اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات الاسترالى دولار AUDUSD (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=16569)

COWBOY 02-05-2013 10:26 PM

رد: ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات الاسترالى دولار AUDUSD

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ftaelshbab (المشاركة 504671)
جهود رائع اخى كاو بوى وياريت توصيتك على الوضع الحالى لانى بايع من 1.0225
والسعر طالع لحد ستويات ال 60 ياترى اكمل ولا اخرج علي كده والسعر هينزل تاني وجزاك الله كل خير

اهلا بيك يا صديقى .. اذا سئلت عن استوب اذا لم تدخل بناء على تحليل فنى خاص بك او استوب لوز لحماية رأس مالك .. ارجوا ان تراعى ذلك مستقبلا لمصلحتك يا صديقى :) فانا اضع تحليل فقط ولا اضع توصيه حتى لااتحمل خسارة احد لاقدر الله .. بالنسبة للاسترالى .. من خلال تحليلى .. اذا اغلق اعلى 0267 فهو صاعد ان شاء الله .. وبيانات الدولار غدا قد تغير .. كل التوقعات .. الافضل ان تحمى نفسك من الخسارة وتضع استوب .. ملائم مع راس مالك .. ومناسب لذلك المستوى 0267 .. موفق ان شاء الله

ahmedhassan 02-05-2013 11:57 PM

لو سمحت استاذ كاوبوي كنت قريت في اول الموضوع ان حضرتك شغال علي منصة ويندسور-هيا لسه ويندسور امان بعد الازمة المالىة ولا ايه لاني كنت بفكر اجربها
وشكرا علي مجهودك الجباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااار:1::1::1:

ftaelshbab 03-05-2013 12:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY (المشاركة 504734)

اهلا بيك يا صديقى .. اذا سئلت عن استوب اذا لم تدخل بناء على تحليل فنى خاص بك او استوب لوز لحماية رأس مالك .. ارجوا ان تراعى ذلك مستقبلا لمصلحتك يا صديقى :) فانا اضع تحليل فقط ولا اضع توصيه حتى لااتحمل خسارة احد لاقدر الله .. بالنسبة للاسترالى .. من خلال تحليلى .. اذا اغلق اعلى 0267 فهو صاعد ان شاء الله .. وبيانات الدولار غدا قد تغير .. كل التوقعات .. الافضل ان تحمى نفسك من الخسارة وتضع استوب .. ملائم مع راس مالك .. ومناسب لذلك المستوى 0267 .. موفق ان شاء الله

اشكرك اخى العزيز والله انا دخلت بناء على توصية وتحليل الا انى دخلت متاخر بعض الشيء قبل تحقق التيك بروفت وقولت اخد جزء من النقاط الباقيه الا ان السعر ارتد وبما ان السعر قفل اقل من مستويات 67 زي منتا كنت بتحكي ياتري ايه توقعك للقادم ومرة تانيه الف شكر

COWBOY 03-05-2013 11:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedhassan (المشاركة 504761)
لو سمحت استاذ كاوبوي كنت قريت في اول الموضوع ان حضرتك شغال علي منصة ويندسور-هيا لسه ويندسور امان بعد الازمة المالىة ولا ايه لاني كنت بفكر اجربها
وشكرا علي مجهودك الجباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااار:1::1::1:

اهلا بيك .. انا اخترت المنصة لانها متقاربة من توقيت FXDD وكان وقتها متوفر عليها ازواج الاسترلينى الغير متوفر بشركة FXDD مثل الاسترلينى كندى واسترلينى استرالى .. وبعد ذلك وفرتها FXDD فاصبح لا حاجة لها .. واعتمد FXDD منذ فترة كبيرة .. وليس لى اى تعامل سابق مع شركة ويندسور .. وليس لى حساب لديهم .. وسمعت عنها اشاعات وكلام كثير .. راجع قسم التقيم للشركات افضل :)
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ftaelshbab (المشاركة 504776)

اشكرك اخى العزيز والله انا دخلت بناء على توصية وتحليل الا انى دخلت متاخر بعض الشيء قبل تحقق التيك بروفت وقولت اخد جزء من النقاط الباقيه الا ان السعر ارتد وبما ان السعر قفل اقل من مستويات 67 زي منتا كنت بتحكي ياتري ايه توقعك للقادم ومرة تانيه الف شكر

اهلا اخى .. طالما السعر اسفل 67 كما وضحت انا سابقا .. اذا لا نية للصعود . ونتابع باقى نقاط التحليل .. ان شاء الله

ftaelshbab 03-05-2013 12:49 PM

مجهود يذكر فبشكر اخى العزيز كاوبوى بارك الله لك

COWBOY 03-05-2013 05:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY (المشاركة 504550)

