اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ورشة لتطوير فكرة (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=37698)

abduul 12-03-2014 02:40 PM

رد: ورشة لتطوير فكرة

لا زلت بانتظار تعليقاتكم ، أو أي أفكار جديدة ممكن تفيدنا ، بالخروج بطريقة مضاربة جديدة :1:

goggo 16-03-2014 08:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abduul (المشاركة 682984)
لا زلت بانتظار تعليقاتكم ، أو أي أفكار جديدة ممكن تفيدنا ، بالخروج بطريقة مضاربة جديدة :1:

انا جربت هذا المؤشر من حوالي سنتين و تركته لانه يتحرك مع السعر و لا يمكنك ان تعرف كم يمكن للسعر ان يعكس عليك ايضا يمكن تدخل من مكان و بعد فترة تلاقي الخط الازرق اللي هو خط التوازن يعني كما قال صاحبه تلاقيه اصبح فوق مكان دخولك و شيء اخر لاحظت ان نقاط الدخول التي يعطيها المؤشر تكون عكس الترند يعني لو ندخل و يكون الترند قوي يبقى سيكون الانعكاس كبير جدا و ابقى انتظر التصحيح و ربما لا يحدث و لهذا صرفت النظر عنه

abduul 16-03-2014 02:11 PM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo (المشاركة 684127)
انا جربت هذا المؤشر من حوالي سنتين و تركته لانه يتحرك مع السعر و لا يمكنك ان تعرف كم يمكن للسعر ان يعكس عليك ايضا يمكن تدخل من مكان و بعد فترة تلاقي الخط الازرق اللي هو خط التوازن يعني كما قال صاحبه تلاقيه اصبح فوق مكان دخولك و شيء اخر لاحظت ان نقاط الدخول التي يعطيها المؤشر تكون عكس الترند يعني لو ندخل و يكون الترند قوي يبقى سيكون الانعكاس كبير جدا و ابقى انتظر التصحيح و ربما لا يحدث و لهذا صرفت النظر عنه

شكرا لك أخي gogoo على المشاركة معنا بتجربتك ،
كلام جميل حول الموشر ، في البداية قلت أن الموشر يعتمد على طريقة حسابية للشموع وبما أن الشموع تكون متغيرة الأحجام فمن الطبيعي أن يكون الموشر متغير ،
و بما أنه الموشر يعطي نقاط دخول عكس الترند ،مع اعتبارنا أن الترند هنا صاعد حسب الطريقة التي نعتمد بها تحليل الترند ، فلماذا ندخل عكسه ؟ نحن سوف ننتظر إلى أن يعود إلى أحد المستويات إبتداء من خط التوازن كما صاحبه ، تم نبدأ الدخول مع الترند و ليس عكسه

abduul 16-03-2014 02:27 PM

هذه نفس الصورة ، أنظر كيف تحرك السعر ، أنا أود تطوير هذه الفكرة طبعا إذا كانت مجدية و الله أعلم ، يعني مناطق الدخول مناطق الخروج و الستوب أو التعزيز أو التبرييد و هكذا ، أود أفكار جديدة

mostafa darwish 16-03-2014 10:39 PM

ممكن حضرتك تشرح الاول فكرة عمل المؤشر الاول قبل التعديل حتى نعرف اهمية كل خط من وجهة نظر صاحب المؤشر وبعد كدة نفكر مع بعض

سكالبر 17-03-2014 12:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa darwish (المشاركة 684329)
ممكن حضرتك تشرح الاول فكرة عمل المؤشر الاول قبل التعديل حتى نعرف اهمية كل خط من وجهة نظر صاحب المؤشر وبعد كدة نفكر مع بعض

علي النعمة انت برنس وسألت السؤال الصح اهو هنا غير وظيفة المؤشر وخلاه قناه سعرية :1 (48):

abduul 17-03-2014 01:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa darwish (المشاركة 684329)

