اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=16309)

ghlhv 01-01-2012 11:46 PM

رد: الورشة الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD

الله ينور هوه ده الكلام واافكر والمنطق وده نفس اسلوبى المتاجرة السريعة

Tarek adel 01-01-2012 11:53 PM

ghlhv 02-01-2012 01:10 AM

مش المفروض ياجماعة المنصة بتفتح الساعة 12 صباحا بتوقيت القاهرة لان شركة اى تورو لسه ما فتحتش حتى الان

كويتى وبحب مصر 02-01-2012 01:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zine (المشاركة 250742)
السلام عليكم الى كل اعضاء هذا المنتدى الكريم و الله اود ان اشكر العضو المتميز Jallo و الذى تابعته منذ ايام قليلة و التى كانت تحليلته ترتقى الى اكثر من مستوى تحليل الخبراء و اود من المشرفين على هذا المنتدى الطيب ان يخصصوا نافذة تحليلية فى التحليل المتميزة هناك عدة تحاليل جميلة و بوجهات نظر مختلفة و لاكن واحد الذى يصيب و شكرا

والله وانا كمان بشكر العضو جاللو لانى كنت بتابعه وهو كان بيعلق على مباراة الورور والدولار ... وفعلا كنت بربح من وراه وكانت تحاليله اول باول عساالله يرزقه رزق (النعاب)

بس ما انصحه يفتح صفحه مستقله طبعا هوا يمكن يقول ليه ؟؟ وانا ارد عليه واقوله والله مانى عارف ليه كده انا حبيته كده وبس...

ابو اسكندر 02-01-2012 01:13 AM

وعندي اف اكس ديدي مش شغالة بردة

Qadri 02-01-2012 01:22 AM

الساعة 9 صباحا بتوقيت القاهرة بداية عمل السوق

a.mahmoud 02-01-2012 01:24 AM

اشمعنا البنوك المصريه مش اجازه انهارده :)))))))))))

ليان 02-01-2012 01:26 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

عام جديد وسنة سعيدة على الجميع سيدي الفاضل jallo لقد قرات تحليلك وهو مطابق لتحليل اثنين من كبار المحللين في بريطانياوامريكا ولمن يريد التاكيد اذهبوا الى هذا الرابط
Forex Peace Army|Sive Morten EURUSD Daily for 01.02.12 - Forex Films
شكر اجتهادك وحرصك على منفعة الاخرين لان كثير من المضاربين سوف يشترون من هذه النقطة واليورو هذه الاسبوع سيهبط بسبب الاخبار ولا توجد حاليا نقطة صحيحة للشراء ليس بعد

ghlhv 02-01-2012 01:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qadri (المشاركة 251210)
الساعة 9 صباحا بتوقيت القاهرة بداية عمل السوق

ليه مش المفروض 12 صباحا بتوقيت القاهرة كل يوم احد ولا الشركات بتشتغل باختلاف ولا الميعاد ده موحد على الجميع

ليان 02-01-2012 01:37 AM

http://forexfilms.com/forex-peace-ar...r-01-02-12/هذا الرابط بؤكد تحليل الاخ jallo
وانا معك اخي ويعطيك العافية لجهدك وتحليلك لمنفعة الاخرين

ليان 02-01-2012 02:04 AM

في احد فاتح حساب في امانة كابيتال ويريد يفيدني بمعلومات عنها واشكر كل من يجيبني

ghlhv 02-01-2012 02:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليان (المشاركة 251236)
http://forexfilms.com/forex-peace-ar...r-01-02-12/هذا الرابط بؤكد تحليل الاخ jallo
وانا معك اخي ويعطيك العافية لجهدك وتحليلك لمنفعة الاخرين

