اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   قسم تقييم شركات الفوركس Forex Brokers Review (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=38)
-   -   تحذير من شركة UFXMARKETS و UFXBANK , UFX شركات نصابة و بالدليل (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=18258)

mahmoud0711 10-10-2012 12:35 AM

رد: احذروا .. من نصب شركة UFXBANK و نصب شركة UFXMARKETS

نفس القصة مكررة بنفس السيناريو مع كثير من الاشخاص ولكن هناك ماهو اخطر من ذلك
لو تعاملت معهم عن طريق الفيزا او الماستر كارت يستطيعون سحب رصيدك بالكامل بدون علمك
وكتبت قصتى معهم كاملة فى احدى المواضيع المشابة و كانت سببا فى ابتعادى عن الفوركس
لمدة اربع سنوات

فديتك 14-10-2012 09:14 PM

نفس المشكلة انا الان استعجلت وا ودعت 1000 دولار من حساب افيزا عند البحث عن الشركة و سئال احد الاصدقاء افادن بأن الشركة نصابه ولا تتعامل معاهم وحيث وكان هناك ازعاج بشكل غير طبيعي على الجوال في الليل و الصباح وجميع اوقات الراحه ولم طلبت منهم السحب انقطعت الاتصالات ولم يتم الرد على ايميلاتي وتعاملت مع الاخت رهام وشخص اخر اسمه فادي المالكي ولم يتم التجاوب عد لي الان 20 يوماً اطالب بأعادة المبلغ
الرجاء من لدية حل ليخبرني جزاكم الله خير الجزاء
ولله يعوض كل واحد تم التلاعب من قبل هذه الشركات النصابه
وهل هناك جهه اقدر اقيم عليهم شكوى علماً باني وجدت في موقعهم ان هناك فروع في دول الخليج هل يقدرون يحلون هذه المشكلة

أ.نادر غيث 15-10-2012 12:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديتك (المشاركة 410781)
نفس المشكلة انا الان استعجلت وا ودعت 1000 دولار من حساب افيزا عند البحث عن الشركة و سئال احد الاصدقاء افادن بأن الشركة نصابه ولا تتعامل معاهم وحيث وكان هناك ازعاج بشكل غير طبيعي على الجوال في الليل و الصباح وجميع اوقات الراحه ولم طلبت منهم السحب انقطعت الاتصالات ولم يتم الرد على ايميلاتي وتعاملت مع الاخت رهام وشخص اخر اسمه فادي المالكي ولم يتم التجاوب عد لي الان 20 يوماً اطالب بأعادة المبلغ
الرجاء من لدية حل ليخبرني جزاكم الله خير الجزاء
ولله يعوض كل واحد تم التلاعب من قبل هذه الشركات النصابه
وهل هناك جهه اقدر اقيم عليهم شكوى علماً باني وجدت في موقعهم ان هناك فروع في دول الخليج هل يقدرون يحلون هذه المشكلة

اهلاً اخي , احمد ربك مو متورط بمبلغ كبير مع هذه العصابة ..
المهم ارجع راسلهم وهددهم ان لم يعيدوا لك المال بأنك سوف ترفع قضية عليهم في (هيئة سوق المال السعودية) وانك سوف تلاحقهم قانونياً ..
وان شاء الله ما بصير الا كل خير ..

فديتك 18-10-2012 08:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بشار (المشاركة 410864)
اهلاً اخي , احمد ربك مو متورط بمبلغ كبير مع هذه العصابة ..

المهم ارجع راسلهم وهددهم ان لم يعيدوا لك المال بأنك سوف ترفع قضية عليهم في (هيئة سوق المال السعودية) وانك سوف تلاحقهم قانونياً ..

وان شاء الله ما بصير الا كل خير ..

