اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   طلب عمل اكسبيرت لأستراتيجية ديمارك (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=33332)

hanyelbaz 23-07-2013 03:04 AM

طلب عمل اكسبيرت لأستراتيجية ديمارك

1 مرفق
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,,

الرجاء من الاساتذة المشرفين عمل اكسبيرت لاستراتيجية ديمارك و يكون الدخول فى الصفقة شراء او بيع مع افتتاح اول شمعة بعد كسر الترند بهدف 10 نقاط و يكون عدد اللوت 0.1

و شكر جزيلا للمساعدة

المؤشر موجود بالمرفقات

hirodox 30-07-2013 05:08 PM

رد: طلب عمل اكسبيرت لأستراتيجية ديمارك

1 مرفق
مؤشر ديمارك هو مؤشر جيد عن تجربة ..و اكسبيرت لهدا المؤشر سيكون ناجح بنسبة ةكبيرة ان شاء الله ..على العموم هدا اكسبيرت لمئشر ديمارك ايضا من منتدى الجيران ..جربه و ان شاء الله يمشي معاك ..بالتوفيق اخي الكريم

حرف ستة 03-08-2013 10:01 AM

رد: طلب عمل اكسبيرت لأستراتيجية ديمارك

أهلا اخي الكريم وأتمنى لك التوفيق في البحث عن اكسبرت مع ديمارك

لكن سؤالي لاني لا استطيع ان افتح موضوع جديد وللاسف لأني جديد

هل سمعت باكسبرت الاتجاه
يعني يفتح صفقات على جهة واحده كلها شراء ؟؟ حتى لو عكس الزوج لا يهم المهم اتجاهه للشراء أو البيع حسب ما أعطيه من اتجاه يدوي ؟؟

بمعنى أن الباوند مثلا عند 1.5500 انا اعطية أوامر من هذه النقطة يبدأ يفتح عقود شراء كل ارتفاع 10 نقاط يفتح عقد قيمته 0.5 مثلا ويغلق العقد بعد ربح 7 نقاط
يعني وصل الى 1.5510 يفتح عقد ب0.5 ويغلقه عند 1.5517 ربح 7 نقاط اذا نزل لل1.5510 مره اخرى بعد تسكير ال7 نقاط يفتح مرة ثانية عقد شراء من نفس النقطة
واذا صعد الى 1.5520 يفتح عقد ويغلقه عند 1.5527 فاذا نزل الى 1.5520 يفتح عقد شراء واذا نزل الى 1.5510 يفتح ايضا عقد شراء
حتى لو يصعد 100 نقطة يفتح شراء حسب الاتجاه الذي أنا اعطيه اياه
فلو صعد من 1.5500 ونفذ خمسة عقود حتى وصل الى 1.5550 وجميعها ربحت على 7 نقاط بقي هذا العقد المفتوح عند 1.5550 وهدفه 1.5557 ولكنه لم يحقق الهدف ونزل السعر
فكل نزول عشر نقاط يفتح عقد شراء ويجعل الهدف نفس الطريقة 7 نقاط حتى يصل الى 1.5500 وينزل تحتها ولا يفتح أي عقد ولا يغلق هذه العقود بل تبقى حتى يرجع يحقق اهدافها
او أحدد وقفها الذي اجعله مثلا 1.5475 فاذا وصل هنا تغلق جميع العقود

يعني انا احدد منطقة يتم الدخول فيها بشراء أو بيع هذا أولا
ثانيا : اجعل له وقف وهي نقطة أنا احددها يصل لها السعر يغلق جميع الصفقات الخاسرة
ثالثا : احدد حجم العقد واستطيع أن اتحكم في حجم وانوع فيها بين فترات الامريكي والاسيوي والاوربي
رابعا : أستطيع أن اجعله يضاعف العقد من نقطة أنا احددها مثلا بعد 50 نقطة عكس يبدأ يضاعف العقد فأي سعر تحت 1.5450 يفتح عقد مضاعف 1.00 كل عشر نقاط شراء ويغلق ليس بهدف 7 نقاط بل ب14 نقطة مثلا
يعني انا اختار.. الاهداف ..و الاتجاه .. واختار حجم العقد .. ونقطة الوقف .. ومنطقة الشراء بعقد عادي .. ومنطقة مضاعفة الشراء
وأختار نقطة البيع ايضا ان كان هناك مجال فأنا اجهل الاكسبرتات وعملها

ولكن اريد يعلم الله اكسبرت بهذا الشكل وهذه المواصفات فيا ليت أحد يساعدني في ايجاده ان كان موجود أو عمله من الاخوان المبرمجين الأفاضل .

أتمنى اخي الكريم أن كنت تعرف اكسبرت بهذه المواصفات أن تدلني عليه
مشكور وبارك الله فيك

الساعة الآن 12:23 AM