اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   مطلوب اكسبيرت شمعتين رنكو صعود شراء والعكس بيع (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=29755)

البدوي 02-03-2013 03:54 PM

رد: مطلوب اكسبيرت شمعتين رنكو صعود شراء والعكس بيع

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOVING_AVERAGE (المشاركة 472933)
هذا اخر اصدار صممته لاكسبريت الاخ بدوي

وتم اضافة امكانية العمل علي منصات ecn

ادخلات الاكسبريت

begin_Time وقت البداية

end_Time وقت النهاية

usetime تفعيل الوقت

StopLoss الاستوب

TakeProfit الهدف

MagicNumber الماجيك نمبر

MaxTrades اقصي حد للمتاجرة

Lots قيمة العقد

winUSD الربح بالدولار تفعيل او لا

win_USD تحدد هنا قيمة الربح

winpips الربح بالنقاط تفعيل او لا

win_pips تحدد هنا قيمة الربح بالنقاط

UseMoneyManagement تفعيل ادارة راس المال

RiskPercent نسبة المخاطرة

N_candles هنا تحدد الطريقة التي تريد المتاجرة بها

مثلا تريد المتاجرة بشمعة فقط تضع رقم 1

Reverse_signal اغلاق الصفقات عند اشارة عكسية لابد من تفعيلها لكي تغلق عند اشارة عكسية

بالاضافة الي دالة ملاحقة الربح

معلم وكبير يا موفنج ربي يحفظك ويسعدك
واتمنى لك التوفيق والنجاح في حياتك العلمية والعملية وبارك الله في جهدك وعلمك ورزقك

بالنسبة للاخ ايهم والذي يسال عن فتح عدة صفقات ( واجمالا هي ميزه ممتازة في الاكسبيرت )
- عند فتح صفقة وحسب شروط الاستراتيجية اذا وضعت الهدف 10 نقاط او اقل او اكثر عند تحقيق الهدف يقوم بفتح صفقة اخرى وهكذا الى ان تظهر اشارة عكسية
مثلا لو وضعنا الهدف 7 نقاط مع الاسبريد رح يفتح صفقة كل شمعة
- لو كنت تشتغل بهدف واستوب لوز اترك الاكسبيرت يشتغل لوحده وبعد ان يدخل في الصفقة قوم وافصل الاكسبيرت عن العمل (تعطيل الخبير او ازالة الاكبسيرت عن الشارت) واعمل هدف واستوب لوز ( على برنامج التداول ) وخلي هدفك ضعف الاستوب ( الاستوب حسب الطريقة 30 نفطة + السبريد)
- ايضا في الاكسبيرت ميزه اذا قدرك الله وعرفت الاتجاه ممكن تعمل صفقاتك كلها مع الاتجاه من خلال جعل الاكسبيرت يدخل مثلا فقط في صفقات الشراء او العكس البيع.

همسة للاخ مرشد.. شفى الله ولدك وعافاه من كل شر ومكروة واعلم يا غالي ( ..ان الله اذا احب عبدا ابتلاه .. ) او كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم - صحيح الترمذي.
ايضا يا مرشد ترو - فولس في اشارة reverse signal اعتقد كما شرحها موفنج افرج لا علاقة لها بعدد الصفقات التي يفتحها الاكسبيرت انما علاقتها فقط اغلاق الصفقات عند انعكاس السعر في حالة وضع تيك بروفت او ستوب لوز - يعني لو ما حطيت ترو رح تبقى الصفقات مفتوحه ورح يدخل في صفقة معاكسة دون اغلاق الصفقات السابقة . ( والله اعلم ) وانا اشرت عليها بالاحمر في الاقتباس فوق

اخوي موفنج لو سمحت تقول لنا عن الوقت وطريقته في الاكسييرت
مثلا
للسوق الاسيوي من الساعة كذا للساعة كذا
السوق الاوروبي من الساعه كذا الى الساعة ..
ايضا وهذا مهم الي يريد يشغل الاكسبيرت خلال الفترة الاوروبية والامريكية شو الوقت الي حطه بالاكسبيرت

