اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=16309)

strongxx 02-03-2012 08:53 PM

رد: الورشة الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة z3em (المشاركة 285768)
صبراااااا يااصديقي
ااالالمااان سيعطون الامريكااان درساا قويااا

يعني عايز تقول ان اليورو وصل للقاع خلاص وحيبدأ يرجع يصعد من تاني ؟

z3em 02-03-2012 08:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة strongxx (المشاركة 285773)
يعني عايز تقول ان اليورو وصل للقاع خلاص وحيبدأ يرجع يصعد من تاني ؟

طبعاااااااااااااااااااااا
لو سمحتوم لاايك
كل التحليلات بتااعتي في الجوووون
الي الاماااااااام
مبااشرة من الماااانيا:1 (91):

strongxx 02-03-2012 08:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة z3em (المشاركة 285777)
طبعاااااااااااااااااااااا
لو سمحتوم لاايك
كل التحليلات بتااعتي في الجوووون
الي الاماااااااام
مبااشرة من الماااانيا:1 (91):

بص......انا محفظتي أتصفت كلها..وشغال علي البونص دلوقتي والباقي منه 30 دولار

وحفتح أوردر شراء دلوقتي.........ورزقي ورزقك علي الله..........ماشي ياعم ؟؟

z3em 02-03-2012 09:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة strongxx (المشاركة 285782)
بص......انا محفظتي أتصفت كلها..وشغال علي البونص دلوقتي والباقي منه 30 دولار

وحفتح أوردر شراء دلوقتي.........ورزقي ورزقك علي الله..........ماشي ياعم ؟؟

سؤاال وااحد ياااصديقي
انااا قاايل شرراء من بدري ماا سمعتش كلااامي لية
اناا كسباان 200نقطة من الشراااء لليورو
الي الاماااااااام مبااشرة من الماانيا

z3em 02-03-2012 09:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة z3em (المشاركة 285787)
سؤاال وااحد ياااصديقي

الجميع يفتح مرااااااكز شراائية
الالمااان يعلمون الامريكااان الااان درسااا لن ينسوة
الي الامااام
مبااشرة من المانيا

strongxx 02-03-2012 09:04 PM

اقتباس:

سؤاال وااحد ياااصديقي

مكنتش متابع بتركيز..عموما مش مشكله النقط إلي فاتت دي..خلينا نبتدي من دلوقتي

اوراق الخريف 02-03-2012 09:06 PM

لكل من سأل عن اليورو على الخاص وتحديدا لتداولات الاسبوع القادم

الى الان تسير الامور حسب نظرتنا
بالتالي ان استمرت على ما هي عليه سيكون التالي

في اول يوم او يومين سيلامس السعر مستويات 3160 فقط ولن يهبط اسفل منها باذن الله ابدا
وسيعود في باقي ايام الاسبوع لاعادة اختبار 3485 وربما كسرها والتوجه نحو 3525
هذا باختصار وطبعا الله تعالى وحده اعلم
نلتقي الاسبوع المقبل
بالتوفيق

vik 02-03-2012 09:07 PM

اقتباس:

سؤاال وااحد ياااصديقي

الله اكبر انا متابع كل المشاركات بتاعتك بس بصراحة مقدرتش افهم ازاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي انتا شاري من زمان وكسبان لحد دلوقتي 200 بيب علي فكرة انا بتكلم بجد مش بهزر ابدا ياريت تشرحلي

goggo 02-03-2012 09:09 PM

السلام عليكم اخواني انا شغال على منصة Nord Fx و لكن شكل الشموع عندي و اللو والهاي يختلف مع الشارتات التي تضيفونها في تحليلاتكم انا من الجزائر و لا ادري اذا كان التوقيت مختلف في الميتاتريدر و هل استطيع تغييره
لماذا لا يجيبني احد هنا على سؤالي

z3em 02-03-2012 09:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vik (المشاركة 285795)
الله اكبر انا متابع كل المشاركات بتاعتك بس بصراحة مقدرتش افهم ازاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي انتا شاري من زمان وكسبان لحد دلوقتي 200 بيب علي فكرة انا بتكلم بجد مش بهزر ابدا ياريت تشرحلي

