اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ورشة لتطوير فكرة (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=37698)

سكالبر 17-03-2014 07:28 PM

رد: ورشة لتطوير فكرة

انا بصراحة التحليل الفني والقنوات واستراتيجية خبرتي مع الاحترام الكامل لمؤلفها الا انهم مش بيحققوا رغباتي في الاسكالبنج وعايزين صبر وراس مال لم يكن متوافر عندي ايا منهما لذلك اهتم كثيرا بالمؤشرات التي تعمل كميزان لحظي لقوة البيع والشراء اللحظية المؤشر بتاعك ممتاز لو اتعاملت معاه زي ما هو علي اعتبار ان لما المستويات توسع اعرف انك في ترند وضيق المستويات دليل علي ان السعر بيريح او بياخد نفسة وهيرجع يكمل ترند لكن لو اضيق لحد معين يبقي السعر هيغير الاتجاه بمعني ادق مش معني انك شاري والقناه عكست وشها لتجت انها بقت بيع لا لازم تشوف المسافة بين المستويات لو كانت ضيقة يبقي السعر بيريح ومكمل شرا ولو كانت واسعة وزوايتها عنيفة يبقي السعر هيعكس اتمني نكون الفكرة وصلت
اما ببالنسبة لفكرة القنوات السعرية انا شايفها وسيلة تحليل نسبة نجاحها مش عالية بسبب السلوك السعري يعني مثلا تلاقي السعر جة عند الحد العلوي للقناه والمفروض ينزل ويعمل شمعة هانجد مان زي الفل وتدخل بيع وتلاقي الشمعة اللي بعدها تكسر القناه وتطير لفوق عشان كده انا مش بحب القنوات السعرية ممكن نستخدمها للارشاد مش للتجاره

abduul 17-03-2014 08:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكالبر (المشاركة 684673)
انا بصراحة التحليل الفني والقنوات واستراتيجية خبرتي مع الاحترام الكامل لمؤلفها الا انهم مش بيحققوا رغباتي في الاسكالبنج وعايزين صبر وراس مال لم يكن متوافر عندي ايا منهما لذلك اهتم كثيرا بالمؤشرات التي تعمل كميزان لحظي لقوة البيع والشراء اللحظية المؤشر بتاعك ممتاز لو اتعاملت معاه زي ما هو علي اعتبار ان لما المستويات توسع اعرف انك في ترند وضيق المستويات دليل علي ان السعر بيريح او بياخد نفسة وهيرجع يكمل ترند لكن لو اضيق لحد معين يبقي السعر هيغير الاتجاه بمعني ادق مش معني انك شاري والقناه عكست وشها لتجت انها بقت بيع لا لازم تشوف المسافة بين المستويات لو كانت ضيقة يبقي السعر بيريح ومكمل شرا ولو كانت واسعة وزوايتها عنيفة يبقي السعر هيعكس اتمني نكون الفكرة وصلت
اما ببالنسبة لفكرة القنوات السعرية انا شايفها وسيلة تحليل نسبة نجاحها مش عالية بسبب السلوك السعري يعني مثلا تلاقي السعر جة عند الحد العلوي للقناه والمفروض ينزل ويعمل شمعة هانجد مان زي الفل وتدخل بيع وتلاقي الشمعة اللي بعدها تكسر القناه وتطير لفوق عشان كده انا مش بحب القنوات السعرية ممكن نستخدمها للارشاد مش للتجاره

بارك الله فيك أخي .
سوف أحاول أن أطبق فكرتك ، عساني أفهمها جيدا ، و أفهم كيف أطبقها على الشارت ،
بارك الله فيك

Wormsmax.trader 18-03-2014 01:51 AM

بالتوفيق اخي الكريم, لا اعلم مدى خبرتك في التداول, لكن لن تكون فكرة سيّئة بذل مزيد من الوقت لفهم آلية حركة الازواج بالتوازي مع القناة اعلاه, مزيد من التعمّق في اطروحات علاقة السعر بالزمن و الدورات, واذا طلبت منّي تامبلت على زوج بمواصفات معيّنة, بإذن الله سأساعدك فيك, سترى مناطق دخولك كما لم تراها من قبل, مع الاخذ بعين الاعتبار انني لم اتّخذ المنتديات والمشاركات فيها سنّارة اصطاد فيها زبون او خلافه يوماً ولست اهلاً لذلك, كلّه من باب الهواية واعمال العقل, ولتلحق المدارس الاخرى وكل راجف بتراب خيولنا , بالتوفيق اخي الكريم

abduul 18-03-2014 01:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wormsmax.trader (المشاركة 684751)
بالتوفيق اخي الكريم, لا اعلم مدى خبرتك في التداول, لكن لن تكون فكرة سيّئة بذل مزيد من الوقت لفهم آلية حركة الازواج بالتوازي مع القناة اعلاه, مزيد من التعمّق في اطروحات علاقة السعر بالزمن و الدورات, واذا طلبت منّي تامبلت على زوج بمواصفات معيّنة, بإذن الله سأساعدك فيك, سترى مناطق دخولك كما لم تراها من قبل, مع الاخذ بعين الاعتبار انني لم اتّخذ المنتديات والمشاركات فيها سنّارة اصطاد فيها زبون او خلافه يوماً ولست اهلاً لذلك, كلّه من باب الهواية واعمال العقل, ولتلحق المدارس الاخرى وكل راجف بتراب خيولنا , بالتوفيق اخي الكريم

