اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   كسر شفرة الفوركس باستخدام استراتيجية الذئب السعودي النسخة النهائية SW/V3 (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=47316)

K. Samuel 02-05-2015 10:02 PM

رد: كسر شفرة الفوركس باستخدام استراتيجية الذئب السعودي النسخة النهائية SW/V3

السلام عليكم يا احلى شباب
يارب يكون الجميع مستمتع بالعطلة
نرجو عدم الخروج عن سياق الموضوع فكلنا هنا علشان نستفيد و نحاول ان نفيد
و الاخوين hamada1228 و saudi-wolf من اروع ما يكون
متابع معكم فى الورشة
وكل التقدير لكم
:1 (58):

سمير1 02-05-2015 10:56 PM

والله يا اخي حاولنا ان تترك اوهامك وما تدعيه من كلام لم تثبته الا باوراق لا تسمن ولا تغني من جوع لكنك لا تريد فاذا نتمنى لك التوفيق .... وخذ مني تعليق بسيط

يقول الشاعر اذا ساء فعل المرء ساءت ظنونه وصدق ما يعتاده من توهم ...... ومن اسوء الامور الكذب على الناس .... كل الاخوان انكروا ما تقوله وطالبوك بلاثبات

وانت ما زلت تجادل هذا وذاك قلنا لك ان كشف الحساب ليس برهان ولا دليل يبقى امامك التوصيات وليس امامك اي طريقه اخرى للاثبات اذا كلامك ليس وهما انت تتخبط به

فهات توصياتك وخذ مني شروط تلك التوصيات ان يكون هناك استب لوز وهدف محدد لا تاتنا بتوصيات اخطف واجري (لانها طريقة سهله نستطيع تطبيقها بدون استراتيجيتك )

ولا تنسحب من الصفقه الا بضرب الهدف او الاستب اذا قبلت الشروط فابدا فورا ودع الحكم للي في المدرجات اما انت فامامك الميدان فقط .... واذا كنت لا تريد الا المزيد

من الجدل وكثرة الكلام مع هذا وذاك فصدقني ضاع وقتك ووقتهم بالفاضي

فاترك الجدل وابدا في الاثبات اذا كنت تستطيع هذا الميدان امامك والمثل يقول الميدان يا حميدان

hamada1228 02-05-2015 11:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير1 (المشاركة 796549)
والله يا اخي حاولنا ان تترك اوهامك وما تدعيه من كلام لم تثبته الا باوراق لا تسمن ولا تغني من جوع لكنك لا تريد فاذا نتمنى لك التوفيق .... وخذ مني تعليق بسيط

يقول الشاعر اذا ساء فعل المرء ساءت ظنونه وصدق ما يعتاده من توهم ...... ومن اسوء الامور الكذب على الناس .... كل الاخوان انكروا ما تقوله وطالبوك بلاثبات

وانت ما زلت تجادل هذا وذاك قلنا لك ان كشف الحساب ليس برهان ولا دليل يبقى امامك التوصيات وليس امامك اي طريقه اخرى للاثبات اذا كلامك ليس وهما انت تتخبط به

فهات توصياتك وخذ مني شروط تلك التوصيات ان يكون هناك استب لوز وهدف محدد لا تاتنا بتوصيات اخطف واجري (لانها طريقة سهله نستطيع تطبيقها بدون استراتيجيتك )

ولا تنسحب من الصفقه الا بضرب الهدف او الاستب اذا قبلت الشروط فابدا فورا ودع الحكم للي في المدرجات اما انت فامامك الميدان فقط .... واذا كنت لا تريد الا المزيد

فاترك الجدل وابدا في الاثبات اذا كنت تستطيع هذا الميدان امامك والمثل يقول الميدان يا حميدان

انتا كبير هههههههههه اي شو هالشعر بحيات عمري ما سمعتو ...
عمي سمير القصة خالصة 100-0 مبروكة المبارة

وحبيب قلبي السيد ذئب لعيونك عم فكر بالحساب التجريبي بس لما اكون انا عم اقول بشكل استعراضي اني ابو الفوركس واني (ناجح) ... ورح افتح حساب بس مو مشانك لا وحيات ربك ... وطبعاً ما رح احط الباس والرقم بالمنتدى ... رابط صفحتي عندك راقبني حبي وخليك مركز او مبدئياً الله يخليك احسن ما تساومني ... افتح صفحتي وتأكد من صفقاتي حبي اسرعلك ... وعالعموم يلي ما بيعرف صفحتي رح انشر كل الصفقات بموضوعي تعلم وعلم وساعتها فينا نعمل مقارنة عامة كاملة شاملة بيني وبينك يا حب ...
ولما بنزل الصفقات بموضوعي تأكد من وجودهن بالصفحة مشان ما تقلي كذاب ؛) تشاو

hamada1228 02-05-2015 11:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K. Samuel (المشاركة 796509)
متابع معكم فى الورشة
وكل التقدير لكم

