اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   اعرض مشكلتك..اف اكس ارابيا تساعدك فى حلها (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=18)

rezo91 30-04-2012 12:23 AM

رد: اعرض مشكلتك..اف اكس ارابيا تساعدك فى حلها

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elnmsstar (المشاركة 322083)
الشركة هتديك رقم تدخلة مش اسم السرفر يعنى مثلا 192.168.1.100 وهتدخلة مرة واحدة وهو هيتسجل لوحدة

هو فعلا با باشا فيه رقم فى اخر السيرفر بس للاسف الخانه اللى موجوده فى الاى تريد فيها خيارات اختار منها بس لكن مش من حقى اكتب او انسخ والزق اى حاجه فبها هيا قايمه منسدله بس الحمد لله هو الحساب فتح خلاص بسيرفر رقم سته اللى قالى عليه جو وعلى حسب ما فهمت من خدمة العملاء كمان انه خاص بحسابات الشرق الاوسط شكرا جزيلا على اهتمام حضرتك

م.جوزيف ايهاب 30-04-2012 02:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rezo91 (المشاركة 322225)
انت فيك شئ لله وربنا يا جو جربت سيرفر سته اللى انت كتبتهولى وفتح الاكاونت رغم انى جربته مره قبل ما تقولى عليه وما اشتغلش والله حبيبى يا جو معلش تقلت عليك ميرس ليك بجد الحمد لله ربنا كاتبلى اشتغل من بكره

الحمد لله :D
مبروك يا كبير

معاذ عودات 01-05-2012 08:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيد موقدي (المشاركة 323965)
السلام عليكم
انا زيد اسماعيل سليم موقدي قمت منذ فتره من الزمن بطرح مشكلتي مع شركه تداول اف اكس وشركه اي ايتش فوركس وقبل قليل تحدث معي السيد نزار من شركه اي ايتش وقال لي بانه كانت يوجد مشكله وتم حلها وسئلني كم حسابك المسحوب فقلت له 2389 دولار فقال لي سوف نرجعها الى حسابك وسوف ا قوم بتعويضك عن هذه المشكله وبالفعل بعد خمس دقائق فقط تم ارجاع مبلغي 2389 دولار بالاضافه الى 610 دولار تعويض من الشركه واصبح رصيدي 3000 دولار وهذا ما حصل معي بالفعل وانا اشكر السيد نزار على حل مشكلتي وتعويضي 610 دولار واتمنى من جميع الاخوه في هذا المنتدى حل مشاكلهم وان ييسر الله لهم مثل السيد نزار لارجاع حقهم

اهلا يا غالي
الله يبشرك بالخير

طيب ممكن تبتعتله ايميل يجي على المنتدى .
ويفتح موضوع حتى نعرض عليه بعض المشاكل ؟؟
لانو هناك اشخاص اشتكوا من الشركه ولهم حقوق عليها
تحياتي لك

رح تخدمنا خدمه كبيره

amine0017 03-05-2012 09:33 PM

السلام عليكم

أريد أرشيف العملات التالية مقابل الدولار (اليورو . الجنيه الإسترليني . الين اليباني)*****للفريم 5m و 15m الموجودة عندكم في الميتادريد4 لشركة exness في الحساب الحقيقي Exness-Real و أيضا *****instaforex في الحساب الحقيقي InstaForex-Europe.com لأكبر مدة زمنية
و شكرا

Bishotawfik 07-05-2012 05:08 AM

أنا حاولت افتح حساب مع شركه fxdd عن طريق fx Arabia و أرسلت كل الصور المطلوبة و لم يتم فتح الحساب و هذا هو email الخاص بي

Benisafcom 07-05-2012 05:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bishotawfik (المشاركة 328169)
أنا حاولت افتح حساب مع شركه fxdd عن طريق fx Arabia و أرسلت كل الصور المطلوبة و لم يتم فتح الحساب و هذا هو email الخاص بي bishotawfik@gmail.com

تفضل اخي خدمة العملاء و ان شاء الله تتحل المشكلة سريعا
;كما يرجى يا اخي حدف الايميل لانه ممنوع اشهاار وسائل الاتصال