ياجماعة هل فعلا بدء السوق 9 صباحا

falcon1 02-01-2012 02:12 AM

السلام عليكم
اسبوع موفق وعام موفق ان شاء الله
تصفيه سريعه لتحليلاتى الاسبوع السابق الوحيد تقريبا الذى شاركت معكم واكرر بالله لم اقدم اى تحليل شامل بسبب
انعدام الحركه فى اول ايام الاسبوع من ناحيه من ناحيه اخرى لعلمى ان الاغلاقات كثيرا ما تحمل مفاجات وهى قاعده معروفه
من يضارب فى الاغلاقات لينتظر غالبا مفاجات لاسيما الاغلاق اليرلى
بدات تحليلى ونظرتى برؤيه صعود على زوج اليورو دولار ارتكازا لعده مرتكازات لن اطيل فى سردها حتى لا ياتى لى ساذج يقول لاافهم كلامك
وبالفعل كما توقعت من قبل الافتتاح بدا الزوج لمده ثلاث ايام صعود على استيحاء من المستوى1.3027الى المستوى1.3095
من قبل الافتتاح تمسكت بالصعود وحدث الصعود وتماسك الزوج فوق ترنده الصاعد على استحياء
لثلاث ايام
كان اخر مشاركه من منظور ثورى مشاركه كان بها نموذج الراس والكتف المقلوبين
ولم اظهر لحضراتكم النموذج رغم وجوده امامى اكثر من ساعات حتى يحدث كسر وعندما حدث الكسر اشرت للنموذج وذكرت بانتظار تاكيد الكسر ولم يحدث بالمره اى تاكيد
ولم اعطى اى اشاره شراء بل حذرت منه وقلت حاله بالحرف الواحد الحاله الوحيده الوحيده مكررا لشراء هى على الاغلاق التام فوق104 بشرط ان يكون اغلاق تام على
الارتداد من143 محافظا على مستويات تداول اعلى من104 عندها فقط يكون الزوج ثورى
وبمرتكزات اخرى بدات اشير الى ان الزوج على وشك الانهيار هبوطا قبل الصعود ثانيه
واوصيت ببيعه من3075 استوب3085
اذن كنت مع الاتجاه من قبل الافتتاح رايت الصعود وحدث ومن قبل الهبوط رايته وحدث
ولى مشاركه ذكرت لحضراتكم ان صناع السوق يتلاعبون الاتجاه هابط خلال الساعات القادمه وكسر انكس اليورو ترنده وكان من المفروض ان يهبط اليورو لكن هناك خدعه
ستكتشفونها بعد قليل
وحدث الهبوط
الا انى رغم شكى بالانهيار لعلمى اننا باغلاق ييرلى واعلم ماله من شموع منت قد تصل الى50 بوينت خرجت من البيع
ودخلت شراء من3004 وخرجت بربح5 نقاط وقت كتابه مشاركه الخروج
ونصحت بالانتظار لان الزوج متجه الى1.2913 وذكرت اتمنى ان يلمسها وتروا رد فعلها معه
وبالفعل اتجه لها وتحققت نظرتى ولمسها وراى من يرى رد الفعل وعمى من ليس فى عينيه نظر عن رد الفعل
وذكرت انها من النقط التى لايدركها احد
توقعت بعد ذلك تثبيت اللو وعدم الكسر وقلت ولكن اذا حدث ما لا اتوقعه الشراء من866 جيد استوب اربع نقاط ووصل اليورو للو858 على منصه دوكاسكوبى الشركه
التى يستمد منها اى بروكر او بنك السعر لانها اكبر سيوليه لسوق الانتر
وصعد
نصحت بالشراء من1.2897استوب اربع نقاط بالاهداف السابق ذكرها والبيع بالاهداف السابق ذكرها
اقتنص قناص من كل مشاركاتى للاسبوع كل النقاط لانه ادرك بخبثه انها لشخص غير عادى
واقتنص ان هدفى للبيع الفوقى كاختبار اللو943
ولم يتفعل الشراء بفارق6 نقاط لاستعلائى على السعر ان ارفع الاستوب عن اربعه
برفع نقطه الدخول لضمان التفعيل
محققا الهدف الاول والثانى دون تفعيل من الاساس
هذا باختصار نظرتى بمراحلها
اذا كانت لى مشاركه بنظره لم اتناولها ليتفضل احد ممن لم يلقى السمع ويحرجنى
ان استطاع الى ذلك سبيلا
فان لم يكن
فدعائى بالتوفيق واسبوع ناجح
وانا منتظر -بصمت-
ان ارى تحليل كل واحد فيكم لاسيما الشخص الذى فى لحظه لمع نجمه لاقتناصه مشاركاتى
ادرك الحيره
اغلاق فوق فيبو او موفينج او ترند كذا صاعد واغلاق اسفل فيبو او موفينج او ترند كذا هابط
ذلك مبلغهم من العلم
والحمد لله رب العالمين
رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ
وتقبلوا ودى
وسلام الله عليكم ورحمته وبركاته

