اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ® فن المحاربين القدماء ® •●§(Harmonic Art & Cowboy System)§●• ® (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=24576)

forexone 11-12-2012 09:40 PM

رد: ® فن المحاربين القدماء ® •●§( Harmonic Art )§●• ®

[QUOTE=أبو ياسر;435872]
أخي العزيز ... أولا أحب أن أرحب بك في ورشتنا ، فان لم أكن مخطئا فهي أول مرة أرى لسيادتك تعليق بالورشة ، فوددت الترحيب بك بين أخوانك :1::1::1:
بالنسبة لليورو/دولار ولكي تكون الصورة كاملة أمامك ، فان التوقعات بدأت من قبل أسبوع وبالتحديد يوم الاثنين الماشي عندما رفعت الشارت (الأول) على فريم اليومي متوقعا أن اليورو سوف يبدأ رحلة هبوط قد تصل الى 750 نقطة ابتداءا من مستويات 1.3114 ، وبفضل الله وحده أصابت التوقعات وارتد الزوج من مستويات 1.3125 نحو 1.2875 محققا ما يقرب من 250 نقطة تقريبا ، عندها (يوم الجمعة) نبهت أخواني بالشارت (الثاني) على فريم الـ4 ساعات أن رحلتنا طويلة ولن يسير فيها السعر دون تصحيحات (أو مطبات صناعية كما أشار أخونا الغالي) وأشرت أن رؤيتي الضعيفة تشير الى أن الزوج قد يبدأ رحلة تصحيحية من مستويات 1.2894 نحو 1.3070 ومن ثم يعود للهبوط نحو مستويات 1.2780 كما بالرسم ، وأيضا بفضل من الله وحده لا غير صدقت تلك التوقعات وبدأ الزوج في مسار تصحيحي ، وقمت أمس باعادة التنبيه مرة أخرى أن الزوج قد لا يحقق مستويات 1.3070 مباشرة لما قد يلاقيه من مقاومة قوية من مستويات 1.3000 لذا قمت بالتنبيه لذلك أيضا لكي ينتبه كل من يشاركنا هذه المتاجرة ويأخذ حذره ، وبالفعل قمت اليوم بتغيير نقطة الاغلاق للمتاجرة لتصبح 1.3000 بدلا من 1.3070 كما أرفقت من قبل.
أما عن التوقع القادم ، فهو مبني على أن كل نماذج الهارمونيك تكمل بعضها بعضا كما علمنا أستاذنا Cowboy الشهير بـ(خالد) :1 (83)::1 (83): ما دامت هذه النماذج متداخلة ولا تخالف شروط النماذج الأكبر وعليه فان توقعاتي أن تحقيق الرسم الثاني سوف يكون من خلال تحقيق الرسم التالي:

أرجو أن تكون الصورة كاملة الوضوح الآن ، وآسف للاطالة ولكن عسى أن يكون بها افادة :1 (27)::1 (27)::1 (27):
[/QUOTE

شكرا" لك اخي ابو ياسر على هذا الترحيب فعلا" هذا المشاركة الثالثة لي وانا اتابع المورشة منذ حوالي شهر وقد قراءت هذا الموضوع من الالف الى الياء واستفدت كثيرا" واريد ان اشكر استاذنا COWBOY على تعبه وجهده

ammarmaher2 11-12-2012 09:42 PM

صفقه على فريم اليومى لليورو دولار والله اعلم لو فيها شئ حد يقول
AB=CD
[I]http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1355251269.png[/G]

الهدف عند 1.3277

mahmoud0711 11-12-2012 10:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ياسر (المشاركة 435850)
تم تغيير نقطة الاغلاق الى 1.3000 بالفعل ... الرؤية الآن تتلخص في العودة لزيارة 1.2890 قبل الصعود نحو 1.3070 ... ثم التوجه نحو 1.2750
أرجو التوفيق للجميع ان شاء الله:1 (27)::1 (27)::1 (27):

الف مبروك ابا ياسر صفقة موفقة بفضل الله وان شاء الله دائما من الموفقين و فى انتظار النقطة العكسية ولكن بعد مراقبة
سلوك الشارت مع النقطة 1.3020
تقبل تحياتى و دعواتى لك و جميع الاخوة المبدعين بالورشة و بالطبع اخونا خلود بك ان شاء الله ربنا يوفقة فى دراستة
ويعود الينا متفوقا و مبدعا

محمد الوالي 11-12-2012 10:23 PM

بصراحة تحليلاتكم ممتازه و أنا أول مرة ادخل الورشه دي النهارده لكن شكلي كدة هأبقي زبون دايم عندكم

ammarmaher2 11-12-2012 10:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammarmaher2 (المشاركة 435958)
AB=CD

