قديم 23-03-2012, 04:56 PM   المشاركة رقم: 25
الكاتب
YASER83
عضو نشيط
الصورة الرمزية YASER83

البيانات

الإتصالات
الحالة:
YASER83 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : • فهد • المنتدى : منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات
افتراضي رد: إستراتيجية ديمارك المؤشرية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة • فهد • نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا يقوم باعادة رسم نفسة .. ولكن كلما تكونت فرصة جديدة اعطى لك تنبية ويرسم الترندات على اخر فرصة

وانا جربتها فترة واعطت نتائج جميلة جدا .. وتركت باقى الاعضاء للتجربة واعطاء النتائج

تابع الموضوع ده وهتلاقى خير كتير اوى ان شاء الله

نظام متاجرة متكامل
شكرا على سرعة الرد اخي فهد......لكن انا اعتقد انه يعيد رسم نفسه حيث انه اعطاني اشارة دخول على اليورو ين فقمت برسم الخطوط افقية وخطوط ترند فوق الخطوط اللتي رسمها المؤشر وبعد ساعتين فحصت الشارت فرأيت بأن اماكن خطوط المؤشر قد تغيرت كما انه غير الاشارة على اليورو ين من شراء الى بيع وتغيرت البيانات على يسار المؤشر........انتظر ردك اخي الكريم لإني سمعت كثيرا عن الديمارك ولربما الخلل في المؤشر

عرض البوم صور YASER83  
قديم 23-03-2012, 04:56 PM
YASER83 YASER83 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: إستراتيجية ديمارك المؤشرية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة • فهد • نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا يقوم باعادة رسم نفسة .. ولكن كلما تكونت فرصة جديدة اعطى لك تنبية ويرسم الترندات على اخر فرصة

وانا جربتها فترة واعطت نتائج جميلة جدا .. وتركت باقى الاعضاء للتجربة واعطاء النتائج

تابع الموضوع ده وهتلاقى خير كتير اوى ان شاء الله

نظام متاجرة متكامل
شكرا على سرعة الرد اخي فهد......لكن انا اعتقد انه يعيد رسم نفسه حيث انه اعطاني اشارة دخول على اليورو ين فقمت برسم الخطوط افقية وخطوط ترند فوق الخطوط اللتي رسمها المؤشر وبعد ساعتين فحصت الشارت فرأيت بأن اماكن خطوط المؤشر قد تغيرت كما انه غير الاشارة على اليورو ين من شراء الى بيع وتغيرت البيانات على يسار المؤشر........انتظر ردك اخي الكريم لإني سمعت كثيرا عن الديمارك ولربما الخلل في المؤشر