اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   كسر شفرة الفوركس باستخدام استراتيجية الذئب السعودي النسخة النهائية SW/V3 (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=47316)

saudi-wolf 03-05-2015 10:28 PM

رد: كسر شفرة الفوركس باستخدام استراتيجية الذئب السعودي النسخة النهائية SW/V3

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 797003)
اسكت واقرأ رد الاخ الكريم هنا واعلم ان كل مشاركاتي ومواضيعي افيد بها الناس ,,,وادخل الصفحة واقلع عينك بها

اثبت بالحساب التجريبي ياكذاب مثل مافعلت انا

انت لاتستطيع لانك خاسر في الفوركس

الجميع يستطيع ان يلصق شارتات ويقول هنا شراء وهنا بيع ثم يرفع الشارتات الناجحة ويخبيء الخاسرة او يمسحها

لكنك لن تستطيع التلاعب بالحساب ياكذاب ولذلك انت مجرد فاشل بياع كلام ياابو 650 نقطة في احلام المشمش والواق واق

hamada1228 03-05-2015 10:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير1 (المشاركة 797006)
والله يا خي اسلوب احتقار الغير اول التقليل من شانه ليس بالاسلوب الجيد ولا يدل على الاحترام وليس له اي فائدة سوى المهاترة وحب ابراز النفس وعموما لو كان فيكم احد صادق كان نزل توصياته هنا في المنتدى وطبعا انا وضعت شروط للتوصية لتكون مقننه ودقيقه لانه عيب ان الرجل ياتي ويدعي انه كذا وكذا وهو على خلاف ذلك وصدقني من ياتي ويدعي بالكلام ربما يخدع الكثير من الناس لكن هناك من يستطيع ايقافه عند حدوده وكشفه و تعريته فانا عندما طلبت من الاخ الذئب السعودي توصية بهدف محدد واستب محدد فذلك لكشف عدم مقدرته على شيء وهذا ما حدث بالفعل الرجل فضل الانسحاب فورا ...... فهو يريد ان يكتب توصيات بدون استب او هدف حتى يتمكن من الهرب في السوق وتغطية نقاط ضعف الاستراتيجية وانا لم اترك
له الفرصه وفاجاته بطلب توصيات محدده بالهدف والاستب ..... اخيرا بالتوفيق حبيبي لك وله

تحياتي حبيب قلبي وشكراً لاسلوبك اللبق في النقد

hamada1228 03-05-2015 10:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi-wolf (المشاركة 797007)
اثبت بالحساب التجريبي ياكذاب مثل مافعلت انا

انت لاتستطيع لانك خاسر في الفوركس

الجميع يستطيع ان يلصق شارتات ويقول هنا شراء وهنا بيع ثم يرفع الشارتات الناجحة ويخبيء الخاسرة او يمسحها

لكنك لن تستطيع التلاعب بالحساب ياكذاب ولذلك انت مجرد فاشل بياع كلام ياابو 650 نقطة في احلام المشمش والواق واق

ههههه اخرس معناها وتابع موضوعي

saudi-wolf 03-05-2015 10:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير1 (المشاركة 797006)
والله يا خي اسلوب احتقار الغير اول التقليل من شانه ليس بالاسلوب الجيد ولا يدل على الاحترام وليس له اي فائدة سوى المهاترة وحب ابراز النفس وعموما لو كان فيكم احد صادق كان نزل توصياته هنا في المنتدى وطبعا انا وضعت شروط للتوصية لتكون مقننه ودقيقه لانه عيب ان الرجل ياتي ويدعي انه كذا وكذا وهو على خلاف ذلك وصدقني من ياتي ويدعي بالكلام ربما يخدع الكثير من الناس لكن هناك من يستطيع ايقافه عند حدوده وكشفه و تعريته فانا عندما طلبت من الاخ الذئب السعودي توصية بهدف محدد واستب محدد فذلك لكشف عدم مقدرته على شيء وهذا ما حدث بالفعل الرجل فضل الانسحاب فورا ...... فهو يريد ان يكتب توصيات بدون استب او هدف حتى يتمكن من الهرب في السوق وتغطية نقاط ضعف الاستراتيجية وانا لم اترك
له الفرصه وفاجاته بطلب توصيات محدده بالهدف والاستب ..... اخيرا بالتوفيق حبيبي لك وله

انا من البداية اخترت لكم التوصيات تحت اشراف ادارة المنتدى ولكن الاعضاء فضلوا الحساب التجريبي ومتابعة المنصة ونسخ الصفقات

انتم الكاذبون وستجدون الحقيقة في ردودي السابقة امام اعينكم ياقليلن الادب يامحاربين الناجحين

hamada1228 03-05-2015 10:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi-wolf (المشاركة 797010)