ولله يا ابو بشار هددتهم بأني راح ارفع قضية عن طريق البطاقات الائتمانية لان المبلغ محول من الماستر كارد وأني راح اقولهم بأني تم تحويل المبلغ با لخطاء طبعاً الكلام هذا عن طريق ايميل ارسلت لمدير الحساب على طول كلمني ويهدد ويقول انت ما ترد على اتصالاتنا على شان تدخل السوق وتربح ومن ها الكلام رفضت اني ادخل بريال واحد وسكر يكلمني واحد ثاني مدير ال VIP للعملاء المشغولين ورفضت اخذ واعطي معاه لانه يحاول يقنعني اترك الفلوس عندهم زعل جلس يطول لسانه وصار شد بيني وبينه وسكر الخط ويقولي هههه راح اكلمك في وقت ثاني على شان تكون فاضي تقدر تسمعني ووعدوني بأن المبلغ بعد يوم راح يتحول للحساب ولكن للأسف الليوم ثاني يوم ولكن ما نزل شي

abdellatef 29-10-2012 11:42 PM

الحذررررررررررررر يا عرب لا تكونو خرفان العيد يضحك عليكم

ahmad81 11-11-2012 09:34 AM

رد: تحذير من شركة UFXMARKETS و UFXBANK شركات نصابة و بالدليل

عندي نفس المشكله معاهم وعند اتصالي بهم فلا احد يرد علي مع الاسف

لله المستعان

مستجد فوركس 21-11-2012 11:13 AM

مشكورين جميعاً عالتوضيح .. لاني كنت راح اوقع بنفس الفخ .. اتصل بي بعد ما فتحت حساب تجريبي و صار المندوب باي شكل عاوزني اودع المبلغ و افعل الحساب و يقلي في صفقة مربحة جدا و ما بتستنى و انا اقله ان لازم ادور و اسال عن الشركة اول و هو يزيد اصرار و استعجال .. آخر شي قلتله بشحن بطاقة الفيزا لان ما فيها رصيد و ارجع كلمني بعد شوي .. و الحمد لله خلصت منه ..

نتيجة الحالحه غلطت و عطيته بيانات الفيزا كارد تبعي .. و هي من نوع المدفوعة مسبقا و حاليا بدون رصيد .. يس كيف ممكن امنعه يستعملها مستقبلا .. افيدوني بهذه النقطة جزاكم الله خيرا

ahmad81 21-11-2012 12:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستجد فوركس (المشاركة 428717)
مشكورين جميعاً عالتوضيح .. لاني كنت راح اوقع بنفس الفخ .. اتصل بي بعد ما فتحت حساب تجريبي و صار المندوب باي شكل عاوزني اودع المبلغ و افعل الحساب و يقلي في صفقة مربحة جدا و ما بتستنى و انا اقله ان لازم ادور و اسال عن الشركة اول و هو يزيد اصرار و استعجال .. آخر شي قلتله بشحن بطاقة الفيزا لان ما فيها رصيد و ارجع كلمني بعد شوي .. و الحمد لله خلصت منه ..

نتيجة الحالحه غلطت و عطيته بيانات الفيزا كارد تبعي .. و هي من نوع المدفوعة مسبقا و حاليا بدون رصيد .. يس كيف ممكن امنعه يستعملها مستقبلا .. افيدوني بهذه النقطة جزاكم الله خيرا

السلام عليكم

ألغي البطاقة وريح راسك

ashraf_rn 29-01-2013 06:02 AM

سلام عليكم
أنا فتحت حساب مع شركة ufxmarkets بمبلغ 6000 دولار
بعد ما دفعت المصاري دورت على الانترنت عن سمعة الشركة
في اليوم إلي فتحت حساب معهم حكى معي الموظف عمر الحاج ودخلني صفقه وربحني 150 دولار ب-5 دقائق هذا السبب خلاني أخاف وأدوور عن الشركه في الانترنت
بعد ما قرأت شو الناس كانت كاتبه عن الشركة ارتفعت درجة حرارتي حتى الإنصهار :1 (69):
بعد ما فتحت الحساب بساعات اصريت على سحب المبلغ كامل مع ال-150 دولار الربح وفي هاي اللحظه بللشت المشاكل والمماطله. كان الموظف مصر على أن أدخل صفقات وأنا كنت رافض قطعيا بسبب ما قرأته في هذا الفوروم عن الشركه. رجعولي 4000 بعد أسبوع عشان يرضوني فيهم وكانوا مصرين على أن أدخل في صفقات وانا رافض وبعدها بيومين رجعولي 1000 دولار ،
بعدها ارسلت ايميل لجريده في إحدى دول الخليج وشرحتلهم مشكلتي مع الشركه واني أملك المستندات التي توثق كلامي من صور عن حسابي وإميلات استلمتها من الشركه وتسجيل صوتي ( صاحبي صورني بالفيديو وانا أحكي معهم تلفون على السبيكر :1 (101): ) وطلبت منهم ينشروا قصتي في الجريده على حسابي وارسلت نسخه من الايميل إلى الشركه و ارسلت ايميل لهيئة الرقابه الألمانيه بالألماني (أنا موجود في ألمانيا ) أشكو عن الشركه و ارسلت الايميل للشركه كمان عشان يشفو شو أنا بعمل . بعدها إتصل بي عمر الحاج وسبني وانا متمالك أعصابي وبكل هدوء لم أرد على سبه ولم أكن المسكين اللي بترجاهم عشان يرجعوا المصاري. بعدها بيوم إتصل بي موظف أخر وكان خلوق جدا وطلب مني أن اشرح له ما حدث بيني وبين عمر وحاول أن يدخلني صفقات وأنا مصر على موقفي حتى قال لي فتحت لك الحساب وألان تستطيع سحب باقي المبلغ 1150 دولار. اليوم سحبت المبلغ كامل :1 (21):
في كمان بعض التفاصيل ما ذكرتها مش مهمه كثير . والله شاهد على ما أقول
تلفوني 004917623532914 إذا بقدر اساعد حدا فيكو في إلي بقدر عليه أنا جاهز

