اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   الارشيف (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   رمضان كريم من أف أكس دي دي بونص 100% علي ايداع 250$ بالاضافة الي 20 الف دولار جوائز ليلة القدر كاش عدا ونقدا (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=49074)

MOKTOP 17-06-2015 08:25 AM

رد: رمضان كريم من أف أكس دي دي بونص كبير يزيد على 100% بالاضافة الي 20 الف دولار جوائز ليلة القدر كاش عدا ونقدا

لا أدري ان كنت أنا الذي لم أفهم لكن البونص لم يتعدى أبدا ال 100% كيفما حسبتها
و كلما أودعت أكثر كلما نقص حجم البونص هذا ما وجدته
ربما يكبر مبلغ البونص اذا أودعت أكثر و هذا منطقي و لا يحتاج هذه الدعاية و التهويل
الدعاية على بعضها مغلوطة و يقلل من نظرتي للشركة
للأسف لم اعد مرتاح مع هذه الشركة منذ حكاية الفرنك السويسري مش مطمئن ,, إن شاء الله خير
أرجو أن لا ينجرف المنتدى وراء عقود الرعاية ينسى الأهم و هو تقديم الأفضل بكل مصداقية بعيدا عن المغالطة

معاذ عودات 17-06-2015 10:14 AM

رد: رمضان كريم من أف أكس دي دي بونص كبير يزيد على 100% بالاضافة الي 20 الف دولار جوائز ليلة القدر كاش عدا ونقدا

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خآلد خطآب (المشاركة 809410)
يعني لو اودعت 250$ راح احصل بونص 250$ وادخل السحب على الجوائز

الاسبوعية؟؟

ان شاءالله يا غالي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوسالم (المشاركة 809416)
يعني لو اودعت 6500 دولار معنى ذلك أن البونص سيكون 1375 دولار اي يجب علي عمل عقود 137 عقد لوت ستاندارد اليس هذا كثير ارجو منكم التاكيد

اهلا وسهلا فيك
هذه شروط البونص في اي شركة
يعني هذا الشرط ليس خاص بالدي دي فقط

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOKTOP (المشاركة 809425)
لا أدري ان كنت أنا الذي لم أفهم لكن البونص لم يتعدى أبدا ال 100% كيفما حسبتها
و كلما أودعت أكثر كلما نقص حجم البونص هذا ما وجدته
ربما يكبر مبلغ البونص اذا أودعت أكثر و هذا منطقي و لا يحتاج هذه الدعاية و التهويل
الدعاية على بعضها مغلوطة و يقلل من نظرتي للشركة
للأسف لم اعد مرتاح مع هذه الشركة منذ حكاية الفرنك السويسري مش مطمئن ,, إن شاء الله خير
أرجو أن لا ينجرف المنتدى وراء عقود الرعاية ينسى الأهم و هو تقديم الأفضل بكل مصداقية بعيدا عن المغالطة

اهلا فيك ،،
100% على مبلغ 250$ + الزياده حسب المبلغ

ان شاءالله ما رح ننجرف مع اي شركه

ولو عندك شركات كبيرة وموثوقه ومسجله ممكن تزودنا فيها

mohtaia 17-06-2015 12:07 PM

ما شاء الله عرض جميل ومميز
ورمضان كريم على كل اعضاء ومشرفين FX-Arabia

بالنسبه لعدد العقود الخاص بتحرير البونص
هل يجب اتمامهم فى فتره زمنيه معينه ؟

خآلد خطآب 17-06-2015 12:57 PM

تشترط شركة اف اكس دي دي على العميل الذي يود سحب مبلغ البونص ان يقوم بعدد عقود معين حتى يتمكن من سحب

البونص. عدد العقود يتم تحديده بناء على المعادلة التالية (مبلغ البونص/10)= عدد العقود الكبيرة (او ما يعادلها من عقود

صغيرة) المراد القيام بها

يا ريت توضيح يعني لو بدي اودع با 250$ كم العقود الي لازم افتحها لاقدر اسحب البونص

خدمة العملاء 17-06-2015 01:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohtaia (المشاركة 809462)
ما شاء الله عرض جميل ومميز
ورمضان كريم على كل اعضاء ومشرفين FX-Arabia

بالنسبه لعدد العقود الخاص بتحرير البونص
هل يجب اتمامهم فى فتره زمنيه معينه ؟

اهلا وسهلا اخي الفاضل

لا يوجد وقت معين لاتمام عدد العقود ولكن في حالة عدم التداول علي الحساب لمدة 60 يوم يحق للشركة سحب البونص