وحفظك الله ورعاك

وسر الاكسبيرت البساطة والوضوح والسهولة في الدخول والخروج

مرشد اليافعي 02-03-2013 04:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي (المشاركة 473300)
معلم وكبير يا موفنج ربي يحفظك ويسعدك
واتمنى لك التوفيق والنجاح في حياتك العلمية والعملية وبارك الله في جهدك وعلمك ورزقك

بالنسبة للاخ ايهم والذي يسال عن فتح عدة صفقات ( واجمالا هي ميزه ممتازة في الاكسبيرت )
- عند فتح صفقة وحسب شروط الاستراتيجية اذا وضعت الهدف 10 نقاط او اقل او اكثر عند تحقيق الهدف يقوم بفتح صفقة اخرى وهكذا الى ان تظهر اشارة عكسية
مثلا لو وضعنا الهدف 7 نقاط مع الاسبريد رح يفتح صفقة كل شمعة
- لو كنت تشتغل بهدف واستوب لوز اترك الاكسبيرت يشتغل لوحده وبعد ان يدخل في الصفقة قوم وافصل الاكسبيرت عن العمل (تعطيل الخبير او ازالة الاكبسيرت عن الشارت) واعمل هدف واستوب لوز ( على برنامج التداول ) وخلي هدفك ضعف الاستوب ( الاستوب حسب الطريقة 30 نفطة + السبريد)
- ايضا في الاكسبيرت ميزه اذا قدرك الله وعرفت الاتجاه ممكن تعمل صفقاتك كلها مع الاتجاه من خلال جعل الاكسبيرت يدخل مثلا فقط في صفقات الشراء او العكس البيع.

همسة للاخ مرشد.. شفى الله ولدك وعافاه من كل شر ومكروة واعلم يا غالي ( ..ان الله اذا احب عبدا ابتلاه .. ) او كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم - صحيح الترمذي.
ايضا يا مرشد ترو - فولس في اشارة reverse signal اعتقد كما شرحها موفنج افرج لا علاقة لها بعدد الصفقات التي يفتحها الاكسبيرت انما علاقتها فقط اغلاق الصفقات عند انعكاس السعر في حالة وضع تيك بروفت او ستوب لوز - يعني لو ما حطيت ترو رح تبقى الصفقات مفتوحه ورح يدخل في صفقة معاكسة دون اغلاق الصفقات السابقة . ( والله اعلم ) وانا اشرت عليها بالاحمر في الاقتباس فوق

اخوي موفنج لو سمحت تقول لنا عن الوقت وطريقته في الاكسييرت
مثلا
للسوق الاسيوي من الساعة كذا للساعة كذا
السوق الاوروبي من الساعه كذا الى الساعة ..
ايضا وهذا مهم الي يريد يشغل الاكسبيرت خلال الفترة الاوروبية والامريكية شو الوقت الي حطه بالاكسبيرت

وحفظك الله ورعاك

وسر الاكسبيرت البساطة والوضوح والسهولة في الدخول والخروج

أهلاً بالبدوي حبيبي, وينك مختفي عنا؟ لا تتركنا الله يخليك:1 (97)::1 (97):

شكراً لدعائك لي ولولدي’ ’الله يصرف عنك كل سوء ومكروه

بالنسبة لخيار reverse signal في الاكسبيرت

انا أقول أنت اعلم واخبر مني فانا مبتدأ في هذا العالم!!!

لكن حسب تجربتي عند تفعيل خيار reverse signal وعدم وضع التيك لا يقوم بإغلاق الصفقات الا عند انعكاس

طوبة او طوبتين حسب المحدد!!

يعني لو مشى السعر 12 طوبه صعود ثم عكس طوبتين يغلق على 10 طوبات

وهذا ممتاز من اجل لا نخصر السبريد عند كل طوبه والله اعلم!!

وفي حالة عدم التفعيل يفتح صفقة عند كل طوبة هذا ما لاحظته اثناء الاختبار

في حالة تحديد التيك يفتح صفقة بعد كل عملية اخذ ربح والله اعلم!!

واتمنى من اخي موفنج افرج ان يصحح اذا كان في خطأ

اخيراً اشكرك اخي بدوي على دعائك الطيب واهتمامك ودمت بكل حب

البدوي 06-03-2013 08:40 PM

1 مرفق
اخونا موفنج ربي يحفظك ويزيدك من علمه ..