ahmad81 29-01-2013 12:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashraf_rn (المشاركة 457298)
سلام عليكم
أنا فتحت حساب مع شركة ufxmarkets بمبلغ 6000 دولار
بعد ما دفعت المصاري دورت على الانترنت عن سمعة الشركة
في اليوم إلي فتحت حساب معهم حكى معي الموظف عمر الحاج ودخلني صفقه وربحني 150 دولار ب-5 دقائق هذا السبب خلاني أخاف وأدوور عن الشركه في الانترنت
بعد ما قرأت شو الناس كانت كاتبه عن الشركة ارتفعت درجة حرارتي حتى الإنصهار :1 (69):
بعد ما فتحت الحساب بساعات اصريت على سحب المبلغ كامل مع ال-150 دولار الربح وفي هاي اللحظه بللشت المشاكل والمماطله. كان الموظف مصر على أن أدخل صفقات وأنا كنت رافض قطعيا بسبب ما قرأته في هذا الفوروم عن الشركه. رجعولي 4000 بعد أسبوع عشان يرضوني فيهم وكانوا مصرين على أن أدخل في صفقات وانا رافض وبعدها بيومين رجعولي 1000 دولار ،
بعدها ارسلت ايميل لجريده في إحدى دول الخليج وشرحتلهم مشكلتي مع الشركه واني أملك المستندات التي توثق كلامي من صور عن حسابي وإميلات استلمتها من الشركه وتسجيل صوتي ( صاحبي صورني بالفيديو وانا أحكي معهم تلفون على السبيكر :1 (101): ) وطلبت منهم ينشروا قصتي في الجريده على حسابي وارسلت نسخه من الايميل إلى الشركه و ارسلت ايميل لهيئة الرقابه الألمانيه بالألماني (أنا موجود في ألمانيا ) أشكو عن الشركه و ارسلت الايميل للشركه كمان عشان يشفو شو أنا بعمل . بعدها إتصل بي عمر الحاج وسبني وانا متمالك أعصابي وبكل هدوء لم أرد على سبه ولم أكن المسكين اللي بترجاهم عشان يرجعوا المصاري. بعدها بيوم إتصل بي موظف أخر وكان خلوق جدا وطلب مني أن اشرح له ما حدث بيني وبين عمر وحاول أن يدخلني صفقات وأنا مصر على موقفي حتى قال لي فتحت لك الحساب وألان تستطيع سحب باقي المبلغ 1150 دولار. اليوم سحبت المبلغ كامل :1 (21):
في كمان بعض التفاصيل ما ذكرتها مش مهمه كثير . والله شاهد على ما أقول
تلفوني 004917623532914 إذا بقدر اساعد حدا فيكو في إلي بقدر عليه أنا جاهز

عزيزي

الشخص الخلوق الي اتصلك كان يقولك انه اذا دخلتك صفقه رابحه مش المفروض انك توافق ؟؟ وطبعا انت بكل برودة أعصاب قلتله أكيد بوافق وطبعا كلمة (أكيد بوافق) هي الصفة الرسميه بحد أعتبارهم للصفقه الي فتحوها لك وخسروك فلوسك