شكرا لك أخي على الرد في الموضوع ،
ممكن تطرح لنا صورة مع شرح فكرة علاقة السعر مع الزمن و الدورات حتى نستفيد من خبرتك ، عسانا نخرج بفكرة تساعدنا بتطوير الطريقة .
و بارك الله فيك على مد يد المساعدة ، و زادك الله من عمله

Wormsmax.trader 18-03-2014 02:12 AM

ارجوا ان تتفهّم اخي انني اواجه متسللين من منتديات اخرى سعوا في اغلاق عدّة مواضيع لي, كذلك هناك بعض الغربان السود (لا اجد لهم وصف غير ذلك) لم يئلوني خبالاً ولهم سوابق ترويجيّة حتّى النخاع, شتّان بيننا نحن الاخوة وبين امثال هؤلاء, لكن تامبليت كهذا الذي اعددته لك يتناول الموضوع من وراء وراء, والتفاصيل والتطبيقات الاخرى عندي, واقوم بتحديثها شهريّاً حتى نضمن عنصر التفوّق على المتكبّرين من المدارس الاخرى, وكله من باب الهواية, الصرف

Eng_Amr 18-03-2014 03:43 AM

اول مؤشر بيعيد رسم نفسه بامتياز

goggo 18-03-2014 04:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wormsmax.trader (المشاركة 684761)
ارجوا ان تتفهّم اخي انني اواجه متسللين من منتديات اخرى سعوا في اغلاق عدّة مواضيع لي, كذلك هناك بعض الغربان السود (لا اجد لهم وصف غير ذلك) لم يئلوني خبالاً ولهم سوابق ترويجيّة حتّى النخاع, شتّان بيننا نحن الاخوة وبين امثال هؤلاء, لكن تامبليت كهذا الذي اعددته لك يتناول الموضوع من وراء وراء, والتفاصيل والتطبيقات الاخرى عندي, واقوم بتحديثها شهريّاً حتى نضمن عنصر التفوّق على المتكبّرين من المدارس الاخرى, وكله من باب الهواية, الصرف

واو الذهب ارتد من النقطة بالضبط
انت هكذا تملك ادوات سحرية لمعرفة نقاط الانعكاس بالضبط اذن انت مليونير فماذا تفعل في المنتديات
انا لست ضدك اخي شخصيا لكني ضد هذه الانواع من التحليلات التي لا يعرفها الا من يتكلم عنها يعني هل هي علم صحيح و غير موجود الا عند من يتكلم عنه عجيب
اذا عندك شيء مفيد افتح موضوع و اشرح فيه كل شيء للاعضاء تكسب ثواب احسن و الا هو مجرد هراء فقط

Wormsmax.trader 18-03-2014 05:39 AM

هو هراء اخ جوجو!!!-نزيل المتداول العربي سابقاً- انت تحدّث wormsmax عن الهراء ها !ام اغرتك صورة بالتّهجم! هذي الحركات تعملها مع نزلاء ذلك المنتدى, راجع مواضيع wormsmax المبتورة في المنتدى ايّاه, كذلك ماتبقّى من مشاركات رذاذ المطر و oslo.fx و Boom.tak.tak ...و و و ..كلها تعود للعبد الفقير, مع انّي لم اطرح فيها شيء, راجع بعدين تعال اسمعني صوتك

محمد عواد 18-03-2014 05:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكالبر (المشاركة 684673)

احم احم ...

انتا غلطت بالكلاسيكي يعني الموضوع طلع من أيدي اليمين لأيدي الشمال موضوعك كبير بلاش نخسر بعض .... بمزح معك :1:
ممكن طريقتك اوكي بتربحك بس بالعالم مش كثار بستخدموها أذن طريقتك مخسر مع احترامي الكامل الك ...وممكن تخسرك
طيب الكلاسيكي لعلمك مافي نوع من انواع التحليل الى معاه كلاسيكي اذا بتجهل الكلاسيكو اذن انتا عمرك ما ربحت من الفوركس
تحياتي العطره ....:1 (72):

سكالبر 18-03-2014 07:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العورتاني (المشاركة 684819)

احم احم ...

انتا غلطت بالكلاسيكي يعني الموضوع طلع من أيدي اليمين لأيدي الشمال موضوعك كبير بلاش نخسر بعض .... بمزح معك :1:
ممكن طريقتك اوكي بتربحك بس بالعالم مش كثار بستخدموها أذن طريقتك مخسر مع احترامي الكامل الك ...وممكن تخسرك
طيب الكلاسيكي لعلمك مافي نوع من انواع التحليل الى معاه كلاسيكي اذا بتجهل الكلاسيكو اذن انتا عمرك ما ربحت من الفوركس
تحياتي العطره ....:1 (72):

حاولت اخد المشاركة بجد وارد عليها بس للاسف فشلت مشاركتك لا تستحق الرد مع ااحترامي الكامل بردوا وتحياتي العطرة

الساعة الآن 11:38 PM