اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ورشه العرض والطلب باسلوب مختلف (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=50498)

walid khalid 11-09-2015 04:27 PM

رد: ورشه العرض والطلب باسلوب مختلف

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة madmax07 (المشاركة 826659)
شكرا اخي اكريم وبارك الله فيك

العفو يا اخي تشرفني متابعتك

walid khalid 11-09-2015 04:29 PM

تحبو نتجمع في مواعيد نحددها عشان نتفاعل مع بعض اكتر ولا اكتب وانتوا تتابعوا

mohamed sokar 11-09-2015 04:42 PM

بالتوفيق اخى الكريم
وياريت لو سمحت لو تسجل المحاضرات فيديو او يتعمل ويبينار علشان نستفاد اكتر

walid khalid 11-09-2015 04:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed sokar (المشاركة 826700)
بالتوفيق اخى الكريم
وياريت لو سمحت لو تسجل المحاضرات فيديو او يتعمل ويبينار علشان نستفاد اكتر

ان شاء الله يا اخي ولكن اولا نحدد اعضاء الورشه والتفاعل المطلوب والشروحات الاوليه ثم بعد ذلك الوينبار ان شاء الله اذا كان يصعب علي الكثيرين فهم ما ساشرحه ولكني من وجهه نظري اري ان الموضوع بسيط جدا ولا يحتاج فيديو او وينبار

walid khalid 11-09-2015 05:25 PM

ما هو الطلب

هو ببساطه ان تزداد القوه الشرائيه لسلعه ما او عمله او اسهم او اي شي كيف ولماذا يزداد

عندما يكون سعره ارخص من سعر السوق او من منتجات اخري او عملات اخري او ارخص سعر وصل اليه في فتره ما او نتيجه لظروف استثنائيه مثل الاخبار علي سبيل المثال
لذلك يقوم المستثمرين او المتاجرين بشرائه بقوه

سنبدا بالشروحات النظريه ان شاء الله لتبسيط الموضوع علي المبتدئين ساكون معكم خطوه بخطوه باذن الله واي سؤال او استفسار انا تحت امركم جميعا

mohamed sokar 11-09-2015 05:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walid khalid (المشاركة 826701)
ان شاء الله يا اخي ولكن اولا نحدد اعضاء الورشه والتفاعل المطلوب والشروحات الاوليه ثم بعد ذلك الوينبار ان شاء الله اذا كان يصعب علي الكثيرين فهم ما ساشرحه ولكني من وجهه نظري اري ان الموضوع بسيط جدا ولا يحتاج فيديو او وينبار

اخى الكريم من وجهة نظرك ان الموضوع بسيط ولكن الدكتور اسامة عادل قد شرح كل شئ فى تداول الفوركس ولم يترك صغيره ولم يقول هذه المعلومة بسيطه لا تحتاج الى شرح فيديو او شرح ويبينار بالعكس شرح كل شئ ومهما بدا تافهه من وجهه نظر احد لكنه اراد ان يتعلم الجميع

وبـــــالــــتـــوفــــيــــق

walid khalid 11-09-2015 05:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed sokar (المشاركة 826708)

اخى الكريم من وجهة نظرك ان الموضوع بسيط ولكن الدكتور اسامة عادل قد شرح كل شئ فى تداول الفوركس ولم يترك صغيره ولم يقول هذه المعلومة بسيطه لا تحتاج الى شرح فيديو او شرح ويبينار بالعكس شرح كل شئ ومهما بدا تافهه من وجهه نظر احد لكنه اراد ان يتعلم الجميع

وبـــــالــــتـــوفــــيــــق

اشكرك يا اخي علي تذكيري بان اوجه الشكر من هنا للدكتور اسامه عادل اخ فاضل واستاذنا نتعلم منه جميعا
ولكن يا اخي هذا اسلوبي في العرض والطلب وقلت لك من قبل عندما يتواجد عدد من الاشخاص لا يفهم كلامي ان شاء الله سوف اقوم بعمل فيديو
انا ابحث عن توصيل المعلومه ببساطه وبما انك من متابعي الدكتور اسامه عادل اذن ف انك محترف في هذا االمجال ولا تحتاج الي الاساسيات للعرض والطلب والشروحات البدائيه اشكرك علي المتابعه يا اخي الكريم وارجو منك مساعدتي ومحاوله افاده الجميع وشكرا لك

mohamed sokar 11-09-2015 05:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walid khalid (المشاركة 826709)
اشكرك يا اخي علي تذكيري بان اوجه الشكر من هنا للدكتور اسامه عادل اخ فاضل واستاذنا نتعلم منه جميعا
ولكن يا اخي هذا اسلوبي في العرض والطلب وقلت لك من قبل عندما يتواجد عدد من الاشخاص لا يفهم كلامي ان شاء الله سوف اقوم بعمل فيديو
انا ابحث عن توصيل المعلومه ببساطه وبما انك من متابعي الدكتور اسامه عادل اذن ف انك محترف في هذا االمجال ولا تحتاج الي الاساسيات للعرض والطلب والشروحات البدائيه اشكرك علي المتابعه يا اخي الكريم وارجو منك مساعدتي ومحاوله افاده الجميع وشكرا لك

فعلا انا اتعلمت من الدكتور اسامة بس للاسف ليست لدى خبره كافيه فى العرض والطلب لذلك لا استطيع مساعدتك الا فى حدود معرفتى فقط
لذلك نتمنى ان نستفيد من خبرتك عمليا فى وبينار تفاعلى
وشكرا

walid khalid 11-09-2015 06:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed sokar (المشاركة 826714)

فعلا انا اتعلمت من الدكتور اسامة بس للاسف ليست لدى خبره كافيه فى العرض والطلب لذلك لا استطيع مساعدتك الا فى حدود معرفتى فقط
لذلك نتمنى ان نستفيد من خبرتك عمليا فى وبينار تفاعلى
وشكرا

:1 (109):

ان شاء الله يا اخي وبالتوفيق لك وللجميع ولي

dahmane 11-09-2015 06:50 PM

السلام عليكم
متابع معك ان شاء الله
وفقك الله

الساعة الآن 05:39 AM