على فكره عزيزي انا صار معاي نفس موقفك هذا بالحرف الواحد وقدمت شكوى بقبرص ومع الاسف الهيئه القبرصيه ردو علي بأنه ليس لديهم المقدر على رد أموالي :1 (29):

وطبعا هيئة FSA خاطبتهم وردو علي بأنهم ليس من اختصاصهم وعليك مراجعه قبرص :1 (69):

لاحظو في كلامي اني خاطبت هيئتين رسميتين وردود الهيئتين سلبي للغايه وهذا ما يثبت ان عالم الفوركس هو عالم وهمي وليس لهذه الشركه فقط :1 (45):

ونصيحه من اخ الى اخ قم بنسخ الحساب وعمليات التحويل وعمليات الاستلام وستجد هنالك عمليه قامت بها الشركه خارج نطاق السوق لا تنسى تنسخها لانها اثبات السرقه وتوجه مباشره الى اقرب مركز شرطه وقم بفتح بلاغ بأن الشركه قامت بإجراء عمليه من حسابك بدون توكيل خطي واقل انتقام هو اغلاق موقعهم وكذلك حجب حساباتهم البنكيه

للعلم لقد قامت الشركة بسرقة ضعفي المبلغ الذي نهبوه منك

ولله المستعان

ashraf_rn 29-01-2013 01:31 PM

إنت فهمتني خطء أنا رجعولي فلوسي وزياده عليهم 150 دولار أرباح

ابووليد 15-02-2013 12:29 AM

ما اقول الاحسبي الله على الضالم اودعت 10000 الف دولار واشتغلت فيهم بنفسي والحمد لله وصلت 20000 الف دولاروبعدين فتحت صفقات وخسروني كل المبلغ باقفال اي صفقة تخسر وتعليق
المحفضة الي ان خسرت كل المبلغ العشرين الف دولار
الله ينتقم منهم

abomajhool 18-02-2013 01:21 PM

علشان خاطرك جالس افضحهم في كل مكان في الفيس وتويتر والمنتديات
تحياتي

ابووليد 18-02-2013 01:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abomajhool (المشاركة 467015)
علشان خاطرك جالس افضحهم في كل مكان في الفيس وتويتر والمنتديات
تحياتي

الله يوفقك اخي والله مايبغالهم
الاكذا
كل واحد يشوف الموضوع يفضحهم
والمشكلة ان باقي عندهم 160 دولاركيف اسحبهم والله انها مشكلة

abomajhool 22-02-2013 09:32 PM

السلام عليكم يااخوان الحمد لله اني قرأت الموضوع

شوفو النصابين كيف وصلولي لتويتر ووصوني اتداول في شركة UFXMarkets

شوفو الصور

وبعدين ايش رديت عليهم انا شوفو

بس على مين
تحية كبير لمنتديات اف اكس اريبيا

k55n 02-03-2013 04:13 PM

اكبر شركة نصب واحتيال لكن للاسف وقعت فيها وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم

دخلت بمبلغ 4000 دولار

واكثر من اتصال بيحاولو اني اضيف مبلغ اكبر لان الصفقة راح تخسر ورفضت لان ما اشوف الا خسارة فقط اول صفقتين عملت ربح

بعدها تم انزال سعر السوق حتى الخسارة الكلية واقفال جميع الصفقات وخسارة المبلغ كامل ماتبقى منه الا 146 دولار

طلبت سحبها والشكوى على الله احسن من لاشي رفضو السحب يقولون هذا بونص مانحوله لك ههههههه كله لعب ونصب

وحاولو اني اعيد الصفقات وادخل بمبلغ اخر ورفضت وبشدة لانها شركة نصابة

عملت صفقة بالمبلغ الموجود ورفعو لي الربح والله الى 450دولار في صفقة جدا بسيطة فقط لاغرائك والدخول بمبلغ اخر لكن رفضت وسحبت الربح
لكن للاسف اكدوو نصبهم واحتيالهم ورفضو التحويل وعملت صفقتين لاجني ارباح لكن قامو بانزال سعر السوق ورفعه لاني فاتح صفقتين بيع وشرا

