اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   الحسابات قبل الاستراتيجيات (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=34624)

موجات اليوت 05-10-2013 02:58 AM

رد: الحسابات قبل الاستراتيجيات

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rtkwar (المشاركة 559066)
هذا هو التفكير العملى انا احب التفكير العملى ولولا الملامة كنت حاطيت كشف حسابى انا كمان بس انا لسة فى بداية المشوار والحساب بتاعى ماشاء الله ابهر العالم

ارجو أن تتقبل ردي كما تقبلت ردك اخي الكريم:)
بالرد الأول امتدحتك واثنيت عليك والآن أوجه لك انتقاداً :) انا (والعياذ بالله من الأنا) لم اعمل تسويقاً لحسابي ولم امتدح صفقاتي ولم ابرر خسارتي ولم اتعذر بأعذار ....الخ ، كل ما عملته هو أنني (وضعت حسابي) :)
هو من يتحدث عن نفسه ، لتكن ورشه صامته :1 (85): ما اكثر الكلام بالورش :)

rtkwar 05-10-2013 03:10 AM

اقتباس:

ارجو أن تتقبل ردي كما تقبلت ردك اخي الكريم:)
بالرد الأول امتدحتك واثنيت عليك والآن أوجه لك انتقاداً :) انا (والعياذ بالله من الأنا) لم اعمل تسويقاً لحسابي ولم امتدح صفقاتي ولم ابرر خسارتي ولم اتعذر بأعذار ....الخ ، كل ما عملته هو أنني (وضعت حسابي) :)
هو من يتحدث عن نفسه ، لتكن ورشه صامته http://www.fx-arabia.com/vb/images/s...20%2885%29.gif ما اكثر الكلام بالورش :)
معك حق كل واحد يضع كشف حسابه فى صمت ونتابع

jamalscalper 05-10-2013 03:21 AM

السلام فرصه جميله حققت ربح لكن من يفهم الفوركس من الاصدقاء او الجيران حتى يبارك لي عالاقل احس ان شيأ بقي في حلقي ههه اعدروني على رفع كشفي قولو ما شآآآآآاء الله في يوم واحد والحمد لله

اتدكر احد الاصدقاء تكلمت له عن الفوركس والحاله الاقتصاديه واهدافي منها ووو.....نضر لي بتعجب وقال ^^^ اعدرني لكن حالك حال حمارا يحمل اسفارا ^^^
استحضرت مالم يفهمه فقلت لهو ^^ اعدرني لكن حالك حال القافله تجري والكلاب تنبح ^^ بغض النضر عن التنازل بين ا الاصدقاء واي كلام بينهم عادي نحن في عالم وحيدين لولا المنتديات سبحان الله

walid roub 05-10-2013 03:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موجات اليوت (المشاركة 559070)
اخي الكريم أرجو أن تتقبل ردي كما تقبلت ردك :)

أولاً : 200 دولار ليست كبيره فهناك ما هو اكبر منها ضعف :)
ثانيا: من قال لك أن الفوركس يقاس بالمبالغ!! الفوركس يقاس بالنقاط :) كم حققت نقاط وليس كم حققت ارباح :) فمن يحقق 200 نقطه في صفقه واحده على الكيبل نقول له برافو لأنه حقق 200 نقطه وليس لأنه حقق 200 دولاراً :) :) لننقل للناس المعلومه الصحيحه التي غابت عنك ربما ناسياً

ثالثاً : العمليه الحسابيه كما تعلمتها على ايدي اساتذتي نسبه وتناسب ، فمن يحقق ارباح 100 دولار من رأسمال 1000 دولار = من حقق ارباح 1000 دولار من رأسمال عشرة الالاف :) الجميع حقق نسبة 10% من رأس المال

رابعاً : اتركها لردك القادم :)

ردك مقبول و أنا أوافقك رأي و هذا ما قصدته حيث أنه ربح 200 دولار في صفقة ب لوت 10 دولار للنقطة يعني حصولك على 20 نقطة فقط

أي أن تقييم يكون بعدد النقاط أو بنسبة المؤية للرأس المال الأصلي لكل رأس الشهر , و لايكون التقييم بحجم الأرباح

أي أن كلامك نفس كلامي

سيكون موضوعك مفيدا لو أرفقت متوسط النقاط المتحصل عليه أسبوعيا و الطريقة أو الإستراتيجية أو النضام المتبع للحصول على ذالك مع شرح

