اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   مطلوب اكسبيرت شمعتين رنكو صعود شراء والعكس بيع (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=29755)

forex 2012 15-03-2013 10:24 PM

رد: مطلوب اكسبيرت شمعتين رنكو صعود شراء والعكس بيع

عزيزى بدوى
الشارت عندى غير الشارت عندك

الاكسبرت دخل بيع فى صفقة اليورو ين اللى انت ارفقتها صحيحا

انظر الشارت

البدوي 15-03-2013 10:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeoo torkt (المشاركة 480235)
ياجماعة ممكن حد يفدني دلوقتي انا عامل الهدف مفتوح لكن اقل مكسب 10 نقط او يضرب استوب يبقي اعمل التريلينج استوب كام والاستيب قد اية

التاجر العاقل .. والخبير .. يعمل الهدف ضعف الاستوب .. لازواج الدولار مناسب لها ستوب وتريلنج 25 ( شمعتين انعكاس + السبريد ) مثل ما قال ابو يوسف .. يعني الهدف يكون اقرب دعم او مقاومه او تعمله 50 نقطة ضعف الاستوب .. والله اعلم
لكن ازواج الين اعتقد الانسب لها 35 نفطة ( 3 شموع + السبريد ) .. احنا اصلا تجربتنا الي يقوم فيها اخونا فوركساوي على اختبار الاستوب لوز والتريلنج

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex 2012 (المشاركة 480233)

تجــــــــــــــربة رقـــــــــــــــــــــم 1

المنصة المتسخدمة : FXDD لتحميل المنصة من هنا

رقم الحساب : 11162525

باسورد المشاهدة : rEoPhVo

سيرفر الحساب : FXDD-MT4 Demo Server 2

الازاوج المستخدمة : يورو ين / يورو دولار / باوند دولار

صورة الاعدادات :

هذا الشغل الصح .. ياقي اخونا سمسم .. وحسين ,, يعملوا مثل ما عملت .. حتى اعرف انقل مشاركاتم او انتوا تكتبوها في صفحة البث الحي والمباشر للاكسبيرت

شغل راقي وعالي ربي يحفظكم

همسة ( للناس الي تشتغل يدوي .. اذا شفت صفقة ميه ميه ادخل فيها بهدف 5 نقاط او 7 لتعزز فيها الاكسبيرت وتقلل من الخسائر .. لان الاكسبيرت يمسك الترند من اوله لكن المشكلة وفي الاستراتيجيات وقت التذبذب .. لو حققت ربح في صفقه رح تكون عالجت مشكلة التذبذب يدويا .. والله اعلم )

موفقين اخواني

forex 2012 15-03-2013 10:56 PM

تم الكتابة فى الموضوع الاخر

رابط المتابعة يا حسام و يا حسين من هنا

forex 2012 15-03-2013 11:38 PM

1 مرفق
تم الانتهاء من العمل الرسمى الاسبوعى بشركة fxdd

وهذا كشف الحساب الخاص بالتجربة رقم 1

TREND_SEEKER 15-03-2013 11:43 PM

لا أعرف ما سبب فتح موضوع آخر للأكسبرت !!

الله ينور على شغل التشتيت .

بدأنا :1 (72)::1 (72):

البدوي 15-03-2013 11:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex 2012 (المشاركة 480318)
تم الانتهاء من العمل الرسمى الاسبوعى بشركة fxdd

وهذا كشف الحساب الخاص بالتجربة رقم 1

ماشاء الله عليك .. الله يعطيك العافية يا غالي .. وربي يحفظك ويكرمك ويبارك لك في رزقك وصحتك واهلك وكل من تحب

يعني هذا انت اخوي فوركساوي فهمت الشغل وفهمت الية العمل وعمل الاكسبيرت .. وموضوع صفقة ولا صفقتين عادي .. ياما خسرنا وقفت ع كم صفقة

المهم اغلقت الصفقات ولا تركتها مفتوحه انا شكلي شايفها في البرنامج مفتوحه ولا انا .. نظري بعد سار خفيف ؟

forex 2012 16-03-2013 12:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي (المشاركة 480328)

ماشاء الله عليك .. الله يعطيك العافية يا غالي .. وربي يحفظك ويكرمك ويبارك لك في رزقك وصحتك واهلك وكل من تحب

يعني هذا انت اخوي فوركساوي فهمت الشغل وفهمت الية العمل وعمل الاكسبيرت .. وموضوع صفقة ولا صفقتين عادي .. ياما خسرنا وقفت ع كم صفقة

المهم اغلقت الصفقات ولا تركتها مفتوحه انا شكلي شايفها في البرنامج مفتوحه ولا انا .. نظري بعد سار خفيف ؟

تسلم عزيزى بدوى و يارب يباركلنا كلنا

بالنسبة للصفقات تاركها مفتوحة .... لانى سالتكم من الاول اعمل ايه فى ايام الجمعة والجاب
فكان جاوبكم اترك كل شئ كما هو ولا اغلق اى شئ يدوى

forex 2012 16-03-2013 12:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER (المشاركة 480319)
لا أعرف ما سبب فتح موضوع آخر للأكسبرت !!

الله ينور على شغل التشتيت .

بدأنا :1 (72)::1 (72):

ولا تشتيت ولا شئ اخ ابو يوسف هنا الاصلى طبعا

ولكن مش كل اعضاء المنتدى يدخلون على قسم المؤشرات والاكسبرتات .... والاخ بدوى بده كل الناس تستفيد من هذا العمل اللى ان شاء الله يكون خير علينا جميعا

البدوي 16-03-2013 12:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex 2012 (المشاركة 480333)
تسلم عزيزى بدوى و يارب يباركلنا كلنا

بالنسبة للصفقات تاركها مفتوحة .... لانى سالتكم من الاول اعمل ايه فى ايام الجمعة والجاب
فكان جاوبكم اترك كل شئ كما هو ولا اغلق اى شئ يدوى

مين قال لك الحكي هذا .. شوف كل مشاركاتي السابقة .. قلت الشغل 24 ساعة 5 ايام في الاسبوع

الان شلون تتعامل مع الجاب ان حدث
(لو افترضنا كان 100 نقطة في صالح الصفقات .. هل هذا يعني الاكسبيرت ناجح و اتوقع الجاب في صالحة وبقى مفتوح لا طبعا .. )
( لو كان 100 نقطة عكس الصفقات هل الخسارة تتسجل ع الاكسبيرت .. اكيد لا .. ولا يعني ان الاكسبيرت خاسر .. )

على شان هيك قلنا بدون جاب .. لحظة علي ارجع اشوف المشاركات السابقة وارفقها ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي http://www.fx-arabia.com/vb/fx-arabi...s/viewpost.gif

المؤشر الي في المرفقات تضعه في الانديكيتر (indicatorse) على فريم الدقيقه .. وهذه صورة اعداداته

الصورة ما ظهرت ( الاعدادات بالترتيب من اعلى الى اسفل )
10
0
2
false
true
false
http://www.fx-arabia.com/vb/data:ima...CiiigAooooA//Z
ثم تضع الاكسبيرت renko badawi v3 ع شارت الاوف لاين بالاعدادت المذكورة اعلاه وتشغل الاكسبيرت فقط ايام التداول حتى ما ياثر الجاب على عمل الاكسبيرت

واي سؤال .. تحت امرك بالي اقدر عليه ... وفالك المليون ( البيرق )

ارفقت لك ملفين ( renko live chart not ea ) هذا المؤشر الخاص بتوليد شموع الرنكو ..يتم وضعه ع شارت الدقيقه العادي .. حيث يعمل على تزويد اكبيسرت الصفقات بالمعطيات الخاصة بالدخول والخروج بناء على حجم الشمعة

ايضا ارفقت لك اخر نسخة من الاكسبيرت renko badawi v3

وسلامتك

وهذا ردي عليك في مشاكرة سابقة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex 2012 http://www.fx-arabia.com/vb/fx-arabi...s/viewpost.gif
اخ بدوى فى المرفقات اكسبرت يقوم بتحويل الشارت العادى لشارت رنكو كان تم وضعه فى احد المنتديات المجاورة وتم وصفه بانه افضل فى تحويل الشارت

وبالفعل انا قارنته مع المؤشر اللى حضرتك افقته ووجدت اختلاف بس لقلة علمى بالرنكو لا استطيع تحديد ايهم افضل

