اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   هناك عضو وصل بتوصياته الى 10000 بيب في اقل من شهرين سبحان الله (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=11901)

الحمصاني 18-08-2011 07:34 PM

رد: هناك عضو وصل بتوصياته الى 10000 بيب في اقل من شهرين سبحان الله

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shobra (المشاركة 187711)

تم تفعيل توصيه البيع وحققت الهدف الحمد لله 52 نقطه
طبعا توصيه الشراء لاغيه الان

طبعا اخ شبرا انا عرفت ان السعر راح يوصل هناك بكسر الترند وتوجه المومنتوم تحت المئة والارسي كذلك وغلق شمعة الساعة بيع تحت الترند المكسور وكذلك الشيء الاهم هو وقت اروبا لو لم يكن وقت اروبا كن راح يكون تذبذب كبير

الترند المكسور له عجب كبير في العمل واكتشاف توجه السعر ولا ننسى الفايبوناتشي
انا حاطو على منصه اخرى وحده حتى يكون العمل منضم

الحمد لله

الحمصاني 18-08-2011 07:38 PM

انا اتحدى اي واحد لا يستعمل الترند المكسور والفايبوناتشي وتحديد القمم والقيعان انا اتحداه الان

وخاصة الموفينج افرج لا يوجد من لا يستعمله

حكيم 22-08-2011 03:53 PM

اخي الحمصاني كنت قرات رسالت التي بعثت لي بها
واطلعت على الموضوع لكن

لاحظ معي لا تصدق كل ما يقال الا اذا الشخص رفق كشف حساب او تتبعتم معه رقم حساب لاكثر من 11 اليوم متاجرة

او وضع كشف و هو واثق من نفسه

لان الشخص يقول لك بيع كذا ثم يقول لك الحمد لله تحققت الاهداف

لكن اين الكشف هذه صعاليك يا اخي تضيع وقتنا و انت تعرف ان الوقت هو الحياة و هو النجاح خليك منه انا اضعت مع موضوعه وقت لا يستاهله

لا يستعمل و لا شيئ و لا يبيع ولا شيئ و لا يشتري و لا شيئ ناس مريضة فقط

فيه ناس تبحث عن الشهرة لو يدفع مال من جيبه

لكن نحن نبحث عن المال و انت تعرف الاخوة غرضها من هنا المال فقط

نحن نتعاون من اجل ان نكسب مال

تخيل الشركات تتركه يتاجر لو حقق هذا الربح اكيد لا سوف تمنعه الا اذ كان عنده مبلغ فوق 2 مليون دولار

الشركات لما تكون عند استراتيجية ناجحة يلزم عليك تتحايل معها تاخذ ربح قليل او توزع حسابك على العديد من الشركات

لذا انصحك خليك منه و لا توجع راسك

ehab1602 22-08-2011 07:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم (المشاركة 189509)
اخي الحمصاني كنت قرات رسالت التي بعثت لي بها
واطلعت على الموضوع لكن

لاحظ معي لا تصدق كل ما يقال الا اذا الشخص رفق كشف حساب او تتبعتم معه رقم حساب لاكثر من 11 اليوم متاجرة

او وضع كشف و هو واثق من نفسه

لان الشخص يقول لك بيع كذا ثم يقول لك الحمد لله تحققت الاهداف

لكن اين الكشف هذه صعاليك يا اخي تضيع وقتنا و انت تعرف ان الوقت هو الحياة و هو النجاح خليك منه انا اضعت مع موضوعه وقت لا يستاهله

لا يستعمل و لا شيئ و لا يبيع ولا شيئ و لا يشتري و لا شيئ ناس مريضة فقط

فيه ناس تبحث عن الشهرة لو يدفع مال من جيبه

لكن نحن نبحث عن المال و انت تعرف الاخوة غرضها من هنا المال فقط

نحن نتعاون من اجل ان نكسب مال

تخيل الشركات تتركه يتاجر لو حقق هذا الربح اكيد لا سوف تمنعه الا اذ كان عنده مبلغ فوق 2 مليون دولار

الشركات لما تكون عند استراتيجية ناجحة يلزم عليك تتحايل معها تاخذ ربح قليل او توزع حسابك على العديد من الشركات

لذا انصحك خليك منه و لا توجع راسك

اتفق معك اخي الكريم

00808060 22-08-2011 11:09 PM

انا لن أقول لك يا أخي صدق هذا الشخص أو كذبه ولكن يا أخي أنت تتحدث عن عدد نقاط خيالي ولا يستطيع أي شخص جمعه كما لا يستطيع أي شخص أن يقوم بعمل تحليلات لعدد كبير من الأزواج يوميا , وإلا فأنه سوف يقضي أكثر من ثلاثة أرباع عمره أمام الجهاز.
ولكني أقول لك أنه يمكن لأي شخص أن يقوم بوضع توصيات مأخوذه من أحد المواقع المتخصصة وينسبها لنفسه (علماً بأنني أحسن الظن بالناس وأستغفر الله من أن أقلل من شأن أحد) وإليك هذا المثال أخي ولاحظ الصورة المرفقة ولا أريد من أحد أن يظن أن هذه دعاية لموقع معين. أو شيئ معين.

