اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥ (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=26170)

Mahm0uD 21-10-2012 03:08 PM

رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz (المشاركة 414159)
اخي انا لست بشاعر او راوي انا تاجر اضع امامكم ما حققته و انت الان رجعت الى الخلف و نحن نتقدم في الطريقة
عموما اخي صح حسبت الربح دون سبريد اطرح السبريد ستجد ربح باذن الله
اخي الطريقة الاولى اردت بها ان تعرفو قيمة الشموع و الان بعد معرفة هذه القيمة و قيمة الاتجاه تطرقنا للرنكو الذي هو من حقق 47000
اردت منكم ان تقول لي الشموع العادية لن تكفي لان التذبذب لا يخدمنا
هنا طرحت الحل لتجنب التذبذب و هو الرنكو
مشكور اخي

متابع معاك أخي ولن أنظر خلفي
ومستني شرحك الرائع للرينكو:1 (105):

bergeny 21-10-2012 05:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz (المشاركة 414211)
اخي الرنكو ليس متداول كثيرا
لا يوجد اكسبرت يعمل على شارت الرنكو ليفتح الصفقة لانه مختلف تماما على ما يعرفه المبرمجين
لو طان لدي هذا الاكسبرت لكان الرصيد الان ملايين
لانو اذا لاحظت دخولي وقت تفرغي فقط و انا ليس لي تفرغ كثير بسبب عملي الان
هو يحتاج متابعة و لو كان بيننا محترفون برمجة سوف باذن الله تحل عقد الكثيرين
موفق

بس لازم تكون لاصق فالشاشة 24 ساعة على 24 لكي تجد فرص و هل إذا تكونت الشمعة السابقة صعود ثم دخلت و وجدت الشمعة الاخرى تتكون هل أنتظر حتى تتكون الجديدة ام أدخل من هذه النقطة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz (المشاركة 414212)
وجدت طريقة لعمل باكتست و الدخول في الصفقات لكن معقدة جدا و تحتاج سرعة
و انا وقتي فعلا ضيق
عملت صفقتين في ساعة حققت 232 دولار بدراوداون 1 بالمئة
اخواني و الله اذا ركزتو ستعملو ما لم تتخيلوه
عموما الفكرة للباكتست معقدة
انسخ ملف البروكر كامل و ضعه مثلا على سطح المكتب في فولدر ثم شغل الميتا و شغل الميتا الاخر من المجلد
و واحد افتح فيه باكتست للرنكو و الميتا الاخر افتح فيه LFH TRAIDING SIMULATOR و اختر نفس التاريخ في نفس الوقت شغل الباكتست لهم الاثنين و اعمل ستوب كل مرة و اشتري و بيع و ارباح رائعة

شكرا جزيلا على الشارح ماذا تقصد بملف البروكر ؟ الموجود في الهيستوري ؟

wolfkamikaz 21-10-2012 05:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bergeny (المشاركة 414372)
بس لازم تكون لاصق فالشاشة 24 ساعة على 24 لكي تجد فرص و هل إذا تكونت الشمعة السابقة صعود ثم دخلت و وجدت الشمعة الاخرى تتكون هل أنتظر حتى تتكون الجديدة ام أدخل من هذه النقطة

لن تلتصق كثيرا ستجد فرص كثيرة الشمعة السابقة صعود فتدخل من تكون الشمعة الجديدة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bergeny (المشاركة 414372)
شكرا جزيلا على الشرح ماذا تقصد بملف البروكر ؟ الموجود في الهيستوري ؟

