اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   بلا تعليم فوركس بلا وجع قلب اسهل طريقه لجني الأرباح بالتوصيات اربح في الفوركس و بدون تعلم فوركس (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=42797)

hamada1228 10-12-2014 11:50 AM

رد: بلا تعليم فوركس بلا وجع قلب اسهل طريقه لجني الأرباح بالتوصيات اربح في الفوركس و بدون تعلم فوركس

موضوع االحساب التجريبي اكثر ما يفيد المتعلم الجديد .... او ايا شخص اخد معلومة جديدة سواء محترف او مبتدئ ... من واقع تجربتي انا كنت اتعلم الكلام النظري وما اطبق على االتجريبي فخسرت الحساب
و الاكتفاء باستراتيجية واحدة للمبتدئ لحتى يقدر يتعامل مع السوق اللايف وبعدها يضيف شو ما بدو
والطمع ضر ما نفع فبعتقد انو لما ندخل على زوج معين لازم نكون داحلين اول صفقة تحت ضوء دراسة عميقة بعدها ندخل بالتعزيز انا كنت اعمل تعزيز بدون ما اشوف نتيجة الصفقة يعني بعد 20 نقطة اكون فاتح صفقة تانية
والنتيجة .... كسر الصففقتين
الدخول مع الافتتاحات انا كتير كنت ادخل اثناء تكون شمعة الساعة ويعكس علي السعر لانو لسا ما شكلت الشكل اللي لازم ينعكس منو السعر فليش اتذاكى على السوق... بس بعدما خسرت حسابي قدرت مرة ادخل من ادنى شمعة البن بار على زوج الباوند دولار الاثنين الماضي وما شاء الله كان هدف جميل بس هههههههههههههههههه كل هالحكي على الديمو
طبعاً كل هالكلام للشخص اللي عم يتاجر لحالو بشخصو هو .. اما متبعين التوصيات انا بنصحون يفكرو بجدية .. معقول مثلاً تاجر بالحياة الواقعية يعطي ماله لشخص ما بيعرفو حتى ويتوقع منه نتائج مبهرة ومصرات وفلوس ودنيا سعيدة ؟؟؟؟ مع احترامي للكل بس هاد اسمو غباء انا كنت اشوف التوصيات واقارنها مع تحليلي وقت يكون في اختلاف ولو كانت نتائجها صحيحة وتحليلي خاطئ ادخل السوق مع تحليلي صحيح اخسر بس كسبت معرفة سبب خسارتي ... ومعطي التوصيات اليوم بيعطي توصية بس بكرة اذا ما حب يعطي توصية انتا شو بتعمل يا غالي لذلك القرش مو بالسهل تجيبو بدك تتعب على نفسك لحتى تكون مرتاح .... الفوركس حياة واقعية مو لعبة بتنصبها على كومبيوترك الشخصي وبتدر عليك اموال طائلة بتقعد من وراها على كرسي مصنوع من الدولار

م.جمانه 10-12-2014 03:41 PM

رد: بلا تعليم فوركس بلا وجع قلب اسهل طريقه لجني الأرباح بالتوصيات اربح في الفوركس و بدون تعلم فوركس

