اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   الارشيف (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   فوائد التسجيل فى المنتدى (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=8507)

مدير الموقع 11-05-2011 11:56 PM

رد: فوائد التسجيل فى المنتدى

بارك الله فيك على كلامك الرقيق.,
فعلا كلنا اسرة واحدة كبيرة هنا فى ارابيا :)

Dr_aHmaaaaaD 14-05-2011 05:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة skywooker (المشاركة 142107)
السلام عليكم

بصراحه منتدى ارابيا من انجح المنتديات اللى تعاملت معها فى فترة بدايه دخولى الفوركس
مع انى عرفته متأخر بس افادنى اكتر من اى مكان تاانى كنت متواجد فيه والشكر كل الشكر
للانسان اللى عرفنى على هذا المنتدى الملىء بالروائع بدايه من مدير الموقع ونهايه بالاعضاء

فاذا كنت حاليا مجرد زائر فبادر بالتسجيل لانك ستصبح اخ فى عائله كبيرة قبل ان تصبح عضو جديد
فى ارابيا

تقبلو مرورى:1 (105):

اهلا بيك معانا يا باشا ونورتنا

معاذ عودات 14-05-2011 09:52 AM

شكرا يا اخوان على هذا الكلام الرقيق ..
وان شاءالله ارابيا سنجعله في المقدمه
وانا متيقن من هذا الشيء لاننا كلنا اخوة واحباب ولا يوجد اي خلافات بيننا
الحمدلله ..
يد بيد لنصل الى القمة :)

shobra 04-06-2011 01:36 PM

موقع متميز وناس محترمه وعروض مفيش احسن من كده شكرا لكم

jihad azzam 04-06-2011 03:04 PM

موقع مميز بأدارته وباعضائه

brockrer2011 06-06-2011 09:38 PM

انه فعلا منتدى الابداع بكل معنى الكلمة

المتداول الشمري 09-06-2011 12:20 AM

السلام عليكم ورحمه الله قرأت فوائد التسجيل في اف اكس ارابيا وااله وان تكن الجوائز هي ماديه ولكن ما تعلمنا من اف اكس ارابيا وخاصتا من مديره المميز الاستاذ اسامه المميز والمبدع والجميل وبقيه الاعضاء المحترمون لهو اثمن واغلى والواجب نحن الي نمنحكم الجوائز ونياشين واوسمه الفخر لهذا الجهد المميز والسخي فلكم الحق ان تفخر بجهوكم المميزه وبموقعنا الجميل اف اكس ارابيا -- اكثر من عده شهور وانا اتصفح المواقع للتعلم ولكن لم اجد ضالتي الا في هذا الموقع والله وكم فرحت وكأنني عثرت على كنز وواقعا هو كنز لمن يريد ان يتعلم ويكتب الله له التوفيف ومن قمه الى قمه ومن صرح الى صرح ينمو ويكبر منتدانا برعايه واداره افكاركم واياديكم الكريمه الف الف تحيه لكل من ساهم ويساهم لانجاح هذا العمل ويساهم بنشره واضهاره بحلته الجميله والزاهيه الف تحيه وقبله لاخونا واستاذنا دكتور اسامه فانت الكنز والهديه القيمه التي نلناها وتحيتي للجميع والله الموفق اخوكم الشمري من العراق

مدير الموقع 09-06-2011 02:42 AM

بارك الله فيكم جميعا و بارك الله فى الاخ الشمرى,
اشكرك على كلامك الطيب الرقيق فى حقى و هو تاج فوق راسى و تكليف ببذل المزيد من الجهد كى نحصل على رضاء الجميع و تكون اف اكس ارابيا دائما منبرا للعلم و التعلم و الربح و الاستثمارات.
ان شاء الله نعدكم بتطويرات كبيرة فى الفترة القادمة كما تعودنا دائما من ارابيا.

هل هناك من لم يسجل بعد..؟
ماذا تنتظر؟؟
الا نستحق سهر ليالى و تعب ادارة و اعضائنا ان تكرمنا و تعطينا الفرصة كى نخدمك كعضو لنا.
شكرا لكل من شارك معنا و لكل اعضائنا الجدد و القدامى
الله كريم,

المتداول الشمري 09-06-2011 02:48 AM

اخي وحبيبي الغالي دكتو اسامه اشكرا على ردك واذكرك ارسلت لك رساله على الخاص اخذ رائيك ما اعرف وصلت وما هو ردك الجميل

Herr.Omar 12-06-2011 06:21 AM

السلام عليكم انا جديد هنا في الموقع واريد ان اتعلم واستفيد ولكن عندي سؤال هل تقوم اف اكس اربيا في تقديم بونص او مثل ذلك وهل لها مواعيد او شروط وشكرا

الساعة الآن 12:39 AM