اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   كسر شفرة الفوركس باستخدام استراتيجية الذئب السعودي النسخة النهائية SW/V3 (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=47316)

saudi-wolf 02-05-2015 01:21 PM

رد: كسر شفرة الفوركس باستخدام استراتيجية الذئب السعودي النسخة النهائية SW/V3

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rany82 (المشاركة 796331)
مبروك الارباح لكن عندي بعض الملاحظات اولا: الشركة ماركت ميكر تسمح بستخدام الميرجن ولولا ذلك لكنت خاسر وتبقى فقط الميرجن ولذلك لا تنفع للشركات التي تعطي اسعارها مباشرة من البنوك.
ثانيا: متعلق بالاول ان الدراوداون مرتفع جدا وصل لفوق 90٪
لذلك انصحك بالعمل على تلافي هذه المشكلة لتصبح الاستراتيجية اكثر امان
تقبل مروري وشكرا

انا حاسب حجم الصفقة على آلية منصتي وقدراتها لاستيعاب الميرجن وسوء الاحوال وفن التعادل والاحتمالات

تستطيع العمل على الاستراتيجية للشركات التي تعطي اسعارها مباشرة من البنوك بشرط تقليل حجم الصفقة الى النصف او الثلث

هدفي من الحساب التجريبي هو اثبات صحة الاستراتيجية بافضل احوالها واسوء احوالها وكانت الايام الماضية تصنف من اسوء الاحوال

ويامرحبا بك معنا

سمير1 02-05-2015 01:43 PM

مرحبا بك مجددا اخي وانا سعيد بالنقاش معك طالما هو في حدود الادب وليست ردودي لمهاجمتك في شي ولكن ربما انك ضللت الطريق فنوجهك او ربما انك توهمت في شي فننبهك ................

وانا كنت اظنك ستتحدث عن موجات الذئب نظرا لتطابق الاسم.... وموجات الذئب استراتيجة مشهورة ومعروفة عموما حصل خير ..... بالنسبة لسؤالك كيف حكمت على

ان استراتيجيتك فاشلة ...... اليك الجواب ..... جميع الاستراتيجيات في المنتدى هنا او في اي منتدى اخر عربي او اجنبي مبنية على قاعدة واحدة وعلى اساس واحد وهو تكرار السوق لنفسه

وليس هناك اي قاعدة اخرى يمكن بناء الاستراتيجيات عليها اذا انا لدي معرفة و خلفية مسبقه عن استراتيجيتك او اي استراتيجية اخرى واستطيع ان احكم عليها دون ان اراها او اجربها هكذا الامر بكل

بساطه .... ولك مني خمسة الاف ريال سعودي اذا كانت استراتيجيتك ليست مبنية على اساس تكرار السوق لنفسه (مع اني لم ارها ولم اجربها) فكل الاستراتيجيات تعتمد على تكرار السوق بالتالي

نستنتج ان ليس لديك جديد وان استراتيجيتك ستلحق ما قبلها من استراتيجيات حققت فشل كبير في السوق .. هذا هو سبب حكمي على استراتيجيتك ولست مجبرا حقيقة على كل هذا الشرح والتفسير ولكن الله يصلحك انت حديتنا عليه.... اما كشف الحساب الذي

قدمته فاعذرني ليس بدليل ولا برهان وكم من اشخاص قدموا كشوف حسابات فيها ارباح كبيرة ولكن عندما نزلوا للميدان وحمي الوطيس لم يجدوا تلك الارباح

تأبط خيرا 02-05-2015 02:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير1 (المشاركة 796352)
مرحبا بك مجددا اخي وانا سعيد بالنقاش معك طالما هو في حدود الادب وليست ردودي لمهاجمتك في شي ولكن ربما انك ضللت الطريق فنوجهك او ربما انك توهمت في شي فننبهك ................

