اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   لماذا يُصر البعض على فتح حسابه مع شركات غريبه وغير معروفة ؟ موضوع لنقاش (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=56839)

anaboussi 06-06-2017 12:02 PM

رد: لماذا يُصر البعض على فتح حسابه مع شركات غريبه وغير معروفة ؟ موضوع لنقاش

للاسف الشي اللي بدي احكيه مارح يعجب البعض اليوم في شكل جديد من اشكال الاحتيال على البشر وهو التسويق لشركات الوساطة من قبل ناس هواة مبارح عرفو شو معناتا فوركس وهم خاسرون في هذا السوق يسرقون التوصيات والتحليلات من بعض القنوات الومواقع الرعبية والاجنبية وينشروها كأنها توصيات صادرة منهم وهني للاسف متل ما بقولو بالسوري ما بيعرفو كوعهم من بوعهم للاسف مئات قنوات التلغرام والوتس اب موجودة اليوم وللاسف هدفها الوحيد جر الناس الى فتح حسابات من خلالهم في شركات ما معروف قرعة والدها من وين يعني هالناس هادي لو تعرف انو مافي فرق بينهم وبين الحرامي ذنبهم من نفس الذنب لانو بيعرفو شو عم ورطو الناس فيه كلامي مانو موجه اكيد للجميع بس الاكثرية للاسف متورطين بالموضوع
وبالنهاية انا لم شوف حدا عم سوق لشركة اكبيرة وبتحترم زبائنها ماعندي مشكلة معو حتى لو كان مبتدأ لانو بالنهاية الشركة المحترمة هيي اللي رح تحمي زبائنها بس اكلامي للناس اللي همها فقط عمولة الايداع حابب الهم اتقو الله يا جماعة
وشكرا اخي معاذ على طرحك الجميل كالعادة

م.جمانه 30-06-2017 04:43 PM

ويظل الموضوع مفتوح للمناقشه الى محاوله معرفه الاسباب

معاذ عودات 30-06-2017 05:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anaboussi (المشاركة 915170)
للاسف الشي اللي بدي احكيه مارح يعجب البعض اليوم في شكل جديد من اشكال الاحتيال على البشر وهو التسويق لشركات الوساطة من قبل ناس هواة مبارح عرفو شو معناتا فوركس وهم خاسرون في هذا السوق يسرقون التوصيات والتحليلات من بعض القنوات الومواقع الرعبية والاجنبية وينشروها كأنها توصيات صادرة منهم وهني للاسف متل ما بقولو بالسوري ما بيعرفو كوعهم من بوعهم للاسف مئات قنوات التلغرام والوتس اب موجودة اليوم وللاسف هدفها الوحيد جر الناس الى فتح حسابات من خلالهم في شركات ما معروف قرعة والدها من وين يعني هالناس هادي لو تعرف انو مافي فرق بينهم وبين الحرامي ذنبهم من نفس الذنب لانو بيعرفو شو عم ورطو الناس فيه كلامي مانو موجه اكيد للجميع بس الاكثرية للاسف متورطين بالموضوع
وبالنهاية انا لم شوف حدا عم سوق لشركة اكبيرة وبتحترم زبائنها ماعندي مشكلة معو حتى لو كان مبتدأ لانو بالنهاية الشركة المحترمة هيي اللي رح تحمي زبائنها بس اكلامي للناس اللي همها فقط عمولة الايداع حابب الهم اتقو الله يا جماعة
وشكرا اخي معاذ على طرحك الجميل كالعادة

اهلا اخي الكريم

اسف ربما لم ارى تحليلك في نفس الوقت ،،

ولكن بصراحة انت وضعت يدك على الجرح في ردك ، فهذه الافراد نفسها التي تسرق التوصيات وتبيعها ، تفتح شركات او اشباه الشركات لتنصب على الناس بشكل احترافي

الله يبعدنا عندهم يا رب

الساعة الآن 04:00 PM