AUD-USD
-------------------------
2/5/2013

اندفع الزوج بقوة نحو مستويات 0216 بعد كسره لمستويات 0267 ويرتكز على ذلك القاع ليفقد زخم الهبوط وبالتالى الاغلاق اعلى 0267 يضع الزوج امام مستويات 0319 اما فى حالة كسر القاع 0216 والاغلاق الجيد اسفل منه وتخطى مستوى النفسى 0200 يكون مستوى 0160 هو الدعم القادم امام الزوج ان شاء الله
---

AUD-USD
-------------------------------
3/5/2013

ومع استمرار الزوج فى الارتكاز على مستويات 0267 قام بكسرها وانطلق الى هدفه المشار اليه سابقا مستويات 0319 ليكون الوضع الحالى امام الزوج منطقة 0348 مقاومة قادمة بدعم من القمة 0384 ويحتاج الزوج الى كسر مستوى 0319 حتى يصل الى منطقة 0348 وهنا لاتفكير فى الصعود طالما الزوج اسفل0384 ويكون الدعم الاقوى الان 0251 حتى رؤية الاسبوع القادم ان شاء الله

----

ahmed thrwat 03-05-2013 08:39 PM

في فرصة بيع الان على الاسترالي السعر الان عند 1.0312 والفرصة واضحة على فريم الساعة السعر مش قادر يصعد اكتر ولم يستطيع الاغلاق فوق البايفوت اليومي 1.0313 من كده و حتى لو هايكمل صعود لازم يصحح لاسفل شوية بس هل السعر سيتحرك قبل اغلاق السوق لأنني مش بفضل اترك صفقاتي مفتوحة وقت اغلاق السوق لراحة اعصابي

jamalscalper 05-05-2013 02:02 AM

اخي كوبوي لت انك تعيد على اغلاقت اسفل كدا ... ماهو التوقيت الدي تعتمده في هته الاغلاقات

jamalscalper 05-05-2013 02:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gastro (المشاركة 505552)
اخي كوبوي لت انك تعيد على اغلاقت اسفل كدا ... ماهو التوقيت الدي تعتمده في هته الاغلاقات

عفوا كنت مرهق من شده النوم ههه
اخي كوبوي قلت انك تعتمد على اغلاقت اسفل كدا ... ماهو التوقيت الدي تعتمده في هته الاغلاقات

COWBOY 05-05-2013 03:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gastro (المشاركة 505618)
عفوا كنت مرهق من شده النوم ههه
اخي كوبوي قلت انك تعتمد على اغلاقت اسفل كدا ... ماهو التوقيت الدي تعتمده في هته الاغلاقات

ههههه ولايهمك يا صديقى ..
الفريم اعتمد فريم 4 ساعات :) دائما فى الاغلاقات :) انا بس عايز اوضح ليك نقطة ..انا العامل الزمنى تقريبا ليس اساس فى شغلى باختصار اذكر لك اى مقاومة او اى دعم .. واطرح من خلال تحليلى مثلا ان الاغلاق اعلى تلك او اسفل ذلك سيؤدى لهبوط او صعود حسب تحليلى .. لكن لااذكر متى يحدث ذلك ومن يذكر لك ويحدد لك يوم معين .. باختصار وهذا راى شخصى كذب المنجمون ولو صدقوا .. القاعدة الزمنية .. فى علم الله .. انا بالطبع استخدم بعض الادوات التى فى اساسها تحتوى على معادلة فلكية او زمنية لكن لااعتمد الجانب الزمنى منها .. لو كانت تلك الادوات مثلا بها دعم او مقاومة .. لااعتمد الجانب الذى يقول متى يصل السعر لذلك المستوى .. ولكن اعتمد الجانب الاخر عندما يصل السعر لهذا المستوى .. وكيف اتعامل معه .. لااضع وقت محدد فى سوق العملات شمعه واحدة قد تصل 600 نقطة فى ثوانى وتضرب كل الاوقات والازمنة التى تم تحديدها لذا .. عندما اقول اغلاق اذا تنتظر الاغلاق عندما يحدث اذا كنت متواجد امام المنصة .. ولا استطيع ان احدد لك الوقت ابدا وهذا اكبر خطاء يقع فيه الكثيرون واتحداهم .. لو استمر عامل الزمن ناجح معهم .. والدليل ان ليس لديهم قاعده ثابتة فى تحديد العامل الزمنى ستجد مليون قاعدة وكوكب وبرج :D .. قديما ارتبط علم البورصات بالفلك .. لماذا .. لان اغلب الاسهم كانت مرتبطة بالزراعة والتجارة .. والمجالين يتاثرون بأحوال الطقس .. من مطر وتقلبات جوية .. وبالتالى تؤثر على الاسهم اما العملات اليوم .. لا تتاثر باقل من كارثة طبيعة ضخمة .. واما الربط الذى نراه اليوم بين العامل الزمنى والسعرى .. لا ارى له قوة او التزام من جانب السعر .. اعتذر للاطالة احبببت ان اوضح لك :)

الساعة الآن 12:11 PM