ممكن حضرتك تلقى عليه نظرة ونشوف ايهم اللى راح نعتمده على السرفر

واحتاج ايضا لتزويدى بالعملات التى تريد التجربة عليه و حجم راس المال المطلوب وياريت لو تحددلى كل عملة تاخذ رسك كام من حجم راس المال

انتظر ردك لتشغيل الاكسبرت بعد

شغل ما شاء الله عليه .. ما عليك الا انك تجرب الاكسبيرت .. كل الي عملته يم .. ع الكتالوج

( لا تنسى الماجيك نمبر لكل عمله مختلف عن العمله الاخرى ( اذا قلت لليورو 2356 .. للباوند دولار يكون مثلا 2366 )

(اتاكد من الوجه المبتسم لاكسبيرت على شارت اوف لاين ... شغل الاكسبيرت عندك مبدئيا واتاكد انه يعمل بشكل صحيح .. ثم ارفعه ع السيرفر )

مؤضوع المؤشر .. لا يشغل بالك كثير .. استعمل الي انت ارفقته
( انا استخدم .. مؤشر الي ارفقته لك .. فقط .. لاني اشتغل شبه يدوي يعني اشغل الاكسبيرت ساعات محدودة .. ولما افكر اغلق الجهاز اقوم اعطل (اكسبيرت الصفقات ) يبقى بالمؤشر الي قلت عنه انا يفظل شارت الرنكو شغال لاني استخدم مؤشر وليس اكسبيرت واحدد الهدف ولااستوب لوز يدوي .. فقط )

التجربة خلينا نقول مبدئيا على ( ازواج الدولار .. الباوند واليورو)

- رس المال 10000 دولار ( واخونا ابو يوسف قال راس المال لا يهم ولا يفرق دام انت عامل نسبة الدخول 10%)

- المدة اسبوعين عمل ( الافتتاح مساء الاحد بداية السوق .. واغلاق الاكسبيرت نهاية يوم الجمعه وقبل اغلاق السوق الامريكي بقليل ) يعني ما نريد الجاب يدخل في حساب الاكسبيرت.

وانتظر اخونا ابو يوسف ونسمع رايه ... ( يعني استخدم نفس تجربة ابو يوسف ( الباوند /دولار واليورو /دولار ) حتى نقارن نتائج الباك تست مع شغل الديمو )

ولك كل الاحترام والتقدير

( قوم تعاونت ما ذلت ) .. مثل شعبي

المهم قول يا رب ما يكون فيه جاب حتى لو لصالح الصفقات نريد الاكسبيرت شغل حقيقي ولي جابات الي اكيد ما رح تسجل لا لصالح الاكسبيرت ولا ضده

موفق يا غالي

forex 2012 16-03-2013 12:49 AM

وانا ايضا سالت الاخ ابو يوسف فى هذه المشاركة عن موضوع الجاب والجمعة

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex - عرض مشاركة واحدة - مطلوب اكسبيرت شمعتين رنكو صعود شراء والعكس بيع

وهنا كان رده ... دون ان يوضح ان اعمل ايه فى الصفقات

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex - عرض مشاركة واحدة - مطلوب اكسبيرت شمعتين رنكو صعود شراء والعكس بيع

عموما مش مشكلة نبقى نشوف يوم الافتتاح عامل ازاى ولو كدا نبقى نفتح حساب جديد وماتنسى اننا فى بداية التجارب

وبالراحة علينا شوية يا عم بدوى لاحسن انا بخاف من التكشيره دى هههههههههههههه

البدوي 16-03-2013 01:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex 2012 (المشاركة 480349)
ولا تشتيت ولا شئ اخ ابو يوسف هنا الاصلى طبعا

ولكن مش كل اعضاء المنتدى يدخلون على قسم المؤشرات والاكسبرتات .... والاخ بدوى بده كل الناس تستفيد من هذا العمل اللى ان شاء الله يكون خير علينا جميعا

انت كده خلاص .. حكتب كل حاجة باسمك ..

الشكر والتقدير كل من اشترك في التجارب

الاخ فوركساوي .. تجربة (1) (يورو دولار .. يورو ين .. باوند دولار ) باعدادات ابو يوسف .. منصة fxdd
الاخ حسام .. تجربة (2) ( يورو دولار .. باوند دولار ) باعدادات ابو يوسف منصة forex.com
الاخ حسين .. تجربة (3) .. يورو دولار .. باوند دولار .. بدون هدف ولا استوب لوز ( بنفس شروط الاستراتيجية الاصلية)

ابو يوسف ما في تشتيت ولا شي .. في صفحة العام .. فعلا بدنا الناس تشاركنا ارباحنا (قول انشاء الله ) وسوف يرفق فيها النتائج فقط.

اذا احد سال شو الفرق بين تجربة 1 وتجربة 2 .. الجواب هو الاستوب لوز .. والمناسب لازواج الدولار وغير مناسب لليورو ين .. والله اعلم نراقب ونشوف النتائج... وبعدها نحكم . ونشوف افضل الاعدادات لنعتمدها في ورشتنا القادمة .. قولوا ان شاء الله

مع كل الود والاحترام .. لاخونا فوركساوي وحسام وحسين وابو يوسف وموفنج افرج ..

وكل من ساهم وسوف يساهم في اغناء تجاربنا حول هذه الاستراتيجية

TREND_SEEKER 16-03-2013 01:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex 2012 (المشاركة 480367)
وانا ايضا سالت الاخ ابو يوسف فى هذه المشاركة عن موضوع الجاب والجمعة

وهنا كان رده ... دون ان يوضح ان اعمل ايه فى الصفقات

عموما مش مشكلة نبقى نشوف يوم الافتتاح عامل ازاى ولو كدا نبقى نفتح حساب جديد وماتنسى اننا فى بداية التجارب

وبالراحة علينا شوية يا عم بدوى لاحسن انا بخاف من التكشيره دى هههههههههههههه

أعتقد أني رديت عليك وكان ردي واضح جدا ومفهوم جدا
وقلت مش هنتدخل في عمل الأكسبرت ولا بغلقه ولا بفتحه مره اخرى
يعني بالعربي ملناش دعوه بيه
يعني بالعبري مش هنتدخل في الصفقات
يعني بالهندي محدش يقفل الأكسبرت
ولا يوم جمعه ولا يوم زحل .
أظن كده اكون وصلت المعلومه ليكم يا شباب .
والكلام واضح مش عارف في أيه مكنشي واضح في كلامي ؟
المفروض الأكسبرت يترك دون تدخل غير في تطوير الأعدادات فقط
غير كده مبقاش اكسبرت
ويبقى رفعه على سيرفر غير مجدي
لما احنا نقفله في وقت معين ونشغله في وقت معين كده غلط
مش شغل صح

البدوي 16-03-2013 01:50 AM

اخوي ابو يوسف .. رجاء .. في ناس اكبر منك سنا .. في ناس ما تتحمل تقرأ مثل هالكلام هذا

هذا ليس اسلوب تعليم ولا اسلوب منافشة .. ولا واحد من الموجودين يشتغل عندك او واحد من عبيدك حتى انك تصرخ فيه بالشكل هذا

كلنا هنا متطوعين ونشتغل مع بعض باحترام .. جامعنا المنفعه العامة والخير للجميع

احنا بنجرب استراتيجية ما بنجرب اكسبيرت ..
وقلت تاثير الجاب لصالح الاكسبيرت او ضده لن يعطي مصداقية للاستراتيجية

وسلامتك .. ما بدي اخسرك ابو يوسف .. العقل زينه .. ولا واحد غلط معاك ولا واحد غلطك هذه المشاركة ما توقعتها منك

على كل حال انا قلت الي عندي .. وقلت تاثير الجاب .. لا اصرخ في احد ولا الوم واعاتب احد .. بالعكس والله العظيم شغل فوركساوي وحسام وحسين وتاجيرهم السيرفر والله العظيم افظل من كل الدنيا وما فيها ..

