اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   تاجر مع الترند و كن من صناع السوق (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=52288)

trader fx 07-02-2016 08:59 AM

رد: تاجر مع الترند و كن من صناع السوق

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz (المشاركة 853007)
اهلا اخي
تعليق الاوامر يكون على اخر قمه او قاع تكون و اكيد راح تعرف انهم تكونوا
تكون قاع يعني ان السعر ارتفع و كون قمه وقتيه لكن اقل من القمه السابقه هنا يكون هناك امر بيع على اخر قاع اذا لم تكن القمه صحيحه فلن تتفعل صفقه البيع المعلق
لكن اذا نزل السعر و فعل الصفقه سيكون هناك ستوب على اخر قمه تكونت
هذه شروط الترند الهابط
و يلغى الترند الهابط بتكوين قاع لا يكون اقل من القاع الذي يسبقه
جني الارباح يكون عند تكون قاع لا يكون اقل من القاع السابق

لم تجبني على اعدادات الزجزاج
مسالة الدخول انا معك لانه لن تتفعل الصفقة اذا لم يعمل السعر قمة او قاع جديد
ثانيا مسالة الستوب سيكون كبيرا جدا احيانا اذا وضعناه على القمة او القاع السابق
اما مسالة جني الارباح فانا لا اتفق معك فيها اعد ملاحظة الشارت جيدا و ستفهم انك لا يمكنك الحسم مثلا ان القمة التي تكونت في المثال الاول في شارتك المرفق لا يمكنك التاكد في ذلك الوقت انها قمة خلاص و ان السعر سيهبط منها ممكن تعتقد في ذلك الوقت ان السعر سيصعد اكثر و يكسر القمة السابقة فكيف خرجت عند ذلك المستوى
استاذ وليد انت فاهمني اعتقد لو تلاحظ الشارت الذي شرحت عليه شموعه تكونت خلاص لكن لو انت داخل السوق لايف في ذلك الوقت فاكيد لن تعرف شكل الشموع قبل تكوينها

wolfkamikaz 07-02-2016 03:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة trader fx (المشاركة 853015)
لم تجبني على اعدادات الزجزاج
مسالة الدخول انا معك لانه لن تتفعل الصفقة اذا لم يعمل السعر قمة او قاع جديد
ثانيا مسالة الستوب سيكون كبيرا جدا احيانا اذا وضعناه على القمة او القاع السابق
اما مسالة جني الارباح فانا لا اتفق معك فيها اعد ملاحظة الشارت جيدا و ستفهم انك لا يمكنك الحسم مثلا ان القمة التي تكونت في المثال الاول في شارتك المرفق لا يمكنك التاكد في ذلك الوقت انها قمة خلاص و ان السعر سيهبط منها ممكن تعتقد في ذلك الوقت ان السعر سيصعد اكثر و يكسر القمة السابقة فكيف خرجت عند ذلك المستوى
استاذ وليد انت فاهمني اعتقد لو تلاحظ الشارت الذي شرحت عليه شموعه تكونت خلاص لكن لو انت داخل السوق لايف في ذلك الوقت فاكيد لن تعرف شكل الشموع قبل تكوينها

الستوب كبير بكبر هدفك يعني تريد جني 200 نقطه بستوب 20 نقطه فهذا اخي ليس من اداره الصفقات بشيء انا قلت في مداخله لي للاستاذ محمود انه يجب ان يكون ستوبك اقل من الربح لكن لا بد ان يكون هناك وقف خساره
بالنسبه للقمه طبعا ليست مؤكدة بالنسبه للكثيرين لكن اخي نصل الى وضع فواصل لمعرفة بدايتها ولنقل الزجزاج الذي يعيد رسم نفسه طبعا في البدايه بعدها ستتمكن من تحديدها بالعين المجردة فقط و هذا وعد ان تمرست الطريقه فهناك زاوية ميلان الترند بعد القمة و اشكال الشموع التي تكونت اعلى القمه و ايضا رؤية الفريمات الاصغر فالغريب انك ستجد الترند قد تغير على الفريمات الاقل
الزجزاج على الرسم باعدادات 18 الانحراف 9
بالنسبة للتحليل بعد الحدث هذه ليست مواضيعي و لا طبعي
هذا فقط مثال توضيحي لوضع سيء قد يواجهك و باذن الله تخرج منه بربح كويس
لو عندك شارتات ضعها