الهدف عند 1.3277

دا طبعا بعد اختراق المقاومه 1.3127

أبو ياسر 11-12-2012 11:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammarmaher2 (المشاركة 435958)
AB=CD

الهدف عند 1.3277

أخي العزيز عمار ... أولا أرحب بك في ورشة الهارمونيك وأشكرك لقبول دعوتي بالانضمام الينا من ورشة اليورو/دولار ، ولكن حرصك في الاستفسار عن ورشة متخصصة للهارمونيك شجعني على دعوتك عسى أن تكون مشاركاتك معنا تدعيم لنا وزيادة في تعميق تجربتنا وزيادة خبرتنا بما يبدو أنك تمتلكه من دراية بهذا الفن الراقي في التحليل. كما أرجو أخي الغالي أن تلقي نظرة بسيطة على ما سبق أن تناولته الورشة في هذا الموضوع حتى تتوافر لديك رؤية كاملة عن ما نقوم به في هذه الورشة.

أما بخصوص وجهة النظر المطروحة لمسار اليورو/دولار ، فهي رؤية تستحق الاهتمام والمتابعة وان كانت تتعارض مع الرؤية التي سبق أن أشرت اليها سابقا بالتفصيل في مشاركة مضت لأحد الزملاء ، حيث أنني أؤمن أن اختراق 1.3200 سوف يذهب بزوج اليورو/دولار نحو الهدف الأساسي للاتجاه الصاعد من مستويات 1.2040 وهو عند مستويات 1.3470 .... وهو ما أفترض أن يذهب اليه السعر بعد زيارة مستويات 1.2390 أو 1.2280 ... ويبقى عامل الزمن غير معلوم فقد يتحقق ذلك مع شهر يونيو للعام القادم ان شاء الله ، والشارت قد يوضح هذه الرؤية المستقبلية التي أدعو الله أن تكون صحيحة

وحتى لا يتسبب ذلك في أي التباس عند أي من الأخوة والأخوات أعضاء الورشة يجب الانتباه أن هذه الرؤية على المدى المتوسط والبعيد نسبيا ، وتقبل مروري وتحياتي أخي العزيز ومرحبا بك مرة أخرى بين أعضاء الورشة :1 (27)::1 (27)::1 (27):

أبو ياسر 11-12-2012 11:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 (المشاركة 435968)
الف مبروك ابا ياسر صفقة موفقة بفضل الله وان شاء الله دائما من الموفقين و فى انتظار النقطة العكسية ولكن بعد مراقبة
سلوك الشارت مع النقطة 1.3020
تقبل تحياتى و دعواتى لك و جميع الاخوة المبدعين بالورشة و بالطبع اخونا خلود بك ان شاء الله ربنا يوفقة فى دراستة
ويعود الينا متفوقا و مبدعا

محمود باشا ... مجرد مرورك وأمنياتك بتنورنا يا غالي ... ودايما بكل بساطة وهدوء تجيب من الآخر وتدينا نقطة المحور للموضوع (1.3020) ... موفق دوما يا عزيزي وربنا ما يحرمناش من نصايحك :1 (27)::1 (27)::1 (27):

النسر الذهبى 11-12-2012 11:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ياسر (المشاركة 435988)

أخي العزيز عمار ... أولا أرحب بك في ورشة الهارمونيك وأشكرك لقبول دعوتي بالانضمام الينا من ورشة اليورو/دولار ، ولكن حرصك في الاستفسار عن ورشة متخصصة للهارمونيك شجعني على دعوتك عسى أن تكون مشاركاتك معنا تدعيم لنا وزيادة في تعميق تجربتنا وزيادة خبرتنا بما يبدو أنك تمتلكه من دراية بهذا الفن الراقي في التحليل. كما أرجو أخي الغالي أن تلقي نظرة بسيطة على ما سبق أن تناولته الورشة في هذا الموضوع حتى تتوافر لديك رؤية كاملة عن ما نقوم به في هذه الورشة.