lookout 02-01-2012 02:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة falcon1 (المشاركة 251282)
السلام عليكم
اسبوع موفق وعام موفق ان شاء الله
تصفيه سريعه لتحليلاتى الاسبوع السابق الوحيد تقريبا الذى شاركت معكم واكرر بالله لم اقدم اى تحليل شامل بسبب
انعدام الحركه فى اول ايام الاسبوع من ناحيه من ناحيه اخرى لعلمى ان الاغلاقات كثيرا ما تحمل مفاجات وهى قاعده معروفه
من يضارب فى الاغلاقات لينتظر غالبا مفاجات لاسيما الاغلاق اليرلى
بدات تحليلى ونظرتى برؤيه صعود على زوج اليورو دولار ارتكازا لعده مرتكازات لن اطيل فى سردها حتى لا ياتى لى ساذج يقول لاافهم كلامك
وبالفعل كما توقعت من قبل الافتتاح بدا الزوج لمده ثلاث ايام صعود على استيحاء من المستوى1.3027الى المستوى1.3095
من قبل الافتتاح تمسكت بالصعود وحدث الصعود وتماسك الزوج فوق ترنده الصاعد على استحياء
لثلاث ايام
كان اخر مشاركه من منظور ثورى مشاركه كان بها نموذج الراس والكتف المقلوبين
ولم اظهر لحضراتكم النموذج رغم وجوده امامى اكثر من ساعات حتى يحدث كسر وعندما حدث الكسر اشرت للنموذج وذكرت بانتظار تاكيد الكسر ولم يحدث بالمره اى تاكيد
ولم اعطى اى اشاره شراء بل حذرت منه وقلت حاله بالحرف الواحد الحاله الوحيده الوحيده مكررا لشراء هى على الاغلاق التام فوق104 بشرط ان يكون اغلاق تام على
الارتداد من143 محافظا على مستويات تداول اعلى من104 عندها فقط يكون الزوج ثورى
وبمرتكزات اخرى بدات اشير الى ان الزوج على وشك الانهيار هبوطا قبل الصعود ثانيه
واوصيت ببيعه من3075 استوب3085
اذن كنت مع الاتجاه من قبل الافتتاح رايت الصعود وحدث ومن قبل الهبوط رايته وحدث
ولى مشاركه ذكرت لحضراتكم ان صناع السوق يتلاعبون الاتجاه هابط خلال الساعات القادمه وكسر انكس اليورو ترنده وكان من المفروض ان يهبط اليورو لكن هناك خدعه
ستكتشفونها بعد قليل
وحدث الهبوط
الا انى رغم شكى بالانهيار لعلمى اننا باغلاق ييرلى واعلم ماله من شموع منت قد تصل الى50 بوينت خرجت من البيع
ودخلت شراء من3004 وخرجت بربح5 نقاط وقت كتابه مشاركه الخروج
ونصحت بالانتظار لان الزوج متجه الى1.2913 وذكرت اتمنى ان يلمسها وتروا رد فعلها معه
وبالفعل اتجه لها وتحققت نظرتى ولمسها وراى من يرى رد الفعل وعمى من ليس فى عينيه نظر عن رد الفعل
وذكرت انها من النقط التى لايدركها احد
توقعت بعد ذلك تثبيت اللو وعدم الكسر وقلت ولكن اذا حدث ما لا اتوقعه الشراء من866 جيد استوب اربع نقاط ووصل اليورو للو858 على منصه دوكاسكوبى الشركه
التى يستمد منها اى بروكر او بنك السعر لانها اكبر سيوليه لسوق الانتر
وصعد
نصحت بالشراء من1.2897استوب اربع نقاط بالاهداف السابق ذكرها والبيع بالاهداف السابق ذكرها
اقتنص قناص من كل مشاركاتى للاسبوع كل النقاط لانه ادرك بخبثه انها لشخص غير عادى
واقتنص ان هدفى للبيع الفوقى كاختبار اللو943
ولم يتفعل الشراء بفارق6 نقاط لاستعلائى على السعر ان ارفع الاستوب عن اربعه
برفع نقطه الدخول لضمان التفعيل
محققا الهدف الاول والثانى دون تفعيل من الاساس
هذا باختصار نظرتى بمراحلها
اذا كانت لى مشاركه بنظره لم اتناولها ليتفضل احد ممن لم يلقى السمع ويحرجنى
ان استطاع الى ذلك سبيلا
فان لم يكن
فدعائى بالتوفيق واسبوع ناجح
وانا منتظر -بصمت-
ان ارى تحليل كل واحد فيكم لاسيما الشخص الذى فى لحظه لمع نجمه لاقتناصه مشاركاتى
ادرك الحيره
اغلاق فوق فيبو او موفينج او ترند كذا صاعد واغلاق اسفل فيبو او موفينج او ترند كذا هابط
ذلك مبلغهم من العلم
والحمد لله رب العالمين
رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ
وتقبلوا ودى
وسلام الله عليكم ورحمته وبركاته