شكرا لتقبل ردي

و أتمنى لك التوفيق في مشوارك

تقبل تحياتي

موجات اليوت 05-10-2013 03:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gastro (المشاركة 559079)
السلام فرصه جميله انا حققت ربحا لكن من يفهم الفوركس من الاصدقاء او الجيران حتى يبارك لي عالاقل احس ان شيأ بقي في حلقي ههه اعدروني على رفع كشفي قولو ما شآآآآآاء الله في يوم واحد والحمد لله

اخي الكريم ارجو أن تقبل ردي كا تقبلت ردك :) ماشاء الله قلتها لك ولم اجد فيها صعوبه :) ولكن كم كنت اتمنى أن تجعل كشف حسابك هو من يقنع الناس وليس الجمل الرنانه والعبارات واستخدام المصطلحات :) :)
ضع ارباحك وضع خسائرك بهدوؤ ... الناس لديها اعين وتحكم

موجات اليوت 05-10-2013 04:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walid roub (المشاركة 559081)

ردك مقبول و أنا أوافقك رأي و هذا ما قصدته حيث أنه ربح 200 دولار في صفقة ب لوت 10 دولار للنقطة يعني حصولك على 20 نقطة فقط

أي أن تقييم يكون بعدد النقاط أو بنسبة المؤية للرأس المال الأصلي لكل رأس الشهر , و لايكون التقييم بحجم الأرباح

أي أن كلامك نفس كلامي

سيكون موضوعك مفيدا لو أرفقت متوسط النقاط المتحصل عليه أسبوعيا و الطريقة أو الإستراتيجية أو النضام المتبع للحصول على ذالك مع شرح

شكرا لتقبل ردي

و أتمنى لك التوفيق في مشوارك

تقبل تحياتي

اخي الكريم ارجو أن تتقبل ردي كما تقبلت ردك :) ردي ليس مقبولاً بل كان صحيحاً :) وإعترافك بأن ردي لم يكن خطأ إثبات بإن تعليقك الاصل كان خطأ (هكذا تتضح الصورة)
ثانياً : لا تستعجل لدي كشف حساب حقيقي كذلك من رأسمال 5000 دولار تقريباً حاز على صفقات رابحه إن اردتها بالنقاط = 200 نقطه وإن اردتها بالمبالغ = 200 دولار :) اتحفني بردك !
ثالثاً : إما انك تفهم ما قلته خطأ أو انك تتعمد فهمه خطأ ، بالتأكيد احسن الظن بك للمره الثانيه واعيد ما قلته بطريقه اخرى :
إن اردت حساب الأرباح بالنقاط على حساب كبير فأنا احقق 200 نقطه
وإن أردت حساب الأرباح بالنقاط على حساب صغير جداً فأنا احقق 20 نقطه
أين المشكله :) :) :) في كلا الحالتين يا عزيزي هناك أصل ثابت (نسبه وتناسب) هذا ما تعلمته من اساتذتي من خارج المنتدى مع احترامي لكل من بالمنتدى صغيرهم قبل كبيرهم
رابعاً : هو ما لم اكتبه في ردي الأول لك وتركته فارغاً : إذا استمر موضوعي بالمنتدى إن شاء الله ثق تماماً أنت أول من سأرسل له تنبيه في نهاية كل اسبوع وكل شهر ليتلطف علي بمروره الكريم على حسابي وفضلاً لا امراً أرجو أن تتولى انت عمليات الضرب والطرح الشهريه

أما بخصوص الإستراتيجية وتفاصيلها فأرجو منك أن تنتظر توقيعي في الفتره المقبله

jamalscalper 05-10-2013 04:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موجات اليوت (المشاركة 559082)
اخي الكريم ارجو أن تقبل ردي كا تقبلت ردك :) ماشاء الله قلتها لك ولم اجد فيها صعوبه :) ولكن كم كنت اتمنى أن تجعل كشف حسابك هو من يقنع الناس وليس الجمل الرنانه والعبارات واستخدام المصطلحات :) :)
ضع ارباحك وضع خسائرك بهدوؤ ... الناس لديها اعين وتحكم

جميل ردك واضح اعجبني الموقف
واضافه انا قرأت المشاركه 1 لك رديت مباشره وبعباره قولو ماشاء الله لم اقرأ المشاركات التاليه فبدى الامر كاني اجبت على ردك الدي كتبت فيه نفس العباره من دون قصد وكاني دخلت الخلاف الدي بدى راقيا بين الاخوه دون ان اعلم عنه اعتدر ان كان في سوء تفاهم الامر حصل صدفه
ولكي تكتمل الصوره ولشفافيه الموضوع في امانه الكشف بعد الربح للي رفعته لكم تدحرجت بين الربح و الخساره حتى حافضت على الرصيد بقدره قادر والحمد لله
اعفكره اعجبتي اسلوبك في المتاجره من الحساب ربي يزيد ويبارك

النسر الذهبى 05-10-2013 07:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا اتفق معك اخي الكريم فالأستراتيجيات اولا قبل الحسابات

نتيجة الحساب تعتمد علي خطة التداول وتتكون من عدة عوامل منها الأستراتيجية وإدارة راس المال ونفسية المتداول...

