اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تعليم الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   فوركس : الورشة التعليمية الرسمية لتعليم رسم واستخراج الترند من الشارت والمتاجره عليه Trend Line (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=37066)

forex.sniper 11-12-2015 02:43 AM

رد: الورشة التعليمية الرسمية لتعليم رسم واستخراج الترند من الشارت والمتاجره عليه Trend Line

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العورتاني (المشاركة 842286)
مساء الخيرات

طبعا انا اطلقت رحلة المليون وانا اول عضو انسحب منها :1 (100):بسبب اختلاف الاراء والخطة وغيره
طيب ادخل بالموضوع يا محمد وخلصنا ماشي يا معلمي الشهر الماضي فتحت حساب تجريبي وربطت الحساب مع my fx book
حتى اتابع اداء الاستراتجية
حقق الحساب خلال شهر و5 ايام 94.67 % يعني تدبيل بشهر تقريبا وبخطة وادارة صارمة والتزام واهداف كبيرة يا كبير
ومع العلم السوق حاليا صعب
بس مافي مستحيل مع الخطة والادارة

اعتقد ممنوع روابط خارجية بس رح اضيف صور ولو مسموح بنزل رابط الحساب حتى انتابع لاخر السنة

هدف : 4 صفقات
ستوب : صفقتين
اغلاق على الدخول : 5 صفقات ( اغلاق على الدخول يعني حركة الستوب على الدخول وخرجنا )
النتيجة ربح 94.67%
طبعا الدخول بهدف واحد لا ثاني ولا ثالث والستوب رقمي

همسة : اتحملنا يا زعيم ( فشة غل ) بالفلسطيني :1 (90):

:)

السلام عليكم اجمعين واهلا بحبيبي المشاغب محمد ,,

اسمحوا لي اليوم بأخذ راحتي وبالعامي لأنه هذا بيتنا اللي تعلمنا منهالحرية بالتعبير التي تضمن للكل كرامته وحقه الإنساني والأخلاقي والمعرفي بدونتقزيم أو تجريح ,,

أولا وقبل كل شيء لا اعلم من زعلك او استفزك ولكن من شهر سبتمبر وانتتفش غلك بالرحلة واعضائها وحتى أبو بشار ما سلم منك لما تقول لابو محمود سلم ليعلى اGنور ,, مش مشكلة فش غلك على راحتك لأنه احنا اخوانك وانت من زمان بتفشفيه بس مو راضي ينسم ,والقرابة مرخي لك الحبل , فان كان احد من الشباب المقصورفردي عن الكل وحرد عليك هذا الرد كرد اول واخير بالموضوع احقاقا للحق وارجوا انيبقى كما تبقى مشاركاتك ولا يحذف كسابقه من ردود الأحبة على فش غلك فيهم او بالأصحغلطك عليهم فأنا كنت ساكت رغبة لرسائل الغالي على قلبي "قرابتك" وقد بقي اسمك اسبوعين على امل ان تعود الى ان وجهني ابو بشار بحذف اسمك مع من التوقيع وهواللي وعدني يوقف للكل مع الحق.

وحأبدأ من الأهم ،، فالمهم ،، وأخيرا الغير مهم والذي لا يستحق انيذكر

الأهم:

طالما صرحت امام الملأ اود ان أقول الحق ,, خروجك من الرحلة لم يكنلاختلاف الآراء ولا للخطة وانما لغضبك لأسئلة عادية أراد منها صاحبها الاستيضاحوالكل على ما أقول شهيد. فنحن لم نختلف يوماً ،، واما بخصوص الخطة فلم يخرج عنالخطة الا شخص واحد هو من كان غضبان وأول من خرج وقالها في المشاركة المقتبسة انهاول من خرج وللأسف ما خرج به عن الخطة كبد المتابعين اكثر من ستوب والكل يذكر ذلكولم ينتقده احد ابدا ابدا تقديرا لروح الفريق ومع ذلك فش غله فينا والى هنا يكفي.

وبخصوص الرحلة تم تعليقها نظرا لاعتمادها واعضاؤها على أبو بشار صاحبالطريقة والمشرف عليها وقد اعتذر نظرا للظروف الحالية التي تمر بها فلسطين الحبيبةفقررنا تعليقها واستئنافها متى ما استطاع العودة لأنه لا يعرف خفايا الاستراتيجية وظروفهاالخاصة للتطبيق الا صاحبها ومن أعطاه مفاتيح العمل بها.

اما المهم فهو مناقشتك بما تفضلت به من تطبيق للاستراتيجية والتدبيل,,

أولا: الاستراتيجية ناجحة وواضحةببنودها وأهدافها "ولا تقول لي هذا للمبتدئين والغلابا" هدفها للاربعساعات 30-40 نقطة واليومي 50-70 الا ان كنت تملك خلطة خاصة وصلت اليك للعمل عليهامن صاحب الاستراتيجية للوصول لعدد النقاط بالصورة لأننا نعلم انه ملتزم بها معنا الافي حالات نادرة بالورش تصل الى 80 أو 100 نقطة اذا ضربتها الحمى وتاريخ الورش يشهدلكلامي وان شذت فلن تكون حالات بعدد اصبع اليد الواحدة.