الدعم الفني وخدمة العملاء

alhosam611 12-05-2012 01:19 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله

ارجو ابدء الرأى فى هذا الامر على وجه السرعه لانى مش عارف اخذ فيه قرار

انا متدوال حديث ودخلت مع شركه FXCM وقمت بايداع مبلغ 2000$ على اساس رافعه ماليه 1 : 200 ولكن عند دخولى على حسابى وجدت مبلغ التدوال والهامش المتاح هو 2000$ فقط لاغير اى انه لا وجود للرافعه وعندما تحدثت مع احد موظفى الشركه ذكر لى ان الرافعه موجوده داخل مبلغ الايداع بمعنى ان لو انا دخلت عقد يورو دولار قيمته 1 ك مثلا فسوف يحجز 75 $ من الهامش

هل هذه الطريقه فى صالحى ام لا وهل لو ضربنا مبلغ 2000$ فى رافعه 200 فسوف احصل على حساب متاح للتدوال قدره 400000 $ وبالتالى استطيع الدخول على عقود اكبر ؟؟

ارجو من جميع الاخوه وخاصه الدكتور المحترم افادتى بالصالح وجزا الله الجميع خير ..

معاذ عودات 12-05-2012 04:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhosam611 (المشاركة 331568)
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله

ارجو ابدء الرأى فى هذا الامر على وجه السرعه لانى مش عارف اخذ فيه قرار

انا متدوال حديث ودخلت مع شركه FXCM وقمت بايداع مبلغ 2000$ على اساس رافعه ماليه 1 : 200 ولكن عند دخولى على حسابى وجدت مبلغ التدوال والهامش المتاح هو 2000$ فقط لاغير اى انه لا وجود للرافعه وعندما تحدثت مع احد موظفى الشركه ذكر لى ان الرافعه موجوده داخل مبلغ الايداع بمعنى ان لو انا دخلت عقد يورو دولار قيمته 1 ك مثلا فسوف يحجز 75 $ من الهامش

هل هذه الطريقه فى صالحى ام لا وهل لو ضربنا مبلغ 2000$ فى رافعه 200 فسوف احصل على حساب متاح للتدوال قدره 400000 $ وبالتالى استطيع الدخول على عقود اكبر ؟؟

ارجو من جميع الاخوه وخاصه الدكتور المحترم افادتى بالصالح وجزا الله الجميع خير ..

لا يا غالي
مو هيك بتنحسب
مثل ما حكالك الاخ بالدعم هو الصح

alhosam611 12-05-2012 06:15 PM

ارجو من الاخوه الافاضل اللا يبخلوا على بالنصيحه فيما طلبت

وشكرا للجميع

Benisafcom 12-05-2012 06:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhosam611 (المشاركة 331712)
ارجو من الاخوه الافاضل اللا يبخلوا على بالنصيحه فيما طلبت

وشكرا للجميع

ببساطة الرافعة المالية هو عدد اضعاف المبلغ المالى الذى تستثمره
يعنى تستثمر 1 دولار الشركة تعطيك امكانية البيع والشراء ب200 دولار

لايوجد استراد لشىء
انت تفتح حساب ب100 دولار
الشركة تعطيك امكانية البيع والشراء لحجم20000(عشرين الف)
لو خسائرك تجاوزت 90 دولار مثلا من مبلغ ال20000 تقوم الشركة باغلاق حسابك ولا يبقى فيه الا 10 دولار
المضاعفة المالية لا تزيد حجم حسابك وانما تزيد امكــــــانياتك الشرائية

لذلك فهى ميزة (لانك ستكسب وكأنك تتاجر بعشرين الف وهذا المكسب يضاف الى اصل حسابك)

كم انها عيب (لانك ستخسر مبلغ وكأنك خسرته من العشرين الف وهذه الخسارة تخصم من حسابك )
ارجو ان اكون افدتك

+
الرافعة المالية هي كل نقطة ماهي تساوي بالنسبة للواقع الحقيقي يعني دفعت تأمين 1000 دولا معناها حجزت 100000 دولار كل نقطة ارتفاع او نزول تعادل 200 دولار

الساعة الآن 05:43 AM