اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ هديتي المتواضعة لادارة الصفقات انسى الطمع و تاجر باطمئنان ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀ (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=29382)

RENKO 05-02-2013 03:25 PM

رد: ☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ هديتي المتواضعة لادارة الصفقات انسى الطمع و تاجر باطمئنان ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀

اخي هناك على اليسار خيار disable شيلو و ان شاء الله يعمل
موفق[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER][/QUOTE]

الخيار مش متعلم عليه اخى
مش عارف ايه الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Samuel 05-02-2013 04:45 PM

رد: ☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ هديتي المتواضعة لادارة الصفقات انسى الطمع و تاجر باطمئنان ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀

تسلم ايدك يا استاذ وليد
بس عندي استفسار صغير انا عامل الهدف 40 والاستوب 40 ... هو عامل الهدف 100 فقطه والاستوب زي ما هو مش عارف ليه انا بحب اشتغل ب 1:1

البدوي 05-02-2013 11:22 PM

ما شاء الله جهد مميز ومتعوب عليه
بارك الله فيك ومبروك عليك الترقيه في المنتدى

واحلى لايك

wolfkamikaz 06-02-2013 02:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RENKO (المشاركة 461083)
اخي هناك على اليسار خيار disable شيلو و ان شاء الله يعمل

الخيار مش متعلم عليه اخى
مش عارف ايه الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخي لو ممكن تصور لي رسالة الخطأ
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Samuel (المشاركة 461129)
تسلم ايدك يا استاذ وليد
بس عندي استفسار صغير انا عامل الهدف 40 والاستوب 40 ... هو عامل الهدف 100 فقطه والاستوب زي ما هو مش عارف ليه انا بحب اشتغل ب 1:1

اخي هو يقبل اي خيار للستوب و اخذ الربح اذا وضعت 40 و ظغطت اوك سوف تفتح صفقة و يحددلك ب 40 كما اردت

RENKO 07-02-2013 09:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz (المشاركة 461449)
اخي لو ممكن تصور لي رسالة الخطأ

اخي هو يقبل اي خيار للستوب و اخذ الربح اذا وضعت 40 و ظغطت اوك سوف تفتح صفقة و يحددلك ب 40 كما اردت

تفضل اخى صوره الخطا واسف على عدم جودتها مش عارف ايه السبب

انا شاهدت فى الورشه انو يجب تغيير الماجيك نامبر عند تغيير الشارت
فحاولت اغيرو ولكن استمر الخطا ؟؟
ياريت لو فيه طريقه معينه فى تغييره وهل يغير قبل الوضع على الشارت ام بعد ؟؟ظ
تحياتى لك اخى وليد
بالتوفيق

goggo 09-02-2013 05:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RENKO (المشاركة 462118)

تحياتى لك اخى وليد
بالتوفيق

يا اخي لا تقتبس ردا لم يكن لك ضع ردك لوحده
الماجيك نمبر عندما تفتح الاكسبيرت على كم شارت لازم تغيره في كل شارت حتى يفرق الاكسبيرت بين الصفقات و لا يغلقها جميعا و يعدل على صفقات كل زوج على حدى و لا يعدل على صفقاتك اليدوية مفهوم و لا يوجد مشكلة تقدر تغيره قبل او بعد الوضع المهم لما تفتح صفقات بالاكسبيرت و يكون على كم شارت لازم تغير النمبر و يكون مختلف من شارت لاخر
من الصورة الخطا ليس من الماجيك نمبر انما يمكن يكون من الاعدادات او الاكسبيرت ينقصه ملفات او لان السوق مغلق