ثانيا: بخصوص الخطة والإدارة الصارمة والالتزام ارجو منك التوضيح لان بردكهذا شي ثم ترد بمشاركة أخرى ما يناقضه والصورة للحساب تكشف غير ذلك "منالصرامة بالخطة وإدارة راس المال" للأسباب التالية:

المعروف ان المخاطرة بالفوركس تكون من 1% - 5% كأقصى حد وال 5% تعتبرعالية جداً

فقد كان الرصيد الافتتاحي 600$ ولن اطيل ساتحدث عن الصفقة الأولى فهيكافية وما يليها بنفس السياق

بالصفقة الأولى خاطرت بنسبة 12% وهذا امر كارثي وان لم تره كذلكفالخطة وإدارة رأس المال لم تكن صارمة بل غير ذلك.

اما غير المهم والذي لا يستحق ان يذكر فانت اجبرتني ان أقوله ،،،

لا يوجد احد افضل من احد في أي مجال من المجالات طالما التعلم موجودوانت اول من شهد بذلك بمشاركاته. وليس لاحد على احد فضل في الرحلة وانما قامتبأعضائها .

وبخصوص العلم فعضوية سنايبر ولدت من عضوية جادة أخرى كنت مشارك بهابالمنتدى "يعلمها الغالي أبو بشار" فقررت ان ادخل بعضوية تتسم بالبساطةمنعا للاحراج ان صدر مني ما يحتاج للتصويب والتعديل وان اردت ان اتحدث عن الجانبالشخصي والخبرة بالسوق فساختصر لك لاني لا احب الحديث عن نفسي ولكن اجبرتني لانكنعتنا من قبل بالأطفال الصغار ولم تحذف مشاركتك للأسف حتى بعد التنويه.

بالنسبة للجانب الشخصي فصاحبك راعي الطرفة والذي تظنه طفلا ونعته وزملاؤهأعضاء الرحلة في اكثر من مناسبة أكاديمي حاصل علىى البكالوريوس والماجستير فيالتمويل والاستثمار من أمريكا "ومن ضمنها إدارة المخاطر" وباذن اللهبنهاية 2016 سابدأ في الدكتوراه.

وعلى الجانب المهني يكفيني فخرا حصولي على شهادة محلل مالي CFA وحاليا احضر للمستوى الثاني

وعلى جانب تداول الفوركس لن افرد العضلات اخبرك متى بدأت (ولكن كنت ممن تعلم على يد الوافي عندما لم يكن للفوركس الا منتديين عربيين فقط) ولن اضع كشوف حسابات وغيره ولكن تكفيني صفقة هدية عالخاص لابو بشار للباوند نيوز هدفها كان +3000 نقطة وبمخاطرة 1% من الحساب حققت 66%ربح. واتداول بطريقتي عن طريق بنك دوسكابي إضافة لحسابي لدى FXDD والذي اعمل عليه صفقات اعتبرهامقبلات قبل الاكل.

هذا شخص من الأطفال "الذين لم يرد عليك منهم الا اثنين باحترام وحذفت مشاركاتهم وبقيت مشاركاتك بعد التعديل عليها" وقد أراد الرد دون تجريح :) وارجوا مرة ان تصرح من هوالشخص الذي تقصده لاني لا أرى وجودا له الا كيان به مجموعة من الاشخاص

محمد عواد 11-12-2015 03:27 AM

رد: الورشة التعليمية الرسمية لتعليم رسم واستخراج الترند من الشارت والمتاجره عليه Trend Line

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex.sniper (المشاركة 842317)

اسمحوا لي اليوم بأخذ راحتي وبالعامي لأنه هذا بيتنا اللي تعلمنا منهالحرية بالتعبير التي تضمن للكل كرامته وحقه الإنساني والأخلاقي والمعرفي بدونتقزيم أو تجريح ,,

هلا والله بالغالي

أولا وقبل كل شيء لا اعلم من زعلك او استفزك ولكن من شهر سبتمبر وانتتفش غلك بالرحلة واعضائها وحتى أبو بشار ما سلم منك لما تقول لابو محمود سلم ليعلى اGنور ,, مش مشكلة فش غلك على راحتك لأنه احنا اخوانك وانت من زمان بتفشفيه بس مو راضي ينسم ,والقرابة مرخي لك الحبل , فان كان احد من الشباب المقصورفردي عن الكل وحرد عليك هذا الرد كرد اول واخير بالموضوع احقاقا للحق وارجوا انيبقى كما تبقى مشاركاتك ولا يحذف كسابقه من ردود الأحبة على فش غلك فيهم او بالأصحغلطك عليهم فأنا كنت ساكت رغبة لرسائل الغالي على قلبي "قرابتك" وقد بقي اسمك اسبوعين على امل ان تعود الى ان وجهني ابو بشار بحذف اسمك مع من التوقيع وهواللي وعدني يوقف للكل مع الحق.