فظلا لا امرا ... هل ممكن اضافة هذه الخاصية للاكسبيرت ؟

TakeProfit = false\true
false = لا يتاثر عمل الاكسبيرت
true = عند تحقيق الهدف لا يفتح صفقة جديدة وينتظر حدوث اشارة اخرى للدخول في صفقة جديده ( بنفس الشروط )
( يعني اذا دخلنا بيع اما ضرب الاستوب لوز بشمعتين معاكسة ( شراء ) والدخول في صفقة جديدة او ضرب الهدف وانتظار فرصة جديدة )

( هذا التعديل مهم للمتاجرين بهدف وصفقة واحدة في اليوم ويكفيه مربح مثلا 20 او 30 او 50 نقطة فقط-ايضا لعدم خسارة 35 نقطة الانعكاس للدخول في صفقة جديدة )

واذكرك بالتوقيت المستخدم في الاكسبيرت ( يعني السوق الاوروبي والامريكي ) شو نحط وقت البداية والنهاية؟

ولك كل التقدير والاحترام

مرفق صورة ربما توضح المطلوب

وانت تعرفني مش مستعجل ولا مسرع وعلى اقل من مهلك

مرشد اليافعي 06-03-2013 10:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي (المشاركة 475491)
اخونا موفنج ربي يحفظك ويزيدك من علمه ..

فظلا لا امرا ... هل ممكن اضافة هذه الخاصية للاكسبيرت ؟

TakeProfit = false\true
false = لا يتاثر عمل الاكسبيرت
true = عند تحقيق الهدف لا يفتح صفقة جديدة وينتظر حدوث اشارة اخرى للدخول في صفقة جديده ( بنفس الشروط )
( يعني اذا دخلنا بيع اما ضرب الاستوب لوز بشمعتين معاكسة ( شراء ) والدخول في صفقة جديدة او ضرب الهدف وانتظار فرصة جديدة )

( هذا التعديل مهم للمتاجرين بهدف وصفقة واحدة في اليوم ويكفيه مربح مثلا 20 او 30 او 50 نقطة فقط-ايضا لعدم خسارة 35 نقطة الانعكاس للدخول في صفقة جديدة )

واذكرك بالتوقيت المستخدم في الاكسبيرت ( يعني السوق الاوروبي والامريكي ) شو نحط وقت البداية والنهاية؟

ولك كل التقدير والاحترام

مرفق صورة ربما توضح المطلوب

وانت تعرفني مش مستعجل ولا مسرع وعلى اقل من مهلك

أهلاً اخي البدوي

والله انا كنت عايز اطلب اضافة هذه الخاصية من اخينا موفنج بس والله استحيت من كثرة الطلبات:1 (89):

حاصية انتظار الاكسبيرت بعد ضرب الهدف حتى تتحقق شروط الانعكاس والدخول مرة اخرى مهم جداً

لان الخسارة كلها تكون في الانعكاس انظر الصورة التالية

انظر كم عدد الصفقات الرابحة!!

لكن للاسف الانعكاس ياكل كل المكاسب فنخرج بخسارة فادحة

اذا اضيفت في الاكسبيرت توقف الاكسبيرت عن فتح صفقة بعد ضرب الهدف حتى تتحقق شروط الانعكاس ان شاء الله راح يكون اكسبيرت جبار

همسة..بدوي ايش رايك بالصورة التالية!!!

أنا اريد من اخي موفنج ان يضبف الخاصية التي تكلمنا عليها

وبعدها ساخبرك بسر هايل ان شاء الله

البدوي 06-03-2013 11:48 PM

1 مرفق
معلم يا مرشد .. وعلى شان اللون الاحمر الحلو هذا قلت التعديل حتى الارباح تزيد ما تنقص

وبعد التعديل ان شاء الله تتدرب لك عليها كمان اسبوع اسبوعين وحتى شهر
وتقوم تفتح لها ورشة واكيد انا رح اكون معك

ورح يكون الشغل على ثلاث حالات ( ارضاء لرغبات المتداولين ) وطبعا فقط على ازواج الدولار وابعد عن ازواج الين