بس لعبوها صح وقفلت الصفقتين بخسارة كلية

انتبهووو ياشباب ويابنات لا تطيحو بالشركة النصابة هذي وغيرها من الشركات

ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

k55n 02-03-2013 04:15 PM

للاسف موقعهم الان مغلق ابي اصور لكم كشف الحساب للتاكيد من نصبهم ولعبهم

k55n 05-03-2013 11:58 AM

جبت لكم صور كشف الحساب وشوفو كيف انهم بالفعل نصابين

واضح السحب وارجاعه وبعدها تم تصفير الحساب

أ.نادر غيث 05-03-2013 08:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k55n (المشاركة 473303)
اكبر شركة نصب واحتيال لكن للاسف وقعت فيها وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم

دخلت بمبلغ 4000 دولار

واكثر من اتصال بيحاولو اني اضيف مبلغ اكبر لان الصفقة راح تخسر ورفضت لان ما اشوف الا خسارة فقط اول صفقتين عملت ربح

بعدها تم انزال سعر السوق حتى الخسارة الكلية واقفال جميع الصفقات وخسارة المبلغ كامل ماتبقى منه الا 146 دولار

طلبت سحبها والشكوى على الله احسن من لاشي رفضو السحب يقولون هذا بونص مانحوله لك ههههههه كله لعب ونصب

وحاولو اني اعيد الصفقات وادخل بمبلغ اخر ورفضت وبشدة لانها شركة نصابة

عملت صفقة بالمبلغ الموجود ورفعو لي الربح والله الى 450دولار في صفقة جدا بسيطة فقط لاغرائك والدخول بمبلغ اخر لكن رفضت وسحبت الربح
لكن للاسف اكدوو نصبهم واحتيالهم ورفضو التحويل وعملت صفقتين لاجني ارباح لكن قامو بانزال سعر السوق ورفعه لاني فاتح صفقتين بيع وشرا

بس لعبوها صح وقفلت الصفقتين بخسارة كلية

انتبهووو ياشباب ويابنات لا تطيحو بالشركة النصابة هذي وغيرها من الشركات

ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k55n (المشاركة 473304)
للاسف موقعهم الان مغلق ابي اصور لكم كشف الحساب للتاكيد من نصبهم ولعبهم

اهلاً اخي
اولاً عوضك الله خيراً بمالك
ونحن بكل تأكيد ا نحتاج لصور لكي نتأكد من نصبهم
فرائحتهم النتنه ازكمت الانوف
ونسأل الله ان يفضحهم ويدمرهم تدميرا

sadara 07-04-2013 02:51 PM

حذاري من شركة ufxmarkets انهم محتلون انهم نصبو علي وكذبو علي انهم شخصين الاول اللذي اتصل بي اسمه علاء والتاني اللذي احتل علي وكذب علي اسمه المدير بسام لعنة الله عليه وعلى كل من يحتال على الناس ويكذب عليهم .
الان اقول لجميع الاخوان حذاري من جميع الشركة الفوركس والتداول.
. في الاصل انه حرام مع الله
ونطلب من الله ان يسمح لنا جميعا
والسلام عليكم

hani jaber 21-04-2013 03:05 PM

السلام عليكم جميعا

يرجى ممن لديه معلومات حول شركة noor mtc الموجودة في الكويت ان يفيدني ويفيد الاخرين بخصوصها وكيفية تعاملها مع عملائها

hani jaber 21-04-2013 03:08 PM

علما انني قمت بفتح حساب حقيقي لدى شركة نور امتيسي كابتال منذ اسبوع وحتى الان لم ارى اي سوء في تعاملهم كما ان حسابي اسلامي وهم يخصمون نقطة واحدة كاكسبريد على العملات الرئيسية

YEHYA 07-05-2013 05:02 AM

جزاك الله خيرا يا مستر اسامة على موقفك و دا ان دل فيدل على ان حضرتك مع اعضاء المنتدي و مبتدئ الفوركس قبل شركات الوساطة .. :1 (72):

أ.نادر غيث 07-05-2013 10:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hani jaber (المشاركة 499757)
السلام عليكم جميعا

يرجى ممن لديه معلومات حول شركة noor mtc الموجودة في الكويت ان يفيدني ويفيد الاخرين بخصوصها وكيفية تعاملها مع عملائها