بالتوفيق

خدمة العملاء 17-06-2015 01:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خآلد خطآب (المشاركة 809472)
تشترط شركة اف اكس دي دي على العميل الذي يود سحب مبلغ البونص ان يقوم بعدد عقود معين حتى يتمكن من سحب

البونص. عدد العقود يتم تحديده بناء على المعادلة التالية (مبلغ البونص/10)= عدد العقود الكبيرة (او ما يعادلها من عقود

صغيرة) المراد القيام بها

يا ريت توضيح يعني لو بدي اودع با 250$ كم العقود الي لازم افتحها لاقدر اسحب البونص

اهلا وسهلا اخي الفاضل

25 عقد استاندرد او مايعادلها من عقود صغيرة

بالتوفيق

محمد العمري 17-06-2015 02:58 PM

تواصلت معكم على الايميلsales.ar@fxddtrading.com وزودكم بصورة الهوية الشخصية ورخصة القيادة وكشف حساب بنكي لكي اقوم بفتح حساب فوركس عن طريقكم في شركة FXDD..... لاكن لم يتواصل معي اي أحد حتى الآن.... كما أني أريد إيداع مبلغ 5000 دولار في الحساب عن طريق حوالة بنكية من حسابي في البنك العربي... ما هي طريقة الإيداع وما هي ضمانات الوديعة.... وكيف اطلب بونص عرض شهر رمضان... كما أود طلب خدمة VIP أرجو افادتي وكل عام وانتم بخير

‏ملاحظة: تواصلت عبر ايميلsupport@fx-arabia.com لاكن لم اتلقى اي رد .

خدمة العملاء 17-06-2015 03:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العمري (المشاركة 809498)
تواصلت معكم على الايميلsales.ar@fxddtrading.com وزودكم بصورة الهوية الشخصية ورخصة القيادة وكشف حساب بنكي لكي اقوم بفتح حساب فوركس عن طريقكم في شركة FXDD..... لاكن لم يتواصل معي اي أحد حتى الآن.... كما أني أريد إيداع مبلغ 5000 دولار في الحساب عن طريق حوالة بنكية من حسابي في البنك العربي... ما هي طريقة الإيداع وما هي ضمانات الوديعة.... وكيف اطلب بونص عرض شهر رمضان... كما أود طلب خدمة VIP أرجو افادتي وكل عام وانتم بخير

‏ملاحظة: تواصلت عبر ايميلsupport@fx-arabia.com لاكن لم اتلقى اي رد .

اهلا وسهلا اخي الفاضل

سيتم الرد عليك من الشركة خلال اليوم لان دوامها يبدأ خلال دقائق بالتوقيت الامريكي

حضرتك تواصلت ايضا مع الدعم الخاص لبورصة فوركس بنفس الاستفسارات وقام بالرد عليك واستيفاء كل النقاط التي

استفسرت عنها

واهلا وسهلا بك

محمد العمري 17-06-2015 05:42 PM

رد: رمضان كريم من أف أكس دي دي بونص 100% علي ايداع 250$ بالاضافة الي 20 الف دولار جوائز ليلة القدر كاش عدا ونقدا

كل الشكر والتقدير لكم جميعا
نعم تم الرد من قبل الاشخاص الذين ذكرت كل الشكر لهم ولك
لاكن اكرر الاستفسار عن خدمة VIP بما اني انوي باذن الله ايداع مبلغ 5005 دولار ( الخمسة دولار عشان زيادة نسبة البونص هههه) وهو المبلغ الطلوب لتفعيل الخدمة كما اعتقد؟

خدمة العملاء 17-06-2015 05:58 PM

رد: رمضان كريم من أف أكس دي دي بونص 100% علي ايداع 250$ بالاضافة الي 20 الف دولار جوائز ليلة القدر كاش عدا ونقدا

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العمري (المشاركة 809518)
كل الشكر والتقدير لكم جميعا
نعم تم الرد من قبل الاشخاص الذين ذكرت كل الشكر لهم ولك
لاكن اكرر الاستفسار عن خدمة VIP بما اني انوي باذن الله ايداع مبلغ 5005 دولار ( الخمسة دولار عشان زيادة نسبة البونص هههه) وهو المبلغ الطلوب لتفعيل الخدمة كما اعتقد؟

اهلا اخي الفاضل

ان شاء الله فور فتح الحساب والايداع ووصول الاموال في حسابك راسل sales.ar@fxddtrading.com

لتفعيل البونص لك وفضلا ابلغنا لتفعيل لك الخدمة واهلا وسهلا بك

الساعة الآن 07:34 PM