اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   سؤال يخص الجميع (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=53128)

مروة البازي 03-04-2016 01:00 PM

رد: سؤال يخص الجميع

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 863833)

اختي شوفي نصيحة مالية
دين اليوم إهانة الغد هي بكل الاحوال مش بس بالفوركس
وطالما انتي مش مستقرة بالخبرة مش ضروري تحطي عليكي سلف بكل بساطة، يعني ممكن ما تسترجعيهن فلذلك ديري بالك و احسبي خط الرجعة السيء وتوقعي خط الرجعة الايجابي
لانك لو صرتي صالحة لهيك مجال بشكل كامل لا تخافي رب العرش متل ما هيئلك اسباب العلم وهي صعبة بالنسبة لنا كبشر ان نفهم كيف تعلمنا وماهية الاسباب اللي خلتنا نشوف المعلومة بالطريقة الفلانية وعطتنا النتائج الفلانية ولكن وحده الفاهم والقادر والميسر ، وبيهيئلك اسباب التوفيق المعقدة أيضاً لنا كبشر على ان نفهمها وبيرزقك رأسمال الدخول لا تاكلي هم ولكن لا تخاطري لمجرد التجريب ,, بهيك ظروف غير مضمونة
بالتوفيق

على عيني وراسي نصيحتك .. تداولت ع الحقيقي اسبوع واحد وتركته ..
الغرض ماكان المكسب لكني كنت متأكده اني بتعلم اشياء في الحقيقي بتاخذ مني سنين ع الديمو وفعلا ظني كان في محله ..

اتمني لك التوفيق اخي موضوع رائع..

hamada1228 03-04-2016 01:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروة البازي (المشاركة 863836)
اسمح لي اخي اعقب على كلامك ..وانا بالفعل وقفت التداول على الحقيقي حتى اشعار اخر..
(المهم افتح صفقات وبتخيل السوق اذا دخلت رح يمشي معي أنا ,, دوناً عن غيري.. الخوف من الحقيقي هو مجرد حاجز وهمي نحنا نخلقه بيننا وبين السوق..ولا اظن ان شهر كافي حتى ولو كنتي تدربي عند جون ميرفي مش اسامة عادل لان في بالسوق قصص وحكايا متل الحياة مهما سمعتي فيها مارح تتعلمي منها لحتى انتي بذااتك تجربيها)
اللي بين الاسواق متفقة معك فيه 100%

اما حكاية اني بعتبر السوق لعبة فهذا شي ابدا موصحيح ..وبخصوص تفكير الرجال والنساء هذا موضوع يبغاله منتدى لحاله ههههههههههههههههههه

تحياتي لك اخي سعدت بمناقشتك واتمنى لك التوفيق..

العفو اختي
ههههههههه قولتك بده منتدى كامل
شكراً لك اختي كل الاحترام وان شاء الله يارب تتسهل امورك
بالتوفيق

hamada1228 03-04-2016 01:09 PM

من كان يرى هدفه ,,,
يرى امكانياته ,,
يرى قدرته ,,,
صفاته المكتسبة الجديدة وعقله اللانهائي ,,,
عيش كل لحظة كأنها آخر لحظة بحياتك لانها بالفعل ممكن تكون آخر لحظة ,,
لو عشتها من المبدأ المذكور ,,
لا داعي لتختبئ بقدراتك اللامحدودة تحت غطاء الغد ,,, لان الغد هو حلقة من مسلسل ؛ قد لا تحظى بفرصة رؤيتها
رحم الله الدكتور ابراهيم الفقي

hamada1228 03-04-2016 01:25 PM

الخريطة المفاهيمية
لا نعرفها سوى في شرح تاريخ فترة (الانشاء/الازدهار/ الانهيار) لدولة ما ، في كتب التاريخ في المدارس
أما الاجانب فهم يطلقون عليها mind map أي خريطة العقل ,,, أذكياء الصراحة
خريطة العقل هذه تجعلك تفهم ماذا تريد ما السبب في حدوث هذا ومن هو المسبب في حدوث هذا ,,,
اذا فعلت هذا سوف تحقق ذاك ,, اهدافك ومقتضياتها
افكارك ومناشئها
اسمها خريطة العقل يعني تعمل بذكاء على تذكيرك انك يجب عليك ان تفعل شيء ما خلال فترة ما وتعرف الى اين تسير
انا صنعت العشرات هههههه للأمانة وكل خريطة تفيدك في مكان ما,,
خطط حياتك

hamada1228 05-04-2016 12:56 PM

ابحثوا اخواني عن كتاب (من الذي حرك قطعة الجبن الخاصة بي) كتاب مفيد ولكن عند القراءة ارفق ورقة وقلم جانبك واكتب مشاعر ومشاكل وحلول القصة التي واجهت القزمان ...هيم وهاو..
على العموم ليس هذا هدفي من الشنارك
هدفي الرئيسي ان اقول انه من كان يريد ان يجد حل ..ان يقرأ اولاً
وثانياً كما قلنا فقط استرخ وتخيل نفسك امام مشكلتك ..
اصطحب ورقة وقلم ...
اكتب ماهو شعورك ..لاحظ شعورك يعني لا تظن انك انت بذاتك ومشاعرك شيء لاينفصل...
مشاعرك شيء مختلف عنك ويمكنك التحكم فيه...
على العموم اكتب كل مشاعرك والمسببات ...وابدا بالعلاج وباذن الله القصة تنفع الكل...
والصراحة وللامانة انا عملت اللي علي ...طبعا من كان يرى انني فقط اتكلم مشكلته لو كان نظر الى الكلام بشكل ابتذالي انا كانت مهمتي في هذا المنتدى هو كتابة كل شيء اعرفه ومن اراد ان يستفيد...اجره واجرنا على الله ..
واما عن الكلام كله فالصراحة اخد مني تعب وجهد شوي تقريب العشر شهور ...موفقين جميعاً
ولا داعي كما ذكرت لشخص من الخارج الا لما يستعصي الامر عليك...
انت مشكلتك وانت حلك لذاتك فقط انتبه وستجد الحل
الا النائمون ... مازالو مشاكل لانفسهم

الساعة الآن 06:52 AM