TREND_SEEKER 16-03-2013 02:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي (المشاركة 480382)
اخوي ابو يوسف .. رجاء .. في ناس اكبر منك سنا .. في ناس ما تتحمل تقرأ مثل هالكلام هذا

هذا ليس اسلوب تعليم ولا اسلوب منافشة .. ولا واحد من الموجودين يشتغل عندك او واحد من عبيدك حتى انك تصرخ فيه بالشكل هذا

كلنا هنا متطوعين ونشتغل مع بعض باحترام .. جامعنا المنفعه العامة والخير للجميع

احنا بنجرب استراتيجية ما بنجرب اكسبيرت ..
وقلت تاثير الجاب لصالح الاكسبيرت او ضده لن يعطي مصداقية للاستراتيجية

وسلامتك .. ما بدي اخسرك ابو يوسف .. العقل زينه .. ولا واحد غلط معاك ولا واحد غلطك هذه المشاركة ما توقعتها منك

على كل حال انا قلت الي عندي .. وقلت تاثير الجاب .. لا اصرخ في احد ولا الوم واعاتب احد .. بالعكس والله العظيم شغل فوركساوي وحسام وحسين وتاجيرهم السيرفر والله العظيم افظل من كل الدنيا وما فيها ..

حبيبي بدوي انا لا اعرف عن ماذا تتحدث في درس الأخلاق هذا ؟
اسلوب ايه الي مش عاجبك عشان أغيره ؟
ياراجل ده الواحد كفر يفهم فيكم الصح من الغلط في كل كبيره وصغيره
وانتوا ماشيين بدماغكم وماشيين غلط ومعاندين نفسكم وفاكرين انكم هتوصلوا لشي
خلاص ولا يهمك
اشتغلوا كيف يرضيكم
انا أتمنالكم التوفيق بعد 100 سنه .
وانا عشان الناس الي أكبر مني سنا
مش رح أتدخل في شئ
طالما أني اصبحت لا أحترم الكبير في نظرك
وأعتذر ليك حبيبي بدوي أني أشتركت معاك في هذه الورشه الرائعه .
وانتوا شغالين صح جدا والله معكم يا محترمين .

eslamx 16-03-2013 02:04 AM

السلام عليكم يا شباب
عندى ليكم سوال ازاى اعمل باك تيست للرينكو من بدايه عامين او عام سابق ويكون افطل باك تست ؟

البدوي 16-03-2013 02:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER (المشاركة 480383)

حبيبي بدوي انا لا اعرف عن ماذا تتحدث في درس الأخلاق هذا ؟
اسلوب ايه الي مش عاجبك عشان أغيره ؟
ياراجل ده الواحد كفر يفهم فيكم الصح من الغلط في كل كبيره وصغيره
وانتوا ماشيين بدماغكم وماشيين غلط ومعاندين نفسكم وفاكرين انكم هتوصلوا لشي
خلاص ولا يهمك
اشتغلوا كيف يرضيكم
انا أتمنالكم التوفيق بعد 100 سنه .
وانا عشان الناس الي أكبر مني سنا
مش رح أتدخل في شئ
طالما أني اصبحت لا أحترم الكبير في نظرك
وأعتذر ليك حبيبي بدوي أني أشتركت معاك في هذه الورشه الرائعه .
وانتوا شغالين صح جدا والله معكم يا محترمين .

حصل خير .. بظلك غالي ,, وقلبك ابيض بعرفك .. طالع لي

وانت عارف كل تجاربنا وشغلنا نتيجة افكارك .. تجربتين من التجارب هي باعداداتك .. الفكره الصح انا معها حتى لو كانت من ابني احمد
لكن موضوع الجاب هذا انا مش معك فيه .. وبعد في شغله ثانيه انا مش متفقك معك فيها .. الاستوب لوز لليورو دولار = الاستوب لوز لليورو ين( اختلف معك فيها)

على شان هيك انا قلت لاخونا حسام يطبق فقط ع ازواج الدولار .. لاني حاس ان زوج اليورو ين رح ياثر سلبا ع تجربة فوركساوي .. ونراقب ونشوف

والله اعلم انه رح تكون افظل النتائج نتيجة الطريقه الثالثة (تجربة حسين ) ( بدون هدف و بدون استوب لوز )

البدوي 16-03-2013 02:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslamx (المشاركة 480384)
السلام عليكم يا شباب
عندى ليكم سوال ازاى اعمل باك تيست للرينكو من بدايه عامين او عام سابق ويكون افطل باك تست ؟

الاخ موفنج افرج .. تخصصه برمجة وفاتح موضوع في المؤشرات والاكسبيرتات وشرح فيها .. طريقة عمل باكتست

وهذا رابط الموضوع .. وذا في شي مش واضح هو اكيد او اي احد من الاخوه رح يساعدك .. بالتوفيق اخوي

طريقة عمل باك تست لاكسبريت او مؤشر

TREND_SEEKER 16-03-2013 02:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي (المشاركة 480386)

حصل خير .. بظلك غالي ,, وقلبك ابيض بعرفك .. طالع لي

وانت عارف كل تجاربنا وشغلنا نتيجة افكارك .. تجربتين من التجارب هي باعداداتك .. الفكره الصح انا معها حتى لو كانت من ابني احمد
لكن موضوع الجاب هذا انا مش معك فيه .. وبعد في شغله ثانيه انا مش متفقك معك فيها .. الاستوب لوز لليورو دولار = الاستوب لوز لليورو ين( اختلف معك فيها)

على شان هيك انا قلت لاخونا حسام يطبق فقط ع ازواج الدولار .. لاني حاس ان زوج اليورو ين رح ياثر سلبا ع تجربة فوركساوي .. ونراقب ونشوف

والله اعلم انه رح تكون افظل النتائج نتيجة الطريقه الثالثة ( بدون هدف و بدون استوب لوز )

يا بدوي

لما الأخ الفاضل سألني قلتله لا نتدخل في عمل الأكسبرت

يعني واضح من ردي اننا لن نغلق اي صفقات او الأكسبرت وهذا يكون تدخل في الأكسبرت
الشئ الي يحير ان اجابتي واضحه واجد نفس السؤال يتكرر ويقول اني لم اجاوب عليه

ومسألة اننا نغلق الأكسبرت قبل انتهاء يوم الجمعه مش صح
لأننا نختبر اكسبرت وليس استراتيجيه
وفي الباك تيست لم نغلقه أيام الجمعه
وانما اختبرنا النتائج بالجابات التي حدثن طوال السنه
وماذا هو الحال لو كان في صفقات مفتوحه قبل اغلاق السوق يوم الجمعه ؟ وعلى خساره ولم يغلقها الأكسبرت بعد ؟
في الباك تست اكيد حدثت جابات وحدثت خسائر بسببها ولكن المحصله في نهاية العام كانت مكاسب قويه
لماذا لا يتم أختبار الباك تست لايف على السيرفرات المرفوعه من الناس الآن ؟
كما حدث في الباك تست يجب ان يحدث في الايف
وألا هنفضل سنه مش عارفين نحكم على الأكسبرت ونستنزف وقت ومجهود
وهنا دي ورشة تطوير أكسبرت وليست ورشه تعليميه الله يرضى عليك
اي سؤال تعليمي يتم توجيه صاحب السؤال للموضوع التعليمي الخاص بسؤاله
الي عنده خبره في الأكسبرتات بيكون اكثر نفعا هنا
اما الي معندوش خبره في الأكسبرتات لازم يتوجه الى ورش التعليم الأول
هذه ورشة تطوير أكسبرت ولا مجال لحرق مجهود ليس في موضعه .

انت يا بدوي لو مرتاح ماديا ربنا يزيدك

انما انا مدفون تحت الديون وما في وقت يضيع او مجهود على الفاضي
وأكيد في غيري كتير الظروف داقت الى اقصى درجه
عايزين نوصل لقرار للأكسبرت بسرعه عشان نعرف نشغله على حساباتنا الحقيقيه ام لا
هل نتائج الباك تست حقيقيه ام وهميه ؟
هل اصلا فكرة الشمعتين ناجحه أم لا ؟
كل ده عشان نعرفه لازم نترك الأكسبرت لحاله على السيرفرات
بنعيد وبنزيد أكثر من مره على كل سؤال واستفسار بسبب قلة الخبره
الناس الي رافعين الأكسبرت على سيرفرات على راسنا جميلهم من فوق
ولكن الي منهم ليس لديه الخبره في كيفية التعامل مع الأعدادات والأكسبرتات من حيث التركيب والتعديل والتغيير والتشغيل يبقى مش صح انه يرفع الأكسبرت على سيرفر من الأساس
الشغل العملي بيزعلنا كعرب
لما بنقول عايزين حد يرفع الأكسبرت على سيرفر المفروض ذوي الخبره فقط هم الي يتقدموا برفع السيرفر
عشان مفيش مجال للخطأ يا بدوي ربما يخطئ صاحب السيرفر في شئ ما يسبب خسائر ولن يعرف ونحن ايضا لن نعرف سبب الخساره , ونعتقد ان الأعدادات هي السبب او نقول الأكسبرت فاشل ويكون السبب فني جدا وليس له علاقه بالأكسبرت او الأعدادات

الموضوع مش سهل للأسف ومش هجامل حد على حساب الشغل

عايزين نكسب بالأكسبرت
الشغل اليدوي زمني فقط ومكاسبه مؤقته
لن يدوم او تدوم مكاسبه أبدا

الحل في أكسبرت ناجح
ولا يعتمد على الأسكالبين لكي لا يحارب من البروكر
والأكسبرت المطروح هنا هو من نوعية أنتراداي وليس أسكالبينج
وصعب جدا يتم محاربته من اي شركه
عشان كده عايزين نوصل لقرارا بدون اي مهاترات سلبيه من أنفسنا وأنا أولكم .