أما بخصوص وجهة النظر المطروحة لمسار اليورو/دولار ، فهي رؤية تستحق الاهتمام والمتابعة وان كانت تتعارض مع الرؤية التي سبق أن أشرت اليها سابقا بالتفصيل في مشاركة مضت لأحد الزملاء ، حيث أنني أؤمن أن اختراق 1.3200 سوف يذهب بزوج اليورو/دولار نحو الهدف الأساسي للاتجاه الصاعد من مستويات 1.2040 وهو عند مستويات 1.3470 .... وهو ما أفترض أن يذهب اليه السعر بعد زيارة مستويات 1.2390 أو 1.2280 ... ويبقى عامل الزمن غير معلوم فقد يتحقق ذلك مع شهر يونيو للعام القادم ان شاء الله ، والشارت قد يوضح هذه الرؤية المستقبلية التي أدعو الله أن تكون صحيحة

وحتى لا يتسبب ذلك في أي التباس عند أي من الأخوة والأخوات أعضاء الورشة يجب الانتباه أن هذه الرؤية على المدى المتوسط والبعيد نسبيا ، وتقبل مروري وتحياتي أخي العزيز ومرحبا بك مرة أخرى بين أعضاء الورشة :1 (27)::1 (27)::1 (27):

تحليل ممتاز اخى ابو ياسر وورشة اكثر من رائعة قرأت عدة صفحات منها الآن واتمنى لكم الربح الوفير والأستمرار بهذا الأداء المميز وانا احترم الهارمونيك نظرا للشبه بينه وبين تحليل الزوايا الذى اعمل به وتوافقهم فى النقاط المحورية.

تحياتى وتمنياتى لكم بالتوفيق. :1 (105):

أبو ياسر 11-12-2012 11:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسر الذهبى (المشاركة 435993)
تحليل ممتاز اخى ابو ياسر وورشة اكثر من رائعة قرأت عدة صفحات منها الآن واتمنى لكم الربح الوفير والأستمرار بهذا الأداء المميز وانا احترم الهارمونيك كثيرا نظرا للشبه بينه وبين تحليل الزوايا الذى اعمل به وتوافقهم فى النقاط المحورية.

تحياتى وتمنياتى لكم بالتوفيق. :1 (105):

ربنا يباركلك يا غالي ... والله شهادة أعلقها على صدري من شخص أثق برؤيته ... أما موضوع الزوايا فمتنساش ان الرائع صاحب المجهود الأساسي في بناء الورشة دي (العزيز خالد ربنا يكرمه ان شاء الله ويوفقه في دراسته زي ما خلى ناس كتير تستفيد من علمه وخبرته) بدأ فعلا يخلينا نستخدمها ولو على مستوى بسيط جدا زي ما انت عارف ... انما فيه ناس زنانة كده زيي عرفت تاخد منه معلومات أكتر وبقيت فعلا بستخدمها في تحليل موازي أدعم بيه نماذج الهارمونيك التي أراها على الأزواج المختلفة.

COWBOY 11-12-2012 11:54 PM

رد: ® فن المحاربين القدماء ® •§( Harmonic Art )§• ®

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmedomran81 (المشاركة 435895)

الحمدلله هذة الصفقة حققت مايقرب من +180 نقطة

والان هناك فرصة جيدة على النيوزيلاندى دولار لكن علينا انتظار تكون زاوية انعكاسية

الف مبروووووووووووووووك .. يا صديقى صفقاتك كلها بسم الله ما شاء الله اكثر من رائعة مبرووووووووووووووك :1::1:

COWBOY 11-12-2012 11:59 PM

احلى حاجة فى التعديلات الجديدة فى المنتدى زيادة عدد المشاركات فى الصفحة من 10 الى 20 علشان نقدر نقتبس اكثر من مشاركة براحتنا هو انا فعلا حصلى حالة ذهول لانى تركت الموضوع 200 صفحة تقريبا رجعت لقيتة 99 :D :D
لكن كدة افضل
من تقدم الى تقدم ان شاء الله

ومرحبا بكل المتابعين معنا
وتحياتى الى ابو ياسر .. جوهرة الورشة :)

النسر الذهبى 12-12-2012 12:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY (المشاركة 436004)
احلى حاجة فى التعديلات الجديدة فى المنتدى زيادة عدد المشاركات فى الصفحة من 10 الى 20 علشان نقدر نقتبس اكثر من مشاركة براحتنا هو انا فعلا حصلى حالة ذهول لانى تركت الموضوع 200 صفحة تقريبا رجعت لقيتة 99 :D :D
لكن كدة افضل
من تقدم الى تقدم ان شاء الله

ومرحبا بكل المتابعين معنا
وتحياتى الى ابو ياسر .. جوهرة الورشة :)

احييك على هذه الورشة والتعاون الملحوظ بين اعضائها لدرجة انى لم الأحط انك صاحبها :1 (114):

وإن شاء الله تصل للالف صفحة وب 20 مشاركة للصفحة :1:

بارك الله فيك

اخوك/ إبراهيم

basrawi2011 12-12-2012 12:15 AM

تحليلات رائعة لمحللين رائعين تسجيل حظور ومتابعة

COWBOY 12-12-2012 12:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسر الذهبى (المشاركة 436010)
احييك على هذه الورشة والتعاون الملحوظ بين اعضائها لدرجة انى لم الأحط انك صاحبها :1 (114):

وإن شاء الله تصل للالف صفحة وب 20 مشاركة للصفحة :1:

بارك الله فيك

اخوك/ إبراهيم

اهلا يا غالى منور الموضوع .. اخوك / خالد :)
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basrawi2011 (المشاركة 436013)
تحليلات رائعة لمحللين رائعين تسجيل حظور ومتابعة

اهلا بك يا صديقى تحياتى لك :)

COWBOY 12-12-2012 12:38 AM

يورو ين

بالتوفيق ان شاء الله :)

Mohamed . Elshanawany 12-12-2012 12:41 AM

السلام عليكم
انا اول مرة ادخل هنا بس استفدت الصراحة و كان عندى سؤال : هل نموذج الفراشة ينفع ايضا فى الفريمات الصغيرة مثل 5 دقائق ؟

COWBOY 12-12-2012 12:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed . Elshanawany (المشاركة 436022)
السلام عليكم
انا اول مرة ادخل هنا بس استفدت الصراحة و كان عندى سؤال : هل نموذج الفراشة ينفع ايضا فى الفريمات الصغيرة مثل 5 دقائق ؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك با صديقى :) الهارمونيك ينفع لكل الفريمات وكل الازواج والاسهم والسلع والمعادن .. وقوة النموذج معتمدة على قوة الفريم بمعنى انة يعتمد على قمم وقيعان .. اذا من اقوى نموذج معتمد على قمم وقيعان فريم مثل الاربع ساعات ام قمم وقيعان فريم ال5 دقائق!! :) ومع ذلك فهو اسلوب تحليل جاهز للاستخدام كما تشاء يا صديقى :) ولك تحياتى

غشيم فوركس 12-12-2012 12:50 AM

عمنا ياكوبوي
ربنا يخليك لو تشوفلي اليورو رايح على فين اخوك بايع بايع وماسكه قطار بيع وشكل القطار حيوقع على راسي ههههههههه

canister 12-12-2012 01:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY (المشاركة 436021)
يورو ين

كنت عايز أسألك يا خالد في حتة الزاوية, يعني هنا الزاوية 22.50 اللي 107.68, امتي السعر يكسر الزاوية؟ هل لما السعر يوصل لحد النقطة دي وبعدين يرتد منها؟

وبالنسبة للصفقة دي, انت هتبيع من النقطة الحالية؟ ولا هتنتظر السعر يرتد من فايبو 78 او 88 ومع ظهور الدايفرجنس والزاوية

COWBOY 12-12-2012 01:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غشيم فوركس (المشاركة 436027)
عمنا ياكوبوي
ربنا يخليك لو تشوفلي اليورو رايح على فين اخوك بايع بايع وماسكه قطار بيع وشكل القطار حيوقع على راسي ههههههههه

تفائل خير يا صديقى ساعطيك مراحل قريبة للارتداد ,, لان المتحكم فى اليورو الان احوال اقتصادية صعبة .. على العموم .. 3040 ثم 3120 ثم 3170 نقاط سوف تواجهه اليورو على المدى القريب ان شاء الله كسرها ليست فى مصلحة الدولار واتمنى ان يرتد منها حتى تستطيع ان تترك القطار:(:( ان شاء الله ... بالتوفيق ان شاء الله

COWBOY 12-12-2012 01:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة canister (المشاركة 436031)
كنت عايز أسألك يا خالد في حتة الزاوية, يعني هنا الزاوية 22.50 اللي 107.68, امتي السعر يكسر الزاوية؟ هل لما السعر يوصل لحد النقطة دي وبعدين يرتد منها؟

وبالنسبة للصفقة دي, انت هتبيع من النقطة الحالية؟ ولا هتنتظر السعر يرتد من فايبو 78 او 88 ومع ظهور الدايفرجنس والزاوية