اشتريت من 1.3187\1.3198
وعزيزة بعقد تالت من1.3200
شكرا ياااريت لاايك بئاااااااااااا
مبااشرة من الماانيا

strongxx 02-03-2012 09:15 PM

انا عملت أوردر شراء.........وحقفل وأسيبه.........أشوفكم علي خير يوم الإتنين الفجر الساعه واحده بعد منتصف ليل يوم الأحد

اوراق الخريف 02-03-2012 09:21 PM

ملاحظة بعيدة عن اليورو

المانيا .. ان حذفنا ال منها تصبح مانيا

وهي كلمة انجليزية معناها هوس او جنون او ولع

z3em 02-03-2012 09:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوراق الخريف (المشاركة 285805)
ملاحظة بعيدة عن اليورو

المانيا .. ان حذفنا ال منها تصبح مانيا

وهي كلمة انجليزية معناها هوس او جنون او ولع

مباااااااااااشرة من اااااالمااانيا

المضارب 02-03-2012 09:33 PM

مش فاهم ينفع نشتري الان ولا فاتنا القطار الألماني

ahmedhlmy 02-03-2012 09:34 PM

انا حاسس انى قاعد فى ميدان التحرير .. امريكا واسرائيل ايه والمانيا ايه ؟؟
واضح جدا ان اليورو والدهب بيتحركوا نفس الحركة عاجزين عن كسر المقاومة حتى الان والشراء طبعا قرار فيه مغامرة او مقامرة .. الافضل الانتظار لنرى فتح الاسبوع القادم اذا نجح فى كسر المقاومة ممكن ندخل فشل يبقى بيع او ننتظر ظهور اشارات .
شراء اليورو قبل 2350 خطر وكذلك الدهب قبل 1725 ونرجوا ملاحظة شمعة الديلى التى قد لا تنباء بخير للاسبوع القادم وكذلك شمعة الاسبوعى

ahmedhlmy 02-03-2012 09:40 PM

تصحيح اليورو قبل 3240

bary_3 02-03-2012 09:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo (المشاركة 285797)
السلام عليكم اخواني انا شغال على منصة Nord Fx و لكن شكل الشموع عندي و اللو والهاي يختلف مع الشارتات التي تضيفونها في تحليلاتكم انا من الجزائر و لا ادري اذا كان التوقيت مختلف في الميتاتريدر و هل استطيع تغييره
لماذا لا يجيبني احد هنا على سؤالي

عادي قد يختلف الشارت باختلاف الوقت ،حتى أنا أعاني من هذا المشكل ،هناك حلول منها حمل منصة ثانية و حلل عليها ،والعمليات تكون في الحساب الأخر

mohamedlee 02-03-2012 09:46 PM

اذا تم كسر فايبو 38 عند السعر 1.31685 اذا فعملية الشراء خطر الان هنا ويجب الا نتسرع فى عملية الشراء الان وبالتوفيق لجميع الاخوة الكرام

mohamedibrahim1 02-03-2012 09:48 PM

ممكن استاذ الروينى تكتبلى لينك منصة يوجد عليها مؤشر الدولار

ahmeddina4ever92 02-03-2012 10:11 PM

يا جماعا اي عملية شراء دلوقتي تبقى عملية انتحارية

ياريييت كلنا نشوف شمعة الاسبوعي وهنلاقي شمعة بيرش انجلفنج شمعة الابتلاع البيعي ودي مؤشر قوي على الهبوط القوي وكمان الفيبو الاسبوعي يوضح ان لسة في هبوط في اتجاه فيبو 61 يعني لحد 1.3046

وقد اعزر من انذر

Aymanalmerai 02-03-2012 10:16 PM

الغريب بالأمر ليه كل الناس مصرة تدخل السوق هلأ؟؟؟؟؟؟
الصبر حلو و يوم الإثنين رح يبين كل شيء

!سعود! 02-03-2012 10:16 PM

اليورو راح يغلق عند هالمناطق 1.3210 _1.3180
واحتمالية افتتاحة يوم الاحد على قاب اب
نسبة افتتاحة للاعلى تفوق الـ85%

والله اعلى واعلم ..

waelwebas 02-03-2012 10:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !سعود! (المشاركة 285842)
اليورو راح يغلق عند هالمناطق 1.3210 _1.3180
واحتمالية افتتاحة يوم الاحد على قاب اب
نسبة افتتاحة للاعلى تفوق الـ85%

والله اعلى واعلم ..