البدوي 16-03-2013 03:13 AM

الاخ فوركساوي ..
تجربة (1) يورو دولار .. يورو ين .. باوند دولار .. الاسبوع القادم رح نعمل بنفس الشروط وما رح نغير شي ولمدة اسبوع ( بدون جاب )
مطلوب منك لو سمحت تراقب زوج اليورو ين وتشوف تاثيره في النتائج اذا كانت ايجابيه خير وبركه .. واذا كانت سلبية لا قدر الله .. فيه خطه بديله رح نشتغل عليها .

الاخ حسام semsem ... الاسبوع القادم ايضا رح نشتغل بنفس الطريقه ( بدون جاب )
مطلوب منك لو سمحت .. تراقب تاثير اخر خاصية بالاكسبيرت ( active sell- buy = tru ) وشوف تاثيرها في الصفقات
( هذه الخاصية .. تفعيلها يعني الدخول مره واحد في الترند .. ومن مراقبتي اليوم وامس .. لاحظت انه فات ربح كثير كان ممكن الاستفاده منه )
اذا بقيت النتائج سلبية لا قدر الله ... اكيد رح اعمل له خطة بديله للاعدادات ..

الاخ حسين .. التجربة الثالثة .. تبقى كما هي ولن تكون لها خطة بديله لان هي اصل الاستراتيجية .. ( موضوع البحث )
ارجع واذكرك بالاعدادات .. (بدون جاب )
- جميع الخيارات false
- الخيار قبل الاخير ففط reverse signal = true ( مهمته اغلاق صفقات البيع مثلا والدخول في صفقات شراء )
- الدخول على شمعتين ( 2 candel )
- جميع الخانات صفر ( لا هدف ولا ستوب لوز ولا تريلنج ولا اي شي )
- use money managment = true
- risk = 5%
- اذا كان في مجال ادخل على 3 ازواج ( يورو دولار ..باوند دولار ..فرنك دولار ) واذا كنت شغال فقط ع الباوند واليورو .. اوك ما في مشكلة

وبالتوفيق للجميع

forex 2012 16-03-2013 03:26 AM

بصراحة مش عارف اقول ايه

انا عملت اللى عليا وسالتكم اعمل ايه يوم الجمعة فى الصفقات

الاخ بدوى تكرم مشكور وقال نغلق الصفقات علشان الجاب

والاخ ابو يوسف قال لا نتدخل فى عمل الاكسبرت نهائيا

ولما تركت الصفقات كما هى جاء الاخ بدوى وقال ليش ما قفلتها وانا قولتلك اغلقها ما تسيبها

ولما رديت عليه وقولتله ابو يوسف قال ما نتدخلش فى الصفقات و وكان رده هكذا

يقوم تيجى يا ابو يوسف تقول نفهم فيكم وانتم ما بتفهموش

والله عيب اللى عم بيصير هذا

ياريت احد اخوه الافاضل يقولى لو هو مكانى شو راح يعمل

البدوي 16-03-2013 03:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER (المشاركة 480393)

يا بدوي

وماذا هو الحال لو كان في صفقات مفتوحه قبل اغلاق السوق يوم الجمعه ؟ وعلى خساره ولم يغلقها الأكسبرت بعد ؟
في الباك تست اكيد حدثت جابات وحدثت خسائر بسببها ولكن المحصله في نهاية العام كانت مكاسب قويه

ولكن الي منهم ليس لديه الخبره في كيفية التعامل مع الأعدادات والأكسبرتات من حيث التركيب والتعديل والتغيير والتشغيل يبقى مش صح انه يرفع الأكسبرت على سيرفر من الأساس
لما بنقول عايزين حد يرفع الأكسبرت على سيرفر المفروض ذوي الخبره فقط هم الي يتقدموا برفع السيرفر
عشان مفيش مجال للخطأ يا بدوي ربما يخطئ صاحب السيرفر في شئ ما يسبب خسائر ولن يعرف ونحن ايضا لن نعرف سبب الخساره , ونعتقد ان الأعدادات هي السبب او نقول الأكسبرت فاشل ويكون السبب فني جدا وليس له علاقه بالأكسبرت او الأعدادات

عايزين نكسب بالأكسبرت

الحل في أكسبرت ناجح

كلامك منطقي ومقبول .. في حالة واحده فقط ( وانا اوافقك عليها ) انك تريد تقارن نتائج الباكتست مع نتائج الديمو .. كلام حلو وانا اسعى لذلك

لكن لا تنسى يا غالي .. انك محتاج 15 شهر تجارب حتى تحصل على نفس النتيجة ( الوقت متساوي بين الباك تست والديمو) وهذا اعتقد لا يمكن تحقيقه يعني نشتغل 15 شهر تجارب صعب )

في حل ..تقوم تعمل باكتست للاسبوع القادم ( بعد ما يخلص طبعا ).. والشباب هذا هم شغالين معانا بنفس الشروط تعمل لها باكتست واحنا شغالين ديمو لمدة اسبوع ونراقب النتائج
اذا تطابقت ممتاز واذا في فرق بسيط نمدد المده لاسبوع ثاني او حتى لشهر

forex 2012 16-03-2013 03:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER (المشاركة 480393)

يا بدوي

عشان مفيش مجال للخطأ يا
بدوي ربما يخطئ صاحب السيرفر في شئ ما يسبب خسائر ولن يعرف ونحن ايضا لن نعرف سبب الخساره , ونعتقد ان الأعدادات هي السبب او نقول الأكسبرت فاشل ويكون السبب فني جدا وليس له علاقه بالأكسبرت او الأعدادات

عايزين نكسب بالأكسبرت

الحل في أكسبرت ناجح

شكرا لشخصك المحترم ابو يوسف
بس حابب اقولك انك تتعامل مع الاخرين بتعالى و كبرياء وانت لا تعلم من هم من امامك

تعليقى على الاقتباس اللى باللون الازرق فى كلامك ليه رد واحد بس وهو (( انظر توقيعى وانت تعرف بتتكلم مع ناس بتفهم فى الاكسبرتات ولا لا ))

تحياتى للجميع واسف لازعاكم

البدوي 16-03-2013 03:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex 2012 (المشاركة 480402)
بصراحة مش عارف اقول ايه

انا عملت اللى عليا وسالتكم اعمل ايه يوم الجمعة فى الصفقات

الاخ بدوى تكرم مشكور وقال نغلق الصفقات علشان الجاب

والاخ ابو يوسف قال لا نتدخل فى عمل الاكسبرت نهائيا

ولما تركت الصفقات كما هى جاء الاخ بدوى وقال ليش ما قفلتها وانا قولتلك اغلقها ما تسيبها

ولما رديت عليه وقولتله ابو يوسف قال ما نتدخلش فى الصفقات و وكان رده هكذا

يقوم تيجى يا ابو يوسف تقول نفهم فيكم وانتم ما بتفهموش

والله عيب اللى عم بيصير هذا

ياريت احد اخوه الافاضل يقولى لو هو مكانى شو راح يعمل .. انا الي رح اعمل فنجان قهوه واشربه انا وانت والحاضرين كلهم