ابو بشار حالة خاصة الي بينا اكبر من فوركس رجاء خاص انسى ما بعرف ايش قصدك ولا فاهم عليك
بالنسبة لباقي الاعضاء ما بذكر اني غلطت على احد بالعكس انا بتواصل معهم لليوم بالفيس وباقي المواقع
والله بعلم المحبة الي بينا وبخصوص راخي الحبل لا انسى انا مثل اي عضو ثاني

الأهم:

طالما صرحت امام الملأ اود ان أقول الحق ,, خروجك من الرحلة لم يكنلاختلاف الآراء ولا للخطة وانما لغضبك لأسئلة عادية أراد منها صاحبها الاستيضاحوالكل على ما أقول شهيد. فنحن لم نختلف يوماً ،، واما بخصوص الخطة فلم يخرج عنالخطة الا شخص واحد هو من كان غضبان وأول من خرج وقالها في المشاركة المقتبسة انهاول من خرج وللأسف ما خرج به عن الخطة كبد المتابعين اكثر من ستوب والكل يذكر ذلكولم ينتقده احد ابدا ابدا تقديرا لروح الفريق ومع ذلك فش غله فينا والى هنا يكفي.

ممممم بالعكس اختلاف اراء وخطة وانا رفضت الخطة من البداية وطلبت من ابو بشار يعتبرني خطة بديلة ممكن ماحد بعرف عن الموضوع ابو حاتم انتا اخترت خطة السلاحف واعتمدتها وانا كنت اخر واحد بعرف وانا ضد السلاحف

وبخصوص الرحلة تم تعليقها نظرا لاعتمادها واعضاؤها على أبو بشار صاحبالطريقة والمشرف عليها وقد اعتذر نظرا للظروف الحالية التي تمر بها فلسطين الحبيبةفقررنا تعليقها واستئنافها متى ما استطاع العودة لأنه لا يعرف خفايا الاستراتيجية وظروفهاالخاصة للتطبيق الا صاحبها ومن أعطاه مفاتيح العمل بها.

والله بتمنى للشباب كل خير وما بذكر قصرت مع احد

أولا: الاستراتيجية ناجحة وواضحةببنودها وأهدافها "ولا تقول لي هذا للمبتدئين والغلابا" هدفها للاربعساعات 30-40 نقطة واليومي 50-70 الا ان كنت تملك خلطة خاصة وصلت اليك للعمل عليهامن صاحب الاستراتيجية للوصول لعدد النقاط بالصورة لأننا نعلم انه ملتزم بها معنا الافي حالات نادرة بالورش تصل الى 80 أو 100 نقطة اذا ضربتها الحمى وتاريخ الورش يشهدلكلامي وان شذت فلن تكون حالات بعدد اصبع اليد الواحدة.

هذا دليل انك مش فاهم مشاركتي ولا معنى ادارة راس المال لا حول ولا قوة الا بالله مين ذكر انه الاستراتجية مش ناجحة

ثانيا: بخصوص الخطة والإدارة الصارمة والالتزام ارجو منك التوضيح لان بردكهذا شي ثم ترد بمشاركة أخرى ما يناقضه والصورة للحساب تكشف غير ذلك "منالصرامة بالخطة وإدارة راس المال" للأسباب التالية:

فقد كان الرصيد الافتتاحي 600$ ولن اطيل ساتحدث عن الصفقة الأولى فهيكافية وما يليها بنفس السياق

بالصفقة الأولى خاطرت بنسبة 12% وهذا امر كارثي وان لم تره كذلكفالخطة وإدارة رأس المال لم تكن صارمة بل غير ذلك.

لا يوجد احد افضل من احد في أي مجال من المجالات طالما التعلم موجودوانت اول من شهد بذلك بمشاركاته. وليس لاحد على احد فضل في الرحلة وانما قامتبأعضائها .

وبخصوص العلم فعضوية سنايبر ولدت من عضوية جادة أخرى كنت مشارك بهابالمنتدى "يعلمها الغالي أبو بشار" فقررت ان ادخل بعضوية تتسم بالبساطةمنعا للاحراج ان صدر مني ما يحتاج للتصويب والتعديل وان اردت ان اتحدث عن الجانبالشخصي والخبرة بالسوق فساختصر لك لاني لا احب الحديث عن نفسي ولكن اجبرتني لانكنعتنا من قبل بالأطفال الصغار ولم تحذف مشاركتك للأسف حتى بعد التنويه.

بالنسبة للجانب الشخصي فصاحبك راعي الطرفة والذي تظنه طفلا ونعته وزملاؤهأعضاء الرحلة في اكثر من مناسبة أكاديمي حاصل علىى البكالوريوس والماجستير فيالتمويل والاستثمار من أمريكا "ومن ضمنها إدارة المخاطر" وباذن اللهبنهاية 2016 سابدأ في الدكتوراه.