وهذه الصورة مأخوذة من أحد مواقع التوصيات وتقول لك بيع واشتري وتوقف هنا وخذ أرباح من هنا ..................................... ولكنها ليست دائما صائبة وبعضها يفشل وبعضها يحقق نقاط بالمئات........................... ومن هنا يستطيع أي شخص أن يجلب هكذا توصيات وينسبها لنفسه ويقول لدي مؤشرخاص؟؟؟ استراتيجية سحرية؟؟؟ معادلة رقمية قمت بحسابها واشتقاقها كأنها مثل قوانين كبلر في الفلك او نيوتن في الفيزياء......................... إلخ . وقد قمت بالاطلاع على موضوع هذا الشخص وقد قلبت الكثير من مواضيعه فهو لم يذكر استراتيجية معينة أو طريقة أو مؤشر...... فكيف نثق بهكذا توصيات. ودائما الحذر ثم الحذر من نظرية الدخول مع القطيع. وآخيراً العلم ثم العلم ثم العلم.

الحمصاني 23-08-2011 03:18 AM

يا اخ انت راك خارج الموضوع

الشخص منذ دخلوه حوالي شهرين ررربح 10035 نقطه وانت تجادل الشخص انتهى وذهب يعني اخذ اكثر من 100000 دولار وذهب يرتاح وانت تقولي توصيات مواقع منها خاطيء ومنها صحيح

هو كانت كل توصياته صحيحه وكان على الحقيقي وليس الديمو وهو لم يطللب من احد النقود ولم يقل للناس تابعوني انا الاقوى او انضرو الي كم انا شجاع

كان يدخل يضع توصيات ويذهب وسلام

وبخصوص قولك انه لا يمكن تحليل كل الازواج يا عم هذا لا يحلل بل هناك اشخاص يعملون فيالخفاء يستعملون طرق رياضياه تمكنهم من تحديد العلاقات بين الازواج الموجوده يعني لما يرتفع الزوج اورو دولار هناك مده معينه سيرتفع فيها زوج معين معه يعني يتبعه

وهذا هو الامر الغامض هناك طريقه حسابيه ان لم يكن لديك الفضول فأكتفي مثلنا ومثل من علمنا علنا اما الناس الترند والموفينج والسلام

ehab1602 23-08-2011 10:09 AM

يا ريت لينك موضوعه حتى نتابع

00808060 23-08-2011 09:56 PM

اخي العزيز الحمصاني إما انك لم تقرأ كامل الرد أو أنه التبس عليك بعض الأجزاء من الموضوع........................................ز عموماً أخي الكريم أنا هنا لم أجادلك أنه في أن توصياته تصيب أو تخطئ أو أن ذلك الشخص يريد شهرة أو يضع توصيات ويذهب.......................... الخلاصة أخي أتمنى لك ومن كل قلب صادق أن تكتشف تلك الطرق الرياضية الحسابية الخاصة والأسرار الغامضة........................................ وتقبل مروري أخي الكريم بصدر رحب والسلام عليكم

الحمصاني 23-08-2011 10:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 00808060 (المشاركة 190258)
اخي العزيز الحمصاني إما انك لم تقرأ كامل الرد أو أنه التبس عليك بعض الأجزاء من الموضوع........................................ز عموماً أخي الكريم أنا هنا لم أجادلك أنه في أن توصياته تصيب أو تخطئ أو أن ذلك الشخص يريد شهرة أو يضع توصيات ويذهب.......................... الخلاصة أخي أتمنى لك ومن كل قلب صادق أن تكتشف تلك الطرق الرياضية الحسابية الخاصة والأسرار الغامضة........................................ وتقبل مروري أخي الكريم بصدر رحب والسلام عليكم

ليك مني لايك +1

واتمنى ان تجد انت كذلك معي الطريقه الرياضيه لانني قريب اجدها
ان شاء الله

ehab1602 24-08-2011 01:32 AM

اخ يالحمصاني

هناك رسالة خاصة ارجو الرد

الساعة الآن 02:54 PM