فوركساوي .. ابو ايوسف انا اعرفه خليه علي .. دمه حامي ويعصب بسرعه بس قلبه ابيض .. والله عمل النا باكتست وكل ما نطلب منه شغله عمره ما قصر معنا
بس هو كذا طبعه عصبي .. يعني بدك تتحمل ... طيب انت اتخيل .. ( بدوي .. فوركساوي .. حسام .. حسين .. ابو يوسف .. موفنج افرج .. والي يحب ينظم النا حياه الله ) اتخيل نشتغل مع بعض لمدة سنه .. او سنتين او عشره .. يااااااه وانت تجلس في البلكونه وتقول لاولادك كان فيه مره مجموعه من الشباب .. يعني تسير تشرح تجربتنا وتعاونا واخلاصنا وحبنا للخير لبعضنا .. تشرحها لاولادك على شان يسيروا يحبوا بعض ويتعاونوا مع بعض

يعني احنا ما النا مع بعض يوم او يومين .. شو اقول انا .. يلي سار لي اكثر من شهر وانا والاعضاء .. تعديل وتطوير في الاكسبيرت والازواج المناسبة وغير المناسبه

يعني يا اخوي فوركساوي ... طول بالك وسع صدرك .. ياما رح نتعرض لمثل هالضروف ... ولا تنسى ممكن واحد خسران 25 % من حسابة .. او مارجن كول .. لا قدر الله

المهم .. الصبر .. وحسن النيه .. اقسم بالله العظيم لو الطريقه ناجحه والاكسبيرت ناجح .. الا تشوف واحد يطلع يقول لك انا خسرت

يا راجل الرزق والربح من الله .. وليس من استراتيجية ولا من اكسبيرت .. قال الله تعالى‏:‏ ‏{‏‏وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجًا وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ وَمَن يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْرًا‏} ‏[‏الطلاق‏:‏ 2- 3‏]‏

استمر اخوي وبارك الله في جهدك .. يكفي انك ماجر السيرفر لخدمة اخوانك .. ربي يحفظك ويخليك ..

ابو يوسف قال لك لا تغلقه لانه له هدف يقارن النتائج ديمو مع الباكتست
وانا قلت لك اغلقه .. لاني لي هدف ما اريد الجاب (ظربة حظ) تدخل في حساب الارباح او الخسائر

وكلنا صح وانت صح .. وبالتوفيق

البدوي 16-03-2013 04:36 AM

اهنئ اخونا موفنج افرج
على الترقيه وتسميته مشرف الاكسبيرتات والمؤشرات

مبروك يا مصطفى يا موفنج يا افرج

تستاهل كل خير والله

وهذا الاكسبيرت احد انجازاتك وقد حصل على تقييم خمس نجوم من الادارة بعد حوالي 5 ايام من عمله

مطلوب اكسبيرت شمعتين رنكو صعود شراء والعكس بيع

لكل مجتهد نصيب

صاحب الهمه يصل الى القمة

هذا رابط التهنئة للشباب الراغبين بتهنئة الغالي موفنج افرج

اعلان:الاخ مصطفى MOVING_AVERAGE مشرف الاكسبيرتات و المؤشرات فى اف اكس ارابيا

TREND_SEEKER 16-03-2013 07:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي (المشاركة 480404)

كلامك منطقي ومقبول .. في حالة واحده فقط ( وانا اوافقك عليها ) انك تريد تقارن نتائج الباكتست مع نتائج الديمو .. كلام حلو وانا اسعى لذلك

لكن لا تنسى يا غالي .. انك محتاج 15 شهر تجارب حتى تحصل على نفس النتيجة ( الوقت متساوي بين الباك تست والديمو) وهذا اعتقد لا يمكن تحقيقه يعني نشتغل 15 شهر تجارب صعب )

في حل ..تقوم تعمل باكتست للاسبوع القادم ( بعد ما يخلص طبعا ).. والشباب هذا هم شغالين معانا بنفس الشروط تعمل لها باكتست واحنا شغالين ديمو لمدة اسبوع ونراقب النتائج
اذا تطابقت ممتاز واذا في فرق بسيط نمدد المده لاسبوع ثاني او حتى لشهر

مين قال 15 شهر تجارب
هو اكثر شئ شهر واحد فقط
انت تتعامل مع شموع رينكو نمطيه بوكسات متساويه في الحجم ومتشابهه في افتتاحاتها وأغلاقاتها
يعني طريقة ادائها من 2008 الى الآن هو أداء نمطي ثابت لا يتغير
بوكسات حجم 10 ترندات وتذبذب
واحنا بندخل كل شمعتين
فقط شهر واحد نتأكد ان الأكسبرت يدخل ويخرج مثل الباك تست او اقل منه شئ بسيط
وبعد ذلك نعتمد كلنا الأكسبرت .

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex 2012 (المشاركة 480406)
شكرا لشخصك المحترم ابو يوسف
بس حابب اقولك انك تتعامل مع الاخرين بتعالى و كبرياء وانت لا تعلم من هم من امامك

أنا لا أتعامل مع أحد بتعالي أو كبرياء
وأنت الي ما تعلم من هو أبويوسف
ولا تعلم كيف يتعامل مع الناس
انت حكمت عليا من مشاركه واحده من بين 1800 مشاركه أني أتعامل بكبرياء مع الناس وأتعالى عليهم
هذا لا يجوز أنك تحكم على شخص من خلال مشاركه واحده عشان تعرف كيف يتعامل مع الناس
لازم تقرأ كل مشاركاتي قبل ان تتهمني بهذه الصفه الغير صحيحه
وأنت مش عيب أنك تسأل عن شئ
لكن مش صح انك تسأل السؤال ولما أجاوبك تقول أني مجاوبتكش
كون أنك لم تفهم الأجابه فهذا ليس خطأي وليس معناه أني لم أجاوبك أو أهملت سؤالك
قبل ما تنتقد رد فعلي راجع السبب , وأنت خبير في الأكسبرتات هذا جيد جدا ولن يزيدني أو ينقصني في شئ
وكان من باب أولى طالما أنك خبير في الأكسبرتات حسب توقيعك انك كنت تعرف لما قلتلك لن نتدخل في عمل الأكسبرت لا بفتحه ولا بغلقه ان عدم التدخل في الأكسبرت معناها عدم أغلاقه يدوي او اغلاق صفقاته يدوي

تعليقى على الاقتباس اللى باللون الازرق فى كلامك ليه رد واحد بس وهو (( انظر توقيعى وانت تعرف بتتكلم مع ناس بتفهم فى الاكسبرتات ولا لا ))

تحياتى للجميع واسف لازعاكم

انت واضح أنك خبير أكسبرتات مفيش كلام ولكن الكلام كان بوجه عام , ولو كنت اقصدك انت بالتحديد كنت وجهتلك كلام مباشر ليك ومش هيكون كلام انتقاد في شئ ولكن هيكون توجيه معين في شئ معين مش أكثر ولا اقل .

الأجابه في الأقتباس

yasser81 16-03-2013 09:58 AM

السلام عليكم........انا شغال على الاكسبرت على حسابي الحقيقي.....من اكثر من اسبوعين.......و كنت اتمنى اني افيد اخواني.... لكن الواضح انو الكل يريد اكسبرت يطلعو على سيرفر يجيبلو مليون دولار و هو يتنزه... فلنفرض انو كذلك اكيد هذا الاكسبرت سينتشر و كل متاجر سيصبح لديه هذا الاكسبرت تصورو الى اين سيذهب الفوركس.. اكيد انو البنوك ستقفل التجارة على النت ....... لذا من خلال تجربتي لهذا الاكسبرت .. اقترح انو يكون في محفظتك كاداة تستعمله وقت الحاجة... مثلا في تجارتك العادية شايف انو اليورو في صعود الى اين لاتعلم هل سيرتد عليك السعر لا تعلم اين تضع الستوب و الهدف مش عارف.. الاكسبرت سيحل لك هذه المشكلة...مثال اخر عندك خبر مهم نازل هل سيكون ايجابي او سلبي لا تعلم كم ممكن يتحرك السعر مش عارف خلي الاكسبرت يحل المشكلة... صدقو في مرة اليورو استرالي تحرك اكثر من 2200 نقطة في 4 ساعات..و سنة 2008 مش بعيدة..... لو دخلت يدوي على هذا الخبر اقصى حد للهدف لاكثر المتفائلين سيكون 150 نقطة ..راحت عليك 2000 نقطة... و لازم ناخذ الملاحظات بعين الاعتبار مثلا تشغيل الاكسبرت يوم الاثنين سيكون كارثة على الحساب......مثال اخر يوم الجمعة من خلال 6 شهور متابعة الفترة المسائية عكس الفترة الصباحية في 95 /100 من الحالات..... هذه بعض ملاحظاتي اردت ان افيد بها اللي يريد ان يستفيد..و كل واحد ممكن يدون ملاحظاتو... ر الله يوفق الجميع و اسف ان كنت ازعجت البعض و الله يعلم ان هدفي فقط الافادة......... و اتقدم بالشكر للجميع على هذا الاكسبرت الرائع خصوصا اخي مصطفى و البدوي و ابو يوسف............سلام