سيبك يا اخي من الماضي الماضي كان كلة جراح ....المهم قول لنا رؤيا المستقبل لنستفيد..وشكرا

ghlhv 02-01-2012 02:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lookout (المشاركة 251296)
سيبك يا اخي من الماضي الماضي كان كلة جراح ....المهم قول لنا رؤيا المستقبل لنستفيد..وشكرا

وياريت بوضوعود حتى يعقبه هبوط حتى اذا ح وسلاسة للبسطاء امثالى ونكن لك من الشاكرين بمعنى سهل على سبيل المثال اتوقع ص

ghlhv 02-01-2012 02:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كويتى وبحب مصر (المشاركة 251191)
والله وانا كمان بشكر العضو جاللو لانى كنت بتابعه وهو كان بيعلق على مباراة الورور والدولار ... وفعلا كنت بربح من وراه وكانت تحاليله اول باول عساالله يرزقه رزق (النعاب)

بس ما انصحه يفتح صفحه مستقله طبعا هوا يمكن يقول ليه ؟؟ وانا ارد عليه واقوله والله مانى عارف ليه كده انا حبيته كده وبس...

كيف حالك المنصة عندك شغالة السوق فتح عندك ولا 9 بتوقيت القاهرة

ليان 02-01-2012 02:27 AM

استاذ فالكون لقد عرضت على الايميل الخاص بك في حال اي استشارة ولقد بعثت لك ايميل ولم ترد على وجزاك الله الف خير على بحوثك وجهدك التي دائما تصيب

كويتى وبحب مصر 02-01-2012 02:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghlhv (المشاركة 251300)
وياريت:1 (26): بوضوعود:1 (26): حتى يعقبه هبوط حتى :1 (26):اذا ح :1 (26):وسلاسة للبسطاء امثالى ونكن لك من الشاكرين بمعنى سهل على سبيل المثال اتوقع ص

عاوز افهم :1 (26)::1 (26):

كويتى وبحب مصر 02-01-2012 02:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghlhv (المشاركة 251308)
كيف حالك المنصة عندك شغالة السوق فتح عندك ولا 9 بتوقيت القاهرة

هلا والله المنصه شغاله وكله عال العال بالكويت... :1 (18)::1 (18):

ghlhv 02-01-2012 02:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كويتى وبحب مصر (المشاركة 251321)

عاوز افهم :1 (26)::1 (26):

مجرد لغبطة فى الكلام فقط اعتذر عنها ولكن المقصود ان يكون ببساطة للبسطاء امثالى حتى نفهم ونكن من الشاكرين اى ان المخاطبة تكن للجميع للمبتدئين والمتقدمين