انا من البداية اخترت لكم التوصيات تحت اشراف ادارة المنتدى ولكن الاعضاء فضلوا الحساب التجريبي ومتابعة المنصة ونسخ الصفقات

انتم الكاذبون وستجدون الحقيقة في ردودي السابقة امام اعينكم ياقليلن الادب يامحاربين الناجحين

روح احلم بالنجاح

saudi-wolf 03-05-2015 10:37 PM

انا آسف يااعضاء المنتدى والادارة انتم تعلمون من الكاذب الان ومن فعلا يمتلك الاستراتيجية الناجحة بالاثبات

انا لست مستعدا بعد الان ان ادخل في نقاشات مع قليلين ادب لايقدرون النجاح ويحاربون غيرهم لكي لايستفيد الجميع

سأوقف الصفقات على الحساب ولن يستفيد احد لانكم لم توقفوا حمادة او شامبو الفوركس عند حده

وكل يوم يطلع لي قليل ادب آخر يحاربني رغم اني اثبت للجميع ان صفقاتي ناجحة بالاثباتات والادلة وتروها امام اعينكم في المنصة

انا ليش اوجع راسي مع ناس ماتستحق

انا اقدر استمر في ارباحي وانتم من سيخسر لانه ببساطة لن تشاهدوا صفقاتي مرة اخرى

ولاتلوموني بل لوموا قليلين الادب اللي خربوا لكم الموضوع ومتابعة صفقاتي

مع التحية وآسف انني لم اعد استحمل الكاذبين ومزورين الحقائق والمهاجمين

في امان الله

hamada1228 03-05-2015 10:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi-wolf (المشاركة 797013)
انا آسف يااعضاء المنتدى والادارة انتم تعلمون من الكاذب الان ومن فعلا يمتلك الاستراتيجية الناجحة بالاثبات

انا لست مستعدا بعد الان ان ادخل في نقاشات مع قليلين ادب لايقدرون النجاح ويحاربون غيرهم لكي لايستفيد الجميع

سأوقف الصفقات على الحساب ولن يستفيد احد لانكم لم توقفوا حمادة او شامبو الفوركس عند حده

وكل يوم يطلع لي قليل ادب آخر يحاربني رغم اني اثبت للجميع ان صفقاتي ناجحة بالاثباتات والادلة وتروها امام اعينكم في المنصة

انا ليش اوجع راسي مع ناس ماتستحق

انا اقدر استمر في ارباحي وانتم من سيخسر لانه ببساطة لن تشاهدوا صفقاتي مرة اخرى

ولاتلوموني بل لوموا قليلين الادب اللي خربوا لكم الموضوع ومتابعة صفقاتي

مع التحية وآسف انني لم اعد استحمل الكاذبين ومزورين الحقائق والمهاجمين

في امان الله

تعرف ليش اني ما حكيت على مصطلح شامبو .... لاني بنضف الاماكن الفوركسية من امثالك ولي اسبقيات لكل من صنع غبرة في هذا المجال

في امان الله :1 (58)::1 (58):

فوركس2015 03-05-2015 10:56 PM

حمادة وسمير

انتما فعلا قليلا ادب ولاتحبون الخير للناس انا كنت متابع لمنصة الذئب وكنت انوي الاستفادة

ماذا استفدنا منكما غير كثرة صفحات الموضوع والشتائم والان خربتم علينا

سجلت في الموقع لاني قهرت اني وجدت شخص ناجح اتبع خطاه والان خربتم علينا يعني ايش التخريب هذا

hamada1228 03-05-2015 10:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركس2015 (المشاركة 797017)
حمادة وسمير

انتما فعلا قليلا ادب ولاتحبون الخير للناس انا كنت متابع لمنصة الذئب وكنت انوي الاستفادة

ماذا استفدنا منكما غير كثرة صفحات الموضوع والشتائم والان خربتم علينا

سجلت في الموقع لاني قهرت اني وجدت شخص ناجح اتبع خطاه والان خربتم علينا يعني ايش التخريب هذا

اهلاً حبيبي الذئب السعودي كيفك شو اخبارك طمني عنك والله اشقنالك يا زلمة صرلك ثانيتين غايب عنا ... بالتوفيق حبيبي وطمني عنك كلما تسنح لك الفرصة:1 (58)::1 (58)::1 (58):

فوركس2015 03-05-2015 11:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 797018)
اهلاً حبيبي الذئب السعودي كيفك شو اخبارك طمني عنك والله اشقنالك يا زلمة صرلك ثانيتين غايب عنا ... بالتوفيق حبيبي وطمني عنك كلما تسنح لك الفرصة:1 (58)::1 (58)::1 (58):

ياحيوان مو كفاية خربت علينا ياكذاب مااسامحك إلا اذا رجعت لنا الذئب يلا ورينا كيف تربحنا ياكذاب ياولد الكذب

الساعة الآن 09:59 PM