وانا كنت اظنك ستتحدث عن موجات الذئب نظرا لتطابق الاسم.... وموجات الذئب استراتيجة مشهورة ومعروفة عموما حصل خير ..... بالنسبة لسؤالك كيف حكمت على

ان استراتيجيتك فاشلة ...... اليك الجواب ..... جميع الاستراتيجيات في المنتدى هنا او في اي منتدى اخر عربي او اجنبي مبنية على قاعدة واحدة وعلى اساس واحد وهو تكرار السوق لنفسه

وليس هناك اي قاعدة اخرى يمكن بناء الاستراتيجيات عليها اذا انا لدي معرفة و خلفية مسبقه عن استراتيجيتك او اي استراتيجية اخرى واستطيع ان احكم عليها دون ان اراها او اجربها هكذا الامر بكل

بساطه .... ولك مني خمسة الاف ريال سعودي اذا كانت استراتيجيتك ليست مبنية على اساس تكرار السوق لنفسه (مع اني لم ارها ولم اجربها) فكل الاستراتيجيات تعتمد على تكرار السوق بالتالي

نستنتج ان ليس لديك جديد وان استراتيجيتك ستلحق ما قبلها من استراتيجيات حققت فشل كبير في السوق .. هذا هو سبب حكمي على استراتيجيتك ولست مجبرا حقيقة على كل هذا الشرح والتفسير ولكن الله يصلحك انت حديتنا عليه.... اما كشف الحساب الذي

قدمته فاعذرني ليس بدليل ولا برهان وكم من اشخاص قدموا كشوف حسابات فيها ارباح كبيرة ولكن عندما نزلوا للميدان وحمي الوطيس لم يجدوا تلك الارباح

اغلب العلوم استنتاجية واستنباطية من دراسة تاريخ سلوك الجزئية للوصول الى قانون او ملاحظة ويبنى عليها

لنترك العلوم ونعود الى التجارة فحتى التجارة الكلاسيكية من بيع وشراء للسلع كالاغذية والملابس والالكترونيات تحتاج الى دراسة جدوى للمعطيات الحالية ومعطيات سابقة ثم نقرر بعدها الاقدام على التجارة ام لا وكذلك المشاريع الصناعية والعقارية

وبالقياس على ما سبق نجد ان دراسة سلوك وتاريخ السعر ينفع للتجارة في الفوركس وكون اغلب العارضين لكشوف حساب على الديمو رابحين ولكن على الحقيقي الاداء ينهار هو العامل النفسي وهو ما يحدث فارق كبير عندنا جميعا كمتداولين الا من رحم ربي

الان عودة للموضوع ولاخينا الذئب السعودي نطلب منك ان تضع نفسك مكان الجميع هنا ما الفائدة المرتجاة لنا من موضوع لن يطرح به ما يمكن نقاشه طرحت نتائج تداول على الديمو ونقول لك ناجحة جدا منعا للجدال والخلاف ثم ماذا بعد

ارجو ان لا تفهم انها دعوه اخرى لك لطرح سرك المقدس معاذ الله ولكن ما الفائدة المرجوة للاعضاء ولك لو كنت منهم وطرح غيرك موضوعا بهذا الاخراج والسيناريو

من القلب اتمنى التوفيق والربح الوفير للجميع

مع التقدير :1 (58)::1 (58)::1 (58)::1 (58)::1 (58):

hamada1228 02-05-2015 05:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi-wolf (المشاركة 796344)
الحلف بغير الله محرم يااخي الكريم لاتقول وحيات ذقنك مرة اخرى لان هذه المقولة محرمة

انت لو تلف الارض بشرقها وغربها مارح تلاقي احد يعطيك 4600 دولار في عشرة ايام فلاتتكبر على الربح ولعلمك استطيع ان ادبل المنصة مرتين خلال عشرة ايام وسبق ان قلت ظروف السوق لم تساعد الايام الماضية

بربي لولا حاسس انو نصيحتك لوجه الله ما كنت قبلتها بس امرك ... ما عاد نحلف بغير الله

انتا راجع صفحتي ورح تشوف انو لو عندي حساب ورافعة 1:200 لحتى ادبل الحساب عشرطعش مرة مو مرة ههههههه لك اخي بحيات ربك لا تفكر الناس جاهلين ... ممكن تلاقي مبتدئين دخلو جديد على المنتدى بس ركز وخليك عارف انو مهما كنت عليم في فوقك اعلم وانا يكفيني اسبوع لحتى اعمل بالسوق العجايب بس لو اكون متفرغ الوقت

hamada1228 02-05-2015 05:52 PM

مشان ما تتعذب اخي .... اعطيك لمحة عن شغلي .. بالاسبوع الماضي (يلي ما كانت ظروفه مناسبة الك) بصفقتين فقط لا غير عملت منهم 650 نقطة تقريباً ونزلت كذا صفقة كمان ... بس هي قبل ما يفتح السوق يعني نهار الاحد والسبت ولو كنت فاضي في قلب الاسبوع وحياتك كنت ما عملت 4500 دولار كنت عملت اكثر من 4500 نقطة ... وحيات رب العزة ماعم اعمل استعراض بس اخليك تشوف مكانك يا ابو 120 نقطة سالبة

hamada1228 02-05-2015 06:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi-wolf (المشاركة 796345)
واترك فن التداول لاهله