كسر الزوايا .. لا اعتمد عليه اكثر من اعتمادى على نسب الفايبو الذى وصل لها السعر وظهور دايفر :)
بمعنى السعر مثلا وصل لمستوى 88 اذا الصفقة ان شاء الله قليلة الاستوب ناجحة مثلا بنسبة 50% ضيف الزوايا تصبح ناجحة بنسبة 70 % ضيف الدايفر تصبح 90 % .. اذا الفلاتر تزيد من قوة الصفقة صغر الاستوب .. يقلل نسبة المخاطرة من راس المال .. اما الوقت الحالى وضرب الاستوب بفارق نقطة كما حدث سابقا فأنا ابعد الاستوب قليلا عن مستوى 100 وانتظر دخول الصفقة بنسبة 70 % سواء ظهور دايفر او زوايا .. بالتوفيق ان شاء الله

canister 12-12-2012 01:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY (المشاركة 436034)

كسر الزوايا .. لا اعتمد عليه اكثر من اعتمادى على نسب الفايبو الذى وصل لها السعر وظهور دايفر :)
بمعنى السعر مثلا وصل لمستوى 88 اذا الصفقة ان شاء الله قليلة الاستوب ناجحة مثلا بنسبة 50% ضيف الزوايا تصبح ناجحة بنسبة 70 % ضيف الدايفر تصبح 90 % .. اذا الفلاتر تزيد من قوة الصفقة صغر الاستوب .. يقلل نسبة المخاطرة من راس المال .. اما الوقت الحالى وضرب الاستوب بفارق نقطة كما حدث سابقا فأنا ابعد الاستوب قليلا عن مستوى 100 وانتظر دخول الصفقة بنسبة 70 % سواء ظهور دايفر او زوايا .. بالتوفيق ان شاء الله

تمام, بس معني كسر الزاوية يعني السعر يطلع يوصلها وبعدين يرتد منها؟؟

أبو ياسر 12-12-2012 01:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY (المشاركة 436021)
يورو ين

والله يا أستاذنا مش عارف أقول ايه ... في نفس اللحظة اللي كنت بجهز فيها أرفع الشارت بتاع اليورو/ين لقيتك رفعت الشارت ده ... فقلت أتكل على الله وأجرب الديموقراطية اللي بيقولوا عليها وأرفع الشارت بتاعي اللي هوه عكس خالص تقريبا ... ورزقي على الله ... المهم بلاش ضرب مشيها تريقة وبس :1 (83)::1 (83)::1 (83):

معلش يا ريس انت عارف انك حبيبي والله ... بس أنا مش شايف غير ان اليورو/ين رايح 114.50 على المدى المتوسط ... وخلينا ماشيين معاه واحدة واحدة وربنا يستر ان شاء الله :1::1::1:

أبو ياسر 12-12-2012 01:43 AM

استرليني/استرالي فريم 4 ساعات ... فرصة قربت تستوي وعايزة اللي ياكلها:1 (83)::1 (83)::1 (83):
للأسف حسابي تقيل دلوقتي ومش هعرف أدخلها :1 (75)::1 (75)::1 (75):
يا رب تكون مفيدة لحد وربنا يباركله فيها ... بالتوفيق ان شاء الله :1 (27)::1 (27)::1 (27):

Amjad Shadid 12-12-2012 09:51 AM

لعبة السياسة والاقتصاد

يمكننا متابعة التناغم المشبوه بين السياسيين والاقتصاديين بصورة مكشوفة يوما بعد يوم ، شد اعصاب في السوق غياب التوجهات الواضحة والغموض حول كل شيء هل يمكن اعتبار ذلك مجرد صدفة ، في كل وقت تكون فيه فرص متاجرة مجدية تملاء الفضاء التصريحات والتلميحات والشائعات حول الصعود والهبوط والتشكيك في كل منهما ، ويسارع المحللون الاقتصاديون الى رسم الصور المتفائلة والمتشائمة على حد سواء ، وتاتي تحليلات المتخصصون في السوق متضاربة بشكل اكبر ، واخيرا المتداولون وخاصة الصغار يعيشون في هذا الضباب الكثيف يتلمسون طريقهم بكل الاتجاهات دون يقين الى اين يسيرون ، حالنا هذا الاسبوع كحال الاسبوع الماضي والذي قبله والاسبوع القادم وغيره ، اذا هذه هي طبيعة السوق الذي نعمل به ، ولكي ننجح يجب ان نتصف بالعناد والجرءة والروح القتالية ، نحن في خضم معركة لانعرف فيها الصديق من العدو لا مجال للثقة في اي شيء الا بالنفس ، اخبار الامس واليوم تشير الى قرب حدوث كوارث اقتصادية في امريكا والعالم وتدفع الجميع باتجاه بيع الدولا ، وكانت بالامس القريب تدعو لبيع اليورو وغدا تنقلب الادوار والتصريحات ، لذا فعلينا ان نتجاهل كل ذلك الوضع الاقتصادي في اوروبا وامريكا وغيرها كما هو لايوجد اي اجتماع او تصريح يستطيع قلب الحقائق انما هي العاب سياسية واقتصادية للضغط على المتداولين وحرمانهم من قطف اي ثمار

