اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   تاجر فوركس محترف ناجح مستعد لمشاركة خبرته مع الطامحين الذين يعانون من مشاكل في سوق الفوركس - (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=30318)

تاجر فوركس 08-06-2013 12:14 AM

رد: تاجر فوركس محترف ناجح مستعد لمشاركة خبرته مع الطامحين الذين يعانون من مشاكل في سوق الفوركس -

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The manager (المشاركة 478354)
اليورو ين على تصاعد على المدى البعيد، أما الباوند ين فلا أنصحك أن تستثمر فيه على المدى ال البعيد لأن باوند والين عملتين ضعاف في هذا الوقت ومن غير الممكن معرفة أية أضعف من التاني في كل وقت إذا هو مرجح ما يتحرك باتحاه معين.

Buy eur/jpy at: 120 to 124

ازاي يعني .......... المعروف كل ازواج الين بتهبط وتصعد مع بعضها في وقت واحد بس كل زوج ليه فرق نقاط مثلا زوج اليورو ين هبط 100 نقطة نجد ان ان الدولار ين هبط 80 نقطة المسالة ان مربوطين ببعض هبوطا وصعودا

محترف نت 08-06-2013 12:22 AM

رد: تاجر فوركس محترف ناجح مستعد لمشاركة خبرته مع الطامحين الذين يعانون من مشاكل في سوق الفوركس -

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاجر فوركس (المشاركة 521102)

ازاي يعني .......... المعروف كل ازواج الين بتهبط وتصعد مع بعضها في وقت واحد بس كل زوج ليه فرق نقاط مثلا زوج اليورو ين هبط 100 نقطة نجد ان ان الدولار ين هبط 80 نقطة المسالة ان مربوطين ببعض هبوطا وصعودا

انا لسه ملاحظ كلام حضرتك النهارده والرد بتاع حضرتك زي مايكون بيأكدلي ملاحظتي

new here 08-06-2013 05:19 PM

استاذ مانجر ارجو ان تستمر معنا فى المنتدى لان هذا افضل موضوع قراته و استفدت منه فى المنتدى .
لدى سوال اتمنى ان تجيب عليه . ما هو تاثير تخفيض سياسه التيسير النقدى التى يتبعها البنك الفيدرالى الامريكى على الدولار .و ما توقعك بالنسبه لاستمرارها بعد بيانات التوظيف االامريكيه التى جاءت بشكل ايجابى و البطاله التى جاءت بشكل سلبى؟

jamalscalper 08-06-2013 08:09 PM

اخي ماندجر ماهو التوقيت المعتمد عالميا في الفوركس يعني التوقيت الدي ينتضر عليه التجار اغلاق شمعه اربع ساعات أو يومي متلا اسفل دعم ويكون هو التوقيت ا؛منطقي لهته الاغلاقات
فقد نجد منصه متلا بتوقيت gmt+2 اغلقت 4H فوق الدعم بشكل انعكاسي فبادر المحللون على هته المنصة للشراء بينها عمنصه اخرى gmt+3 اعلقت 4Hبعد ساعه بشكل استمراري فعملاء الشركه التانيه يبيعون .......... فهدا اصبح بهته الطريقة ضربا من التقدير وليس تحليلا احترافيhttp://www.fx-arabia.com/vb/images/s...20%2888%29.gif
فما هو التوقيت المعتمد لتتبع الاغلاقات وليكن حسب gmt وشكررررررررا

jamalscalper 08-06-2013 08:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gastro (المشاركة 521328)
اخي ماندجر ماهو التوقيت المعتمد عالميا في الفوركس يعني التوقيت الدي ينتضر عليه التجار اغلاق شمعه اربع ساعات أو يومي متلا اسفل دعم ويكون هو التوقيت ا؛منطقي لهته الاغلاقات
فقد نجد منصه متلا بتوقيت gmt+2 اغلقت 4H فوق الدعم بشكل انعكاسي فبادر المحللون على هته المنصة للشراء بينها عمنصه اخرى gmt+3 اعلقت 4Hبعد ساعه بشكل استمراري فعملاء الشركه التانيه يبيعون .......... فهدا اصبح بهته الطريقة ضربا من التقدير وليس تحليلا احترافيhttp://www.fx-arabia.com/vb/images/s...20%2888%29.gif

فالاختلاف في الاغلاقات هي الططططططططططامه الكبرى تعلم خطوره ان يدخل المتاجر بناأ عإغلاق على منصته ولنقل اغلاق وهمي في حين ان شمعه التوقيت التي يتدافع عليه السعر لم تغلق بعد هدا بعينه دخول قبل الاغلاق
يعني مع اختلاف توقيت المنصات لكن هناك اغلاق واحد ياخد معه السعر يعني توقيت واحد يحترمه التجار رغم اختلاف المنصات

shady hamza 08-06-2013 10:13 PM

شكرا لك استاذ مانجر على طريقة تفكيرك الجميلة اللى حضرتك طرحتها
شكرا لك على وقتك ومجهودك

abdellatif 08-06-2013 11:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gastro (المشاركة 521328)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gastro (المشاركة 521339)
فالاختلاف في الاغلاقات هي الططططططططططامه الكبرى تعلم خطوره ان يدخل المتاجر بناأ عإغلاق على منصته ولنقل اغلاق وهمي في حين ان شمعه التوقيت التي يتدافع عليه السعر لم تغلق بعد هدا بعينه دخول قبل الاغلاق
يعني مع اختلاف توقيت المنصات لكن هناك اغلاق واحد ياخد معه السعر يعني توقيت واحد يحترمه التجار رغم اختلاف المنصات