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hani jaber (المشاركة 499758)
علما انني قمت بفتح حساب حقيقي لدى شركة نور امتيسي كابتال منذ اسبوع وحتى الان لم ارى اي سوء في تعاملهم كما ان حسابي اسلامي وهم يخصمون نقطة واحدة كاكسبريد على العملات الرئيسية

وعليكم السلام
اذا كنت تقصد شركة noorcm فهي شركة لا بأس بها ، مسجلة حسب ما اعلم بالبنك المركزي الكويتي
وسبق ان تداولت عليها وهي جيدة ..

omral 11-05-2013 03:32 AM

اخي الكريم الله يعوض عليك ولا تزعل عند الله ما بضييع شىء وشكر جزيل للدكتور اسامه واقترح وضع الموضوع في الواجهة مدة شهر وشكرا لكم

فوفا 19-05-2013 07:14 AM

مرحباااااااااا
ابو بشار انا دخلت مع شركة ufxmarkets اول مرا ادخل عالم البورصه كنت حابة المجال كثيرر بس دخلت ب350 دولار وارتفع ل650 وامور تمام دخلوني صفقة راح رصيدي كله
تضايقت كثيرر وباقي في رصيدي مبلغ بسيط بدي اسحبه مو عارفةاودعت عن طريق كاش يو
من خبرتك ايش شركة الي اقدر اتدوال معها بامان وضمان انا راحت فلوسي بلمح البصرر الله يعين ربي يعوضني من واسع فضله
بليززز محتاجة مساعدتك الله يسعدك

jadan2 28-05-2013 11:56 AM

اخي اشرف الحمد لله لانك استرديت فلوسك اما انا فقد نصب علي المدعو عمر الحاج قبل اسبوع عندما اصريت على عدم ايداع اي مبلغ وسرق رصيدي كاملا وارجو مساعدتي ان استطعت مع الشكر

ابو الريم 07-07-2013 06:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة:
لمن يسأل عن كيفبة سحب الأموال من شركات فوركس غير موثوقة او من تورط باحدى الشركات المحتالة بامكانك استشارة المحامي المتخصص في مجال الفوركس وكذلك هو رائد ومتفرغ لجميع قضايا الاحتيال المالي بواسطة الانترنت وجميع الوسائل الالكترونية الأخرى وله اتصالاته بعدة دول اوروبية وآسيوية بالاضافة الى الامريكتين >>> المحامي الأردني ..
انا شخصيا قمت بالتوجه لهذا المحامي والقضية أشرفت على الأنتهاء ولله الحمد

تم التعديل من الادارة

أ.نادر غيث 07-07-2013 06:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوفا (المشاركة 511619)
مرحباااااااااا
ابو بشار انا دخلت مع شركة ufxmarkets اول مرا ادخل عالم البورصه كنت حابة المجال كثيرر بس دخلت ب350 دولار وارتفع ل650 وامور تمام دخلوني صفقة راح رصيدي كله
تضايقت كثيرر وباقي في رصيدي مبلغ بسيط بدي اسحبه مو عارفةاودعت عن طريق كاش يو
من خبرتك ايش شركة الي اقدر اتدوال معها بامان وضمان انا راحت فلوسي بلمح البصرر الله يعين ربي يعوضني من واسع فضله
بليززز محتاجة مساعدتك الله يسعدك

نحن بالمنتدى وكلاء لشركة FXDD ونضمن الشركة من حيث السحب والايداع بمشيئة الله ..

أ.نادر غيث 07-07-2013 06:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jadan2 (المشاركة 515992)
اخي اشرف الحمد لله لانك استرديت فلوسك اما انا فقد نصب علي المدعو عمر الحاج قبل اسبوع عندما اصريت على عدم ايداع اي مبلغ وسرق رصيدي كاملا وارجو مساعدتي ان استطعت مع الشكر

اكيد هذه اساليبهم المشهورة بطلب الايداع لشرط السحب من طرف هذه العصابة ..
وقد وضحت ذلك بموضوع سابقاً لاساليبهم وتحديداً في نقطة رقم 3 في الموضوع ادناه ، لكن للاسف لا زال الكثير يقع في شباكهم ..
شركات الفوركس النصابة ( forex scam) كيف تنجح فى سرقة اموالنا ... ؟!