ع اساس يفتح جاب فوق انا شايف العكس شارت الويكلى بيقول كده وشوف الشمعه الابتلاعيه وانت تعرف هيفتح ع ايه

mohamedlee 02-03-2012 10:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmeddina4ever92 (المشاركة 285838)

ياريييت كلنا نشوف شمعة الاسبوعي وهنلاقي شمعة بيرش انجلفنج شمعة الابتلاع البيعي ودي مؤشر قوي على الهبوط القوي وكمان الفيبو الاسبوعي يوضح ان لسة في هبوط في اتجاه فيبو 61 يعني لحد 1.3046

وقد اعزر من انذر

تحليل ممتاز اخى وبارك الله فيك ولكن نقطة نهاية الفايبو على اعلى قمة وليست كانها خط مقاومة كما موضحة بالرسم وفعلا يجب الانتظار لحين اغلاق الشمعة الاسبوعية حيث انها تتجه فعلا على شمعة بيرش انجلفنج ابتلاع بيعى اى انه سوف يكون مزيد من الهبوط اذا اغلقت هكذا وربنا يوفق الجميع

طائر الشمال 02-03-2012 11:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طائر الشمال (المشاركة 284307)
================================

نقطة الشراء تتوافق مع وصول السعر للباند الاوسط

========================

لازال اليورو مستمر في الهبوط رغم الحديث عن نموذج توافقي AB=CD

كان متوقعا الارتداد من مستوى 38 ولكن لازال اليورو وصل الى تصحيح 61 فيبو

وهذا لا يلغي النموذج ... رابط موضوع نموذج الهارموني http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=18972

وبخصوص سلبية الشموع اليوميه والاسبوعيه سأضع لكم تصور افتراضي لشمعة الاسبوع

القادم ان شاء الله والتي ستلغي السلبيه .

وملخص التحليل :

ان اليورو صحح الصعود بنسبة 61 فيبو ويستمر في الصعود بحسب النموذج اعلاه ..

بشرط عدم اقفال يومين تحت 1.3171 ...

والله الموفق ...

ahmeddina4ever92 02-03-2012 11:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة espoir154 (المشاركة 285615)
تحليلاتك دائما في المستوى اخ بشار.اضافة الى ما قلته فعلى فريم 4h نلاحظ التقاء القناة الهابطة و موفنج 200 هل تعتقد معي انه فرصة سكالبينج ممتازة??

تحليل ممتاز بس انا كنت عايز اضيف بعد ازنك تكوين مثلث استمراري على الدايلي يتقاطع مع القناة السعرية الصاعدة مما يشير باستمرار الهبوط للاسبوع القادم ان شاء الله

ونلاحظ في الرسم الخطوط الحمراء هي المثلث الاستمراري بالاضافة الى الترند الصاعد مع القناة السعرية باللون الازرق

raafat_193 03-03-2012 12:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmeddina4ever92 (المشاركة 285838)