البدوي 16-03-2013 12:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser81 (المشاركة 480444)
السلام عليكم........انا شغال على الاكسبرت على حسابي الحقيقي.....من اكثر من اسبوعين.......و كنت اتمنى اني افيد اخواني.... لكن الواضح انو الكل يريد اكسبرت يطلعو على سيرفر يجيبلو مليون دولار و هو يتنزه... فلنفرض انو كذلك اكيد هذا الاكسبرت سينتشر و كل متاجر سيصبح لديه هذا الاكسبرت تصورو الى اين سيذهب الفوركس.. اكيد انو البنوك ستقفل التجارة على النت ....... لذا من خلال تجربتي لهذا الاكسبرت .. اقترح انو يكون في محفظتك كاداة تستعمله وقت الحاجة... مثلا في تجارتك العادية شايف انو اليورو في صعود الى اين لاتعلم هل سيرتد عليك السعر لا تعلم اين تضع الستوب و الهدف مش عارف.. الاكسبرت سيحل لك هذه المشكلة...مثال اخر عندك خبر مهم نازل هل سيكون ايجابي او سلبي لا تعلم كم ممكن يتحرك السعر مش عارف خلي الاكسبرت يحل المشكلة... صدقو في مرة اليورو استرالي تحرك اكثر من 2200 نقطة في 4 ساعات..و سنة 2008 مش بعيدة..... لو دخلت يدوي على هذا الخبر اقصى حد للهدف لاكثر المتفائلين سيكون 150 نقطة ..راحت عليك 2000 نقطة... و لازم ناخذ الملاحظات بعين الاعتبار مثلا تشغيل الاكسبرت يوم الاثنين سيكون كارثة على الحساب......مثال اخر يوم الجمعة من خلال 6 شهور متابعة الفترة المسائية عكس الفترة الصباحية في 95 /100 من الحالات..... هذه بعض ملاحظاتي اردت ان افيد بها اللي يريد ان يستفيد..و كل واحد ممكن يدون ملاحظاتو... ر الله يوفق الجميع و اسف ان كنت ازعجت البعض و الله يعلم ان هدفي فقط الافادة......... و اتقدم بالشكر للجميع على هذا الاكسبرت الرائع خصوصا اخي مصطفى و البدوي و ابو يوسف............سلام

صراحة .. كلام ممتاز ... وانا هذا اسلوبي وطريقتي في العمل مع الاكسبيرت .. واذا تلاحظ كثير من مشاركاتي تقول استخدام الاكسبيرت يدوي .. اذا اتكرمت علينا وتحب تفيدنا وتفيد اخوان تقول شلون انت متسفيد من هذا الاسلوب.. وارجع واقول .. الاكسبيرت ما هو الا عبارة عن استراتيجية كاي استراتيجية اخرى .. لكن استثمرنا التكنولوجيا وعملنا اكسبيرت حتى يساعدنا في الدخول ..

من الاقتراحات التي قد تنفع وتفيد المتاجرين باستخدام الاكسبيرت .. الربح من الفوركس .. مطلبنا .. والاكسبيرت وسيلة مساعدة ( احنا نختبر استراتيجية ومدى نجاحها )

1 - حتى مع تشغيل الاكسبيرت لا بد من مهارة التعامل مع السوق واغلاق الصفقات واسباب الدخول في الصفقات واليات الخروج منها .. حتى نعرف الاكسبيرت ليش دخل في صفقة وليش اغلقها .
2 - الاكسبيرت كما يشاهد الجميع .. ممتاز جدا في الدخول ( نقطة الدخول ممتازة) تتبقى مشكلة تحديد الهدف .. والية الخروج ..( الاستوب لوز )
3 - اسباب الخسائر في الاكسبيرت هو التذبذب .. يعني لو دخل المتاجر في صفقة او صفقتين في اليوم بهدف من 5 الى 7 نقاط اكيد رح يعمل على تقليل الخسائر وزيادة ارباح الحساب.
4 - ربما يستخدم البعض الاكسبيرت بطريقة شبه يدويه .. بعد الدخول في الصفقة توقيف عمل الاكسبيرت .. ووضع الهدف والاستوب لوز يدوي
5 - قد يضع متاجر الهدف ضعف الاستوب لوز بعد ان يدخل الاكسبيرت في الصفقة . ( يعتمد على نقاط الدعم او المقاومة
6 - قد يعمل متاجر على تفعيل الاكسبيرت في اتجاه واحد يا بيع يا شراء ..( اعتمادا على مؤشر اليبايفوت والار سي ) ( ارفقه اخونا وليد في ورشة الرنكو )
7- ايضا اعتقد انك قلتها (سابقا ) .. الدخول في اوقات محددة .. وقت السيوله .. وايقاف عمله في اوقات اخرى.

وهناك افكار كثيرة سوف تساهم في زيادة الربح

لكن احنا خلينا نتاكد من :
- فعالية الاستراتيجية ونجاحها
- فنيات الاكسبيرت والبرمجة والعمل في كل الاوقات والظروف

وربنا يوفق الجميع لما فيه الخير والمصلحة العامة

MOVING_AVERAGE 16-03-2013 01:50 PM

بارك الله فيكم شباب

وبالتوفيق ان شاء الله

yasser81 16-03-2013 02:05 PM

http://www.fx-arabia.com/vb/data:ima...BJRU5ErkJggg==

هذا نموذج bullish batterfly ...صعودي قمت بتشغيل الاكسبرت شراء فقط.... لو نرجع شوية للخلف عند 161 فيبو ايضا النموذج كان موجود لو دخلنا يدوي كان لمسنا الستوب لوز لكن بالاكسبرت ما كان ليفتح و لا صفقة ... شوف الترجمة على شارت الرينكو
http://www.fx-arabia.com/vb/data:ima...AAAElFTkSuQmCC
رالي صعودي.... كما قلت الفترة المسائية ليوم الجمعة فترة جني المكاسب و اغلاق الصفقات السعر يعكس عادة نخرج منها او نعكس شخصيا هنا قلبت الاكسبرت بيع فقط و خرجت على نقطتين لاني كنت اكتفيت لو تلاحظو جاب 80 نقطة.... هذي الفرصة مازالت قائمة اقصد الشراء على حسب الاخبار القادمة الاسبوع الجاي و مؤشرات التشبع .....مثال اخر الرالي الهبوطي الاول قبل ما يصعد السعر كان سببو خبر قوي على الاسترالي 2 بالليل وقت متاخر جدا فعلت خاصية التوقيت نمت للصبح لقيت 160 دولار في الحساب....الحمد لله... يوم الاثنين الاكسبرت اخذ مني 20/100 من الحساب ...توبة ...هذا اول شيء تعلمتو في الف باء الفوركس لا تتاجر يوم الاثنين...لكن النفس طماعة......
هذا مجرد مثال فقط اردت ان اقول انو كل واحد يدرج الاكبرت مع استراتيجيته.... ربما الاخ بدوي افصح مني ارجو منك ان تترجم الفكرة لو مش واضحة

yasser81 16-03-2013 02:22 PM

اسف الصور ما طلعت...هي شارتات نماذج هارمونيك على الدايلي

البدوي 16-03-2013 02:45 PM

كلام ينم عن خبره ودراية بالسوق ما شاء الله عليك

- شخصيا وعندما اتاجر في اتجاه واحد ( بيع فقط او شراء فقط ) ادخل على شمعتين وافعل الخاصية قبل الاخيره ( اغلاق الصفقة بعد انعكاس السعر شمعتين ( والاستوب لوز دائما وقائي عن انقطاع النت او الكهرباء )
- لا افظل التحديد المسبق للاتجاه بل اتعامل مع السعر واتجاهه ونوع الشموع السابقة اذا شاهدت شموع الهبوط اكثر اعمل صفقاتي بيع والعكس صحيح
- دائما الهدف صغير والدخول مع كل شمعة الى ان تنتهي الموجه بشمعة عاكسة .( في هذه الطريقة تكون اخر خاصية غير مفعله (وتعنى الدخول في اكثر من صفقة في اتجاه واحد )
- في حالة وجود التذبذب ارسم خطين (حصر السعر بين خطين ) الى ان يخرج من هذه المنطقة بشمعة كاملة ثم الدخول .
- في حالة الدخول بصفقة واحد فقط بهدف واستوب لوز .. ادخل على شمعتين مع تفعيل اخر خاصية .. والهدف يا ضعف الاستوب لوز يا عند اول دعم او مقاومه (مؤشر البايفوت والارسي ) على فريم الدقيقة العادي

