اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   اخوانى ارجو المساعده من وسيط نصاب (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=18383)

كويتى وبحب مصر 07-02-2012 03:04 PM

اخوانى ارجو المساعده من وسيط نصاب

اولا السلام عليكم
واشكر كل من سئل عنى

اخوانى انا بمشكله مع وسيط لبنك سويسري يشتغل عندنا بالكويت الحكايه طويله جدا لايسعنى الوقت لذكر تفاصيلها .

المهم هل استطيع ان اخذ مبالغي من الشركه الام اى البنك مباشرة وهو بنك سويسري طبعا هناك انسان شريف يعمل بهذه الشركه وقال لي مر على غدا لكي اعملك كتاب مسجل باسمك وحسابك عندنا وترسله لهم عن طريق السفاره او الايميل ...

حسب خبرتكم الى اى مدى تنتهى مشكلتى والشكر موصول للاخوه

ويشهد الله ان هناك اشخاص في المنتدى واعدتهم بانى اساعدهم بملغ زهيد ولم اوفي بوعدى والسبب هالمشكله اللى انا وقعت بها ومبلغي اللى عند الوسيط حوالي 32الف دولار من لديه الخبره ارجوه ان يلحقني بمخرج منها حتى لو اسافر سويسرا ولكم تقديري

أ.نادر غيث 07-02-2012 03:34 PM

رد: اخوانى ارجو المساعده من وسيط نصاب

مساء الخير كويتي باشا
يا ريت تذكر لنا اسم الوسيط حتى نستطيع التحري عنه
وحبذا لو تصغر حجم الخط شوية

كويتى وبحب مصر 07-02-2012 04:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بشار (المشاركة 270658)
مساء الخير كويتي باشا

يا تذكر لنا اسم الوسيط حتى نستطيع التحري عنه

وحبذا لو تصغر حجم الخط شوية

الشركه اسمها ك جي انفستمنت اما الوسيط فليس لدي مشكله في عرض اسمه لاكن ماهي الفائده :1 (47):عموما هو موجود في الكويت وعليه منع سفر..

Benisafcom 07-02-2012 08:43 PM

مايسعني اخي الكويتي الا ان ادعو لك ان تسترجع المبلغ دا
و ان شاء تلقى المساعدة من المختصين.
ادا كانت هده الاموال مودوعة باسمك راسل الشركة من موقعها او اتصل بها مباشرة و اعرف الامر منهم وكيف تسترجعها....
اما النصاب فباشر الاجراءات القانونية اتجاهم بالنصب ...
منتظرين جديدك و ان شاء الله تسمعنا خير ويرجعلك اموالك

snackmans 07-02-2012 09:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كويتى وبحب مصر (المشاركة 270646)
اولا السلام عليكم
واشكر كل من سئل عنى

اخوانى انا بمشكله مع وسيط لبنك سويسري يشتغل عندنا بالكويت الحكايه طويله جدا لايسعنى الوقت لذكر تفاصيلها .

المهم هل استطيع ان اخذ مبالغي من الشركه الام اى البنك مباشرة وهو بنك سويسري طبعا هناك انسان شريف يعمل بهذه الشركه وقال لي مر على غدا لكي اعملك كتاب مسجل باسمك وحسابك عندنا وترسله لهم عن طريق السفاره او الايميل ...

حسب خبرتكم الى اى مدى تنتهى مشكلتى والشكر موصول للاخوه

ويشهد الله ان هناك اشخاص في المنتدى واعدتهم بانى اساعدهم بملغ زهيد ولم اوفي بوعدى والسبب هالمشكله اللى انا وقعت بها ومبلغي اللى عند الوسيط حوالي 32الف دولار من لديه الخبره ارجوه ان يلحقني بمخرج منها حتى لو اسافر سويسرا ولكم تقديري

اهلا بك اخى الكريم واتمنى ان تسترد اموالك من هذه الشركه النصابه . .

وكنت اسالك فى اى هيئه رقابيه مسجله هذه الشركه ؟؟

وان شاء الله خير . . واحب اقول لك انى رفعت شكوى ضد شركه fxsol ضددها فى ال FSA بعد ان قامت بالتلاعب فى حساب صديق لى مما ادى الى خسارته 18500
مما ادى الى ان الشركه عرضت عليه عرض ان يضعوا فى حسابه 10.000 دولار ولكن لايسحيهم ولكن يستطيع ان يسحب ارباحهم فقط وهذا طبعا بسبب خوفهم من الغرامه وكشف الشركه
فوافق صديقى على العرض بدون معرفتى ولكنه معذور لانه كان يخاف ان لايحصل على اى شىء
ولكن حدث ماكنت اخشاه فقد خسر كل حسابه مره اخرى لان ببساطه (( اللى خسرك فى مره حيخسرك تانى مره ))
ولكن حمدا لله لقد عادت كل اموال صديقى له مره احرى بعد ان جاءت الشركه فى معرض ترند بالقاهره فهددهم بان يفضحهم فى المعرض وفى البدايه حاولوا المراوغه ولكن فى النهايه الحمد لله عادت لصديقى امواله وذلك خوفا من فضيحه الشركه فى المؤتمر . . ولكن اذا لم تشارك الشركه فى مؤتمر ترند لظل صديقى فاقد حقه

وهذا هو كتاب قمت بعمله بحكم مهنتى السابقه ويتحدث الكتاب عن نصب الشركات :
كتاب يحكى اشهر طرق النصب من شركات الفوركس على العملاء ( تجربة شخصية )

فعلى اى حال اذا كانت هذه الشركه تتبع هيئه رقابيه معترف بها فمن الممكن ان نقدم شكوى وان شاء الله تعود لك فلوسك . .

المحروم 07-02-2012 11:58 PM

لاحول ولا قوة الا بالله

الساعة الآن 09:16 PM