ابو اسكندر 02-01-2012 03:28 AM

استاذ فالكون
كم كنت اتمنى ان اسمع تحليلك لهذا الاسبوع
والا تحجب عنا علمك
احتسب اجرك على الله
ولك جزيل الشكر
لاتحرمنا علمك
لا تحرمنا علمك
لا تحرمنا علمك

ليان 02-01-2012 03:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كويتى وبحب مصر (المشاركة 251323)
هلا والله المنصه شغاله وكله عال العال بالكويت... :1 (18)::1 (18):

لوسمحت اشلون المنصة عندك شغالة انا فاتحه بالكويت وكل مرة نفس هالوقت تشتغل بس للحين ما اشتغلت اذا يقدر احد ان يرشدني حسابي في امانة كابيتال وشكرا لمن يجيبني

jallo 02-01-2012 07:18 AM

صباح الخير عالجميع لسه صاحي وعملت القهوة بتاعتي ومستني المنصة تفتح
أنا للعلم شغال على أربعة منصات لشركات مختلفة ولسه ولا منصة ما اشتغلتش أو ل ما تشتغل أي منصة حنبدأ متابعة سوا
تمنياتي بالتوفيق للجميع

ghlhv 02-01-2012 08:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jallo (المشاركة 251424)
صباح الخير عالجميع لسه صاحي وعملت القهوة بتاعتي ومستني المنصة تفتح
أنا للعلم شغال على أربعة منصات لشركات مختلفة ولسه ولا منصة ما اشتغلتش أو ل ما تشتغل أي منصة حنبدأ متابعة سوا
تمنياتي بالتوفيق للجميع

صباح الخير يوم سعيد وقهوة هنية ان شاء الله الكل مترقب ومنتظرك فتح الله عليك

ghlhv 02-01-2012 08:35 AM

د اسامة صباح الخير عليك وعلى الروينى وصلاح باشا وجميع المشرفين اسبوع سعيد على الكل وفى انتظار التحليل الاسبوعى واليوم جزاكم الله خيرا

jallo 02-01-2012 09:29 AM

حتلاحظو اليوم ان التداول بطيء وممل نوعا ما ومرد ذلك الى اقفال معظم الأسواق العالمية فمع بداية السوق حتلاحظو نزول احذروا منه ده حيكون لجركم للدخول حننزل شوية الى مستويات 1.2922 ودي منطقة كسر ترند صاعد وانا من وجهة نظري السوق اليوم مش حيكون عنده الجرأة على أختراق المنطقة دي ولا مناطق للأعلى فرجاء الحذر اليزم ممكن يكون في تخبط وتذبذب مخيف.

ghlhv 02-01-2012 09:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jallo (المشاركة 251446)
حتلاحظو اليوم ان التداول بطيء وممل نوعا ما ومرد ذلك الى اقفال معظم الأسواق العالمية فمع بداية السوق حتلاحظو نزول احذروا منه ده حيكون لجركم للدخول حننزل شوية الى مستويات 1.2922 ودي منطقة كسر ترند صاعد وانا من وجهة نظري السوق اليوم مش حيكون عنده الجرأة على أختراق المنطقة دي ولا مناطق للأعلى فرجاء الحذر اليزم ممكن يكون في تخبط وتذبذب مخيف.

فعلا والسعر حاليا متذبذب ما بين 292و293 ويمكن لمعرفة الاسعار على مدار الاسبوع 24ساعة من خلال هذا الرابط
ط¬ط¯ظˆظ„ ط£ط³ط¹ط§ط± ط§ظ„طµط±ظپ ط§ظ„ظ…ط¨ط§ط´ط±ط©

ghlhv 02-01-2012 09:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghlhv (المشاركة 251448)
فعلا والسعر حاليا متذبذب ما بين 292و293 ويمكن لمعرفة الاسعار على مدار الاسبوع 24ساعة من خلال هذا الرابط
ط¬ط¯ظˆظ„ ط£ط³ط¹ط§ط± ط§ظ„طµط±ظپ ط§ظ„ظ…ط¨ط§ط´ط±ط©