أ.نادر غيث 07-07-2013 06:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الريم (المشاركة 531080)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة:
لمن يسأل عن كيفبة سحب الأموال من شركات فوركس غير موثوقة او من تورط باحدى الشركات المحتالة بامكانك استشارة المحامي المتخصص في مجال الفوركس وكذلك هو رائد ومتفرغ لجميع قضايا الاحتيال المالي بواسطة الانترنت وجميع الوسائل الالكترونية الأخرى وله اتصالاته بعدة دول اوروبية وآسيوية بالاضافة الى الامريكتين >>> المحامي الأردني ..
انا شخصيا قمت بالتوجه لهذا المحامي والقضية أشرفت على الأنتهاء ولله الحمد

تم التعديل من الادارة

وعليكم السلام ابو الريم
عذراً منك تم تعديل المشاركة لوجود دعاية للاخرين ..
حينما يتم اعادة لك اموالك عن طريق ذاك المحامي واثبات ذلك ، حينها بامكانك ان تأتي هنا وتضع اسمه للفائدة فقط ..
تحيتي

ابو الريم 07-07-2013 07:05 PM

ليس انت وحدك الضحية فهناك مئات الضحايا للأسف وبمبالغ فلكية وخاصة مع شركة النصب الاولى بالعالم العربي وهي UFX Markets فهي الأكثر نشاطا على الساحة الالكترونية باستخدامهم برامج مطورة تحاكي واقع الفوركس والتجارة العالمية بالسلع والمعادن ، و المصيبة ان بعض الضحايا ليس لديه علم انه كان ضحية نصب و احتيال و يعتقد انه خسر لقلة خبرته ، و لا يدري ان البرنامج الذي كان يعمل عليه اصلا ليس برنامج حقيقي و انه غير مرتبط بالسوق المالي في الاصل و ان الشركة لها نشاطين الاول ظاهر و الثاني مخفي ، واكثر الضحايا هم من منطقة الخليج العربي ، الحقيقة انه سلوك هذه الشركة مشين ولها تاريخ اسود و انها شركات وهمية و تستخدم كل ما تستطيع لسرقة اموالنا ، و تتنتحل صفة الحسابات الاسلامية وهم عصابات يهودية او تعمل باشراف يهودي ويستخدمون اسماء عربية (انتحال شخصيات) انا اعني ان الاسماء الظاهرة غير حقيقية لتصعب ملاحقتهم ،وكذلك يستخدمون ارقام دولية بالغالب رقم بريطاني والذي يبدأ ( 44 +) و الحقيقة ان مصدر الرقم ليس بريطانيا وانما هو داخل اسرائيل وقد اثبت ذلك بالدليل من الجهات الرسمية , والحقيقة ان تجربتي مشابهة لتجربتك حيث اتصل على شخص واقنعني بالدخول وفتح حساب ولم استطع الا ان افتح حساب لديهم وذلك لان لديهم قدرة عالية جدا بالاقناع في البداية وقد يغروك بالبونص ويربحوك مرابح خيالية في البداية وهذا عبارة عن طعم وملعوب كبير لكي تودع اكبر مبالغ لديك عندهم وقد يستمروا في ذلك اسابيع يربحونك مرابح وهمية الى ان تطلب منهم سحب جزء من اموالك وعندها يتغير تعاملهم راسا على عقب ويبدؤوا يلعبوا معك ويوهموك انك خسرت نقودك وعندها عرفت اني قد اكون ضحية لقضية نصب و عندما بحثت في الانترنت وجدت انها شركة نصابة ، و اثناء بحثي عثرت على محامي متخصص في مسائل الفوريكس و هو بالمناسبة عربي اردني و اتصلت معه و اخبرني بان اراجع البنك و ان اعترض على السحوبات التي تمت بدون تفويض مني و ان اقوم بالغاء البطاقة ، و بالفعل في اليوم التالي قمت بمراجعة البنك و تمكنت من استرداد جزء كبير من مبلغي ، و لا زلت على تواصل مع المحامي و اخبرني انه بصدد رفع قضية لمجموعة من الضحايا ، و انا مع رفع القضية و مستعد للمواصلة فيها حتى لو كلفتني عشرت اضعاف خسارتي و ساطالبهم بالتعويض عن كل خسارة و عن اضراري المعنوية و عن كل شيء .
تم التعديل
الادارة ..