كمان دليل يا ابو حاتم انك خارج عن النص ومش فاهم كلامي اولا اول صفقة كانت بمخاطرة 11 %
وانا رديت على عضو وحكيت انه ممكن تستخدم مخاطرة كبيرة في حال كان الحساب رحلة او صغير
وذكرت انه الحساب الحقيقي لا تدخل اكثر من 3%

وانا حكيت انه ممكن اي شخص ينجح بشرط يلتزم راجع اوراقك

وعلى الجانب المهني يكفيني فخرا حصولي على شهادة محلل مالي CFA وحاليا احضر للمستوى الثاني

وعلى جانب تداول الفوركس لن افرد العضلات اخبرك متى بدأت (ولكن كنت ممن تعلم على يد الوافي عندما لم يكن للفوركس الا منتديين عربيين فقط) ولن اضع كشوف حسابات وغيره ولكن تكفيني صفقة هدية عالخاص لابو بشار للباوند نيوز هدفها كان +3000 نقطة وبمخاطرة 1% من الحساب حققت 66%ربح. واتداول بطريقتي عن طريق بنك دوسكابي إضافة لحسابي لدى FXDD والذي اعمل عليه صفقات اعتبرهامقبلات قبل الاكل.

هذا شخص من الأطفال "الذين لم يرد عليك منهم الا اثنين باحترام وحذفت مشاركاتهم وبقيت مشاركاتك بعد التعديل عليها" وقد أراد الرد دون تجريح :) وارجوا مرة ان تصرح من هوالشخص الذي تقصده لاني لا أرى وجودا له الا كيان به مجموعة من الاشخاص

الله يزيدك يا سيدي كمان وكمان مين حكالك اني زعلان او ممكن ازعل
بعدين انتا بتحكي اثنين ردو علي انا شفت مشاركة وحدة الثاني ما بعرف مين هو ويمكن لليوم بنتكلم مع بعض وانا ما بعرف انه هاجمني
ابو حاتم انتا جمعت واتكلمت عن كل الاعضاء لا تجمع يا اخي ومشاركتي كانت عن ادارة راس المال لو عندك كلام عن الشارت والتحليل والادارة حياك الله غير هيك رجاء خاص انسى ولعلمك بعض الشباب من الرحلة وخارج الرحلة انا على تواصل معهم لليوم وخارج المنتدى

وبحب احكيلك انك استعجلت بالرد والكلام ما كان موجه لاي عضو من اعضاء الرحلة الموضوع اكبر من هيك بكثير بس الحمد لله عرفنا مين معنا ومين علينا رديت عليك باللون الاحمر داخل المشاركة يا ابو حاتم

ولا اتخاف ما حد بحذف المشاركة الا اذا كان هناك تجريح واهانة

forex.sniper 11-12-2015 03:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العورتاني (المشاركة 842326)

الله يزيدك يا سيدي كمان وكمان مين حكالك اني زعلان او ممكن ازعل
بعدين انتا بتحكي اثنين ردو علي انا شفت مشاركة وحدة الثاني ما بعرف مين هو ويمكن لليوم بنتكلم مع بعض وانا ما بعرف انه هاجمني
ابو حاتم انتا جمعت واتكلمت عن كل الاعضاء لا تجمع يا اخي ومشاركتي كانت عن ادارة راس المال لو عندك كلام عن الشارت والتحليل والادارة حياك الله غير هيك رجاء خاص انسى ولعلمك بعض الشباب من الرحلة وخارج الرحلة انا على تواصل معهم لليوم وخارج المنتدى

وبحب احكيلك انك استعجلت بالرد والكلام ما كان موجه لاي عضو من اعضاء الرحلة الموضوع اصغر من هيك بكثير بس الحمد لله عرفنا مين معنا ومين علينا رديت عليك باللون الاحمر داخل المشاركة يا ابو حاتم

ولا اتخاف ما حد بحذف المشاركة الا اذا كان هناك تجريح واهانة

يا زم انت اول واحد يعرف مقدارك عندي وبلاش تعمل اني زعلان منك ,, بس احقاق الحق على حبيبي قبل غيره وللعلم كل فقرة كتبتها تحت اقتباسي ردها عندي وبخط أصحابها لكن انا ذكرت انه ردي الأول والأخير و ما احب ادخل بجدال والكلام يمين ويسار لا يغير من الحقيقة شي :) .

محمد عواد 11-12-2015 03:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex.sniper (المشاركة 842328)
يا زم انت اول واحد يعرف مقدارك عندي وبلاش تعمل اني زعلان منك ,, بس احقاق الحق على حبيبي قبل غيره وللعلم كل فقرة كتبتها تحت اقتباسي ردها عندي وبخط أصحابها لكن انا ذكرت انه ردي الأول والأخير و ما احب ادخل بجدال والكلام يمين ويسار لا يغير من الحقيقة شي :) .

ردها عندك وبخط اصحابها يا ابو حاتم شو بتحكي انا مش فاهم عليك
يزم انا لليوم بمدح فيك وما بدي احكي كلام حتى اثبتلك مين محمد لانه ناس كثير رح تزعل
يا ابو حاتم بلاش مثل النسوان انا حكيت وانتا حكيت خلينا بالفوركس يا غالي ...

تحياتي ...

forex.sniper 11-12-2015 03:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العورتاني (المشاركة 842329)

ردها عندك وبخط اصحابها يا ابو حاتم شو بتحكي انا مش فاهم عليك
يزم انا لليوم بمدح فيك وما بدي احكي كلام حتى اثبتلك مين محمد لانه ناس كثير رح تزعل
يا ابو حاتم بلاش مثل النسوان انا حكيت وانتا حكيت خلينا بالفوركس يا غالي ...