وقد اعزر من انذر

فضلا ... لى توضيح رسم الفيبوناتشى خطآ خطآ لانك رسمته على تاريخ 6-6-2010 وكان اليورو فى اتجاه صعودى لتحقيق هدف اسمه الرقم الذهبى للفيبو وبلفعل وصل له وتم كسره ورجع عمل سوينج هابط ومنه وصل ايضآ للرقم الذهبى لذلك لايجب رسمة من جديد رحلته انتهت فى شمعه الويكلى اللى بتاريخ 1-5-2011 اما اتجاة اليورو للسوينج الصاعد لهذا العام بدء بتاريخ 8-1-2012 وحاليا وصل لنقطة مقاومة مهمة جدآ وهو خط 38.2 لما كان هابط (1.3486) وهو فى نفس الوقت خط الصفر لفيبوناتشى الصاعد واللى منه بدء التصحيح للاتجاة الصاعد لليورو واللى لازم انه يصل لاختبار خط الدعم 23.8 للهابط وهو خط 38.2 للصاعد (1.3155) وممكن خط 50.0 لفيبوناتشى ويبدء منها للصعود حتى ان يصل للسعر الذهبى وقبل ان يصل يصعد ويرجع يهبط تصحيح وهكذا الى ان يصل للسعر الذهبى ونرجع نسمع اخبار سيئه لاوروبا ويبداء تانى اليورو فى الهبوط اما الان حنسمع اخبار سيئه عن اقتصاد امريكا وما فعله اوباما لحد الانتخابات حتى يساعد اليورو على الصعود والدولار يهبط وامريكا تبيع البترول باسعار عالية ونفس الشئ بالنسبة للذهب عموما الفوركس لعبة بس لعب مع الكبار فى صورة للتوضح اكثر

ahmeddina4ever92 03-03-2012 04:13 PM

خبر عااااجل طحن: موديز الامريكية تخفض تصنيف اليونان وسط قدرتها على تسديد ديونها

الخبر ده كان مساء الجمعة يعني امبارح بلييييل

ده معنى ان اليورو داخل على هبوط قوي

واللي عايز يقرأ الكلام ده يقراه في المصري اليوم

ahmeddina4ever92 03-03-2012 04:15 PM

خبر عااااجل طحن: موديز الامريكية تخفض تصنيف اليونان وسط قدرتها على تسديد ديونها

الخبر ده كان مساء الجمعة يعني امبارح بلييييل

ده معنى ان اليورو داخل على هبوط قوي

واللي عايز يقرأ الكلام ده يقراه في المصري اليوم

ahmeddina4ever92 03-03-2012 08:48 PM

وقعت خمس وعشرون دولة اوروبية الجمعة معاهدة انضباط مالي جديدة بهدف منع الانزلاق في العجز، لكنها بدات تطرح للتو مشاكل كبيرة لعدد من هذه الدول التي وقعت مجددا في الازمة الاقتصادية وفي مقدمها اسبانيا وهولندا.

وتبنت هذه المعاهدة التي طالبت بها المانيا مقابل تضامنها المالي مع شركائها في منطقة اليورو، خمس وعشرون دولة من اصل الدول ال27 الاعضاء في الاتحاد الاوروبي، ذلك ان بريطانيا والجمهورية التشيكية لم توافقا عليها.

واعتبر رئيس الاتحاد الاوروبي هيرمان فان رومبوي اثناء حفل التوقيع في اليوم الاخير من قمة اوروبية في بروكسل "انها مرحلة مهمة لتعزيز الثقة في اتحادنا الاقتصادي والنقدي".

وتنص هذه المعاهدة على "قواعد ذهبية" تفرض توازن الحسابات العامة اضافة الى عقوبات تفرض بصورة تلقائية اكبر ضد الدول التي تتساهل حيال تخطي عجزها السنوي العام حدود ال3 بالمئة من اجمالي الناتج المحلي.

لكن وحتى قبل دخول هذه المعاهدة حيز التبطيق، فان الظروف الاقتصادية التي تزداد تدهورا والانكماش في منطقة اليورو، تثير الشكوك حيال قوة الموازنة التي تعتزم المعاهدة فرضها.

وقد وجدت عدة دول نفسها مرغمة على مواجهة تجاوز مالياتها العامة حدود التوازن المطلوب.

وهكذا اعلنت اسبانيا الاثنين ارتفاع عجزها العام الى 8,51% من اجمالي الناتج الداخلي في 2011، في حين تعهدت بجعل هذا العجز العام عند 4,4% من اجمالي الناتج الداخلي في 2012 و3% في 2013، وتحاول الحصول على تخفيف الهدف الذي التزمت به.

واعلن وزير المالية الاسباني لويز دو غيندوس ان مدريد "ستحترم كل تعهداتها في مجال تصحيح الموازنة، لكن الظروف تغيرت"، مضيفا ان "الوضع الاقتصادي مختلف جدا عما كان عليه العام الماضي".