goggo 09-02-2013 05:14 AM

اخي وليد الاكسبيرت تحفة لكن فيه بعض النقائص
المفروض يكون خيار البريك ايفن لكل الصفقات و ليس انا من يحدد اي الصفقات هكذا يحدث تشتيت للمتاجر و يفقد تركيزه على اختيار الصفقات التي يريد تفعيل البريك ايفن لها و لا ادري هل التريلنج ستوب هكذا ايضا ام لا
ثاني شيء المفروض يكون فيه خيار اللوت الثابت و انا رايت اكسبيتات كثيرة تحسب لك اللوت الذي تحدده انت من المخاطرة ولكن كان فيها دوما خيار اللوت الثابت و الذي تختاره انت و هذا الاكسبيرت بعد كل صفقة يعطيك لوت اقل او اكبر حسب الايكوتي و انا اعرف ان الاكسبيرت مبرمج هكذا حتى يحمينا من الدخول بلوتات عالية لكن انا اريد ان اشتغل بلوت صغير و ثابت فهل يمكن التعديل عليه

wolfkamikaz 09-02-2013 05:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RENKO (المشاركة 462118)

تحياتى لك اخى وليد
بالتوفيق

اخي حاول التثبت من مكان الملفات
الاكسبرت يعمل بكفاءة مع الكل لكن لم افهم مشكلتك لماذا
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo (المشاركة 463133)
اخي وليد الاكسبيرت تحفة لكن فيه بعض النقائص
المفروض يكون خيار البريك ايفن لكل الصفقات و ليس انا من يحدد اي الصفقات هكذا يحدث تشتيت للمتاجر و يفقد تركيزه على اختيار الصفقات التي يريد تفعيل البريك ايفن لها و لا ادري هل التريلنج ستوب هكذا ايضا ام لا
ثاني شيء المفروض يكون فيه خيار اللوت الثابت و انا رايت اكسبيتات كثيرة تحسب لك اللوت الذي تحدده انت من المخاطرة ولكن كان فيها دوما خيار اللوت الثابت و الذي تختاره انت و هذا الاكسبيرت بعد كل صفقة يعطيك لوت اقل او اكبر حسب الايكوتي و انا اعرف ان الاكسبيرت مبرمج هكذا حتى يحمينا من الدخول بلوتات عالية لكن انا اريد ان اشتغل بلوت صغير و ثابت فهل يمكن التعديل عليه

البريك ايفن موجود في الاعدادات BE
بالنسبة للوت الثابت موجود في الميتا الفكرةل هي التطوير و زيادة اللوت بطريقة مدروسة
و طبعا لا يوجد شيء كامل اخي
لكنه يدير حسابات حقيقية و مساعد للادارة المالية
و هو مدفوع و برمجته دقيقة اخي

RENKO 09-02-2013 11:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo (المشاركة 463131)
يا اخي لا تقتبس ردا لم يكن لك ضع ردك لوحده
الماجيك نمبر عندما تفتح الاكسبيرت على كم شارت لازم تغيره في كل شارت حتى يفرق الاكسبيرت بين الصفقات و لا يغلقها جميعا و يعدل على صفقات كل زوج على حدى و لا يعدل على صفقاتك اليدوية مفهوم و لا يوجد مشكلة تقدر تغيره قبل او بعد الوضع المهم لما تفتح صفقات بالاكسبيرت و يكون على كم شارت لازم تغير النمبر و يكون مختلف من شارت لاخر
من الصورة الخطا ليس من الماجيك نمبر انما يمكن يكون من الاعدادات او الاكسبيرت ينقصه ملفات او لان السوق مغلق

اخى الاقتباس كان جزء منه لى
تاكد انت من ذلك
وشكرا على الافاده

RENKO 09-02-2013 11:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz (المشاركة 463134)

اخي حاول التثبت من مكان الملفات
الاكسبرت يعمل بكفاءة مع الكل لكن لم افهم مشكلتك لماذا

ساحاول
شكرا اخى وليد

wolfkamikaz 09-02-2013 06:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RENKO (المشاركة 463163)
ساحاول
شكرا اخى وليد

منتظر جديدك اخي العزيز

gene3 11-02-2013 07:53 AM

اداره راس المال والتاهيل النفسى وتقبل الخساره هو اهم شئ قبل سيستم المتاجره ..