تحياتي ...

سوبر لايك

ahmed??? 11-12-2015 04:07 AM

انتا فين يا معذب قلوب السهرانين :D

فينك يا نادر مش هتقولي ايه رأيك ف ترند الأسترالي كندي

وحشتنا والضيوف خدوك مننا :D

محمد عواد 11-12-2015 04:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed??? (المشاركة 842331)

هلا بصديقنا القديم
بس بلاش يكون انتا كمان بتزعل لما نحكي بتضرب حشيش :1 (46):

الله يعينه يا احمد ادارة المنتدى لوحدها كفاية قرب ينتحر ابو بشار

الترند صحيح 4 ارتكازات تباعد ممتاز الميل 38 درجة

الدخول مع الكسر والاغلاق اهداف فريم 4 ساعات من 30 الى 40 نقطة

أ.نادر غيث 11-12-2015 05:33 PM

مساء الخير جميعاً و جمعة مباركة علينا كلنا باذن الله .
معلش غبت امس عن متابعة و جاني ضيوف وجبت قرايب لي وعملت وليمة وحكاااااية ههه.
المهم اغيب ايام الاقي الدنيا راايحة بعيد عن اختصاصها مش كده يا جدعان .

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed??? (المشاركة 842098)

الزوج : الأسترالي كندي
الفريم : 4 ساعات
فرصة ولا اجمل لترند بداية من يوم 10/11 اي تم شهر بالظبط ولكن علي فريم اليومي اري انه حاد لذلك سنقوم بمتابعته والمتاجرة عليه ب فريم 4 ساعات
الترند عبارة عن اربع ارتكازات متناسقين ومتباعدين بشكل مميز

الميل حوالي 40 درجة معتدل
اذا تم الكسر بحوالي 10 - 15 نقطة الدخول بيع بهدف 30 - 40 نقطة

ياريت تديني دفعة معنوية بقي يا مشرفنا يا مزبطنا :D

ايه ده يا شرطة .
و الله بطلع معاك حاجات حلو يا بتاع المانجو ههه
بس مشكلته عمره شهر وحاد على الشهر ..
لكن لو عايز تضرب عليه الاربع ساعات مش مشكلة بهدف الاربع ساعات ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ.نادر غيث (المشاركة 842074)
سنضيف ترند جديد صاعد على زوج
الاسترالي فرنك AUD-CHF فريم اليومي Daily

1- وجود ثلاثة ارتكازات بشرط اغلاق شمعة اليوم اعلى الترند لحساب الارتكاز الثالث .
2- العمر الزمني شهرين ونصف تقريباً .
3- التباعد بين الارتكازات مقبول
4- الميل 27 درجة جيد .

الاهداف 50 الى 70 بحالة الكسر و الاغلاق .

الان السعر يحاول كسره للاسفل ومش حنستفيد طالما اليوم الجمعة ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayoub123 (المشاركة 842103)
إختراق لم يكن قوي لذلك نتظر إنتهاء شمعة 4 ساعات

الترند على اليومي يا ابو كما افادك ابو رزان وكما واضح في مشاركتي تلك ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ilies (المشاركة 842307)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لدينا ترند صاعد علي زوج USD/CAD علي الفريم اليومي

1- وجود 3 ارتكازات لكن عيبه الوحيد هو ديل شمعة الارتكاز الثالث الدي كسره لكن بعدد قليل من النقاط (ننتظر وجهة نظر الاستاد نادر بخصوص هدا الامر)
2-التباعد بين الارتكازات جيد
3-عمره حوالي شهر و عشرة ايام

[IMG]http://www.heberger-image.fr/data/im...Sans_titre.png[/IMG]

لا مش صحيح يا الياس ..
الارتكاز الثاني مش لامس الترند ، ولو جعلناه يلمس الترند
سوف يخترق اجسام الشموع الارتكاز الثالث ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex.sniper (المشاركة 842317)

الأهم:

هلا و غلا بحبيب الشعب ابو حاتم .
يا راجل انا لازم اشكر العورتاني انه اجبرك تنورنا هنا هههه .
لن يتم حذف اي مشاركات يا غالي ، و انت كذلك لن تكون اخر مشاركة لك باذن الله
ما بنستغني عنك يا راجل ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed??? (المشاركة 842331)

يا خي اعتبرنا بضرب مانجو وتايه يوم ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العورتاني (المشاركة 842334)

هلا بصديقنا القديم
بس بلاش يكون انتا كمان بتزعل لما نحكي بتضرب حشيش :1 (46):

الله يعينه يا احمد ادارة المنتدى لوحدها كفاية قرب ينتحر ابو بشار

الترند صحيح 4 ارتكازات تباعد ممتاز الميل 38 درجة

الدخول مع الكسر والاغلاق اهداف فريم 4 ساعات من 30 الى 40 نقطة

ههههههه
لا هذا ما بزعل ، بياع حشيش وجلده ماخد على الشتم ارسال واستقبال هههه
حبيبي اللزم يا شرطة .