شكرا لك أخي على المشاركة ، و على المساعدة ،
بالنسبة للموشر و على حسب قول صاحبه فهو يقيس مركز تقل أو مركز الوسط لعدد الشموع المعمول عليها ، تم يقوم بوضع خطوط متباعدة بحسب النسبة الذهبية 1.6809 ،
إذا كنت تعرف إستراتيجية قناة خبرتي ،فالفكرة الرئيسية لهذه الأستراتيجية جائت من هذا الموشر ، بحيت أن الدكتور جزاه الله خير حاول يتفادى تحرك المستويات وذلك بوضع اداة linear regression channel على مدد معينة ، بحيت أنه الأداة تبقى تابتة المستويات لأن المدة تبقى تابتة ، أما إذا حاولت أن تغير المدة بزيادة مع كل شمعة فسوف تجد أن القناة سوف تتغير ، و ذلك طبيعي لأن الشموع كما سبق و قلت متغيرت الأحجام لذلك فالحسابات رح تتغير و الموشر أو الأداة رح تتغير أيضا ,
شكرا لك و ننتظر مزيد من الأفكار

abduul 17-03-2014 01:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكالبر (المشاركة 684350)
علي النعمة انت برنس وسألت السؤال الصح اهو هنا غير وظيفة المؤشر وخلاه قناه سعرية :1 (48):

شكرا لك أخي على المشاركة ،
نعم أنا غيرت وظيفة الموشر و جعلته قناة سعرية حتى أحاول أستفيد من خطوط الترندات ،
ممكن تجعل الموشر كيف ما شئت إما على شكل ترند أو خطوط دعم و مقاومة أي أفقية ، أو خطوط منحنية ....
هذه فكرتي ، ممكن تصيب و ممكن تخيب ، فهل يوجد عندك أي فكرة أخرى ممكن نستفيد منها بارك الله فيك ، و نحن منتظرين أفكارك يا غالي

سكالبر 17-03-2014 06:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abduul (المشاركة 684507)
شكرا لك أخي على المشاركة ،
نعم أنا غيرت وظيفة الموشر و جعلته قناة سعرية حتى أحاول أستفيد من خطوط الترندات ،
ممكن تجعل الموشر كيف ما شئت إما على شكل ترند أو خطوط دعم و مقاومة أي أفقية ، أو خطوط منحنية ....
هذه فكرتي ، ممكن تصيب و ممكن تخيب ، فهل يوجد عندك أي فكرة أخرى ممكن نستفيد منها بارك الله فيك ، و نحن منتظرين أفكارك يا غالي

علي فكرة انا مكنتش اقصد اي تريقة او استخفاف بفكرتك اطلاقا بس انا بستخدم في استراتيجيتي الخاصة مؤشر شبة ده وبيتحرك بردوا مع السعر وفي ميزة كبيرة للتحرك مع السعر اولا انة بيعرفك السعر في حالة ترند ولا رينج عن طريق المسافات بين المستويات وده بيحدد اسلوب المتاجره لكن تحويلة لقناه سعرية هتغير فكرة عمل المكؤشر اصلا اللي هي عبارة عن ميزان للبيع والشرا وهيتحول لقناه عادية تتعامل معاها تعامل القنوات بيع من فوق لو مكسرش القناه وشرا من تحت لو مكسرهاش اخترقها تمشي مع الاختراق بس

abduul 17-03-2014 06:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكالبر (المشاركة 684656)

علي فكرة انا مكنتش اقصد اي تريقة او استخفاف بفكرتك اطلاقا بس انا بستخدم في استراتيجيتي الخاصة مؤشر شبة ده وبيتحرك بردوا مع السعر وفي ميزة كبيرة للتحرك مع السعر اولا انة بيعرفك السعر في حالة ترند ولا رينج عن طريق المسافات بين المستويات وده بيحدد اسلوب المتاجره لكن تحويلة لقناه سعرية هتغير فكرة عمل المكؤشر اصلا اللي هي عبارة عن ميزان للبيع والشرا وهيتحول لقناه عادية تتعامل معاها تعامل القنوات بيع من فوق لو مكسرش القناه وشرا من تحت لو مكسرهاش اخترقها تمشي مع الاختراق بس

يا راجل أنا لما جاوبتك جاوبتك عادي ، ولم تكن عندي أي خلفية لردك في الموضوع أنك استخفيت بالفكرة أو تريقة كما قلت، بالعكس أنا احترمت ردك و كنت بحاول بس أوضح أكتر فكرة القناة السعرية،
وكما قلت هي فكرة ممكن تصيب و ممكن تخيب ،
أنا بإنتظار أفكارك ، بارك الله فيك

الساعة الآن 07:01 AM