انا مش عارف اقولك اى .. انت دخلت للعرب الرينكو وشرحته وعلمته وتفرغت لمبتدئين .. وكلامك كله حكم لما قريت الملخص " من موانع الرزق كتم العلم " " يا رجل انا احبك فى الله ربنا يزيدك ويكرمك ويبعد عنك الشر والسوء والحسد

goggo 11-02-2013 09:10 AM

اعرف اخي وليد ان البريك ايفن موجود في الاعدادات BE و لكن انا قلت شيئا اخر لو قرات الرد جيدا انا قلت (المفروض يكون خيار البريك ايفن لكل الصفقات و ليس انا من يحدد اي الصفقات هكذا يحدث تشتيت للمتاجر و يفقد تركيزه على اختيار الصفقات التي يريد تفعيل البريك ايفن لها)
و اللوت الثابت لما افتحه من المنصة فان الاكسبيرت لن يتعامل معه فما الفائدة
فكرة حساب المخاطرة و زيادة اللوت في الاكسبيرت رائعة و لكن اريد ان اشتغل على لوت ثابت لاني سامشي وفق خطة معينة لادارة راس المال

simojok 12-02-2013 02:13 AM

الف شكر لك على هديتك القيمه

ahmed.zezo2 18-02-2013 09:00 AM

يا جماعه انا جيبته يمين شمال ...مش عايز يغير قيمه اللوت...كل مره يجيبلي قيمه 1.00 للوت الواحد...
وانا عايز اعمل حساب ب1000 دولار وكتبته فوق في خانه الرقم...بس مش عارف في ايه ..حد يحلها لوسمحتم..وشكرا

mohamed tamory 18-02-2013 01:46 PM

شكرا اخ وليد لكن يظهر عندي مشكلة
الاكسبرت يعمل أول ما اضعه في المنصة ... لكن حين اغلق المنصة و افتحها من جديد يظهر لي الخطأ التالي ولا تفتح ابدا

وحين اقوم بحذف ملف mt4gui2.dll أو mt4gui.dll تفتح المنصة لكن يلغى الاكسبرت لاني حزفت ملف من ملفاته

وهذا الخطأ ايضا يظهر لي

mohamed tamory 18-02-2013 05:52 PM

مشي الحال اشتغل الاكسبرت تمااام جزاك الله كل خير اخ وليد

قد اختفا هذا الخطأ عندما اعدت تنصيب المنصة وعدم نسخ الملفات التي هي اصلا موجودة في المنصة
لان هناك بعض الملفات في الاكسبرت توجد اصلاً في المنصة ... قمت بوضع الملفات الناقصة فقط
يمكن ان يكون هناك ملف معطوب او شيئ من هذا
ذكرت حل هذه المشكلة للإفادة

tahseen2005 18-02-2013 06:55 PM

هديه عظيمه من شخص عظيم واكثر من رائعه جزاك الله كل خير وجعلها فى ميزان حسناتك استاذ وليد
هناك استفسرا يبدو انه غريب تم تنصيب الاكسبيرت ويعمل مائه فى المائه على اكثر من شارت دهب ويورو واسترالى ويورو ين وطبعا مع كل شارت بيتم تغيير الماجيك نمبر ولكن هناك شئ غريب على الاسترلينى يرفض العمل ههههههه تظهر تنبيه ان هناك خطأ ارور نفس التى ظهرت عند الزميل سابقا فهل هناك شئ ما
وفى النهايه على اى حال لك جزيل الشكر والتقدير ونرجو الاستفاده من خبرتكم الرائعه بعمل اكسبيرت بيع وشراء بالموفنج او مؤشر من مؤشرات الاسهم
واخيرا اكرر شكرى وتقديرى لمجهودكم

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz (المشاركة 460275)

http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...v-Ikw5bu89BuAg

اخواني ساقدم لكم هدية بمناسبة انظمامي لفريق افكس ارابيا
هي هدية كنت محظرها لكم حتى بدون هذه الترقية لكن اظن انها فرصة لطرحها الان
طبعا الموضوع حصري و اول مرة يطرح عربيا