أ.نادر غيث 11-12-2015 05:36 PM

السوق تقريباً ساعات وحيغلق وبتالي المتابعة سترحل للاسبوع الجاي باذن الله .
لكن انا متواجد معاكم بالاجازة ان شاء الله لاي اسئلة باغلاق السوق على رواقة انجاوب .
طبعاً باستثناء راجل الحشيش احمد ممنوع ولا سؤال ..

ilies 11-12-2015 09:33 PM

بانسبة للاسترالي فرنك تم الكسر في انتضار فقط اغلاق شمعة اليوم ادناه للدخول مباشرة الاسبوع القادم

ايه رايك استادنا ???

ahmed??? 11-12-2015 10:06 PM

لا يحبذ الدخول في كسر او اختراق الدعوم او المقاومات او الترندات بطريقة الورشة في حالة كان الكسر او الأختراق يوم الجمعة نظرا لأنه يوم تصفية المراكز

أ.نادر غيث 11-12-2015 10:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ilies (المشاركة 842522)
بانسبة للاسترالي فرنك تم الكسر في انتضار فقط اغلاق شمعة اليوم ادناه للدخول مباشرة الاسبوع القادم

ايه رايك استادنا ???

هو بس يجي الاسبوع الجاي يفرجها ربنا ..
و لو اني غالباً اخشى الكسور التي تحدث الجمعة ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed??? (المشاركة 842528)
لا يحبذ الدخول في كسر او اختراق الدعوم او المقاومات او الترندات بطريقة الورشة في حالة كان الكسر او الأختراق يوم الجمعة نظرا لأنه يوم تصفية المراكز

صحيح ..
لكن ده على فريم اربع ساعات قلنا اه .
لكن ازاي لو على اليومي ما انت اجبار حتنظر اغلاق السوق و الاجازة للاسبوع القادم ..
تحيتي

ahmed??? 11-12-2015 10:46 PM

ايوة يعني مينفعش تعتمد كسر اليومي ف يوم الجمعة
٤ ساعات عادي صح

انتا قصدك كدا يا نادر ؟

ilies 11-12-2015 11:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed??? (المشاركة 842537)
٤ ساعات عادي صح

انتا قصدك كدا يا نادر ؟

نعم يا اخ احمد الاستاد يقصد هدا

لانه علي الفريم اليومي ستنتضر حتي تغلق الشمعة حتي تعتمد الكسر و هنا السوق يغلق مع اغلاق شمعة الكسر

و لكن علي الاربع ساعات الامر مختلف ممكن ان تكون شمعة الكسر الجمعة صباحا و الشمعة التي بعدها تقوم باعادة الاختبار ادا كان الكسر قوي و تحقق الهدف

اتمني ان اكون قد افدتك

أ.نادر غيث 11-12-2015 11:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed??? (المشاركة 842537)
٤ ساعات عادي صح

انتا قصدك كدا يا نادر ؟

مش ما ينفعش لكن مشكوك بامره كسور الجمعه خوفا
ان تكون ليس كسور غير ثقه بسب تصفية مراكز او ما شابه ..
عموما يوم الاثنين سيكون لي تقييم للوضع لدخول او عدمه ..

Dr.Mohammed Essam 12-12-2015 04:50 PM

السلام عليكم جميعا ً

أزيكم يا شباب

بعتذر على قلة المشاركة ولكن الإمتحانات

إن شاء الله تكونو بخير جميعا ً

دعواتكم

أ.نادر غيث 12-12-2015 05:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Mohammed Essam (المشاركة 842640)
السلام عليكم جميعا ً

أزيكم يا شباب

بعتذر على قلة المشاركة ولكن الإمتحانات

إن شاء الله تكونو بخير جميعا ً

دعواتكم

و عليكم السلام
الف هلا و غلا بدكتورنا ..
و الله مشتاقين لك يا عصومة ..
اهتم بدراستك حاليا و ربنا ينور طريقك ..
تحيتي

خآلد خطآب 13-12-2015 11:25 AM

استرالي ين لعبت معاي صح وقدرت احصل منه 160 نقطة + 37 نقطة تعزيز

طبعا دخلت بعد الاخبار + اعادة اختبار الترند

ilies 13-12-2015 02:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خآلد خطآب (المشاركة 842760)

مبروك الارباح اخي الكريم

ahmed??? 13-12-2015 05:58 PM

نادر معلش رجاءا عايز التمبلت ام شموع حلوة اللي انتا شغال بيه :D

ahmed??? 14-12-2015 02:00 AM

ان شاء الله بداية اسبوع ملئ بالأرباح بأمر الله واسبوع سعيد عليكم

نستهل بداية دخول السوق بدعاء دخول السوق : http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1450047553.jpg

والله الموفق ...

ahmed??? 14-12-2015 02:01 AM

نادر بالنسبة للكسر اللي حصل يوم الجمعة اللي فاتت ع الأسترالي فرانك

نقدر نعرف منين ان الكسر ده حقيقي ولا تصفية مراكز ؟؟؟

ايه المؤشرات ع كدا

mostafa *** 14-12-2015 03:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed??? (المشاركة 842908)