هذا والله اعلى واعلم

TREND_SEEKER 16-03-2013 07:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي (المشاركة 480469)

صراحة .. كلام ممتاز ... وانا هذا اسلوبي وطريقتي في العمل مع الاكسبيرت .. واذا تلاحظ كثير من مشاركاتي تقول استخدام الاكسبيرت يدوي .. اذا اتكرمت علينا وتحب تفيدنا وتفيد اخوان تقول شلون انت متسفيد من هذا الاسلوب.. وارجع واقول .. الاكسبيرت ما هو الا عبارة عن استراتيجية كاي استراتيجية اخرى .. لكن استثمرنا التكنولوجيا وعملنا اكسبيرت حتى يساعدنا في الدخول ..

من الاقتراحات التي قد تنفع وتفيد المتاجرين باستخدام الاكسبيرت .. الربح من الفوركس .. مطلبنا .. والاكسبيرت وسيلة مساعدة ( احنا نختبر استراتيجية ومدى نجاحها )

1 - حتى مع تشغيل الاكسبيرت لا بد من مهارة التعامل مع السوق واغلاق الصفقات واسباب الدخول في الصفقات واليات الخروج منها .. حتى نعرف الاكسبيرت ليش دخل في صفقة وليش اغلقها .
2 - الاكسبيرت كما يشاهد الجميع .. ممتاز جدا في الدخول ( نقطة الدخول ممتازة) تتبقى مشكلة تحديد الهدف .. والية الخروج ..( الاستوب لوز )
3 - اسباب الخسائر في الاكسبيرت هو التذبذب .. يعني لو دخل المتاجر في صفقة او صفقتين في اليوم بهدف من 5 الى 7 نقاط اكيد رح يعمل على تقليل الخسائر وزيادة ارباح الحساب.
4 - ربما يستخدم البعض الاكسبيرت بطريقة شبه يدويه .. بعد الدخول في الصفقة توقيف عمل الاكسبيرت .. ووضع الهدف والاستوب لوز يدوي
5 - قد يضع متاجر الهدف ضعف الاستوب لوز بعد ان يدخل الاكسبيرت في الصفقة . ( يعتمد على نقاط الدعم او المقاومة
6 - قد يعمل متاجر على تفعيل الاكسبيرت في اتجاه واحد يا بيع يا شراء ..( اعتمادا على مؤشر اليبايفوت والار سي ) ( ارفقه اخونا وليد في ورشة الرنكو )
7- ايضا اعتقد انك قلتها (سابقا ) .. الدخول في اوقات محددة .. وقت السيوله .. وايقاف عمله في اوقات اخرى.

وهناك افكار كثيرة سوف تساهم في زيادة الربح

لكن احنا خلينا نتاكد من :
- فعالية الاستراتيجية ونجاحها
- فنيات الاكسبيرت والبرمجة والعمل في كل الاوقات والظروف

وربنا يوفق الجميع لما فيه الخير والمصلحة العامة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser81 (المشاركة 480444)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي (المشاركة 480534)
كلام ينم عن خبره ودراية بالسوق ما شاء الله عليك

- شخصيا وعندما اتاجر في اتجاه واحد ( بيع فقط او شراء فقط ) ادخل على شمعتين وافعل الخاصية قبل الاخيره ( اغلاق الصفقة بعد انعكاس السعر شمعتين ( والاستوب لوز دائما وقائي عن انقطاع النت او الكهرباء )
- لا افظل التحديد المسبق للاتجاه بل اتعامل مع السعر واتجاهه ونوع الشموع السابقة اذا شاهدت شموع الهبوط اكثر اعمل صفقاتي بيع والعكس صحيح
- دائما الهدف صغير والدخول مع كل شمعة الى ان تنتهي الموجه بشمعة عاكسة .( في هذه الطريقة تكون اخر خاصية غير مفعله (وتعنى الدخول في اكثر من صفقة في اتجاه واحد )
- في حالة وجود التذبذب ارسم خطين (حصر السعر بين خطين ) الى ان يخرج من هذه المنطقة بشمعة كاملة ثم الدخول .
- في حالة الدخول بصفقة واحد فقط بهدف واستوب لوز .. ادخل على شمعتين مع تفعيل اخر خاصية .. والهدف يا ضعف الاستوب لوز يا عند اول دعم او مقاومه (مؤشر البايفوت والارسي ) على فريم الدقيقة العادي

هذا والله اعلى واعلم

هذا الكلام كله جميل ورائع
ولكن اصبح الشغل يدوي بحت , تحليلات ثم تفعيل الأكسبرت شراء فقط او بيع فقط
على حسب فرصة استراتيجيتك او تحليلك سواء فيبو او اي أداة تحليل اخرى
يبقى الأكسبرت مش بس سوف يتم أغلاقه يوم الجمعه فقط
ولكنه اصبح او تحول الى أداه للتجاره على حسب التحليل
يبقى ما كان في داعي نتعب موفنج في برمجة الأكسبرت من الأساس
وما في فائده من تشغيل الأكسبرت على سيرفرات أصلا لأختباره , طالما أنه اصبح أداه للمتاجر اليدوي
نشغله ونوقفه كل شويه على حسب فرصة التحليل ونفعل الشراء فقط في ترند صاعد ونفعل البيع فقط في ترند هابط
ويوجد أكثر من أكسبرت لأدارة الصفقات يفعل هذا , وارفقه وليد صاحب موضوع الرينكو
ولا داعي للبحث عن الأعدادات لأننا لن نترك الأكسبرت يعمل 24 ساعه

وكيف يتم برمجة أكسبرت وجميعا نرجوا أن ينجح
وبقالنا مده مش قليله في هذه الورشه لنصل لأفضل أداء للأكسبرت
ثم نقول ان الأكسبرت لو نجح وانتشر سوف يقفل السوق وتمتنع شركات الوساطه عن العمل ؟
كيف هذا الكلام ؟

جميع شركات الوساطه المحترمه تبحث عن اسلوب متاجره ناجح وبسبب هذا تحولت معظم شركات الوساطه ذات المصداقيه في التعامل للبحث عن مزودين اشارات لأدارة حسابات العملاء الي بيخسروا دايما
ومن هنا تعاقدت شركات كثيره مع موقع الزولو واصبح موقع ضخم جدا

وشركة اف اكس دي دي فتحت قسم الميرور والمنتدى مسؤول عنه ويطلب مديرين حسابات
وهذا امر مكلف لأن مدير الحساب يكلف الشركه عموله

ومعظم المنصات يوجد بها الآن بجوار خانة الجورنال خانه اسمها Signals
هذه الخانه تحتوي على مزودين اشارات , تحت رعاية موقع Mq4,5 وهو الموقع صاحب الشركه التي نفذت منصات MT4 و MT5

لماذا تفعل شركات الوساطه كل هذا لو انهم لا يريدون للجميع ان يكسب ؟

يعني حد بالعقل كده يفهمني ما فائدة اي أكسبرت يتم فتح ورشه له لتطويره
والمبرمج يشتغل في برمجة الأكسبرت غير شغل التعديلات والطلبات التي تمت على النسخه الأولى
وفي النهايه نستخدمه كأداه للمتاجره على حسب أستراتيجيتك ؟
في حين أن أدوات المتاجره كثيره ومتوفره في اي منتدى ؟

طيب في مشكله يمكن غايبه عنكم
أن اي استراتيجيه مهما كانت ناجحه , لو تم تنفيذها يدوي لن تدوم المكاسب
لأن اي استراتيجيه لازم تشتغل على فرصها طوال 24 ساعه وهذا مستحيل يدويا
اي متاجر قدرته على الجلوس امام الشارت 5 ساعات كحد اقصى وممكن يكسب فيهم وممكن يخسر
ويترك باقي اليوم بدون شغل وربما تأتي فرص في نفس اليوم تعوض خسائره التي حدثت معه في فترة تداوله التي خصصها للعمل ولكنه يستحيل ان يجلس 24 ساعه امام الشارت لأقتناص جميع الفرص .