ما اقصده من كل ذلك هو عليكم بالتحلي بالجراءة والروح القتالية ، لن يحدث شيء غير عادي ولن تنهار العملات والاقتصاديات وسترتفع كل العملات وتنخفض حسب سلوكنا نحن المتداولون وليس باي سبب اخر

تمنياتي لكم بالتوفيق وصباح الخير

e_zawati 12-12-2012 03:25 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يا اخوان بأي صفحه الاقي المؤشرات
وجزاكم الله خيرا مقدما :-(

ابو شجون 12-12-2012 03:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ياسر (المشاركة 435916)

تحياتي دوما لك لمرورك الكريم أخي الغالي أبو شجون ... وكما سبق أن أكدت لك من قبل ... كل ما في الرسم يدوي تماما ما عدا مؤشر واحد فقط وهو مؤشر ZUP60 الذي أشار به علينا أستاذنا خالد في بداية هذه الورشة وقام بعدها باضافة عدد آخر من المؤشرات الأكثر تطورا وفاعلية ولكني فضلت الابقاء على ما تعودت عليه عيناي مؤكدا على اشارة استاذنا بأن (كل المؤشرات لمجرد المساعدة الوقتية فقط وحتى نتمكن من فن الهارمونيك جيدا) ... وطبعا أنا مازلت بعيد جدا عن هذا التمكن والاجادة لذلك مازلت أستخدم المؤشر ليساعدني :1::1::1:

بالتوفيق الدائم اخوي ابو ياسر

أبو ياسر 12-12-2012 04:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ياسر (المشاركة 434629)

جمعة مباركة يا أخواني جعلها الله خيرا لي ولكم ولسائر المتاجرين :1::1::1:
مشكور يا خالد باشا ويا رب يكون الكل استفاد من النزول والتوقع اللي حطيناه من فترة

بالنسبة لليورو/دولار طبعا صفقتنا طويلة وأهدافها ممتدة لسة يدوب حققنا 200 نقطة من 750 نقطة :1: ، بس أكيد فيه تصحيحات هتبدأ في الظهور أثناء التوجه نحو الأهداف
عشان كده حبيت أشارككم أول هذه التصحيحات التي أتوقعها ... يا رب الكل ياخد باله وبالتوفيق انشاء الله :1 (27)::1 (27)::1 (27):

اخواني الأعزاء ... أرجو أن تكون كل صفقاتكم موفقة باذن الله:1 (27)::1 (27)::1 (27):
بالنسبة لزوج يورو/دولار كنت قد أشرت يوم الجمعة الماضي أننا قد نواجه تصحيح صاعد كما هو موضح بالرسم عاليه ، ثم عدت ونبهت أن السعر قد يلاقي مقاومة من مستويات 1.3000 وبناء عليه خرجت من الصفقة مكتفيا بما حققته من ربح وذلك فضل من الله ، ولكن يبدو أن الزعيم (يورو/دولار) أراد أن يغيظني ويقول لي أنني استعجلت :1 (83)::1 (83)::1 (83): فبدأ باستكمال مسيرته ، وطبعا أنا مش متغاظ ولا حاجة فكلي ايمان أنه (ما كنت لأصيب رزقا لم يكتبه الله لي) ، لذلك ومن باب محاصرة هذا الزوج (الشقي) أرفق لكم الرسم التالي ، عسى أن يكون فيه افادة لكل عشاق الزعيم وراغبي ملاحقته:
كما هو واضح من الرسم النموذج السابق الاشارة له بالاقتباس بدأ يتفعل ولكن تم تغييره الى اللون الرمادي ، وظهر لنا نموذج جديد الذي أعطيته اللون الأصلي ، لذا أخواني أرجو الانتباه الى المستويات السعرية التالية والتي قد تشكل مستويات محورية في حركة السعر:

1- مستويات 1.3075 و 1.3090 : والتي بكسرها لأعلى سيكون الزوج قد أكد رغبته في استكمال رحلته الصعودية واكتفى بالتصحيح الذي سبق له عند مستويات 1.2875 (وهي وجهة نظر لا أدعمها بقوة).

