اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   تاجر فوركس محترف ناجح مستعد لمشاركة خبرته مع الطامحين الذين يعانون من مشاكل في سوق الفوركس - (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=30318)

The manager 27-03-2013 01:45 AM

رد: تاجر فوركس محترف ناجح مستعد لمشاركة خبرته مع الطامحين الذين يعانون من مشاكل في سوق الفوركس -

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoHaMeD EgY (المشاركة 486029)
مرحباً بك يا The manager :)
انا متابع موضوعك فى صمت .. و بسم الله ماشاء الله على تحليلك .. فتحليلك فى غاااية الروعه
وكنت اريد ان اسألك سؤال صغير .. هل يسمح لك وقتك ان تقوم باعطائنا دروس فيديو او ويبنار تعليمى ؟

للأسف أخ محمد، لا أظن ذلك، فأنا بالقد استطيع أن ألقي نظرة على هذا الموضوع في الصبح قبل فتح الأسواق الاوروبية والمساء بعد إغلاق الأسواق الأمريكية إذ طبيعة عملي لا تدع لمتسع كبير من الوقت لأحضر وبينار أو ما شاكل، فى اني بالكاد استطيع أن ارد على إتصالات زبائني في النهار وملاحقة أخر الأخبار، فللصراحة كنت اتقاضى المال مقابل دروس خصوصية واحد على واحد، ولكن بحكم الضغط، لم يعد لدي الوقت لهذا حتى :(، لذا أقدم اعتذاراتي، ولكن جاهز للإجابة على جميع التساؤلات بمقدار ما يسمح لي وقتي

DZforex 27-03-2013 01:59 AM

رد: تاجر فوركس محترف ناجح مستعد لمشاركة خبرته مع الطامحين الذين يعانون من مشاكل في سوق الفوركس -

وفقك الله اخي مانجر

MoHaMeD EgY 27-03-2013 02:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The manager (المشاركة 486037)
للأسف أخ محمد، لا أظن ذلك، فأنا بالقد استطيع أن ألقي نظرة على هذا الموضوع في الصبح قبل فتح الأسواق الاوروبية والمساء بعد إغلاق الأسواق الأمريكية إذ طبيعة عملي لا تدع لمتسع كبير من الوقت لأحضر وبينار أو ما شاكل، فى اني بالكاد استطيع أن ارد على إتصالات زبائني في النهار وملاحقة أخر الأخبار، فللصراحة كنت اتقاضى المال مقابل دروس خصوصية واحد على واحد، ولكن بحكم الضغط، لم يعد لدي الوقت لهذا حتى :(، لذا أقدم اعتذاراتي، ولكن جاهز للإجابة على جميع التساؤلات بمقدار ما يسمح لي وقتي

ربنا يكون فى عونك يا اخى :)
كنت عايز اخد رأيك فى الدولار الكندى
انا كنت مشترى الكندى امام الدولا
من 1.0200 .. وحتى الآن عاكس عليا حوالى ى 40 نقطه .. هل تفضل الخروج الآن ام الأنتظار ؟

DZforex 27-03-2013 02:33 AM

اخي محمد اطلع على تحليل الزوج في الموضوع المثبت الخاص بالتحليلات و التوصيات

MoHaMeD EgY 27-03-2013 03:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DZforex (المشاركة 486062)
اخي محمد اطلع على تحليل الزوج في الموضوع المثبت الخاص بالتحليلات و التوصيات

هل جربت هذه التحليلات ؟ .. وما نسبه نجاحها :)

DZforex 27-03-2013 09:46 AM

نعم اخي انا استعين بها في تحليلي بالنسبة لي تهمني تحليلات الاخرين خاصة تحليلات الاستاذين بشار و احمد صلاح و التحليل المثبت

بابا لباس 27-03-2013 03:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The manager (المشاركة 486016)
شو يا أخي، أنا كنت تاجر فوركس ناجح حتى قبل أن أدخل الكلية، فما تعلمته في اوروبا كان فقط لترسيخ معرفتي، السر هو في المثابرة والعمل الدؤوب ، تعلمت 99% بالمئة من ما أعرفه عبر الخبرة ومتابعة الأخبار وبدون صرف أي دولار، كنت متعطشاً للمعرفة وقضيت ساعة أغوص في القراءة والأبحاث،وأخيراً نجحت، قد نصحت ببعض الكتب، فانصح بقراءتهم ك مرحلة أولى، ما من شيءٍ يجيء بالهين ، فعليك العمل وقضاء ساعة وساعة في التعليم، ومن قال غير ذلك كذب عليك، وإن كنت مستعد للعمل الدؤوب، بلا ملل والكلل أؤكد أضمن لك النجاح، فكما يدرس ال طبيب سنوات لممارسات مهنته كذلك تاجر الأسهم والفوركس، وبفضل الله وعملي الدؤوب وسنوات التركيز أصبحت مستشار ومحلل إقتصادي يؤمن له الناس بمحفظتهم وأموالهم ، هذا نتيجة قراءتي وعلمي، وفي عالمنا هذا، المعرفة مباحة وسهلة ،فثابر وستنجح، ليس هناك من جوابٍ أخر ولا سر أخر

بارك الله فيك اخي the managar
اجابتك زادتني شغفا وحبا في البحث والعمل المستمر ... وأرجو أن كلما سنحت لك الفرصة ان لا تبخل علينا بمواضيعك المميزة أخي
لدي سؤالان :
1 هل لابد لي من اتقان الانجليزية للخوض في أعماق هدا المجال لأني رأيت بعض الكتب التي أعطيتها في الورشة باللغة الانجليزية
2 زودني بروابط كتب تنفعني اخي أو حتى عناوينها
دمتم في رعاية الله

The manager 28-03-2013 12:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابا لباس (المشاركة 486277)
بارك الله فيك اخي the managar
اجابتك زادتني شغفا وحبا في البحث والعمل المستمر ... وأرجو أن كلما سنحت لك الفرصة ان لا تبخل علينا بمواضيعك المميزة أخي
لدي سؤالان :
1 هل لابد لي من اتقان الانجليزية للخوض في أعماق هدا المجال لأني رأيت بعض الكتب التي أعطيتها في الورشة باللغة الانجليزية
2 زودني بروابط كتب تنفعني اخي أو حتى عناوينها
دمتم في رعاية الله

لا أريد أن أحبط أمالك، ولكن إتقان اللغة الإنجليزية مهم جداً جداً للنجاح في هذه المهنة، إذ كل الأخبار تتداول بللغة الإنجليزية،فحتى الاوروبيين والروس يعقدون مؤتمراتهم الصحفية بالإنجليزية ، فهي لغات الإقتصاد، أظن أنها في غاية الأهمية، ولكن أعتقد أنك بامكنك الإستغناء عنها إذا وجدت محطة إقتصادية عربية جيدة

MoHaMeD EgY 28-03-2013 03:16 AM

اخى مانجر .. لدى سؤال محيرنى اتمنى ان اجد اجابه له عندك :)
لماذا الدول الاوربيه عندما يكون لديها عجز تلجأ الى المانيا ؟
انا عارف ان المانيا مصلحتها ان اليورو يصعد (مثل أى دوله اوربيه) .. ولكن لماذا تكون هى المسؤله أو المجبره على مساعدتهم و أعطائهم دعم ؟
انا حاسس ان المانيا هى الأم المسؤوله عن أولادها :D

majdi 28-03-2013 09:06 AM

مشكوور اخ مانجر على جهودك الجباره

الساعة الآن 02:27 AM