trader fx 07-02-2016 04:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz (المشاركة 853064)
الستوب كبير بكبر هدفك يعني تريد جني 200 نقطه بستوب 20 نقطه فهذا اخي ليس من اداره الصفقات بشيء انا قلت في مداخله لي للاستاذ محمود انه يجب ان يكون ستوبك اقل من الربح لكن لا بد ان يكون هناك وقف خساره
بالنسبه للقمه طبعا ليست مؤكدة بالنسبه للكثيرين لكن اخي نصل الى وضع فواصل لمعرفة بدايتها ولنقل الزجزاج الذي يعيد رسم نفسه طبعا في البدايه بعدها ستتمكن من تحديدها بالعين المجردة فقط و هذا وعد ان تمرست الطريقه فهناك زاوية ميلان الترند بعد القمة و اشكال الشموع التي تكونت اعلى القمه و ايضا رؤية الفريمات الاصغر فالغريب انك ستجد الترند قد تغير على الفريمات الاقل
الزجزاج على الرسم باعدادات 18 الانحراف 9
بالنسبة للتحليل بعد الحدث هذه ليست مواضيعي و لا طبعي
هذا فقط مثال توضيحي لوضع سيء قد يواجهك و باذن الله تخرج منه بربح كويس
لو عندك شارتات ضعها

هذا الذي قلته اخي وليد انا كنت عارف انك فاهم ما اقصده و هو ان الشارت الذي عليه الشرح القمة فيه ثابتة لاننا عرفنا الشموع اين ذهبت عكس ذلك الوقت لايف فنحن لا نعرف ماذا سيحدث بعدها هذا الذي قصدته و لم اقصد انك محلل بعد الحدث انا اردت ان اعرف منك معلومات اضافية مثل هذه التي قلتها زاوية ميلان الترند و متابعة الفريمات الصغيرة
انت مشكورا شرحت على الشارت و كان لازم يكون شارت متكون الشموع حتى يفهم الاعضاء
من ملاحظاتي الشارت الذي ارفقته كل الفرص اعطت ربح و لا صفقة ضربت ستوب يمكن لان الفريم كبير و السعر ذبذبته لا تظهر على الفريمات الكبيرة و يكون هناك دائما مساحة جيدة بين الدعم و الدعم الاخر و لا يوجد تداخل عكس الفريمات الصغيرة التي يتفعل فيها الامر ثم يعكس مباشرة و يضرب الستوب

wolfkamikaz 07-02-2016 04:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة trader fx (المشاركة 853080)
هذا الذي قلته اخي وليد انا كنت عارف انك فاهم ما اقصده و هو ان الشارت الذي عليه الشرح القمة فيه ثابتة لاننا عرفنا الشموع اين ذهبت عكس ذلك الوقت لايف فنحن لا نعرف ماذا سيحدث بعدها هذا الذي قصدته و لم اقصد انك محلل بعد الحدث انا اردت ان اعرف منك معلومات اضافية مثل هذه التي قلتها زاوية ميلان الترند و متابعة الفريمات الصغيرة
انت مشكورا شرحت على الشارت و كان لازم يكون شارت متكون الشموع حتى يفهم الاعضاء
من ملاحظاتي الشارت الذي ارفقته كل الفرص اعطت ربح و لا صفقة ضربت ستوب يمكن لان الفريم كبير و السعر ذبذبته لا تظهر على الفريمات الكبيرة و يكون هناك دائما مساحة جيدة بين الدعم و الدعم الاخر و لا يوجد تداخل عكس الفريمات الصغيرة التي يتفعل فيها الامر ثم يعكس مباشرة و يضرب الستوب