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 754877)
موضوع االحساب التجريبي اكثر ما يفيد المتعلم الجديد .... او ايا شخص اخد معلومة جديدة سواء محترف او مبتدئ ... من واقع تجربتي انا كنت اتعلم الكلام النظري وما اطبق على االتجريبي فخسرت الحساب
و الاكتفاء باستراتيجية واحدة للمبتدئ لحتى يقدر يتعامل مع السوق اللايف وبعدها يضيف شو ما بدو
والطمع ضر ما نفع فبعتقد انو لما ندخل على زوج معين لازم نكون داحلين اول صفقة تحت ضوء دراسة عميقة بعدها ندخل بالتعزيز انا كنت اعمل تعزيز بدون ما اشوف نتيجة الصفقة يعني بعد 20 نقطة اكون فاتح صفقة تانية
والنتيجة .... كسر الصففقتين
الدخول مع الافتتاحات انا كتير كنت ادخل اثناء تكون شمعة الساعة ويعكس علي السعر لانو لسا ما شكلت الشكل اللي لازم ينعكس منو السعر فليش اتذاكى على السوق... بس بعدما خسرت حسابي قدرت مرة ادخل من ادنى شمعة البن بار على زوج الباوند دولار الاثنين الماضي وما شاء الله كان هدف جميل بس هههههههههههههههههه كل هالحكي على الديمو
طبعاً كل هالكلام للشخص اللي عم يتاجر لحالو بشخصو هو .. اما متبعين التوصيات انا بنصحون يفكرو بجدية .. معقول مثلاً تاجر بالحياة الواقعية يعطي ماله لشخص ما بيعرفو حتى ويتوقع منه نتائج مبهرة ومصرات وفلوس ودنيا سعيدة ؟؟؟؟ مع احترامي للكل بس هاد اسمو غباء انا كنت اشوف التوصيات واقارنها مع تحليلي وقت يكون في اختلاف ولو كانت نتائجها صحيحة وتحليلي خاطئ ادخل السوق مع تحليلي صحيح اخسر بس كسبت معرفة سبب خسارتي ... ومعطي التوصيات اليوم بيعطي توصية بس بكرة اذا ما حب يعطي توصية انتا شو بتعمل يا غالي لذلك القرش مو بالسهل تجيبو بدك تتعب على نفسك لحتى تكون مرتاح .... الفوركس حياة واقعية مو لعبة بتنصبها على كومبيوترك الشخصي وبتدر عليك اموال طائلة بتقعد من وراها على كرسي مصنوع من الدولار

مشاركتك هذه القييت الضوء على كذا استراتيجيه بن بار ، تعزيز ،،،الخ
لكن اكيد دام انت اللي اخترت فاكيد عرفت وين العله

وقصه انه اخد توصيه واحد ما اعرفه ،، اوافقك الرائي ميه بالميه وحتى لو كان في كشف حساب،،،لانه سهل تزويره

اما عن نقطه اشوف التحليلات لو تطابق تحليلي ،، فانا انصحك باختيار تحليلات ووجهات نظر محترمه وموثوقه حتى تقارنها بتحليلك اللي انت تعبت فيه ،،

لانه بالاول والاخر هي وجهات نظر محللين وتوقعات وليس ايا منها شي مؤكد فهو سوق عالمي ،،،

مشاركتك مفيده جدا حقيقةً واتمنى من ا لمتداولين الاخذ بالنصائح التي بها ،، واشكرك عليها ،،

م.جمانه 11-12-2014 11:53 PM

وشو رايكم في اللي يشتري اكسبرت وبمبلغوع طول ينفذه على الحساب الحقيقي مباشره ؟!

hamada1228 12-12-2014 12:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.جمانة عدنان (المشاركة 755319)
وشو رايكم في اللي يشتري اكسبرت وبمبلغوع طول ينفذه على الحساب الحقيقي مباشره ؟!

انا اول عدو للاكسبيرتات انا حتى ما بعرف تطبيق الاكسبيرت ... لسا لو كان مشترى بمبلغ يا ويلاااااااااااااااااااااااااااااااااااه شقد عنجد شي منبوذ بالنسبة الي....
ياريت الاخوة يتعقلو اذا صناع السوق بيخسرو بقا الاكسبيرت شو رح يعمل؟؟؟؟؟؟؟ والاحلى بيكتبو اكسبيرت مليون دولار خلال كذا مدة .... لك عمو المليون دولار شغل سنين للملمين بالسوق معقول اكسبيرت يعمل مليون ,,,
"الاكسبيرت خارق السوق" "الاكسبيرت مدمر الدولار" "الاكسبيرت الما بعرف شو ".... اقسم بالله اسلوب التسمية توحي بالمضمون بس الشخص "العادي مو الذكي" يفكر قبل اتخاذ أي خطوة ... ياريت الناس تستعمل العقل قبل الطمع...
المال الداشر بيعلم الحرمي عالسرقة...
صدقاً واحلف بذات الله الكريمة شفت فيديو عاليوتيوب لشخص من كتر ما اكل دعاوي اظن تيكت النار انحجز ومشي الحال ... اخد اكسبيرت من موقع مجاني وعرضو ب 100 او 500 دولار ماني متذكر واشتغل كان اسمو ...
"اكسبيرت قاهر السوق" .... وقهر عقول الناس..
بتمنى الناس بس تفكر