2- مستويات 1.2900 : في حال احترام السعر للمستويات عاليه والهبوط ستكون تلك مستويات محورية هامة جدا في الفصل بين رغبة الزوج في عمل قاع جديدة قد تمتد لأهداف النموذج اليومي الذي سبق طرحه يوم الاثنين من الاسبوع الماضي أو الاكتفاء بتحقيق هدف أولي نحو 1.2750.
أرجو أن أكون قد وفقت في نقل وجهة النظر لكم أخواني ، عسى أن تكون مساعدة لأي منكم في اتخاذ القرار الصائب ولكم خالص أمنياتي بالتوفيق دوما والأرباح الوفيرة :1 (27)::1 (27)::1 (27):

أبو ياسر 12-12-2012 04:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ياسر (المشاركة 436050)
استرليني/استرالي فريم 4 ساعات ... فرصة قربت تستوي وعايزة اللي ياكلها:1 (83)::1 (83)::1 (83):
للأسف حسابي تقيل دلوقتي ومش هعرف أدخلها :1 (75)::1 (75)::1 (75):
يا رب تكون مفيدة لحد وربنا يباركله فيها ... بالتوفيق ان شاء الله :1 (27)::1 (27)::1 (27):

الحمد لله ... بدأ النموذج بالاتجاه نحو تحقيق الأهداف :1 (27)::1 (27)::1 (27):
يارب يكون حد دخل الفرصة دي ، أنا شخصيا مدخلتش للأسف عشان ادارة رأس المال والمخاطرة متبقاش كبيرة :1 (75)::1 (75)::1 (75):
بالتوفيق ان شاء الله لكل اللي دخلوا على النموذج وان شاء الله أرباح وفيرة :1 (27)::1 (27)::1 (27):

ابو شجون 12-12-2012 04:41 PM

للأسف انا ما لحقت ادخلها خيرها بغيرها

ابو شجون 12-12-2012 04:54 PM

فرصة على EURUSD

ابو شجون 12-12-2012 04:57 PM

فرصة على USDCHF

forexone 12-12-2012 09:14 PM

فرصة استرالي دولار على الدايلي توقع وليست توصية
ارجو من اخوان التعليق عليها

COWBOY 12-12-2012 09:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة canister (المشاركة 436035)
تمام, بس معني كسر الزاوية يعني السعر يطلع يوصلها وبعدين يرتد منها؟؟

الزوايا تتكون بعد وصول السعر لمرحلة معينة .. يعنى السعر لا يذهب لها يتم وضعها على الشارت عند تكون الدورة وحساب المعادلة الخاص بها .. كل اللى انت تنتظره كسر السعر لخط 22.5 ومعاه التحليل والعاومل المساعدة ..الزوايا فلتر وليست شرط دخول الصفقة
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ياسر (المشاركة 436041)
والله يا أستاذنا مش عارف أقول ايه ... في نفس اللحظة اللي كنت بجهز فيها أرفع الشارت بتاع اليورو/ين لقيتك رفعت الشارت ده ... فقلت أتكل على الله وأجرب الديموقراطية اللي بيقولوا عليها وأرفع الشارت بتاعي اللي هوه عكس خالص تقريبا ... ورزقي على الله ... المهم بلاش ضرب مشيها تريقة وبس :1 (83)::1 (83)::1 (83):

معلش يا ريس انت عارف انك حبيبي والله ... بس أنا مش شايف غير ان اليورو/ين رايح 114.50 على المدى المتوسط ... وخلينا ماشيين معاه واحدة واحدة وربنا يستر ان شاء الله :1::1::1:

هههههههههههه ولا يهمك ابو ياسر :) الاختلاف فى التحليل هو اساس السوق .. بيع وشراء عرض وطلب :1::1:
على العموم الزوج لم تكتمل علية باقى الشروط من زوايا او حتى دايفر .. انطلق بقوة علشان كدة ساتمسك دائما بشروطى .. موفق دائما يا غالى :) ان شاء الله
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amjad Shadid (المشاركة 436109)
لعبة السياسة والاقتصاد

