اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   الارشيف (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   █ ▓ ▒ ░ توصيات د/ رأفت بالفيبوناتشى ░ ▒ ▓ █ (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=19542)

naitsi 29-03-2012 11:08 PM

رد: █ ▓ ▒ ░ توصيات د/ رأفت بالفيبوناتشى ░ ▒ ▓ █

السلام عليكم اول يوم أراقب هاته الورشة ولما وصلت لتوصية اليورو وقلت الشراء ضننت انك جنت أو أنك لم تقم بدراسة السفقة جتدا وقمت بالذخول في حساب تجريبي وفعلت عقدان الاول بيع لتحدي التوصية ههههه والتانية شراء لاكن تفاجئة بعد لحظات بطلوع اليورو وتكذيب توقعاتي وتوقعات العديد من المحتارين بصراحة أحيك يا أخي على الورشة وتوصياتك الذهبية بإذن الله التوصية القادمة سأفعلها في الحقيقي ^_^ لاكن ممكن تخبرني عن أوقات وضع التوصيات بتوقيت غرينتش وجزاك الله الف خير

raafat_193 29-03-2012 11:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 304229)
السلام عليكم اول يوم أراقب هاته الورشة ولما وصلت لتوصية اليورو وقلت الشراء ضننت انك جنت أو أنك لم تقم بدراسة السفقة جتدا وقمت بالذخول في حساب تجريبي وفعلت عقدان الاول بيع لتحدي التوصية ههههه والتانية شراء لاكن تفاجئة بعد لحظات بطلوع اليورو وتكذيب توقعاتي وتوقعات العديد من المحتارين بصراحة أحيك يا أخي على الورشة وتوصياتك الذهبية بإذن الله التوصية القادمة سأفعلها في الحقيقي ^_^ لاكن ممكن تخبرني عن أوقات وضع التوصيات بتوقيت غرينتش وجزاك الله الف خير

والله اخى الفاضل اشكرك اولا على الكلام الجميل فان دل يدل على شخص كريم .اما بالنسبة لعدم تصديق الشارت والتوصية فا هذا شئ وارد لما نراه من حركات جنونية لليورو ومن بعض التوصيات الخاطئة للبعض . اما من جهه الوقت للتوصية لايوجد وقت محدد وبحاول اوفق هذا مع ظروف عملى تشرفت بمرورك وسعيد انك متابع معى

الشامي 29-03-2012 11:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raafat_193 (المشاركة 304236)

والله اخى الفاضل اشكرك اولا على الكلام الجميل فان دل يدل على شخص كريم .اما بالنسبة لعدم تصديق الشارت والتوصية فا هذا شئ وارد لما نراه من حركات جنونية لليورو ومن بعض التوصيات الخاطئة للبعض . اما من جهه الوقت للتوصية لايوجد وقت محدد وبحاول اوفق هذا مع ظروف عملى تشرفت بمرورك وسعيد انك متابع معى

يا دكتور انا خرجت من البيع على خسارة 6 دولار
ودخلت شراء لليورو ين معاك مش الصفقة دي تمام ؟ دخلت بعقد 20 سنت علشان اعرف اعوض

naitsi 29-03-2012 11:27 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رامى عبدالهادى http://www.fx-arabia.com/vb/fx-arabi...s/viewpost.gif
المشكلة يا دكتور انة اليورو دولار بيتحرك فى منطقة حساسة جداا والقلق يسيطر على الكل

تابع واتفرج وشوف الهدف

-------------------------------------------------------------------
أخطر رد لهاذا اليوم ههههه وكأنك يا أخي raafat_193 تعيش في زمن متقدم عنا ^_^ وتعلم بمستقبل هاذه العملة النارية تحياتي

bary_3 29-03-2012 11:29 PM

دخلت من أي سعر؟؟؟؟يا طرزان

naitsi 29-03-2012 11:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raafat_193 (المشاركة 304236)

ممكن يا أخي أن تعطيني الوقت التقريبي الذي توضع به التوصيات يعني متلا إن كانت الصباح بين 8 و 10 وهاكذا لكي أكون على إسعداد جيد لٱني في بعض الاوقات ٱذخل وأرى التوصية سبقتني بساعة ونتهت ولي كسب كسب ^^

raafat_193 29-03-2012 11:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طرزان البرنس (المشاركة 304240)
يا دكتور انا خرجت من البيع على خسارة 6 دولار
ودخلت شراء لليورو ين معاك مش الصفقة دي تمام ؟ دخلت بعقد 20 سنت علشان اعرف اعوض

اهو كده تعجبنى بالتوفيق

الشامي 29-03-2012 11:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bary_3 (المشاركة 304244)
دخلت من أي سعر؟؟؟؟

معلش يا اخي انا لا احب ان الوم احد او اوجه عتاب لاحد
ارجوك ملكش دعوة بيا خالص لأنك تسببت في خسارتي بسبب ما فعلته على ورشة اليورو دولار وتريقتق بالقول ادخل بيع على اساس السعر يصعد

الشامي 29-03-2012 11:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raafat_193 (المشاركة 304247)

اهو كده تعجبنى بالتوفيق

يا دكتور انا مش هنام النهاردة الا لما اعوض كل الخسائر همتك معانا وادينا توصيات كتير

raafat_193 29-03-2012 11:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 304243)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رامى عبدالهادى http://www.fx-arabia.com/vb/fx-arabi...s/viewpost.gif
المشكلة يا دكتور انة اليورو دولار بيتحرك فى منطقة حساسة جداا والقلق يسيطر على الكل

تابع واتفرج وشوف الهدف

-------------------------------------------------------------------
أخطر رد لهاذا اليوم ههههه وكأنك يا أخي raafat_193 تعيش في زمن متقدم عنا ^_^ وتعلم بمستقبل هاذه العملة النارية تحياتي

صدقنى هو توفيق من الله سبحانه وتعالى

الساعة الآن 03:42 PM