اهلا اخي غاسترو..سارد عليك حتى يعود صاحب الموضوع والدي يلقى فيه الكثير من الدعوات عن قلب من الاخوة المستفيدين من مداخلاته والتي ستكون في ميزان حسناته في يوم لاينفع فيه مال ولابنون..
المهم ماهو معروف ان اوقات التداول المعروفة بين المتاحرين هي اوقات افتتاح البورصات العالمية
فمثلا اليورودولار هو وقت افتتاح بورصة فرانكفورت ووقت افتتاح بورصة نيويورك يعني ان كنت متابع لزوج اليورودولار فهده هي الفترة الصحيحة للمتاجرة عليه والتي تكون فيها السيولة عالية..
زوج الاسترالي دولار هي بداية الفترة الاسيوية وافتتاح فترة نيوورك وهكدا مع باقي العملات..
المهم والاهم يبقى في يد المركت ميكر لانستطيع ان نجزم متى يدخلون بالضبط لدفع الاسعار صعودا او هبوطا..
بالتوفيق ان شاء الله

jamalscalper 09-06-2013 12:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdellatif (المشاركة 521404)

اهلا اخي غاسترو..سارد عليك حتى يعود صاحب الموضوع والدي يلقى فيه الكثير من الدعوات عن قلب من الاخوة المستفيدين من مداخلاته والتي ستكون في ميزان حسناته في يوم لاينفع فيه مال ولابنون..
المهم ماهو معروف ان اوقات التداول المعروفة بين المتاحرين هي اوقات افتتاح البورصات العالمية
فمثلا اليورودولار هو وقت افتتاح بورصة فرانكفورت ووقت افتتاح بورصة نيويورك يعني ان كنت متابع لزوج اليورودولار فهده هي الفترة الصحيحة للمتاجرة عليه والتي تكون فيها السيولة عالية..
زوج الاسترالي دولار هي بداية الفترة الاسيوية وافتتاح فترة نيوورك وهكدا مع باقي العملات..
المهم والاهم يبقى في يد المركت ميكر لانستطيع ان نجزم متى يدخلون بالضبط لدفع الاسعار صعودا او هبوطا..
بالتوفيق ان شاء الله

اشكرك لردك الجميل وما اقصده هو ماهو توقيت للي نعتمده لاغلاقات الاربع ساعات واليومي وافتتاحات ال 4H و اليومي ايضا فهته البيانات تختلف من منصه لأخرى وصراحه اصبحت اخاف التحليل عشموع الاربع ساعات واليومي لان كل منصه تغلق شمعه حسب توقيتها يعني ان صح التعببر حسب هواها حسب توقيت السرفر نفسه
وهنا تختلف بيابات اغلاقات وافتتاحات وهايات ولوهات شموع ال 4H و Daily من منصه لاخرى وسيختلف التحليل ايضا على هته البيانات ....فللخروج من هدا آلاشكال ما هو افضل توقيت للعمل به في الميتاتريرد للدخود مع الاغلاق والافتتاح لشمعه 4H/D حسب التحليل لا اقصد اوقات البورصات بل افضل توقيت سرفر يمكن العمل عليه:D في انتضار ردك اخي عبد اللطيف
ان شاء الله يحل المشكل ويعود لنا ماندجر فوجوده في المنتدى بالنسبه لي وجود مستشار خبير ممكن استفسره في اي شيء :(

shady hamza 10-06-2013 08:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gastro (المشاركة 521420)
اشكرك لردك الجميل وما اقصده هو ماهو توقيت للي نعتمده لاغلاقات الاربع ساعات واليومي وافتتاحات ال 4H و اليومي ايضا فهته البيانات تختلف من منصه لأخرى وصراحه اصبحت اخاف التحليل عشموع الاربع ساعات واليومي لان كل منصه تغلق شمعه حسب توقيتها يعني ان صح التعببر حسب هواها حسب توقيت السرفر نفسه
وهنا تختلف بيابات اغلاقات وافتتاحات وهايات ولوهات شموع ال 4H و Daily من منصه لاخرى وسيختلف التحليل ايضا على هته البيانات ....فللخروج من هدا آلاشكال ما هو افضل توقيت للعمل به في الميتاتريرد للدخود مع الاغلاق والافتتاح لشمعه 4H/D حسب التحليل لا اقصد اوقات البورصات بل افضل توقيت سرفر يمكن العمل عليه:D في انتضار ردك اخي عبد اللطيف
ان شاء الله يحل المشكل ويعود لنا ماندجر فوجوده في المنتدى بالنسبه لي وجود مستشار خبير ممكن استفسره في اي شيء :(

اعتقد والله واعلم انخ ممكن يكون بيعتمد على اغلاقات الشركة اللى هو بيشتغل عليها بما انه هو قل ان كل اللاعبين الكبار يستعملوا هذا البنك اذا يعتمدوا على اغلاقاته والله واعلم ولكن اعتقد انه هذه احسن اغلاقات ممكن تشتغل عليها

خالوود 10-06-2013 11:29 PM

السلام عليكم
شكرا للاخ مندجر لموضوعه الرائع.
قد سبق ووضعت عليه نفس السؤال وكان جوابه ان المحترفون ينتبهون لاغلاقات وافتتاحات نيو يرك. Lكنه قال ايضا انه لا يرى الا المستويات الاسبوعية نظرا اقوتها.
ما فهمته من كلامه انه باعتماد مستويات واغلاقات اسبوعية، لا تهمه تفاوتات الاغلاقات 30 او 50 نقطة.
اما رايي الشخصي بالنسبة لنا نحن فاحسن اغلاق هو اغلاق نيويرك على كل الفريمات.

الساعة الآن 08:23 AM