موضوعنا عن ادارة الحساب الخاص
ياما ناس لا تعرف كيف تدير صفقاتها و تتردد كثيرا في اختيار اللوت المناسب و ايضا تجد صعوبة في تغيير مكان الاوامر المعلقة او المفعلة و لتغيير الستوب يلزم كتلبته و البروفيت و في بعض الاحيان يكون السعر اسرع
ساقوم اليوم بعرض نظام رائع يمكنك من ادارة حسابك بشكل كامل
اي انه سيحسب المارجن و من قيمة الحساب و الريسك الذي تحدده سوف يحدد لك اللوت المناسب
نفرض مثلا انك حطيت ريسك 10 بالمئة من حسابك
و ستوب 20 و بروفيت 40 و حسابك 1000 دولار اذن هو راح يقوم اوتوماتيك باعطائك اللوت المناسب و تجد زرين واحد للشراء و الاخر للبيع
نفترض انك اشتريت و تريد الشراء مرة اخرى راح يعطيك لوت حسب حجم الحساب و الهامش
يعني راح يقتل فيك الطمع الي مغلب الناس
لن تطمع ان شاء الله بعد الان
انسى المارجن الي مغلبك
نبدأ بشرح السستم و ان شاء الله تعتمدوه لانه راح يكون سر من اسرار نجاحكم باذن الله

ادارة الصفقات انسى الطمع و تاجر باطمئنان الجزء الاول

ادارة الصفقات انسى الطمع و تاجر باطمئنان الجزء الثاني

ارجو ان اكون وفقت في الشرح و ان تعجبكم الفيديوهات

همسة لغلق كل الصفقات المعلقة مع بعض اضغط close all pending

شرح وضع الاكسبرت

نختار المنصة نفتح فولدر المنصة

ننسخ مباشرة mt4gui2.dll و mt4gui.dll في الفولدر الرئيسي ليس ككل الاكسبرتات في الليبريري

بعدها ندخل فولدر experts

نجد هذه الملفات

ننسخ DDSMM-Instant-v1.38.mq4 في ملف experts
و محتويات الملفات في اماكنها
يعني محتوى libraries في ملف libraries للمنصة و هكذا للباقي

تحميل الهدية
موفقين

دائم السيف 18-02-2013 07:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا من المعجبين بشخصك الكريم اخي وما تقدم لنا يعتبر دروس مفيده ونسأل الله العلي القدير أن يكون في ميزان حسناتك سؤالي هو بخصوص من يعمل عن طريق اكسبرت ماذا يفعل الان لحظة من عند وضع الاكسبرت الذي يدير راس المال يقوم بالغاء الاكسبرت السابق الذي اعمل به أرجو التوضيح بارك الله فيك

tahseen2005 18-02-2013 11:08 PM

الاخ العزيز وليد تحياتى لحضرتك واريد ان انوه انه اتضح لى ان عندى مشكله اخرى وهى عدم حساب الاكسبيرت لاداره راس المال فهو يظهر به البيع والشراء ب 0.10 ثابت ولا يغير برغم اخذ اوامر متتاليه اكثر من 6 اوردرات ولا يغير الكميه كما شرحت حضرتك فى الفيديو فهل هناك خطأ عندى فى التركيب يمكن ان اراجعه . مع جزيل شكرى وتقديرى

wolfkamikaz 19-02-2013 03:22 AM

اهلا يا غاليين تأكدو من مكان الملفات
الاكسبرت يعمل 100بالمئة و قد ارفقته كما هو
بالنسبة لاحد يشتغل باكسبرت و عايز يشغل الاكسبرت
دي سهلة افتح شارت الزوج مرتين
الاول ضع عليه اكسبرتك و الاخر هذا الاكسبرت
موفقين

am2012mar 19-02-2013 12:53 PM

أخي وليد السلام عليكم الاكسبرت يعمل بس المشكلة بالوت دائما يكتب 10 سنت وحتى ولو زوت الرسك إلى النصف ما السبب ؟؟؟ الرصيد 400 $

tahseen2005 19-02-2013 01:04 PM

2 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz (المشاركة 460275)
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...v-Ikw5bu89BuAg