لكن المفاجأة الحقيقية اتت من هولندا التي كانت سباقة في انتقاد التساهل المالي لشركائها والتي تجد نفسها الان مع ذلك ملزمة بدورها القيام بتوفير مالي اضافي بسبب تدهور كبير في الاوضاع الاقتصادية فاق ما كان متوقعا.

والخميس دعت المفوضية الاوروبية بحزم الحكومة الليبرالية برئاسة مارك روت الى احترام تعهدها في هذا المجال بعد قيام المكتب المركزي للتخطيط في هولندا بنشر توقعات اقتصادية تدل على التراجع اثر اعادة النظر فيها.

وبات المكتب يتوقع ان يبلغ العجز نسبة 4,5% من اجمالي الناتج الداخلي هذه السنة، وخصوصا ان يتجاوز العام الماضي ايضا الحدود الاوروبية المحددة بنسبة 3%، وكذلك في 2014 (4,1%) وفي 2013 (3,3%).

واعلن متحدث باسم المفوضية ان "هولندا دولة أسمعت صوتها كثيرا عندما كان الامر يتعلق بتعزيز قواعدنا لمراقبة الموازنات" في منطقة اليورو. و"من الطبيعي التفكير بالتالي انها ستطبق المقاربة نفسها في سياستها الخاصة".

واضافة الى اسبانيا وهولندا، قد تواجه دول اخرى قريبا صعوبات في جعل مالياتها العامة تسلك الطريق المستقيم في الوقت المحدد، مع امكانية ان تذكرها بروكسل بالعودة الى النظام.

وهذه هي حالة فرنسا. وقد راى ديوان المحاسبة بالفعل في بداية شباط/فبراير ان الهدف المتمثل في جعل العجز عند 4,5% هذه السنة سيكون "صعب المنال" وان العودة الى 3% في 2013 ستكون "اكثر صعوبة ايضا".

واذا كان لا بد من تليين القواعد ولو بشكل طفيف لهولندا واسبانيا، فان ذلك قد يؤدي الى نتائج غير محسوبة ويمكن حتى ان يثير غضب دول مثل بلجيكا وجدت نفسها مرغمة على وضع موازنات تصحيحية في ظروف مؤلمة جدا. ما يؤدي الى اضعاف المعاهدة.

ولفت دبلوماسي اوروبي قائلا "تخيلوا ان اسبانيا تمكنت من تحقيق ما تريد: فان ذلك سيضر بمصداقية تطبيق (المعاهدة) بالكامل".

والى حزم المفوضية الاوروبية اضيف حزم دول اخرى اعضاء في الاتحاد الاوروبي في مواجهة اسبانيا الخميس في اليوم الاول من القمة.

وقال رئيس مجموعة يوروغروب جان كلود يونكر "من الواضح انه يتعين على اسبانيا ان تقوم بكل ما في وسعها لتثبت للخارج انها تبقى ملتزمة بحزم بارادتها في عدم الخروج عن طريق تعزيز ماليتها"

اوراق الخريف 03-03-2012 10:09 PM

اتصور انه قد يتم استغلال هذا الخبر للدخول عكس التيار

يعني ان العالم الان تفكر متى يفتتح السوق كي تبيع وتلحق نفسها لانه السعر خلاص راح ينزل وينزل ويزل

لكي في الحقيقة هذا ما سيحدث
افتتاح في نفس مكان الاغلاق او اقل منه بقليل ثم بدا الهبوط الذي في اعتقادي لن يتجاوز 3120 حتى 3080 ثم سنشهد عملية صعود جديدة تستهدف عالاقل 3290 يليها الوصول الى 3355 يعقبها ربما واقول ربما 3432 لماذا اقول ربما لان السعر قد يكون طموح ويحاول ان يصل مرة جديدة نحو 3485 حتى 3590