ايه المؤشرات ع كدا

انا دخلت لان السوق فتح على جاب وقرب جدا من ملامسة الترند وكمان بصراحة ترند محترم وارتكازاتة بلظبط وهبط للاسفل والاستوب صغير وبلتوفيق يارب

mostafa *** 14-12-2015 04:18 AM

الاسترالى فرانك +30 نقطة وطلعت لانى لقيت نقطة دعم قوية وارتداد من مستوى 61 فايبو

ilies 14-12-2015 02:56 PM

اقتباس:

ايه المؤشرات ع كدا

الكسر حقيقي اخي و السعر عمل اعادة اختبار جيدة و الان هو يحقق الاهداف

باتوفيق

ahmed??? 14-12-2015 03:17 PM

اليورو استرالي فريم الساعة :

ترند ذات 3 ارتكازات لكن يعيبه عدم التناسق الجيد بين الأرتكازات

العمر حوالي 11 يوم اي انه يجب متابعته علي فريم 4 ساعات

ولكن حاد جدا علي فريم 4 ساعات

ما رأيك نادر ؟؟؟

أ.نادر غيث 14-12-2015 06:44 PM

السلام عليكم
اسبوع جديد خير على الجميع ..

اقتباس:

سنضيف ترند جديد صاعد على زوج
الاسترالي فرنك AUD-CHF فريم اليومي Daily

1- وجود ثلاثة ارتكازات بشرط اغلاق شمعة اليوم اعلى الترند لحساب الارتكاز الثالث .
2- العمر الزمني شهرين ونصف تقريباً .
3- التباعد بين الارتكازات مقبول
4- الميل 27 درجة جيد .

الاهداف 50 الى 70 بحالة الكسر و الاغلاق .

طبعاً الكسر كان طاحن نهاية الاسبوع الماضي و قوي ومن الصعب التشكيك به .
اعاد الزوج الاختبار و حقق الاهداف صباحا و عاد الان مره اخرى لاعادة الاختبا بنفس اليوم ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خآلد خطآب (المشاركة 842760)

صحيح الاسترالي ين رغم فضل المقاوم برده الا انه بقي ملتزم بالترند الصاعد المكسور و عاد للهبوط الساحق الماحق ..
ومبروك الارباح..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed??? (المشاركة 842821)
نادر معلش رجاءا عايز التمبلت ام شموع حلوة اللي انتا شغال بيه :D

ايواااا علشان تصدعنا و انت بتنزل شارتات و الشباب تتلغبط بيني و بينك
خليك ماشي على تمبلت بتاعك المعفن هه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed??? (المشاركة 842907)
ان شاء الله بداية اسبوع ملئ بالأرباح بأمر الله واسبوع سعيد عليكم

نستهل بداية دخول السوق بدعاء دخول السوق : http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1450047553.jpg

والله الموفق ...

يا واد يا مؤمن ..
اقتباس:

ايه المؤشرات ع كدا

السعر قبل الاغلاق صراحة عمل كسر عنيف و قوي ولا مجال لتشكيك به ..
طبعاً تم اعادة الاختبار في المره الاولى وجاب الهدف و الان مره اخرى بنفس اليوم ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa *** (المشاركة 842922)
الاسترالى فرانك +30 نقطة وطلعت لانى لقيت نقطة دعم قوية وارتداد من مستوى 61 فايبو

انخفض اكثر من 50 نقطة من اعادة الاختبار ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ilies (المشاركة 842992)
الكسر حقيقي اخي و السعر عمل اعادة اختبار جيدة و الان هو يحقق الاهداف

باتوفيق

صحيح ..
الكسر كان ساحق استمر بالهبوط لنهاية يوم الجمعه ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed??? (المشاركة 843002)
اليورو استرالي فريم الساعة :

ترند ذات 3 ارتكازات لكن يعيبه عدم التناسق الجيد بين الأرتكازات

العمر حوالي 11 يوم اي انه يجب متابعته علي فريم 4 ساعات

ولكن حاد جدا علي فريم 4 ساعات

ما رأيك نادر ؟؟؟

لا معفن ..
الترندات على فريم الساعة يجب ان تكون الاربع شروط دقيقة
لان الفريم اصلا غير موثوق .
لو التباعد في مشكلة فريم اربع ساعات او يومي ممكن نتغاضى ..

أ.نادر غيث 14-12-2015 07:29 PM

قيد المتابعة الان

1- نيوزلندي دولار صاعد (اربع ساعات) .
2- يورو ين هابط (يومي) .
3- استرالي كندي صاعد (اربع ساعات) نظراً لحدته ..

قيد التكوين ارتكازين

1- دولار ين صاعد ، ارتكازين بانتظار الثالث .
2- دولار فرنك صاعد ، ارتكازين بانتظار الثالث .

الشارت يا خواجات .

ilies 14-12-2015 08:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ.نادر غيث (المشاركة 843048)
قيد المتابعة الان

2- يورو ين هابط (يومي) .

قيد التكوين ارتكازين

الشارت يا خواجات .