a7med_9 18-12-2014 12:04 PM

موضوع اكثر من رائع

Dr Waleed Hamed 19-12-2014 12:34 AM

كانت مشكلتى الاساسيه مع الفوركس هو الطمع....ادرك الاتجاه واحقق الربح ولكنى لا أغلق على الربح وابحث عن المزيد...والنتيجه اما الخساره او وقف الخساره عند نقاط الدخول ..............مشكله لا استطيع التخلص منها:(

م.جمانه 10-02-2015 12:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 755320)
انا اول عدو للاكسبيرتات انا حتى ما بعرف تطبيق الاكسبيرت ... لسا لو كان مشترى بمبلغ يا ويلاااااااااااااااااااااااااااااااااااه شقد عنجد شي منبوذ بالنسبة الي....
ياريت الاخوة يتعقلو اذا صناع السوق بيخسرو بقا الاكسبيرت شو رح يعمل؟؟؟؟؟؟؟ والاحلى بيكتبو اكسبيرت مليون دولار خلال كذا مدة .... لك عمو المليون دولار شغل سنين للملمين بالسوق معقول اكسبيرت يعمل مليون ,,,
"الاكسبيرت خارق السوق" "الاكسبيرت مدمر الدولار" "الاكسبيرت الما بعرف شو ".... اقسم بالله اسلوب التسمية توحي بالمضمون بس الشخص "العادي مو الذكي" يفكر قبل اتخاذ أي خطوة ... ياريت الناس تستعمل العقل قبل الطمع...
المال الداشر بيعلم الحرمي عالسرقة...
صدقاً واحلف بذات الله الكريمة شفت فيديو عاليوتيوب لشخص من كتر ما اكل دعاوي اظن تيكت النار انحجز ومشي الحال ... اخد اكسبيرت من موقع مجاني وعرضو ب 100 او 500 دولار ماني متذكر واشتغل كان اسمو ...
"اكسبيرت قاهر السوق" .... وقهر عقول الناس..
بتمنى الناس بس تفكر

بالفعل الاسماء اللي بيختاروها بتكون جذابه لضعفاءالخبره للاسف ،، ونحن نحذر منهم

م.جمانه 10-02-2015 12:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr Waleed Hamed (المشاركة 756624)
كانت مشكلتى الاساسيه مع الفوركس هو الطمع....ادرك الاتجاه واحقق الربح ولكنى لا أغلق على الربح وابحث عن المزيد...والنتيجه اما الخساره او وقف الخساره عند نقاط الدخول ..............مشكله لا استطيع التخلص منها:(

الطمع الطمع الطمع ،، هي مشكله فعليه والمشكله انه مجرد ما يدخل الطمع بيكبر ،، ومعه بيبدأ الموت البطيئ للحساب الى ان فجأه يقضي عليه ،،
الطمع مشكله اساسيه ولا تجتمع ابدا مع اي تجاره ومنها تجاره الفوركس ،،

asaadhamouda 16-02-2015 08:26 PM

]مستحيل نوصل للنجاح من غير ان نتعلم ونتعلم ونتعلم لأن هدفي يستحق ........

النجاح لا يأتي من فراغ لأن لكل فعل نتيجة له

م.جمانه 17-02-2015 11:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asaadhamouda (المشاركة 765848)
]مستحيل نوصل للنجاح من غير ان نتعلم ونتعلم ونتعلم لأن هدفي يستحق ........

النجاح لا يأتي من فراغ لأن لكل فعل نتيجة له

صحيح التعليم هو سلاحك ضد هذا السوق اضافه انه التعلم من خسارتك هو الاهم ،،
تحياتي لك ومرورك الطيب اخي الفاضل

الساعة الآن 08:28 AM