اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   الارشيف (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   صدق او لا تصدق : 100 مليون دولار من المضاربة (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=35073)

jamalscalper 28-10-2013 02:41 AM

رد: صدق او لا تصدق : 100 مليون دولار من المضاربة

100 مليووووون 100 هل تقصد 100
عفوا... سافقد الوعي

قاسم أمين 28-10-2013 04:19 AM

هؤلاء الاشخاص لهم متاع الدنيا اما نحن فنطمع لكرم الله وحده
لكن موضوعك افادني من الجهة الحماسية احلي لايك اخي و انت و انا و اي احد
قادر علي فعل اكثر من منه وذلك من الايمان بالله وحده و الايراده الصلب فالايراده
تفعل المستحيل ...تقبل مروري اخي

الوراق 28-10-2013 08:34 AM

ممكن تكون عمليات غسيل اموال , والا يخليني اشك في الموضوع هروبه يعني لو كان مجرد مضارب ناجح ليه يهرب خوفا من دفع اربع ارانب وهو يملك مئه منهم ؟
وبعدين لم يذكر حجم راس المال المضاربه به , قد تكون ملايين من تجارة المخدرات وتجارة الرقيق ,وتم فتح حساب له من قبل احدى العصابات في احد فروع بنوك كولومبيا ,والاستاذ دوره يضارب بيهم حتى ينظفهم ويشرعنهم
في مثل يقول ياخبر اليوم بفلوس بكره ببلاش , بعد ماتكتمل التحقيقات بنعرف الحقيقة , مااحب اكون متشائم ولكن من غير المعقول ان يكون راس ماله عشرة الف دولار وفي غضون عامين حولهم الى مئة مليون دولار , ولو حصل هذا يستحق جائزة نوبل في الفوركس . ولقب اينشتاين الفوركس

mhk720 28-10-2013 01:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoudfarid (المشاركة 566423)
يارب انا مش عايز 100 مليون دولار انا عايز فقط 100 الف دولار عشان اجيب عربية واتجوز بيهم :)

ربنا يحقق ليك الا بتتمناه

أ.نادر غيث 28-10-2013 09:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاسم أمين (المشاركة 566434)
هؤلاء الاشخاص لهم متاع الدنيا اما نحن فنطمع لكرم الله وحده
لكن موضوعك افادني من الجهة الحماسية احلي لايك اخي و انت و انا و اي احد
قادر علي فعل اكثر من منه وذلك من الايمان بالله وحده و الايراده الصلب فالايراده
تفعل المستحيل ...تقبل مروري اخي

وليه يعني ما يكون لك متاع الدنيا والاخرة معاً وبما يرضي الله :)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوراق (المشاركة 566461)
ممكن تكون عمليات غسيل اموال , والا يخليني اشك في الموضوع هروبه يعني لو كان مجرد مضارب ناجح ليه يهرب خوفا من دفع اربع ارانب وهو يملك مئه منهم ؟
وبعدين لم يذكر حجم راس المال المضاربه به , قد تكون ملايين من تجارة المخدرات وتجارة الرقيق ,وتم فتح حساب له من قبل احدى العصابات في احد فروع بنوك كولومبيا ,والاستاذ دوره يضارب بيهم حتى ينظفهم ويشرعنهم
في مثل يقول ياخبر اليوم بفلوس بكره ببلاش , بعد ماتكتمل التحقيقات بنعرف الحقيقة , مااحب اكون متشائم ولكن من غير المعقول ان يكون راس ماله عشرة الف دولار وفي غضون عامين حولهم الى مئة مليون دولار , ولو حصل هذا يستحق جائزة نوبل في الفوركس . ولقب اينشتاين الفوركس

وجهة نظر منطقية ..
لكن وجود مضاربين ناجحين بالسوق موجودين ، لكن لا يظهرون للاعلام كثيراً الا ما ندر ..
رغم اني لا استبعد المذكور اعلاه ان يكون عمله بغسيل الامور كون هروبه غير مبرر ، فالفوركس مرخص بالغرب رسمياً ..

Benisafcom 29-10-2013 08:19 PM

السلام عليكم
اهلا استاد وليد
وحشناك
فعلا قصة رايعه عن شخص حقق شهرته في مجال الفوركس الا انه لم يحسن ختام تجربته الشهيرة
احلى لايك و شكرا على الموضوع
ولا تحرمنا من جديدك

الساعة الآن 04:23 PM