اما نحن هنا بالمنتدي عندما نتحدث عن استراتيجية فكل ما يهمنا هو تعلم الأستراتيجية وتطبيقها وكل شخص يختلف عن الأخر في نتيجته بسبب اختلاف العوامل الأخري في خطته للتداول

عندما اقول استراتيجية يعني طريقة تحليل للسوق تمكني من الدخول لأقتناص النقاط والخروج وكل ما يهم الأعضاء هو الطريقة ليتعلموا وتطبيق ليدرسوا طبيعة عملها ومدي نفعها في توقع السوق بشكل صحيح في اغلب الأحيان.

اما اظهار النتائج حتي لو كانت نتائج جيده فهذا لا يعني بالضرورة انها استراتيجية ناجحة ولن تفيد احد بالنتائج.

ENG.MOATASEM 05-10-2013 09:37 AM

موضوع جميل ماشاء الله .
لكن لا تنسووا حاجه وحده , و هي مفتاح الربح في الفوركس .
" السحب المستر " , لا تخلي فلوسك معلقه في الحساب , إسحبها و ريح بالك .

التوفيق.

موجات اليوت 06-10-2013 12:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسر الذهبى (المشاركة 559100)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا اتفق معك اخي الكريم فالأستراتيجيات اولا قبل الحسابات

نتيجة الحساب تعتمد علي خطة التداول وتتكون من عدة عوامل منها الأستراتيجية وإدارة راس المال ونفسية المتداول...

اما نحن هنا بالمنتدي عندما نتحدث عن استراتيجية فكل ما يهمنا هو تعلم الأستراتيجية وتطبيقها وكل شخص يختلف عن الأخر في نتيجته بسبب اختلاف العوامل الأخري في خطته للتداول

عندما اقول استراتيجية يعني طريقة تحليل للسوق تمكني من الدخول لأقتناص النقاط والخروج وكل ما يهم الأعضاء هو الطريقة ليتعلموا وتطبيق ليدرسوا طبيعة عملها ومدي نفعها في توقع السوق بشكل صحيح في اغلب الأحيان.

اما اظهار النتائج حتي لو كانت نتائج جيده فهذا لا يعني بالضرورة انها استراتيجية ناجحة ولن تفيد احد بالنتائج.

ارجو أن تتقبل ردي كما تقبلت ردك :)
اولا : بالتأكيد تأتي الاستراتيجيه بالتسلسل الزمني قبل الحساب فهل اتيت بشئ جديد :) الذي اقصده عشرين منتدى يناقش استراتيجيات و20 استاذ يحلل و20 بروكرز يدعو يروج للشركات ولكن كلهم وجميعهم تناسوا أن خلاصة الكلام في الفوركس : هل تكسب اموال أم تكسب مشاركات والقاب فقط!

ثانياً : 1+1 =2 اليس كذلك :1 (114): دفاعك المستميت في عدم الربط بين الاستراتيجيه والحساب يؤكد لي إنني طرقت باباً ظل مغلقاً وبدأ يصدر صوتاً :1 (109): عزيزي القارئ لك الحكم (الأخ يقول كل ما يهم الاعضاء هو الطريقه وليس الربح!!) الجواب : هل هناك ارباح منتظمه وتتعامل بهدف وستوب لوز وتحقق نتائج ونقول انها لم تأتي من خلال طريقه!! أتت كيف إذاً بالميكروباص :1 (109):

ثالثاً : أما قولك (اما اظهار النتائج حتي لو كانت نتائج جيده فهذا لا يعني بالضرورة انها استراتيجية ناجحة ولن تفيد احد بالنتائج) :1 (66)::1 (66)::1 (66): احد يفكك طلاسم هذه الجمله :1 (109): عندما اضع كشف حسابي موضح به الأرباح والخسائر اكون لا افيد احد ولكن عندما اضع استراتيجيه ولا اذكر دليل لنجاحها مجرد نظريات

اخي قلها ببساطه :

الساعة الآن 08:09 AM