الله يخليك حبيبي كيرلس انتا اروع شخص بالمنتدى ونحنا ما ممكن انو ننذكر اذا انذكرتو انتو ...
هههه بعرف انو زر انذار بس بطريقة محترمة ولعيونك انا ما بقا اشارك بالموضوع لانو ما ممكن اني اتفق انا والاعضاء مع الناجح هاد
كل تمنياتي بالتوفيق حبيب قلبي

saudi-wolf 02-05-2015 11:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K. Samuel (المشاركة 796509)
متابع معكم فى الورشة
وكل التقدير لكم

بل الشكر لكم ادارة ومشرفين على هذا المنتدى الرائع

والتقدير والاحترام لكم لجمع محبي الفوركس تحت هذا الصرح الممتاز

saudi-wolf 02-05-2015 11:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير1 (المشاركة 796549)

انا ماقدمت لك كشف حساب بل قدمت لك صفقات حية تتحرك امام عينيك بهيستوري كامل بتاريخ بداية واغلاق كل صفقة بحجمها وتاريخها ونقطة الدخول والاغلاق وصافي الارباح ويبقى للمتداول نسخ الصفقات والمتابعة فقط

والكاذب هو من يزور الحقائق ولايصدق مايراه امام عينيه من حقيقة ويوهم الناس انه على حق

وياخي انا لست منجم لاعطيك هدف واستوب فطريقة عملي تعتمد على سلة من العملات هذا يغطي هذاك وانا اختار متى افتح الصفقة ومتى اغلق بناءا على تحرك السوق من خلال برمجتي الخاصة ولغتي في الفوركس

لن تستطيع ان تفرض علي اسلوب تعاملك الفاشل لكي يتطابق مع استراتيجية الذئب وان كانت طريقتك ناجحة لك فهنيئا لك ولكن حق عليك ان تثبتها بحساب تجريبي وتجعلنا نشاهد ماتفعله بالكامل كما فعلت انا

وإلا لاداعي لهذا الجدل

saudi-wolf 02-05-2015 11:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 796565)
انتا كبير هههههههههه اي شو هالشعر بحيات عمري ما سمعتو ...
عمي سمير القصة خالصة 100-0 مبروكة المبارة

وحبيب قلبي السيد ذئب لعيونك عم فكر بالحساب التجريبي بس لما اكون انا عم اقول بشكل استعراضي اني ابو الفوركس واني (ناجح) ... ورح افتح حساب بس مو مشانك لا وحيات ربك ... وطبعاً ما رح احط الباس والرقم بالمنتدى ... رابط صفحتي عندك راقبني حبي وخليك مركز او مبدئياً الله يخليك احسن ما تساومني ... افتح صفحتي وتأكد من صفقاتي حبي اسرعلك ... وعالعموم يلي ما بيعرف صفحتي رح انشر كل الصفقات بموضوعي تعلم وعلم وساعتها فينا نعمل مقارنة عامة كاملة شاملة بيني وبينك يا حب ...
ولما بنزل الصفقات بموضوعي تأكد من وجودهن بالصفحة مشان ما تقلي كذاب ؛) تشاو

بدأت تهرب عندما علمت انك لاتستطيع تحقيق ماحققته انا

نحن هنا في اف اكس ارابيا ولسنا في صفحتك الخاصة

اذا ضع حسابك التجريبي هنا ودعنا نشاهدك صادق ام كاذب والميدان ياحميدان واترك الحجج الغير منطقية

وانت في ردودك السابقة قلت انك تستطيع ان تهزمني في الربح اذا دع الجميع يعرفوك على حقيقتك ونريد ان نرى صفقاتك حية بحساب جديد وليس تعمل عدة حسابات ثم تنقل الناجح منهم

افعل كما فعلت حساب جديد ونتابعك من البداية صفقة بصفقة واظهر شجاعتك هنا كما حاولت ان تتحداني هنا

saudi-wolf 02-05-2015 11:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 796568)
الله يخليك حبيبي كيرلس انتا اروع شخص بالمنتدى ونحنا ما ممكن انو ننذكر اذا انذكرتو انتو ...
هههه بعرف انو زر انذار بس بطريقة محترمة ولعيونك انا ما بقا اشارك بالموضوع لانو ما ممكن اني اتفق انا والاعضاء مع الناجح هاد
كل تمنياتي بالتوفيق حبيب قلبي