الطريقه الاولى : العمل باتجاه واحد (شراء فقط او بيع فقط) باستخدام مؤشر البايفوت والارسي ( ارفقه وليد ) مع هدف واستوب لوز والدخول على شمعة وحده.
الطريقة الثانيه : الدخول على شمعتين باتجاهين بهدف ضعف الاستوب لوز (الهدف 70 نقطة و الاستوب لوز 35 )
الطريقة الثالثة : تشغيل الاكسبيرت 24 ساعة 5 ايام في الاسبوع (بشروط الاستراتيجية - شمعتين صعود متتاليات شراء والعكس بيع)

MOVING_AVERAGE 07-03-2013 12:59 AM

لم اشاهد الطلبات الاخيرة شباب وجاري مراجعتها

للعلم هذا الاكسبريت له ورشة في المنتدي العام

البدوي 07-03-2013 01:48 AM

1 مرفق
اتفرج يا موفنج يا غالي شو سبب التعديل الي طلبناه

الباوند بعد ان حقق الهدف ( 70 نقطة ) اغلق الصفقة على الربح المحدد وقام فتح صفقة جديدة اي بعد ان تحرك السعر 70 نقطة
هنا تكون احتمالية الارتداد قويه ويضرب الاستوب لوز ( شمعتين معاكسات)

طلبنا للتعديل كما هو موضح في المشاركة السابقه انه الاكسبيرت يكتفي بالهدف وما يقوم يفتح صفقة جديده وينتظر صفقه في الاتجاه المعاكس

صورة مرفقة

MOVING_AVERAGE 07-03-2013 01:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي (المشاركة 475682)
اتفرج يا موفنج يا غالي شو سبب التعديل الي طلبناه

الباوند بعد ان حقق الهدف ( 70 نقطة ) اغلق الصفقة على الربح المحدد وقام فتح صفقة جديدة اي بعد ان تحرك السعر 70 نقطة
هنا تكون احتمالية الارتداد قويه ويضرب الاستوب لوز ( شمعتين معاكسات)

طلبنا للتعديل كما هو موضح في المشاركة السابقه انه الاكسبيرت يكتفي بالهدف وما يقوم يفتح صفقة جديده وينتظر صفقه في الاتجاه المعاكس

صورة مرفقة

يعني يشتغل مرة شراء ومرة بيع

MOVING_AVERAGE 07-03-2013 02:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرشد اليافعي (المشاركة 475533)
أهلاً اخي البدوي

والله انا كنت عايز اطلب اضافة هذه الخاصية من اخينا موفنج بس والله استحيت من كثرة الطلبات:1 (89):

حاصية انتظار الاكسبيرت بعد ضرب الهدف حتى تتحقق شروط الانعكاس والدخول مرة اخرى مهم جداً

لان الخسارة كلها تكون في الانعكاس انظر الصورة التالية

انظر كم عدد الصفقات الرابحة!!

لكن للاسف الانعكاس ياكل كل المكاسب فنخرج بخسارة فادحة

اذا اضيفت في الاكسبيرت توقف الاكسبيرت عن فتح صفقة بعد ضرب الهدف حتى تتحقق شروط الانعكاس ان شاء الله راح يكون اكسبيرت جبار

همسة..بدوي ايش رايك بالصورة التالية!!!

أنا اريد من اخي موفنج ان يضبف الخاصية التي تكلمنا عليها

وبعدها ساخبرك بسر هايل ان شاء الله[/CENTER]

يعني نفس طلب الاخ بدوي مرة بيع ومرة شراء

لا يفعل 2 شراء وراء بعض

البدوي 07-03-2013 02:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOVING_AVERAGE (المشاركة 475690)
يعني نفس طلب الاخ بدوي مرة بيع ومرة شراء

لا يفعل 2 شراء وراء بعض

نعم صحيح
(ويكون مثل خيار الوقت ترو او فولس)

احنا نريد اضافة يعني لا تعدل بالاكسبيرت لانه في ناس مستفيده من هالميزه خاصة الي يدخل سكالبنج

احنا قلنا اضافة خانه جديده دون تعديل في الاكسبيرت والي يرحم والديك

يعني اعملها ترو اور فولس ( اختياري للناس الي تحط هدف كبير نوع ما )

الساعة الآن 10:38 AM