اهلا استادي اتمني ان تكون في تمام الصحة و العافية

تفضل الشارتات يا زعيم

ترند الدولار فرنك علي الفريم اليومي دو الارتكازين و الارتكاز الثالث قريب

و هدا ترند الدولار ين علي الفريم اليومي دو الارتكازين و الثالث بات قريب

issam84 14-12-2015 08:51 PM

اقتباس:

قيد المتابعة الان

2- يورو ين هابط (يومي) .

قيد التكوين ارتكازين

الشارت يا خواجات .

حبيت اسلم عليك واشكرك ... انا بقالي سنة ونص بدور في المنتديات وبتعمق صار معي ماستر بالمنتديات والمواضيع :1 (86): بس حقيقة لم ارى بقوة هذه المواضيع الثلاثة ولم ارى كهذه المنهجية في التعليم وكاننا في كلية .. الله ينور عليك وانشالله تبقى بهذه الحماسة ويكفيك انشاءالله دعاء الناس لك بظهر الغيب

أ.نادر غيث 14-12-2015 10:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ilies (المشاركة 843055)
اهلا استادي اتمني ان تكون في تمام الصحة و العافية

تفضل الشارتات يا زعيم

ترند الدولار فرنك علي الفريم اليومي دو الارتكازين و الارتكاز الثالث قريب

و هدا ترند الدولار ين علي الفريم اليومي دو الارتكازين و الثالث بات قريب

نجم الورشة الصاعد الياس .. :)
تسلم ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة issam84 (المشاركة 843068)
حبيت اسلم عليك واشكرك ... انا بقالي سنة ونص بدور في المنتديات وبتعمق صار معي ماستر بالمنتديات والمواضيع :1 (86): بس حقيقة لم ارى بقوة هذه المواضيع الثلاثة ولم ارى كهذه المنهجية في التعليم وكاننا في كلية .. الله ينور عليك وانشالله تبقى بهذه الحماسة ويكفيك انشاءالله دعاء الناس لك بظهر الغيب

اهلاً عصام
جزيت خيراً يا غالي
وا جبنا ليس اكثر ..

elmalt 14-12-2015 10:10 PM

عذرا علي الغيبة بسبب ظروف بعدتني عن الشارت مازالت مستمرة :) الفرص
NZD/USD H4
EUR/JPY H4
AUD/CAD H4
USD/JPY H4
USD/CHF H4

ilies 14-12-2015 10:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ.نادر غيث (المشاركة 843087)

نجم الورشة الصاعد الياس .. :)
تسلم ..

اهلاً عصام
جزيت خيراً يا غالي
وا جبنا ليس اكثر ..

تسلم يا استادنا العزيز

أ.نادر غيث 14-12-2015 10:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elmalt (المشاركة 843090)
عذرا علي الغيبة بسبب ظروف بعدتني عن الشارت مازالت مستمرة :) الفرص
NZD/USD H4
EUR/JPY H4
AUD/CAD H4
USD/JPY H4
USD/CHF H4

ايه حكاية الشباب الحلوة كلها بترجع :)
الف اهلا و سهلا بملك فريم الساعة :D

abdo ahmed 14-12-2015 11:40 PM

السلام عليكم

ترند هابط علي زوج GBP/USD علي مقربة من تكوين الارتكاز التالت
الفريم : Daily - يومي

الارتكازات : 2

التباعد : جيد نوعا ما

الصورة :

أ.نادر غيث 15-12-2015 12:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdo ahmed (المشاركة 843111)
السلام عليكم

ترند هابط علي زوج GBP/USD علي مقربة من تكوين الارتكاز التالت
الفريم : Daily - يومي

الارتكازات : 2

التباعد : جيد نوعا ما

الصورة :

و عليكم السلام
لما يتكون الارتكاز الثالث سنتحدث ..

عاصم 15-12-2015 01:42 AM

اقتباس:

قيد المتابعة الان

2- يورو ين هابط (يومي) .

قيد التكوين ارتكازين

الشارت يا خواجات .

نيوزلاندى دولار
..................................................
يورو ين
..................................................
استرالى كندى
.................................................
دولار ين
................................................
دولار فرانك
................................................
استرالى دولار
.................................................. ..........................................
باوند ين اخترق الترند الصاعد
...............................................
نيوزلاندى فرانك
تريند هابط على فريم الساعه 4 ارتكازات وحدث اختراق بس شكلو مش مريحنى

محمد عواد 15-12-2015 04:08 AM

الاسترالي فرنك جاهز للقنص الله كريم

ahmed??? 15-12-2015 11:13 AM

مش الأسترالي كندي ديه

كانت فرصتي وانا اللي مستخرجها ف الأساس يا مشرفنا ولا ايه

عشان تعرف بس ف الغلط تقولي ترند معفن وفي الترندات الحلوة ولا تفتكرني :(

محمد عواد 15-12-2015 11:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed??? (المشاركة 843203)
مش الأسترالي كندي ديه

كانت فرصتي وانا اللي مستخرجها ف الأساس يا مشرفنا ولا ايه

عشان تعرف بس ف الغلط تقولي ترند معفن وفي الترندات الحلوة ولا تفتكرني :(

انا نزلت الترند انتا مصطبح بدري ومزبط الجمجمة وجاي تنسطل علينا :1 (82):

الساعة الآن 12:16 AM