لاتهرب فانت اثرت الضجيج هنا فاثبت انك تستطيع فعلا ان تغلبني ولغة الربح هي الحكم بيننا وشارك في الموضوع حتى نعلم حقيقتك صادق ام مثير للفتن ومحارب للناجحين

ننتظر حسابك التجريبي الجديد لنراقب صفقاتك من يوم الاثنين القادم :1 (90):

hamada1228 03-05-2015 12:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi-wolf (المشاركة 796578)
بدأت تهرب عندما علمت انك لاتستطيع تحقيق ماحققته انا

نحن هنا في اف اكس ارابيا ولسنا في صفحتك الخاصة

اذا ضع حسابك التجريبي هنا ودعنا نشاهدك صادق ام كاذب والميدان ياحميدان واترك الحجج الغير منطقية

وانت في ردودك السابقة قلت انك تستطيع ان تهزمني في الربح اذا دع الجميع يعرفوك على حقيقتك ونريد ان نرى صفقاتك حية بحساب جديد وليس تعمل عدة حسابات ثم تنقل الناجح منهم

افعل كما فعلت حساب جديد ونتابعك من البداية صفقة بصفقة واظهر شجاعتك هنا كما حاولت ان تتحداني هنا

حبيب قلبي مو انا بتهرب وحيات الخلقك اقل ما يمكن اعمله اني افتح حساب وانشره عالعام ...
شوف لو بدي اعمل من مبدأك هاللحظة بعطيك كشف حساب ربحان فيه 250 الف ديمو طبعاً ..بيومين وبرجع بقلك من مبأك في حال ما انتبهت عليها
لو بدي اعمل على حسب الساحة والقوة بالسوق ... برجع بقلك روح افتح موضوعي بعد شوي وبتشوف احلا نتائج وبحيات عمرك ما عملتها انتا ولا بتعملها من استراتيجيتك يا (ذئب)... القوة بالنقاط مو باللوت يا حلو
واذكرلي حجة غير منطقية يا حلو ... عم قلك تابعني على الصفحة مارح انشر هون حساب وفيك تشوف نتايجي لما افتح الحساب وتجي عالمنتدى تقول احمد كذاب وتفتح موضوع وتصرع الدنيا وتطبل الكون كمان شو بتفرق عندك صفحة ولا منتدى ؟؟؟
وبرجع بقلك انتا من الاول حطيت حالك بمحل رح نضطر نجبرك تفتح حساب ... بينما انا لا قلت اني ابو الفوركس ولا انا ديب البرية ولا عملت حالي رامبو ... بس قلتلك كيف بشتغل انا لانك قلتلي جملة بتندم عليها طول عمرك (اترك حساب النقاط لاهلها واترك التداول لاهله) لذلك مو انتا ولا الف واحد غيرك بيقلي اترك التداول لاهله .. انتا اساساً ما بتعرف شي بالفوركس ..
ومين قلك انا بهزمك بالربح ؟؟؟؟ انا قلتلك مالي شايفك لا انتا ولا السوق كله ...وموضوع (دع الجميع يعرفونك على حقيقتك ) خلي الجميع يتابع موضوعي ويعرفني على حقيقتي هنيك
وموضوع (افعل كما فعلت) انا من البداية ما فعلت متل ما انتا فعلت وما قلت لاحد انو انا اكبر منك وانتا خاروف الا انتا لاول مرة بحياتي وكان السبب انك شايف حالك عالفاضي لذلك لما بشوف حالي هداك الوقت قلي افعل كما فعلت
راجع موضوعي ومالي نسيان موضوع الحساب التجريبي تطمن لعيونك بس لما افكر فيه وتابعني على صفحتي وشوف النتايج

hamada1228 03-05-2015 12:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi-wolf (المشاركة 796581)
لاتهرب فانت اثرت الضجيج هنا فاثبت انك تستطيع فعلا ان تغلبني ولغة الربح هي الحكم بيننا وشارك في الموضوع حتى نعلم حقيقتك صادق ام مثير للفتن ومحارب للناجحين

ننتظر حسابك التجريبي الجديد لنراقب صفقاتك من يوم الاثنين القادم :1 (90):

عالعموم انا وين ما رحت بثير ضجيج لا تاكل همي ههههه معروف بكل مكان بروح عليه ...
تابعني بالموضوع و بالصفحة وان شاء الله خير ...
لما اخوك الاكبر منك ينبهك طبيعي لازم تكون محترم لذلك قلتله لكيرلس انا خارج وبرجع بقلك مو انا يلي بتهرب ... مسائك عسل

الساعة الآن 03:12 PM