اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ▐= ▐¤!¤ ---- اليــــــورو / دولار ----¤!¤▌ =▌ (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=146)

yessine 19-05-2011 06:54 PM

رد: ▐ ▐¤!¤ ---- اليــــــورو / دولار ----¤!¤▌ ▌

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Digital (المشاركة 145332)
كلام سليم أخي معاذ,

يوجد نموذج فرشة متكون على فريم الساعة مرة أخرى مما يعني أن الهبوط القوي آتي في الطريق لامحالة وإن نموذج الفراشة الأول كان للتمويه فقط,

النموذج الثاني إن شاء الله سينتهي عند مستوى 1.4310 إلى 1.4322 وبعدها يسقط على راسه وإلى الهاوية واول هدف سيكون 1.4140

ودي وتقديري,

من فمك الى لله امين
والله رفعلي الدم الزوج هالاسبوع

Digital 19-05-2011 07:36 PM

يا شباب الآن حان وقت البيع والستوب 80 نقطة

ودي وتقديري,

yessine 19-05-2011 07:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Digital (المشاركة 145344)
يا شباب الآن حان وقت البيع والستوب 80 نقطة

ودي وتقديري,

بالضبط

سوف نشوف صبر مين الي سوف ينفذ
احنا ام الزوج

وراه وراه

farok 19-05-2011 08:27 PM

بالظبط ياشباب ده فعلا وقت البيع لان بنسبة 99% السعر هيبدأ النزول اكتر من 100 نقطة ان شاء الله ويمكن اكتر بكتير بس فيه نسبه 1% ان اليورو يعمل حركة من حركاته ويقفز قفزة جامدة فوق سواء النهاردة او بكرة علشان كده حطوا الاحتمال ده برضه فى دماغكم

yessine 19-05-2011 08:29 PM

حتى لو قفز احنا رح نقفز و نعزز
المارجن كبير ولاخوف

Digital 19-05-2011 08:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة farok (المشاركة 145362)
بالظبط ياشباب ده فعلا وقت البيع لان بنسبة 99% السعر هيبدأ النزول اكتر من 100 نقطة ان شاء الله ويمكن اكتر بكتير بس فيه نسبه 1% ان اليورو يعمل حركة من حركاته ويقفز قفزة جامدة فوق سواء النهاردة او بكرة علشان كده حطوا الاحتمال ده برضه فى دماغكم

هلا أخي فاروق

يعجبني تحليلك الرائع, لكن للمعلومية هناك نموذجين للفراشة مع أن أي نموذج فراشة على شاكلة حرف دبليو معناها هبوط, لكن الفراشة الأولى فشلت في السقوط الحر لذلك تتكون فراشة أخرى وهي الحقيقية للدلالة على السقوط مرة أخرى والله أعلم,

هو ممكن السعر يعود مرة ثانية لنقطة الدخول لك راح يعود للسقوط شاء أم ابى,

ودي وتقديري,

farok 19-05-2011 08:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Digital (المشاركة 145366)

هلا أخي فاروق

يعجبني تحليلك الرائع, لكن للمعلومية هناك نموذجين للفراشة مع أن أي نموذج فراشة على شاكلة حرف دبليو معناها هبوط, لكن الفراشة الأولى فشلت في السقوط الحر لذلك تتكون فراشة أخرى وهي الحقيقية للدلالة على السقوط مرة أخرى والله أعلم,

هو ممكن السعر يعود مرة ثانية لنقطة الدخول لك راح يعود للسقوط شاء أم ابى,

ودي وتقديري,

وتحليلك ايضا يا اخى رائع وجميل وانا متأكد من هبوط قوى لليورو لكنى اعقب فقط على كلمة الاخ ياسين عندما قال لو قفز السعر الى فوق سنعزز ونعزز لان معظم خسارات البورصة تأتى من هنا عندما نكون متأكدين بنسبة 100% من حركة معينة للسعر وندخل صفقات بكل ثقلنا وفجأة ينقلب السعر علينا لذا انا لا امانع من دخولى صفقات كبيرة على هبوط اليورو ولكن ايضا اضع فى احتمالى من خيانته

Digital 19-05-2011 09:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة farok (المشاركة 145377)
وتحليلك ايضا يا اخى رائع وجميل وانا متأكد من هبوط قوى لليورو لكنى اعقب فقط على كلمة الاخ ياسين عندما قال لو قفز السعر الى فوق سنعزز ونعزز لان معظم خسارات البورصة تأتى من هنا عندما نكون متأكدين بنسبة 100% من حركة معينة للسعر وندخل صفقات بكل ثقلنا وفجأة ينقلب السعر علينا لذا انا لا امانع من دخولى صفقات كبيرة على هبوط اليورو ولكن ايضا اضع فى احتمالى من خيانته

كلام 100% وتسلم على كلامك الحلو,

صحيح نحن دائماً نعزز بالإتجاه الخاطئ لكن إن شاء الله هذه المرة بشكل مدروس وصحيح,

ودي وتقديري,

Digital 19-05-2011 09:23 PM

للمعلومية, الآن هناك ترند صغير صاعد على فريم 5 دقائق قد يعني المزيد من الصعود وهناك أيضاً مثلث مفتوح لأعلى وهو دلالة على الصعود لكن ليس كثيراً بإذن الله تعالى,

ودي تقديري,

م.محمد عبد القوى 19-05-2011 09:27 PM

متفق على الهبوط ان شاء الله

الساعة الآن 06:18 AM