اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   الارشيف (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   █ ▓ ▒ ░ توصيات د/ رأفت بالفيبوناتشى ░ ▒ ▓ █ (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=19542)

husseney 18-04-2012 05:38 PM

رد: █ ▓ ▒ ░ توصيات د/ رأفت بالفيبوناتشى ░ ▒ ▓ █

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bary_3 (المشاركة 313005)

أنت مخطئ بالعنوان صديقي

1_ الدكتور مسيحي وليس مسلم
2_ هو يعلم في ورشته ولكن بالتدريج و ستلاحظ أن أغلب مدمنيين الورشة بدأوا يفهمون طريقة الدكتور ،صح ليس كلها ولاكن كما يقولون عندنا في المغرب نقطة نقطة يملئ الوادي

يا صديقى انا ما قصدى اى شى اولا انا بعقب على مشاركة للدكتور وجدتها ولا اريد اعرف ما المؤشرات مش اهتمامتى اانا قريت تعليق الدكتور على مشاركة احد الاعضاء
ثانيا يا صديقى الدين لله وحده مسلم او مسيحى لا تفرق هون
واذا قصدك على اقتابسى لبعض الاحاديث فاكيد فى الانجيل هناك الكثير من الايات اللتى تقول هذا
واذا اخذنا المثل الصينى ايضا اللذى لا مسلمين او مسحين بل صينين ( لا تعطينى سمكة ولكن علمنى الصيد ) فجميع الاديان السماوية تحث على نشر العلم لو احتفظ كل حافظ علم بما لدية كنا لم نرى النور حتى الان
وورشة موفقة على الدكتور ان شاء الله وهحاول اتابع معاه بردوا

bahrain 18-04-2012 05:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة husseney (المشاركة 312992)
السلام عليكم استاذ رأفت

انا اول مرة ادخل على الورشة بتاعتك فحبيت اعقب على الكلمة دى

قال رسوال الله (ص) :" خيركم من تعلم علم وعلمة "
عن أبي هريرة قال: قال رسول الله http://upload.wikimedia.org/wikisour...%D9%85.svg.png: " من سئل عن علم فكتمه ألجمه الله بلجام من نار يوم القيامة ".

ان لا اريد ولا استراتيجة ولا مؤشرات انا اول مرة ادخل الورشة
بس حبيت انصحك ولك ان تقبل او لا تقبل
تحياتى استاذ رأفت

ملاحظة : اتمنى تقبلها بود ..
وليست ردا نيابة عن الدكتور ولكن كلمة حق في جنابة الدكتور الغالي رأفت ..
أولا الورشة تتبع قوانين المنتدى .. وقانون الورشة هو .. توصيات الدكتور رأفت
وهي لوضع توصيات وليس لتعليم الفوركس .. كما توجد اقسام في المنتدى وفي شبكة الانترنت لتعليم الفوركس واستخدام المؤشرات والتحليل
مايقوم به الدكتور رأفت عبارة عن مجهود شخصي يقوم به لحظة بلحظة ويتتبع الاخبار ويقوم بالتحليل ويستخدم المؤشرات ليتوصل الى نتيجة
ومعرفة اتجاه السعر ... ولنتأكد اكثر من ان الدكتور يقوم بمجهود متتابع ولحظة بلحظة أحيانا يقوم الدكتور بالغاء توصية ما فورا كما حصل اليوم
اذا لا يستطيع الدكتور ان يوصل معلومة الى اي شخص الا لحظة بلحظة وحسب متابعته فللجميع حرية الاجتهاد والمثابرة والعمل على الجد والاجتهاد
وتعلم المؤشرت والتحليل ومتابعة الاخبار ليتمكن شخصيا من معرفة تحرك الاسعار ويتمكن من الوصول للتفوق الذي وصله الدكتور..
علما بان الدكتور رأفت لم يترك لحظة واحدة الا قدمها خدمة للاعضاء في الورشة وله فضل كبير بعد الله على حصولنا على الارباح بشكل يومي
والدكتور نوه في كثير من الاوقات انه لا يعارض اي رأي ولكن بالامكان المراسلة على الخاص في هذه الحالات..

naitsi 18-04-2012 05:41 PM

هل وصلكم صوت الإنفجار هههههههههههه قنابل كتيرة تفجر الان في أرض المعركة هههههه أين أنت ياجنرال هل نقتل الجميع أم نرحمهم ^^

bahrain 18-04-2012 05:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raafat_193 (المشاركة 313001)