هي سبب مهاجمتي الك من بداية الموضوع .. موالجملة طبعاً ؛الأسلوب

saudi-wolf 02-05-2015 09:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير1 (المشاركة 796352)

يااخي انت لم تقرأ الموضوع جيدا !! هذه الاستراتيجية لاتعتمد على تكرار السوق نفسه او بيانات تاريخية

انما هي من برمجتي انا شخصيا

ببساطة احتفظ باموالك لانني استطيع ربح اضعافها من السوق وشكرا لك

saudi-wolf 02-05-2015 09:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا (المشاركة 796354)
اغلب العلوم استنتاجية واستنباطية من دراسة تاريخ سلوك الجزئية للوصول الى قانون او ملاحظة ويبنى عليها

لنترك العلوم ونعود الى التجارة فحتى التجارة الكلاسيكية من بيع وشراء للسلع كالاغذية والملابس والالكترونيات تحتاج الى دراسة جدوى للمعطيات الحالية ومعطيات سابقة ثم نقرر بعدها الاقدام على التجارة ام لا وكذلك المشاريع الصناعية والعقارية

وبالقياس على ما سبق نجد ان دراسة سلوك وتاريخ السعر ينفع للتجارة في الفوركس وكون اغلب العارضين لكشوف حساب على الديمو رابحين ولكن على الحقيقي الاداء ينهار هو العامل النفسي وهو ما يحدث فارق كبير عندنا جميعا كمتداولين الا من رحم ربي

الان عودة للموضوع ولاخينا الذئب السعودي نطلب منك ان تضع نفسك مكان الجميع هنا ما الفائدة المرتجاة لنا من موضوع لن يطرح به ما يمكن نقاشه طرحت نتائج تداول على الديمو ونقول لك ناجحة جدا منعا للجدال والخلاف ثم ماذا بعد

ارجو ان لا تفهم انها دعوه اخرى لك لطرح سرك المقدس معاذ الله ولكن ما الفائدة المرجوة للاعضاء ولك لو كنت منهم وطرح غيرك موضوعا بهذا الاخراج والسيناريو

من القلب اتمنى التوفيق والربح الوفير للجميع

مع التقدير :1 (58)::1 (58)::1 (58)::1 (58)::1 (58):

اقترحت عليكم التوصيات ورفضتم واخترتم الحساب التجريبي ونسخ الصفقات وهذا ماقدمته لكم انسخ تحركاتي تربح وهذا من اكبر الفوائد

saudi-wolf 02-05-2015 09:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 796405)
مشان ما تتعذب اخي .... اعطيك لمحة عن شغلي .. بالاسبوع الماضي (يلي ما كانت ظروفه مناسبة الك) بصفقتين فقط لا غير عملت منهم 650 نقطة تقريباً ونزلت كذا صفقة كمان ... بس هي قبل ما يفتح السوق يعني نهار الاحد والسبت ولو كنت فاضي في قلب الاسبوع وحياتك كنت ما عملت 4500 دولار كنت عملت اكثر من 4500 نقطة ... وحيات رب العزة ماعم اعمل استعراض بس اخليك تشوف مكانك يا ابو 120 نقطة سالبة

كررت الحلفان بغير الله عندما قلت (وحياتك) انتبه يااخي لايجوز ذلك اذا اردت ان تحلف فاحلف بالله

--------

عموما اثبت للجميع بحساب تجريبي مثل مافعلت انا واثبت لكم

هل تستطيع ؟

نريد ان نرى كيف تحقق 46% من راس مالك خلال فترة قصيرة مثلي !

saudi-wolf 02-05-2015 09:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 796410)
هي سبب مهاجمتي الك من بداية الموضوع .. موالجملة طبعاً ؛الأسلوب

يااخي انت اسلوبك اكثر من كذا لكني فوت لك كثير عموما انا لااريد تغيير مسار الموضوع ولكنك تجعلني مجبرا في بعض ردودك

الساعة الآن 02:43 PM