اخواني ساقدم لكم هدية بمناسبة انظمامي لفريق افكس ارابيا
هي هدية كنت محظرها لكم حتى بدون هذه الترقية لكن اظن انها فرصة لطرحها الان
طبعا الموضوع حصري و اول مرة يطرح عربيا

موضوعنا عن ادارة الحساب الخاص
ياما ناس لا تعرف كيف تدير صفقاتها و تتردد كثيرا في اختيار اللوت المناسب و ايضا تجد صعوبة في تغيير مكان الاوامر المعلقة او المفعلة و لتغيير الستوب يلزم كتلبته و البروفيت و في بعض الاحيان يكون السعر اسرع
ساقوم اليوم بعرض نظام رائع يمكنك من ادارة حسابك بشكل كامل
اي انه سيحسب المارجن و من قيمة الحساب و الريسك الذي تحدده سوف يحدد لك اللوت المناسب
نفرض مثلا انك حطيت ريسك 10 بالمئة من حسابك
و ستوب 20 و بروفيت 40 و حسابك 1000 دولار اذن هو راح يقوم اوتوماتيك باعطائك اللوت المناسب و تجد زرين واحد للشراء و الاخر للبيع
نفترض انك اشتريت و تريد الشراء مرة اخرى راح يعطيك لوت حسب حجم الحساب و الهامش
يعني راح يقتل فيك الطمع الي مغلب الناس
لن تطمع ان شاء الله بعد الان
انسى المارجن الي مغلبك
نبدأ بشرح السستم و ان شاء الله تعتمدوه لانه راح يكون سر من اسرار نجاحكم باذن الله

ادارة الصفقات انسى الطمع و تاجر باطمئنان الجزء الاول

ادارة الصفقات انسى الطمع و تاجر باطمئنان الجزء الثاني

ارجو ان اكون وفقت في الشرح و ان تعجبكم الفيديوهات

همسة لغلق كل الصفقات المعلقة مع بعض اضغط close all pending

شرح وضع الاكسبرت

نختار المنصة نفتح فولدر المنصة

ننسخ مباشرة mt4gui2.dll و mt4gui.dll في الفولدر الرئيسي ليس ككل الاكسبرتات في الليبريري

بعدها ندخل فولدر experts

نجد هذه الملفات

ننسخ DDSMM-Instant-v1.38.mq4 في ملف experts
و محتويات الملفات في اماكنها
يعني محتوى libraries في ملف libraries للمنصة و هكذا للباقي

تحميل الهدية
موفقين

استاذ وليد نكرر شكرى وتقديرى لمجهود حضرتك
ولكن يبدو ان عندى مشكله لو يمكن حلها استطيع الاستفاده بالاكسبيرت وهى كما واضحه بالمرفقات على نفس المنصه
1- عندما يكون مع الاسترلينى يحسب اداره راس المال ولكن لاينفذ صفقات
2- على اليورو فى نفس المنصه يفتح صفقات ولكن بدون حساب لراس المال فقط يفتح صفقات ب 0.10
ارجوا مساعدتى فى هذه المشكله حتى استفيد من الاكسبيرت وجزاك الله كل خير

ابو شجون 19-02-2013 08:46 PM

الله لا يحرمنا منك يا استاذ وليد

الاداة رائعة

والله يكثر من امثالك

+لااااايك

دائم السيف 25-02-2013 10:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz (المشاركة 467433)
اهلا يا غاليين تأكدو من مكان الملفات
الاكسبرت يعمل 100بالمئة و قد ارفقته كما هو
بالنسبة لاحد يشتغل باكسبرت و عايز يشغل الاكسبرت
دي سهلة افتح شارت الزوج مرتين
الاول ضع عليه اكسبرتك و الاخر هذا الاكسبرت
موفقين