ستاذ جالو عايز استعلم من حضرتك بالنسبة لليورو ين انخفض سعره لاقل سعر له من حوالى عشر سنوات وانخفض على 100.00 هل تتوقع مزيد من الهبوط والى اى سعر
وشكرا لحضرتك

jallo 02-01-2012 10:04 AM

افتتاح برجاء الخروج الآن وانتظار المتابعة بعد قليل

jallo 02-01-2012 10:11 AM

اليورو الأيام دي ملوش قاع ممكن الواحد يتوقعه التحليل الأساسي بيقول كده احنا بس نربطه مع التحليل الفني ونتوقع مسارات يومية وده أفض شيء وزي ما تلاحظ اللي دخلو اليورو استرالي على اساس انه اكتفى هبوط كمل بيهم لمستويات تاريخية وينطبق ده على اليورو ين الخوف من اليورو ملوش حدود انهيارات متوقعة ومش حتتضح الصورة قريب فهو بيطلع بس تصحيحات لحد الفترة القريبة الفائتة والكلام ده بيحصل من بداية شهر خمسة 2011 هبوط وتصحيح وهبوط آخر ثم تصحيح وهكذا لا يمكن أن يخدعك أحد ويقول ان اليورو حيوصل للسعر المحدد ويحدد لك سعر ده شيء في علم الغيب فقط احنا بس نتابع يوميا ونستفيد من الفرص في وقته طلع نزل أدينا بنكسب وخلاص وتحياتي

Qadri 02-01-2012 10:13 AM

استاذ jallo

ايه رايك فى شراء اليورو الان بهدف 35 نقطة؟

jallo 02-01-2012 10:13 AM

الصفقة اللي دخلتها يوم الجمعة أنا خرجت منها على مكاسب محترمة أتمنى تكونوا متابعين وخرجتوا انتو كمان لحد ما نشوف ندخل امتى تاني

jallo 02-01-2012 10:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qadri (المشاركة 251461)
استاذ jallo

ايه رايك فى شراء اليورو الان بهدف 35 نقطة؟

لا .... مش الآن مش الحين مش دلوقتي مش هسه مشي دابا
ههههههههههههه
يسعدلي صباحك

alskndry 02-01-2012 10:32 AM

السلام عليكم

اليور على فريم الاربع ساعات يسير فى قناة هابطة وهو الان يقترب من الحد العلوى للقناة

ففنتظر لو كسر 1.3000 فانه صاعد باذن الله اما لو لم يستطع الكسر فهو هابط

اليكم صورة للشارت

http://hh7.an3m1.com/Sep/an3m1.com_13254894741.bmp
http://hh7.an3m1.com/Sep/an3m1.com_13254894741.bmp

FREEDOM 02-01-2012 10:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليان (المشاركة 251269)
في احد فاتح حساب في امانة كابيتال ويريد يفيدني بمعلومات عنها واشكر كل من يجيبني

نعم اخي الفاضل اني فاتح حساب في امانه كابتال ماهي المعلومات التي تفيدك وانا حاضر
:1 (58)::1 (58):

كويتى وبحب مصر 02-01-2012 10:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليان (المشاركة 251364)
لوسمحت اشلون المنصة عندك شغالة انا فاتحه بالكويت وكل مرة نفس هالوقت تشتغل بس للحين ما اشتغلت اذا يقدر احد ان يرشدني حسابي في امانة كابيتال وشكرا لمن يجيبني

بالنسبه للسؤال الاول شلون المنصه شغاله عندى... عادى انا بشركه الباري تفتح الساعه 2 وبالنسبه للسؤال الثاني شلون نرشدج على حسابج :1 (67)::1 (67):فيه احد يضيع حسابه ابي افهم؟؟؟...:1 (27):وبعدين شنو امانه كابيتال؟؟؟؟ وضحى علشان نفهم هل هى شركه وساطه ولا شنو ...وان كانت شركة وساطه اكيد فيها بروكريه يرشدونج على حسابج هااللى مضيعته.