ابو الريم 07-07-2013 07:09 PM

بامكاني اثبات ذلك بكل ما تريد موجود
وانا هدفي المساعدة وليس الدعاية يا تاج راسي
المهم انه انا كنت متألم جدا مما جرى ونصبوا علي والحمد لله تمت الامور
واريد مساعدة من هو بحاجة للمشورة وشكرا لتفهمكم

أ.نادر غيث 07-07-2013 10:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الريم (المشاركة 531090)
بامكاني اثبات ذلك بكل ما تريد موجود
وانا هدفي المساعدة وليس الدعاية يا تاج راسي
المهم انه انا كنت متألم جدا مما جرى ونصبوا علي والحمد لله تمت الامور
واريد مساعدة من هو بحاجة للمشورة وشكرا لتفهمكم

مساء الخير ابو الريم
تم التعديل للمره الثالثه و أرجو عدم تكرار ذلك ..
انا لا اشكك بنوياك لا سمح الله ، ولكن هذه قوانين المنتدى تمنع ادراج راوبط او ارقام هواتف ..
اذا رغبت بالافادة اكثر حول هذا الموضوع تستطيع ارسال بيانات المحامي عبر فتح موضوع بقسم الشكاوي والاقتراحات .
شكراً لك

الحمد لله حمدا كثيرا 22-07-2013 01:19 AM

بداية شركة يو اف اكس بانك و شركة يو اف اكس ماركتس هي نفس الشركة و نفس العصابة ،
الحقيقة انني تعرضت لعملية نصب قذرة من هذه الشركة، و اثناء بحثي في الانترنت وجدت في بعض المنتديات ان هناك محامي اردني قد رفع قضية ضد هذه الشركة و بالفعل اتصلت به و شرحت له مشكلتي و اعطاني مجموعة نصائح تمكنت بسببها من حجز مبلغ 4500 دولار من اصل 6700 دولار ، و انا اوصي كل من لديه مشكلة بان يتواصل معه و هو حقيقة رجل عربي اصيل ، و اشعر بالعجز عن شكره ، و اخبرني انه قريبا سيكون في الرياض لمقابلة مجموعة من الاشخاص الذين تم الاحتيال عليهم ، و انا انصح اي شخص بالتواصل معه لانه اخبرني انه بصدد اثارة القضية دوليا .

هذا الرد عرفانا بجميله و الله من وراء القصد .

mohamed reda 2013 25-07-2013 05:30 AM

ياراجل حرام عليك دى شركه زباله من غير حاجه كنت تخليك مع dukascopy

michael2015 25-07-2013 07:01 PM

اريد اعرف مارايكم بشركة بلاك ويل جلوبال ارجو الافاده

asdadm 03-08-2013 03:59 AM

وانا كذلك حصل لي نفس الشي منها الله يلعنهم في هذا اليوم الفضيل

abumazen 05-08-2013 05:32 AM

كنت عايز أعرف من الأخوة أى شيئ عن شركة iforex أنا فتحت حساب فيها من شهر وطلبوا منى إثبات شخصية وبعته وقدمت طلب سحب من يوم الأربعاء 1/8 وتم سحب المبلغ من الحساب وتكلفة التحويل البنكى لكن للأسف باقى الحساب خسرته فى صفة فى نفس يوم السحب ولسه المبلغ موصلش الحساب له 5 ايام ارجوا من الاخوة ارشادى عن الشركات الموثوق بها

أ.نادر غيث 05-08-2013 07:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abumazen (المشاركة 540659)
كنت عايز أعرف من الأخوة أى شيئ عن شركة iforex أنا فتحت حساب فيها من شهر وطلبوا منى إثبات شخصية وبعته وقدمت طلب سحب من يوم الأربعاء 1/8 وتم سحب المبلغ من الحساب وتكلفة التحويل البنكى لكن للأسف باقى الحساب خسرته فى صفة فى نفس يوم السحب ولسه المبلغ موصلش الحساب له 5 ايام ارجوا من الاخوة ارشادى عن الشركات الموثوق بها

مساء الخير اخي ابو مازن
هذه اغلبها شركات غير مسجلة وشركات نصب في نصب ..
-----------
بخصوص الشركات الموثوقة ، نحن وكلاء لشركة FXDD ونزكي هذه الشركة من حيث المصداقية و الامانة ومسجلة بالهيئات الرقابية ..
تحيتي

الساعة الآن 04:56 PM