لا تخرج كمل الى الهدف وليه داخل متاخر انا اعطيتك التوصية كان السعر 0.82125

أيوه دكتور انت عطيتني التوصية بالسعر ده ولكن قبل ما كنت اسألك كانت عندي صفقة شراء وكانت على ربح ايضا .. ولما تكرمت حضرتك بوضع الشارت للتوصية انا قلت اصبر قليلا طالما انك
حددت لي مناطق تبريد لذلك انا استمريت بالصفقة والحمد لله وصلت فعلا وازداد الربح وبعدها دخلت التوصية من افضل مناطق حددتها دكتور .. تحياتي يا غالي

naitsi 18-04-2012 05:51 PM

أرباح رائع تذخل الان لقد قلت لكم أمريكا رفعت صفارة الإنظار ههههه الحمد لله الحمد لله

http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...YulBUSWDNnZ7i5

بالإضافة يا إخوة الأعزاء لاأريد من أحد أن يقول للجنرال إعطيني خريطة الحرب التخطيطية لأن هاذا مخالف في دولتنا الحربية الخرائط هي المؤشرات بمعناكم الخاص هههه فإن أعطاكم التخطيط الحربي فلن يكون له طعم عندها وقد نخسر الحرب بسبب التسريب وأنا أفضل أن أتبع الجنرال في الهجمات هو فقط يعطي الأوامر أطلق يعني أطلق هجوم يعني هجوم دفاع يعني دفاع ونحن تحت أمره لدفاع عن بلدنا إلا آخر نقطة دم

Aymanalmerai 18-04-2012 05:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 313023)
هل وصلكم صوت الإنفجار هههههههههههه قنابل كتيرة تفجر الان في أرض المعركة هههههه أين أنت ياجنرال هل نقتل الجميع أم نرحمهم ^^

إيه أخبار الكندي عندك؟ يا لذيذ يا رايق, و الله تعليقاتك في هزة الهزة الفوركسية و الأعصاب مشدودة تبرد الروح
إن شاء الله يا رب على طول بتضل سعيد و مرح و طريقك كله أرباح
فالنهجم على العدو, هيااااااااااااااااااااااا

gogo55sy 18-04-2012 05:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 313036)
أفضل أن أتبع الجنرال في الهجمات هو فقط يعطي الأوامر أطلق يعني أطلق هجوم يعني هجوم دفاع يعني دفاع ونحن تحت أمره لدفاع عن بلدنا إلا آخر نقطة دم

هيك انا ضعت
يعني بين انو انزع القبعة واحني الرأس للدكتور رافت
انا ابقي القبعة واقدم التحية العسكرية ؟؟

ارجو قبولي مجند في ساحة القتال على الخط الاول

ifile 18-04-2012 05:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة husseney (المشاركة 312992)
السلام عليكم استاذ رأفت
انا اول مرة ادخل على الورشة بتاعتك فحبيت اعقب على الكلمة دى

قال رسوال الله (ص) :" خيركم من تعلم علم وعلمة "
عن أبي هريرة قال: قال رسول الله http://upload.wikimedia.org/wikisour...%D9%85.svg.png: " من سئل عن علم فكتمه ألجمه الله بلجام من نار يوم القيامة ".

ان لا اريد ولا استراتيجة ولا مؤشرات انا اول مرة ادخل الورشة
بس حبيت انصحك ولك ان تقبل او لا تقبل
تحياتى استاذ رأفت

و عليكم السلام أخي
صراحة انا شايف عكس الي انت شايفه في الموضوع
لو الدكتور رأفت عاوز يكتم علمه مكنش من الاصل فتح موضوع ليشاركنا بالتوصيات
و العلم هنا حسب الحديث هو الفوركس نفسه, وده متاح للجميع مش حكر على صاحب الموضوع
مشكلتنا اننا عايزين نتعلم كل حاجة بدون ما نتعب و ده عيب لازم نتخلص منه
الصور الي بيضعها الدكتور رافت مش شايف فيها حاجة غريبه عن الي بنقراه عن الفوركس كل يوم
هو بس عرف كيف يقرأ الشارت بطريقة مختلفة عننا وده ميزة و هبة يهبها الله لمن يشاء
تحيتي لك و اسف اني تدخلت في كلام موجه لشخص غيري