يمكننا متابعة التناغم المشبوه بين السياسيين والاقتصاديين بصورة مكشوفة يوما بعد يوم ، شد اعصاب في السوق غياب التوجهات الواضحة والغموض حول كل شيء هل يمكن اعتبار ذلك مجرد صدفة ، في كل وقت تكون فيه فرص متاجرة مجدية تملاء الفضاء التصريحات والتلميحات والشائعات حول الصعود والهبوط والتشكيك في كل منهما ، ويسارع المحللون الاقتصاديون الى رسم الصور المتفائلة والمتشائمة على حد سواء ، وتاتي تحليلات المتخصصون في السوق متضاربة بشكل اكبر ، واخيرا المتداولون وخاصة الصغار يعيشون في هذا الضباب الكثيف يتلمسون طريقهم بكل الاتجاهات دون يقين الى اين يسيرون ، حالنا هذا الاسبوع كحال الاسبوع الماضي والذي قبله والاسبوع القادم وغيره ، اذا هذه هي طبيعة السوق الذي نعمل به ، ولكي ننجح يجب ان نتصف بالعناد والجرءة والروح القتالية ، نحن في خضم معركة لانعرف فيها الصديق من العدو لا مجال للثقة في اي شيء الا بالنفس ، اخبار الامس واليوم تشير الى قرب حدوث كوارث اقتصادية في امريكا والعالم وتدفع الجميع باتجاه بيع الدولا ، وكانت بالامس القريب تدعو لبيع اليورو وغدا تنقلب الادوار والتصريحات ، لذا فعلينا ان نتجاهل كل ذلك الوضع الاقتصادي في اوروبا وامريكا وغيرها كما هو لايوجد اي اجتماع او تصريح يستطيع قلب الحقائق انما هي العاب سياسية واقتصادية للضغط على المتداولين وحرمانهم من قطف اي ثمار

ما اقصده من كل ذلك هو عليكم بالتحلي بالجراءة والروح القتالية ، لن يحدث شيء غير عادي ولن تنهار العملات والاقتصاديات وسترتفع كل العملات وتنخفض حسب سلوكنا نحن المتداولون وليس باي سبب اخر

تمنياتي لكم بالتوفيق وصباح الخير

كلام رائع استاذ امجد ووجهه نظر محترمة .. وهذا هو حال السوق حرب دائمة بين الدببة والثيران ولا وجود للخراف فى هذا السوق .. ولك تحياتى
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة e_zawati (المشاركة 436155)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يا اخوان بأي صفحه الاقي المؤشرات
وجزاكم الله خيرا مقدما :-(

وعليكم السلام ورحمة الله
بعد عودة المنتدى مرة اخرى الى 10 مشاركات فى الصفحة :1::1: اعتقد كل شىء متوفر فى الصفحة رقم 129 :)

COWBOY 12-12-2012 09:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شجون (المشاركة 436195)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شجون (المشاركة 436199)

الفرنك الوجه الثانى لليورو امام الدولار .. ننتظر تكون زاوية .. حتى نزيد من قوة الصفقة بالتوفيق ابو شجون :)

forexone 12-12-2012 09:35 PM

اخي cowboy ارجو التعليق على فرصة السترالي دولار

COWBOY 12-12-2012 09:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexone (المشاركة 436295)
http://img7.imageshack.us/img7/2079/13839802.pngفرصة استرالي دولار على الدايلي توقع وليست توصية
ارجو من اخوان التعليق عليها

ياريت يا غالى ترفع الصور على سيرفير المنتدى ... على العموم الاسترالى والنيوزلاندى فرص جيدة على الديلى :) والامر كلة مرتبط بالدولار بمعنى ان اليورو والفرنك والاسترالى والنيوزلاندى .. الدولار سيكون المحرك الرئيسى لذا انصحكم باختيار فرصة واحدة منهم لاصحاب راس المال الصغير .. لان الفكرة واحدة تقريبا وخصوصا فى ظل الظروف الحالية

Maxwell 13-12-2012 12:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY (المشاركة 436034)

مساء الفل يا استاذ خالد وعلى الجميع
وحشتونى والله يا رجالة
كنت عايز اسال سؤؤال
ايه هو الديفر ده ؟؟؟

COWBOY 13-12-2012 01:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maxwell (المشاركة 436389)
وحشتونى والله يا رجالة
كنت عايز اسال سؤؤال
ايه هو الديفر ده ؟؟؟

اماكس اساحبى فينك احج :1::1::1: حمد لله على السلامة :) الديفر اقصد الدايفرجنس يا صديقى .. اصل انا بحب اقص الكلا !! الكلام يعنى :1::1::1::1:

أبو ياسر 13-12-2012 01:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maxwell (المشاركة 436389)
وحشتونى والله يا رجالة
كنت عايز اسال سؤؤال
ايه هو الديفر ده ؟؟؟

عودة الطيور المهاجرة :1 (83)::1 (83)::1 (83):
حمد الله ع السلامة يا عم ماكس ... انت اللي وحشتنا يا راجل
فينك يا باشا سيبت الورشة ليه بس ... قولنا خالد زعلك في ايه واحنا نعمل اللازم :1::1::1:

واخد بالك يا أستاذنا ... تحريض صريح ع الثورة أهه :D:1::D:1:

الساعة الآن 11:57 PM