ومفيش حاجه اسمها ان
الكل يريد اكسبرت يطلعو على سيرفر يجيبلو مليون دولار و هو يتنزه !!!!

لو قدرنا نوصل لأكسبرت يحقق نسبه واقعيه ولتكن 10% كل شهر هذا ليس مستحيل وليس رفاهيه
لأننا لو توصلنا له لن يكون إلا بالعمل الجماعي والمجهود المتواصل ايام طويله من التجارب والأختبارات
ونستحق بعدها أن نلتقط أنفاسنا قليلا ونترك الأكسبرت يقوم بالعمل الذي برمج عليه وتم تطويره من قبلنا بالتعب والمجهود فلن تكون مكاسبه تأتي ونحن نتنزه أبدا , وأنما جائت من مجهودنا جميعا معا كفريق عمل هدفه واحد وهو أنجاح الأكسبرت .

abolila 16-03-2013 09:06 PM

كلام كبير قوى يا ابو يوسف
الله يبارك لك

yasser81 16-03-2013 10:00 PM

سبق و ان بينت بشكل واضح الفرق بين الاكسبرت و العمل اليدوي!!........ وهذي طريقة موازية للطريقة اللي تشتغلو بيها وليست ملغية لها و كلنا في انتظار النتائج انشاء الله التي ستاتي اكيد ايجابية.... انا حسبتها يدوي كانت ايجابية لكنها بعيدة جدا عن نتائج الباك تست..... بما انو فيه 3 سيرفرات اتمنى لو واحد فيكم اقصد فريق العمل يتكرم و يضيف الازواج اللي ذكرتها الراليات موجودة على طول.......

البدوي 16-03-2013 10:34 PM

اخواني الكرام ..
خلونا الحين من الشغل اليدوي ..
وخلونا في الاكسبيرت

التجربة الاولى .. يقوم بها الاخ فوركساوي على حساب ديمو .. ( يورو دولار .. يورو ين .. باوند دولار

ابو يوسف عمل لها باكتست .. واقترح انسب الاعدادات .. والمطلوب هو انا نقارن بين الباكتست وبين الديمو .. في حال تقاربت النتائج عندها رح نعتمد الطريقة والاكسبيرت في الدخول والخروج وبالاعدادات التي تمت عليها التجربة

التجربة الثانية ....يقوم بها الاخ .. حسام .. نفس التجربة الاولى ولكن بدون (يورو ين) وبنفس الاعدادات .. ايضا عمل لها الاخ ابو يوسف باكتست

التجربة الثالثة ... يقوم بها الاخ حسين .. على الباوند \دولار .. واليورو دولار .. بشروط الاستراتيجية الاصلية ( بدون هدف ولا استوب لوز مع تعطيل اخر خاصية وتفعيل ما قبلها )

خلونا نراقب .. التجارب لمدة شهر .. واعتقد فترة ربما تكون كافيه للحكم على الطرق الثلاثة ..

وبعدها .. لكل حادث حديث .. بتكون النتائج بين اديكم .. وكل يشتغل بالطريقة الي تريحة

hussien86 17-03-2013 01:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي (المشاركة 480677)
اخواني الكرام ..
خلونا الحين من الشغل اليدوي ..
وخلونا في الاكسبيرت

التجربة الاولى .. يقوم بها الاخ فوركساوي على حساب ديمو .. ( يورو دولار .. يورو ين .. باوند دولار

ابو يوسف عمل لها باكتست .. واقترح انسب الاعدادات .. والمطلوب هو انا نقارن بين الباكتست وبين الديمو .. في حال تقاربت النتائج عندها رح نعتمد الطريقة والاكسبيرت في الدخول والخروج وبالاعدادات التي تمت عليها التجربة

التجربة الثانية ....يقوم بها الاخ .. حسام .. نفس التجربة الاولى ولكن بدون (يورو ين) وبنفس الاعدادات .. ايضا عمل لها الاخ ابو يوسف باكتست

التجربة الثالثة ... يقوم بها الاخ حسين .. على الباوند \دولار .. واليورو دولار .. بشروط الاستراتيجية الاصلية ( بدون هدف ولا استوب لوز مع تعطيل اخر خاصية وتفعيل ما قبلها )

خلونا نراقب .. التجارب لمدة شهر .. واعتقد فترة ربما تكون كافيه للحكم على الطرق الثلاثة ..

وبعدها .. لكل حادث حديث .. بتكون النتائج بين اديكم .. وكل يشتغل بالطريقة الي تريحة

السلام عليكم
اوكي اخي البدوي زبطت الاعدادات علي منصة اف اكس دي دي وسيبدأ العمل الليلة ان شاء الله

البدوي 17-03-2013 08:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussien86 (المشاركة 480845)

السلام عليكم
اوكي اخي البدوي زبطت الاعدادات علي منصة اف اكس دي دي وسيبدأ العمل الليلة ان شاء الله

تسلم يا غالي .. جعل الله جهدك وتعبك في ميزان حسناتك

اتمنى عليك فظلا لا امرا .. لو تكتب التالي في توقيعك

تجربة رقم (3)
اليورو \دولار - باوند \دولار ( بدون هدف ولا استوب لوز)
المنصة المستخدمة fxdd
اليوزر ..
الباسوورد..

hussien86 18-03-2013 12:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي (المشاركة 480967)

تسلم يا غالي .. جعل الله جهدك وتعبك في ميزان حسناتك

اتمنى عليك فظلا لا امرا .. لو تكتب التالي في توقيعك

تجربة رقم (3)
اليورو \دولار - باوند \دولار ( بدون هدف ولا استوب لوز)
المنصة المستخدمة fxdd
اليوزر ..
الباسوورد..

تم ياالغالي ايش تطلب احنا جاهزين :1 (27):

البدوي 18-03-2013 01:41 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

(تجربة اختبار اكسبيرت renko badawi v3 ) مدة التجربة - شهر فقط (17-3 الى 17-4-2013)

اكرر شكري وتقديري لكل من ساهم معنا في هذا العمل الرائع :
- مبرمج الاكسبيرت المشرف مصطفى (MOVING_AVERAGE)
- ابو يوسف TREND_SEEKER (مبتكر الاعدادات) - بناء على افظل النتائج للباكتست
- المتطوعين الافاضل اصحاب السيرفرات ( FOREX 2012 , SEMSEMHEBA, HUSSEIN86)

-------------------------------------------------------------------------------------------
التجربة رقم (1) : اعدادات الاكسبيرت اعدادات الاخ ابو يوسف (على ازواج اليورو\دولار.يورو\ين.باوند\دولار)
يشرف عليها ويتابعها : FOREX2012
منصة FXDD
رقم الحساب : 11162525
باسوورد المشاهدة :rEoPhVo

--------------------------------------------------------------
تجربة (2) نفس التجربة الاولى بدون اليورو\ين
يشرف عليها ويتابعها SEMSEMHEBA
المنصة : forex.com
رقم الحساب:
91421632
اليوزر :
c7zfhni

--------------------------------------------

التجربة (3) بنفس شروط الاستراتيجية الاصلية (بدون هدف ولا ستوب لوز)
يشرف عليها ويتابعها HUSSEIN86

المنصة :FXDD
رقم الحساب:11164667
اليوزر للمشاهدة:tfk7zcg

---------------------------------------------------------

كل الشكر لهم جميعا لجهدهم العظيم في انجاح التجارب والاختبارات على (الاستراتيجية - الاكسبيرت)

وتجدون في توقيع الاعضاء اصحاب التجربة - تجدون رابط الاكسبيرت على صفحة كل منهم على الانترنت

مع خالص احترامي وتقديري

محمد (البدوي)

yasser81 18-03-2013 04:03 PM

اهلا..... طلب من الاخوة الاعزاء ابو يوسف فوركساوي حسين او سمسم ... طريقة العمل على سيرفر vps يعني من تركيبو على الكمبيوتر حتى طريقة الاشتغال....... و ما نتحرم من فضائلكم

الساعة الآن 07:43 AM