raafat_193 18-04-2012 06:03 PM

انا هنا محلل توصيات وليس كا معلم . ولكى يعلموا الجميع انا وقتى من ذهب ومعظم وقتى ضايع هنا لرؤية مكسب وسعادة الاخرين ولا اسمح باى شخص يتكلم فى الدين فا اللى عاوز توصيات على عينى وعلى رأسى اما اللى ح يقوللى محاضرة دينية فايذهب لقسم استراحة اف اكس ارابيا . وانا لست بغبى مؤشراتى لا يمكن رؤيتها . اين مؤشرات مصطفى بلخياط لم نراه يفعل ما فعلته انا ويدخل فى منتدى الى الان لا يعطى سر استراتجيتة لاحد الفوركس اسرار . وكل مهنة ليها سرها وعلمها وساظل اشكر نعمة الله على . عندما كان يشكرنى عضو كنت دائمآ ردى اشكر الله فا جاءت ياصديقى تعطينى درسآ .

raafat_193 18-04-2012 06:10 PM

نرجع تانى للتوصيات وكفا شات ارجوكم اليوم وغدا من الايام ان تخرج خاسر او رابح

husseney 18-04-2012 06:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raafat_193 (المشاركة 313046)
انا هنا محلل توصيات وليس كا معلم . ولكى يعلموا الجميع انا وقتى من ذهب ومعظم وقتى ضايع هنا لرؤية مكسب وسعادة الاخرين ولا اسمح باى شخص يتكلم فى الدين فا اللى عاوز توصيات على عينى وعلى رأسى اما اللى ح يقوللى محاضرة دينية فايذهب لقسم استراحة اف اكس ارابيا . وانا لست بغبى مؤشراتى لا يمكن رؤيتها . اين مؤشرات مصطفى بلخياط لم نراه يفعل ما فعلته انا ويدخل فى منتدى الى الان لا يعطى سر استراتجيتة لاحد الفوركس اسرار . وكل مهنة ليها سرها وعلمها وساظل اشكر نعمة الله على . عندما كان يشكرنى عضو كنت دائمآ ردى اشكر الله فا جاءت ياصديقى تعطينى درسآ .

انا لا اقصد بلبلة يا دكتور رافت
وانا اسف على مشاركتى طلما لم تتقبل
بلا القصد منها ليس التوبيخ او بهذا فيكفى ان تقول ان هذا الموضوع هو للتوصيات وليس للشرح
ساعتها لك مطلق الحرية ده شى شخصى كل انسان هو ادراى بوقتوا وظروفوا
لكن انا كان تعقيبى نصيحة لا اكثر ان لا ترد سال بهذه الطريقة ولكن كل له انا هنا لوضع توصيات فقط
مش مش هعطى مجهودى وتعب السنين لحد كلمة طيبة خير من عشرة هذا الموضوع للتوصيات فقط
انا اسف لمشاركتى يا دكتور بلا كان قصدى النصيحة ولكن اعتبرتونى اهجكمكم وانا لا اقصد هذا اطلقا

raafat_193 18-04-2012 06:14 PM

الباوند اوعه حد يدخل ولا بيع ولا شراء لانه طار وذهب لهدف اللى اعلنت عنه وانتظرنه على مدار اسبوع وانا اراقبة بمرصد لانه من اول العملات التى سوف تهبط

bary_3 18-04-2012 06:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raafat_193 (المشاركة 313046)

كلام في الصميم يا دكتور ،انت غير تدخل تعطي توصيات ،أما بلخياط السابق ذكره ،أنا لا أحبه وإن كان مغربي ،لأنه ليس فقط لم يساعد الناس بل نصب عليهم و أعطاهم مؤشرات غير التي يستخدمها ،كي لا يعرف أحد طريقته

mooni 18-04-2012 06:21 PM

دكتور رأفت ما وجهة نظرك فى USDCAD ؟؟
ولك جزيل الشكر

raafat_193 18-04-2012 06:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة husseney (المشاركة 313054)
انا لا اقصد بلبلة يا دكتور رافت
وانا اسف على مشاركتى طلما لم تتقبل
بلا القصد منها ليس التوبيخ او بهذا فيكفى ان تقول ان هذا الموضوع هو للتوصيات وليس للشرح
ساعتها لك مطلق الحرية ده شى شخصى كل انسان هو ادراى بوقتوا وظروفوا
لكن انا كان تعقيبى نصيحة لا اكثر ان لا ترد سال بهذه الطريقة ولكن كل له انا هنا لوضع توصيات فقط
مش مش هعطى مجهودى وتعب السنين لحد كلمة طيبة خير من عشرة هذا الموضوع للتوصيات فقط
انا اسف لمشاركتى يا دكتور بلا كان قصدى النصيحة ولكن اعتبرتونى اهجكمكم وانا لا اقصد هذا اطلقا