بالنسبة للستوب طبعا يوجد صفقات تضرب ستوب لكن لن تستطيع مقارنتها بالارباح تخيل انه وقع اصطياد الترند من بدايته و كان هناك 6 صفقات مفعلة و كنت تقدم دوما الوقف لجميع الصفقات لاخر قمة او قاع و هم السعر بضرب اخر ستوب
تكون قد خرجت بربح 4 صفقات و لنقل ان اول صفقه
على 1.200 و الثانية 1.240 و الثالثة على 1.260 و الرابعة على 1.290 و الاخيرة على 1.320 و الستوب الاخير هو 1.290
اذن كم يكون ربحك

trader fx 07-02-2016 09:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz (المشاركة 853082)
بالنسبة للستوب طبعا يوجد صفقات تضرب ستوب لكن لن تستطيع مقارنتها بالارباح تخيل انه وقع اصطياد الترند من بدايته و كان هناك 6 صفقات مفعلة و كنت تقدم دوما الوقف لجميع الصفقات لاخر قمة او قاع و هم السعر بضرب اخر ستوب
تكون قد خرجت بربح 4 صفقات و لنقل ان اول صفقه
على 1.200 و الثانية 1.240 و الثالثة على 1.260 و الرابعة على 1.290 و الاخيرة على 1.320 و الستوب الاخير هو 1.290
اذن كم يكون ربحك

اكيد الربح سيكون كبير مقابل خسارة بسيطة و هذه هي قوة الطريقة لكن هل من اضافات عليها و هل ينفع نشتغل بها على فريمات صغيرة لان الفريمات الكبيرة فرصها قليلة
اخي وليد ماذا حصل للموضوع الاخر تبع الهاي و اللو و المثلث لماذا توقف هل هناك اشياء اخرى ناقصة في الطريقة و لا خلاص انت طرحت كل ما لديك و انتهى الموضوع هناك

wolfkamikaz 07-02-2016 10:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة trader fx (المشاركة 853165)
اكيد الربح سيكون كبير مقابل خسارة بسيطة و هذه هي قوة الطريقة لكن هل من اضافات عليها و هل ينفع نشتغل بها على فريمات صغيرة لان الفريمات الكبيرة فرصها قليلة
اخي وليد ماذا حصل للموضوع الاخر تبع الهاي و اللو و المثلث لماذا توقف هل هناك اشياء اخرى ناقصة في الطريقة و لا خلاص انت طرحت كل ما لديك و انتهى الموضوع هناك

اهلا اخي
بالطبع تستطيع المتاجرة بها حتى اسكالبينج اذا اردت
الموضوع الاخر كان لهدف البحث الجماعي
فو الله اخي لو اتبعت طريقة دون معرفة لماذا يتحقق الهدف فبالاخير على المدى الاخير ستخسر
فنصيحة حاولو قبل تجربة الاستراتيجيات ان تفهموا لماذا تنجح و لماذا تخسر
عندها ستدخل مرحلة الاحتراف و سيصبح السوق ممتع
لماذا مثلا لما نحط موفينج على الشارت و باختراقه نقول بالشراء و عندما يضرب الهدف نقول استراتيجية رائعة و هذا بسبب الموفينج
هل باعتقادكم ان الموفينج فعلا فلتر ام ان هناك شيئا حصل ليصعد السعر فوقه
لماذا مثلا تنجح نظرية داو

call margin 08-02-2016 12:31 AM

سلام عليكم أخ وليد شكرا على مجهزداتك لكن يبدوا لي أنك تتكلم مع أشخاص ذو تجربة مسبقة ووتجاهل أن هناك أشخاص مبتدئون مثلي لم يستوعبوا شيء مما سبق لذلك نرجوا عدم التوسع الكلامي في الموضوع والذهاب بنا مباشرة إلى الطريقة من 0 إلى تحقيق الهدف يعني أريد 123 لو تكرمت وشكرا

p2000 08-02-2016 03:35 AM

مرحبا بعودتك استاذ wolfkamikaz
بصراحه انا كنت صمن الناس اللى كانوا متابعين موضوعك من 2012 وكان شرح جدا ممتاز
وتطرق الامر انك قمت بشرح العملات وقمت بعمل مقارنه بينهما فى اخر موضوعك ..
ان امكن نريد ان تقوم بشرحها على شارت لتصل الفكره لنا وللاعضاء ..
ومرحبا بالعوده ... ومتاااابع معك

الساعة الآن 02:40 PM