ليان 02-01-2012 11:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كويتى وبحب مصر (المشاركة 251489)
بالنسبه للسؤال الاول شلون المنصه شغاله عندى... عادى انا بشركه الباري تفتح الساعه 2 وبالنسبه للسؤال الثاني شلون نرشدج على حسابج :1 (67)::1 (67):فيه احد يضيع حسابه ابي افهم؟؟؟...:1 (27):وبعدين شنو امانه كابيتال؟؟؟؟ وضحى علشان نفهم هل هى شركه وساطه ولا شنو ...وان كانت شركة وساطه اكيد فيها بروكريه يرشدونج على حسابج هااللى مضيعته.

صباح الخير ماشاء الله عليك لازم يكون تعليقك بعيد عن الرسالة بالظاهر دايما تفهم غلط انا سألت عن السيرفر اللي تستخدمة بعدين امانه كابيتال شركة وساطة معروفة وهي من الشركات التى تنتدرج تحت رعاية اف اكس ارابيا وانت لو مطلعة اكيد كنت تعرفها ومالا دتعي اوضح وبعدين انا ما قصدت مضيعة حسابي انا قصدت ان اي سيرفر شغال عندك لاننا بنفس المنطقة ممكن ارتكز علية لتشغيل منصتي شفت انت وين تعليقك وانا وين بعدين مشكور وهذه اخر مرة اسألك :1 (27):بأي شئ واسبوع موفق للجميع

FREEDOM 02-01-2012 11:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jallo (المشاركة 251500)
امانة كابيتال دي شركة جديدة مرخصة من مصرف لبنان المركزي وده مصرف امكانياته محدودة ماديا ومعنويا وهي بتحاول تاخذ حظها من السوق وأنا بصراحة مش مؤيد للدخول بأي شركة بمنطقة اضطرابات سياسية وحروب فلو لا قدر الله تحقق أي نوع من الأضطرابات فجأة وضربت اسرائيل لبنان حتتوقف الحياة بلبنان وده شيء جربناه قبل كده عدة مرات في أعوام سابقة أرجو التوفيق للجميع

استاذنا الفاضل تحيه مني واحترام لشخصك الفاضل بالنسبه لامانه كابتال فانها شركه رائعه بمنضاري ومحترمه رغم التجربه القصيره معها لاكني لم اصادف اي مشاكل لحد الان اما بالنسبه للاضطرابات السياسيه فان منطقه الوطن العربي كلها اضطربات سياسيه ولا تخلو منطقه منها بحسب التوقيت اما بالنسبه لاسرائيل فان المنطقه كلها تعتبر اسرائيل تهديد للمنطقه اما المناطق التي بها اضطرابات سياسيه فان هذا قدر الشعوب ولكننا نريد التواصل والدخول مع العالم في هذا السباق العلمي ومن منضاري اني من العراق ولايوجد بلد في العالم اصابه ما اصابه العراق فهل هذا معناه ان العراق سيكون بعيد عن العالم هذا خطا اخي الفاضل تحياتي :1 (58)::1 (58):

jallo 02-01-2012 11:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FREEDOM (المشاركة 251517)
استاذنا الفاضل تحيه مني واحترام لشخصك الفاضل بالنسبه لامانه كابتال فانها شركه رائعه بمنضاري ومحترمه رغم التجربه القصيره معها لاكني لم اصادف اي مشاكل لحد الان اما بالنسبه للاضطرابات السياسيه فان منطقه الوطن العربي كلها اضطربات سياسيه ولا تخلو منطقه منها بحسب التوقيت اما بالنسبه لاسرائيل فان المنطقه كلها تعتبر اسرائيل تهديد للمنطقه اما المناطق التي بها اضطرابات سياسيه فان هذا قدر الشعوب ولكننا نريد التواصل والدخول مع العالم في هذا السباق العلمي ومن منضاري اني من العراق ولايوجد بلد في العالم اصابه ما اصابه العراق فهل هذا معناه ان العراق سيكون بعيد عن العالم هذا خطا اخي الفاضل تحياتي :1 (58)::1 (58):

رأي سديد شكرا لك

ahmed salah 02-01-2012 11:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كل عام وانتم بخير وتكوم سنة حلوة علينا وعليكم
مبروك للمنتدى الافتتاح

الساعة الآن 01:39 AM