اخى فعلة كما ذكرة قمت بفتح عدد 2 من الشارت لكل زوج الاول واضع به الاكسبرت الذي اعمل به والثاني واضع الاكسبرت الذي في الموضوع لديك حتى يكون لا يتهاور الاكسبرت الاول بفتح عقود كبيره ولكن مع الأسف الشديد صاحبنا الاكسبرت الثانى الذي اعطيتنا ايه لم يقم بالحد من الاكسبرت الاول أرجو منك الايفاد اخى بارك الله فيك

azizjab 26-02-2013 01:25 AM

جاري التجربة.. بالتوفيق

دائم السيف 27-02-2013 02:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائم السيف (المشاركة 470815)
اخى فعلة كما ذكرة قمت بفتح عدد 2 من الشارت لكل زوج الاول واضع به الاكسبرت الذي اعمل به والثاني واضع الاكسبرت الذي في الموضوع لديك حتى يكون لا يتهاور الاكسبرت الاول بفتح عقود كبيره ولكن مع الأسف الشديد صاحبنا الاكسبرت الثانى الذي اعطيتنا ايه لم يقم بالحد من الاكسبرت الاول أرجو منك الايفاد اخى بارك الله فيك

للتذكير الاخ وليد للرد بالتوضيح

wolfkamikaz 28-02-2013 05:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائم السيف (المشاركة 471818)
للتذكير الاخ وليد للرد بالتوضيح

اهلا اخي الاكسبرت يتحكم في الصفقات اليدوية
فقط الذي فتحتها انت من خلاله
لا دخل له في اي اكسبرت اخر
هو فقط للشغل اليدوي لا اكثر
موفق

محمود متوكل 28-02-2013 10:41 AM

جزاك الله خيرا

mhk720 28-02-2013 11:25 AM

اكثر من رائع

prinsnrzar 28-02-2013 01:52 PM

حاولت اشغله عنددى بس للاسف ما عاوز يفتح كل مرة يعطينى خطا فى افتح

أمير سعيد 28-02-2013 07:19 PM

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex - عرض مشاركة واحدة -
لولا هديتك استاذي لما حققت هذا بهذة السرعة

shamel-fx 28-02-2013 08:10 PM

Re: رد: ☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ هديتي المتواضعة لادارة الصفقات انسى الطمع و تاجر باطمئنان ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prinsnrzar (المشاركة 472353)
حاولت اشغله عنددى بس للاسف ما عاوز يفتح كل مرة يعطينى خطا فى افتح

وانا ايضا حتى بعد ما عملت ريستارت

saayed 28-02-2013 08:57 PM

جزاك الله خيرا اخ وليد

idriss5013 28-02-2013 11:34 PM

اخي لماذا لا يضهر عندي الخط الإخضر و الأصفر و الأحمر
يعني الستوب لوز و تايك بروفيت ؟

prinsnrzar 04-03-2013 10:07 PM

يا شباب انا بجد مش عارف انزل النظام اعمل ايه

fady 05-03-2013 01:04 PM

ممكن احدد منه الستوب لوز و التيك بروفيت

محمد صالح 05-03-2013 11:25 PM

رائع كالعاده يا وليد
ربنا يجعلو فى ميزان حساناتك

Dr.SeMSeM 11-03-2013 10:16 AM

ازيك يا وليد
ربنا يتم شفاك على خير
كنت عايز اسالك على حاجة في الاكسبرت
بمجرد تفعيل الاكسبرت عالشارت ولا يوجد صفقات مفتوحة اللوت المحدد للصفقة يتغير كلما تحرك السعر نقطة
يعني بيفضل ينط من 0.47 ل 0.71 ويرجع تاني وهكذا وليس ثابت
فما هو الحل

فووركس 11-03-2013 12:16 PM

بارك الله فيك
انا عندي ملف اكسيل يقوم بنفس المهام تقريبا

شكرا لك

الساعة الآن 01:32 AM