يا صديقى دعنا نتاجر كما تتاجر الدول الكبرى مع بعض فى كل السلع والا كنا رأينا دولة تعلم دولة فن صناعتها للطائرات او للكوكاكولا او الهمبورجر . دعنا نتاجر ونربح الله يباركك اوكى

raafat_193 18-04-2012 06:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mooni (المشاركة 313066)
ولك جزيل الشكر

انا بحثت عنك الصبح لكى اقول لك اخرجى من لاليورو ين بعد ان وصل للقمة . فماذ فعلتى اما الدولار كندى ح احلله من عنيه

raafat_193 18-04-2012 06:29 PM

التوصيات فعالة كما هى لا جديد . هل من سؤال؟

mooni 18-04-2012 06:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raafat_193 (المشاركة 313071)

انا بحثت عنك الصبح لكى اقول لك اخرجى من لاليورو ين بعد ان وصل للقمة . فماذ فعلتى اما الدولار كندى ح احلله من عنيه

تسلم لنا يارب الحمد لله صفقة اليورو ين ماكنتش دخلتها معاكم امبارح دخلت بس صفقة الباوند واغلقتها الصبح على ربح 45 نقطة:1 (105):

raafat_193 18-04-2012 06:32 PM

افتكر احنا ذبحنا اليورو فى الصعود وفى الهبوط . نتيجة عمايله معانا الاسبوع السابق ههههههههههههههههههه

naitsi 18-04-2012 06:36 PM

naitsi, ‏mooni, ‏hussien86, ‏hateem, ‏YASER83, ‏تولستوي, ‏ابوفهد, ‏bahrain, ‏jjoojjoo2005, ‏meda, ‏Aymanalmerai, ‏0asdf12340, ‏شهد, ‏MAMADO, ‏منصور عبدالنور, ‏جادجاد, ‏yasser badr mahmoud, ‏Dox, ‏nagysol, ‏demetry, ‏رامى عبدالهادى, ‏المضارب, ‏دعاااني الشوق, ‏TNT, ‏elnmsstar, ‏د. محمد بدر, ‏top22star, ‏ملياردير, ‏mercedes benz, ‏ABUEHAB, ‏waleed_1980, ‏unknown, ‏جواد اشرف, ‏zogota, ‏ELSHARKI, ‏abdo_mb10, ‏00808060, ‏ابوالعبد77

مرحبا بالجيش الحربي ومرحبا بجميع الملتحقين لكتائب الجنرال رأفت ٱلف مرحبا كل واحد فيكم يختر مدرعته أو طائراته والباقي يتسلح بأسلحة نارية وقنابل فالحرب العالمية الثالتة بدئة في الفوركس
^_^

raafat_193 18-04-2012 06:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mooni (المشاركة 313074)
تسلم لنا يارب الحمد لله صفقة اليورو ين ماكنتش دخلتها معاكم امبارح دخلت بس صفقة الباوند واغلقتها الصبح على ربح 45 نقطة:1 (105):

ادخلى شراء بسرعة الدولار كندى وهضع الشارت حالا

mooni 18-04-2012 06:38 PM

اوووووووك :)

naitsi 18-04-2012 06:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raafat_193 (المشاركة 313073)
التوصيات فعالة كما هى لا جديد . هل من سؤال؟

لحد الان لا سؤال فالصفقات والحمد لله عندي إنتهت بربح بقية صفقة 1 لدولار فرنك كنت ذاخل فيها الامس ولم يصلها السعر اليوم فقط ربحة من التعزيزات وعوضوا لي الصفقة الموجودة الان سأتركها تسبح حيتما شائت إن أراضت أن تعكس 500 نقطة فلا مشكلة هههه الحساب يتحملها حتال 1000 نقطة ههههه الحمد لله والشكر لله والشكر للجنرال

raafat_193 18-04-2012 06:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mooni (المشاركة 313066)
ولك جزيل الشكر

naitsi 18-04-2012 06:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raafat_193 (المشاركة 313078)