يعني الملف الموجود في البرامج مثلا ملف منصة FXDD ستجده تحت اسم FXDD metatrader هذا المقصود تنسخه على سطح المكتب ثم تدخل له و ستجد terminal تضغط عليه سيفتح لك المنصة و لفتح المنصة الاصلية
كالعادة تفتحها
هكذا تكون فتحت نفس المنصة مرتين

bobba 21-10-2012 06:12 PM

من فضلك لما بفتح الاوف لاين مش بلاقى دقيقتان خالص بلاقى بس الفريمات بتاعة الميتا ترديدر واتفرجت على الفيديو اكتر من 8 مرات
المشكلة ان السوق قافل ؟؟؟ ولا فى مشكلة فى تركيب الاكسبرت ؟؟؟
شكرا

zouhirtaha 21-10-2012 06:21 PM

لو سمحت اخي
كم هو تريلينج ستوب
على شارت الرينكو شمعة تساوي 10 نقاط

adilfx 21-10-2012 11:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bobba (المشاركة 414379)
من فضلك لما بفتح الاوف لاين مش بلاقى دقيقتان خالص بلاقى بس الفريمات بتاعة الميتا ترديدر واتفرجت على الفيديو اكتر من 8 مرات
المشكلة ان السوق قافل ؟؟؟ ولا فى مشكلة فى تركيب الاكسبرت ؟؟؟
شكرا

تفضل اجابة صاحب الموضوع
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz (المشاركة 414004)
تمت الاجابة و لا تقلق لان السوق مغلق اعمل له باك تست خليه يكمل الباك تست على فريم الدقيقة
ثم ستجد الشارت في الاوفلاين
موفق

Badr 22-10-2012 12:27 AM

الى فهمته حتى الأن اننا هنشتغل على شارت الرنكو و ليس الشموع
و هندخل مع الأتجاة حسب اخر طوبة متكونة
اذا كانت اخر طوبة حمرا ندخل بيع و اذا انتهت هذة الطوبة حمرا ندخل بيع تانى و هكذا حتى تتكون طوبة خضرا حينها سيتم ضرب ستوب اخر عقد بيع احنا كنا فتحينو و سندخل شرا مع الطوبة الخضرا التى تكونت .. و هكذا

الستوب لكل الأوامر شراء او بيع هو 18 نقطة
الهدف ناخدة أول بأول بعد انتهاء كل طوبة ( او تريلينج ستوب عشان نوفر السبيرد بدل فتح صفقات جديدة مع كل طوبة )

..
حضرتك فى الأول لما شرحت الفكرة شرحتها على فريم الساعة على اساس اننا ندخل بعد انتهاء شمعة ساعة بس
فى الفيديو الى فية شرح تركيب الرانكو كنت على فريم الدقيقة .. فاحنا هنشغل على الرنكو على فريم ؟ ولا احنا
مش هتفرق معانا الفريم و كل الى هيفرق معانا هو تكون الطوبة كل 10 نقط بغض النظر عن الفريم ؟

bobba 22-10-2012 12:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adilfx (المشاركة 414475)
تفضل اجابة صاحب الموضوع

شكرا ليك الحمد لله ظهر عندى

simojok 22-10-2012 01:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Badr (المشاركة 414517)
اذا كانت اخر طوبة حمرا ندخل بيع و اذا انتهت هذة الطوبة حمرا ندخل بيع تانى و هكذا حتى تتكون طوبة خضرا حينها سيتم ضرب ستوب اخر عقد بيع احنا كنا فتحينو و سندخل شرا مع الطوبة الخضرا التى تكونت .. و هكذا

الهدف ناخدة أول بأول بعد انتهاء كل طوبة ( او تريلينج ستوب عشان نوفر السبيرد بدل فتح صفقات جديدة مع كل طوبة )

..
حضرتك فى الأول لما شرحت الفكرة شرحتها على فريم الساعة على اساس اننا ندخل بعد انتهاء شمعة ساعة بس
فى الفيديو الى فية شرح تركيب الرانكو كنت على فريم الدقيقة .. فاحنا هنشغل على الرنكو على فريم ؟ ولا احنا
مش هتفرق معانا الفريم و كل الى هيفرق معانا هو تكون الطوبة كل 10 نقط بغض النظر عن الفريم ؟

اعتقد اننا سنلغي الزمن اي الفريمات ونشتغل على الطوبة( 10 نقاط) كما قال استادنا والله اعلم ان كان هناك خطا المرجو التصحيح

هيثم جاب الله 22-10-2012 01:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Badr (المشاركة 414517)

..

تمام مثل اللى انا فهمتو بالضبط هل هذا هو المقصود من الاستراتيجة ولكم الشكر والعرفان

الساعة الآن 05:31 PM