لكن من يريد ان يبيع ارجو ان لا يدخل وهو مغمض عيونه ويقول انا دخلت بيع من ؟؟؟؟؟ وهي اصلا تكون نقطة ارتداد قوية
غدا اضع التحليل بين ايديكم ان شاء الله

mbh4u 04-03-2012 12:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوراق الخريف (المشاركة 286415)

يعني ان العالم الان تفكر متى يفتتح السوق كي تبيع وتلحق نفسها لانه السعر خلاص راح ينزل وينزل ويزل

افتتاح في نفس مكان الاغلاق او اقل منه بقليل ثم بدا الهبوط الذي في اعتقادي لن يتجاوز 3120 حتى 3080 ثم سنشهد عملية صعود جديدة تستهدف عالاقل 3290 يليها الوصول الى 3355 يعقبها ربما واقول ربما 3432 لماذا اقول ربما لان السعر قد يكون طموح ويحاول ان يصل مرة جديدة نحو 3485 حتى 3590

لكن من يريد ان يبيع ارجو ان لا يدخل وهو مغمض عيونه ويقول انا دخلت بيع من ؟؟؟؟؟ وهي اصلا تكون نقطة ارتداد قوية

والله انا بثق في كلامك جدا لكن خوفتني لاني شاري بلوت كبير جدا في 1.3240 واذا وصل 1.3141 بتكون كارثة

barmoda$$ 04-03-2012 04:36 AM

اقتباس:

دائما توصياتك فى محلها وبالتوفيق لك

والف مبروك للى ربحوا الاسبوع الماضى ومعوضين خير ان شاء الله للى خسروا

أبو ضحى 04-03-2012 02:23 PM

إخواني الأعزاء في منتدانا الغالي
أرجو من أي واحد منكم أن يكتب لنا فكرة عن شركة World Wide Market ومدى مصداقيتها لأن ناس كتير سألوني عنها ولم أعرف أرد عليهم

مع الشكر مقدماً

khal1d 04-03-2012 05:36 PM

مسا الخير عالجميع ـ واسبوع اخضر انشالله /

قبل بداية السوق ، اود السؤال عن مستويات الدعم هل هي صحيحة ومهمة ، وهل ممكن ارتداد الاسعار منها بعد الاخبار الي طلعت ؟

Abo khaLeeL 04-03-2012 07:19 PM

اقتباس:

اؤيدك اخي الكريم بشده لانه بذلك ينزل الى الترند الصاعد اليومي لتكون الارتكازة الثالثة ..

وايضا يتوافق مع الموفينج افريج( 55 البسيط ) ..

وبالطبع ستكون فرصة شراء اكثر من ممتازة ان شاء الله تعالى

:1 (29)::1 (58)::1 (87):

شهد 04-03-2012 07:52 PM

اسبوع موفق للجميع ان شاء الله انا عن نفسي بخصوص اليورو معلقه امر شراء عند 3145 وستوب 30 نقطه فقط لاني باعتقادي لن يتجاوز 3120 والله اعلم وهدف اول 100 نقطه والله تعالى اعلى واعلم وهذه ليست توصيه هذه مجرد وجهه نظري

ahmeddina4ever92 04-03-2012 08:55 PM

مع احترامي للسادة المضاربين حيث ان لي رأي مخالف تماما حيث اظن ان الهبوط سيستمر نظرا لتكون المثلث الاستمراري للمرة الثانية على التوالي على الترند العام الهابط والموضح في الرسم

بالاضافة لاخبار الاقتصادية التي تشير الى ان امريكا سوف تقاضي شركة البترول البريطانية وستطالب بتعويض مادي كبير من الشركة

كما تم تغيير رئيس الشركة برئيس امريكي

على ابراهيم 04-03-2012 10:10 PM

الدولار فتح على سعر 1.3187 فى شركات الوساطة التى تفتح الساعة 9 يعنى من 10 دقائق فقط
وده رابط منهم
http://ar.easy-forex.com/int/currencyratespage.aspx

بس لسه التداول ضعيف ممكن على مايفتح السوق الساعة 12 يكون اختلف كتيير فوق اوتحت

Rushdi 04-03-2012 10:40 PM

في انتظار التحليل الاسبوعي للدكتور اسامة

الساعة الآن 09:50 PM