ادخلى شراء بسرعة الدولار كندى وهضع الشارت حالا

لقد ذخلت أنا أيضا في الصفقة من النقطة 0.9911

raafat_193 18-04-2012 06:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 313077)

naitsi, ‏mooni, ‏hussien86, ‏hateem, ‏YASER83, ‏تولستوي, ‏ابوفهد, ‏bahrain, ‏jjoojjoo2005, ‏meda, ‏Aymanalmerai, ‏0asdf12340, ‏شهد, ‏MAMADO, ‏منصور عبدالنور, ‏جادجاد, ‏yasser badr mahmoud, ‏Dox, ‏nagysol, ‏demetry, ‏رامى عبدالهادى, ‏المضارب, ‏دعاااني الشوق, ‏TNT, ‏elnmsstar, ‏د. محمد بدر, ‏top22star, ‏ملياردير, ‏mercedes benz, ‏ABUEHAB, ‏waleed_1980, ‏unknown, ‏جواد اشرف, ‏zogota, ‏ELSHARKI, ‏abdo_mb10, ‏00808060, ‏ابوالعبد77

مرحبا بالجيش الحربي ومرحبا بجميع الملتحقين لكتائب الجنرال رأفت ٱلف مرحبا كل واحد فيكم يختر مدرعته أو طائراته والباقي يتسلح بأسلحة نارية وقنابل فالحرب العالمية الثالتة بدئة في الفوركس
^_^

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

mooni 18-04-2012 06:50 PM

ميررررررسي جدااااااااااا

0asdf12340 18-04-2012 06:52 PM

ما شاء الله ورشة جميلة وتحليل ممتاز ومتابعة جيدة منك يادكتور ، ومتابع معاك من الاسبوع الجاي بس مستني أشحن حسابي عشان خسران في الشهرين اللي فاتوا حوالي الف دولار ربنا يعوضنا معاك إن شاء الله

raafat_193 18-04-2012 06:56 PM

تحديث نفس التوصيات

raafat_193 18-04-2012 06:58 PM

اكرر الاعضاء الجدد ينتبهوا لا للدخول معنا . يجب الاطلاع على طريقة التوصيات والدخول بالرجوع للصفحات السابقة اتعبوا شوية السوق لان ينتهى

raafat_193 18-04-2012 07:13 PM

hateem 18-04-2012 07:24 PM

ربنا يقويك يا دكتور والله ويبارك فى وقتك وتنزل مصر قريب عشان نتعرف على حضرتك

raafat_193 18-04-2012 07:25 PM

ناريمان رأفت 18-04-2012 07:27 PM

دكتور رأفت انا جديدة فى المنتدى وبصراحة خسرت كتير اووووى اووى من حسابى
ادخل دلوقتى على انهى توصية
علشان لازم اكسب المرة دى
احسن حسابى يخلص كله

ناريمان رأفت 18-04-2012 07:28 PM

على فكرة الخسارة طبعا ما كانتش بسببك انت
دى كانت توصيات لاشخاص اخرين

raafat_193 18-04-2012 07:30 PM

raafat_193 18-04-2012 07:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناريمان رأفت (المشاركة 313114)
دكتور رأفت انا جديدة فى المنتدى وبصراحة خسرت كتير اووووى اووى من حسابى
ادخل دلوقتى على انهى توصية
علشان لازم اكسب المرة دى
احسن حسابى يخلص كله

ياربى .. ياحول الله بلاش دلوقتى خالص ارجوكى لاننا مشينا نصف الطريق وحرام انتظرى لو تقدرى منتصف الليل بضع تحديث للتوصيات لانه يحدث متغيرات كثيرة للسوق الاسيوى ولكن التزمى معى بادارة الاموال وهل لى ان اعرف ماتبقة معك من مال. واثناء ذلك عودى للصفحات السابقة وتعلمى طريقتنا ارجوكى

ناريمان رأفت 18-04-2012 07:40 PM

ميرسى يا دكتور على رد حضرتك انا منتظرة اى توصية منك
انا لا يتبقى من حسابى الا 100 دولار فقط

bary_3 18-04-2012 07:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناريمان رأفت (المشاركة 313126)

لازم كل صفقة 10سنت للنقطة الواحدة ،لا تدخلي على أكثر من عملة على الاقل الان حتى تربحي قليلا ثم نزود،كلم عاكسك السعر 20 نقطة تدخلي تبريد
ولا تخافي سنتابعك لحظة بلحظة ،وأعدك لو التزمتي بتدبيلة في نهاية الأسبوع القادم:1 (80):;)

م.جوزيف ايهاب 18-04-2012 07:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناريمان رأفت (المشاركة 313126)

ان شاء الله تقدري تضاعفي الحساب مع الدكتور زعيم التوصيات

الساعة الآن 07:12 PM