اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥ (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=26170)

mohamed_forex17 05-12-2012 05:53 PM

رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

السلام عليكم لو ممكن كنت عايزعرف انا لما جربت الاكسبيرت v2 علي الدهب كان بياخد في كل بوكس 10 صفقات مش صفقه وحده لو ممكن هو في تعديل في الاعدادت تخليه يفتح في البوكس صفقه وحده بدل ما بيفتح في البوكس الوحدك كل نقطه صفقه مع العلم انى خليت البوكس 100 بدل 10 فى الاكسبيرت الاساسى للرينكو

bachirislam 05-12-2012 05:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بهجت الريس (المشاركة 434152)
السلام عليكم اخوانى جميعا
مرفق لكم الأكسبيرت وهذه النسخة سوف تفتح صفقات بناءا على الشروط الأتية
اولا يتم ضبط قيمة RenkoBoxSize على 5 بدلا من 10 ليكون جسم الشمعه 5 نقاط
بعد ملاحظتى لهذه الشمعه وجدت الأتى
اذا كان اخر شمعتين لهما نفس الأتجاه سواء صعود او هبوط وزمن كل شمعه لم يتعدى 10 دقائق فأن الأتجاه يكون قوى ويتم الدخول مع اتجاه الشمعه
شروط الخروج من الصفقات
اذا كان زمن اخر شمعتين اكبر من 10 دقائق سواء كانت الشمعتان مع اتجاه السعر او عكسه فهذا دليل على أن السوق بدأ يضعف وسيقوم الأكسبيرت بالغلق
مرفق الأكسبيرت للتجربة ويتم وضعه على شارت الرينكو واى ملاحظات انا موجود ان شاء الله

شكرا اخي الكريم

وباركة الله فيك على بذل كل هذا المجهود سيتم تجريب ورد ان شاء الله

بهجت الريس 05-12-2012 06:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed_forex17 (المشاركة 434158)
السلام عليكم لو ممكن كنت عايزعرف انا لما جربت الاكسبيرت v2 علي الدهب كان بياخد في كل بوكس 10 صفقات مش صفقه وحده لو ممكن هو في تعديل في الاعدادت تخليه يفتح في البوكس صفقه وحده بدل ما بيفتح في البوكس الوحدك كل نقطه صفقه مع العلم انى خليت البوكس 100 بدل 10 فى الاكسبيرت الاساسى للرينكو

الأكسبيرت غير مجهز للعمل على الذهب
أرجو ان تقوم بتجربتة على اليورو دولار

J3ifer 05-12-2012 07:11 PM

اقتباس:

اذا كان اخر شمعتين لهما نفس الأتجاه سواء صعود او هبوط وزمن كل شمعه لم يتعدى 10 دقائق فأن الأتجاه يكون قوى ويتم الدخول مع اتجاه الشمعه
شروط الخروج من الصفقات
اذا كان زمن اخر شمعتين اكبر من 10 دقائق سواء كانت الشمعتان مع اتجاه السعر او عكسه فهذا دليل على أن السوق بدأ يضعف وسيقوم الأكسبيرت بالغلق
مرفق الأكسبيرت للتجربة ويتم وضعه على شارت الرينكو واى ملاحظات انا موجود ان شاء الله

ما شاء الله تبارك الرحمن .. مجهود رائع الان راح نترك الدخول العشوائي مع كل طوبة لان الطريقة أثبتت فشلها .. وسنتجه لفهم اكسبيرتك جيدا
أخذت نظر لطريقة عمل الاكسبيرت ووضعته على الباك تست وطبعا لا نستطيع الاعتماد على باك تست الرينكو كما ناقشنا سابقا ولكن بصراحة أبهرتني الفكرة الاكسبيرت اصبح يفهم السوق جيدا ... أقرب ما يحاكي تفكير الانسان في بعض مواقفه للسوق

شكرا لك أخي بهجت

محمد خطاب 05-12-2012 10:54 PM

السلام عليكم و رحمة الله

الحمد لله اتممت قراءة الموضوع كله 213 صفحة في 3 ايام
الف الف الف شكر للأخ وليد على الموضوع الممتاز
فيه تشتيت نوعا ما في طريقة العمل رجاء من الأخ الكريم وليد جزاك الله كل خير
ما هي الطريقة المعتمدة عندك من فضلك الدخول كل بوكس بهدف 10 وستوب 20 مع تفعيل التريلينج كل 5 ن/ المنحنيات و الزوايا / الإغلاق العكسي ؟؟؟؟؟؟

نشكر كل من ساهم في الموضوع بالمشاركات الطيبة

بهجت الريس 05-12-2012 11:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J3ifer (المشاركة 434191)
ما شاء الله تبارك الرحمن .. مجهود رائع الان راح نترك الدخول العشوائي مع كل طوبة لان الطريقة أثبتت فشلها .. وسنتجه لفهم اكسبيرتك جيدا
أخذت نظر لطريقة عمل الاكسبيرت ووضعته على الباك تست وطبعا لا نستطيع الاعتماد على باك تست الرينكو كما ناقشنا سابقا ولكن بصراحة أبهرتني الفكرة الاكسبيرت اصبح يفهم السوق جيدا ... أقرب ما يحاكي تفكير الانسان في بعض مواقفه للسوق

شكرا لك أخي بهجت

العفو يا غالى
فى النسخة القادمة بأذن الله سوف اضيف طريقة الدخول على الشموع ذات التايم العالى
وخصوصا فى الفترة المسائية حيث سيفحص الأكسبيرت اخر شمعه فأن كان التايم لها كبير عن المعتاد سيدخل الأكسبيرت عكس اتجاه اخر شمعه وهذا فقط فى الفترة بعد الساعة 17 حتى الثامنه صباحا
بالنسبه الى هذا الأكسبيرت انا كنت عايز اصممه من زمان ولكن شارت الميتاتريدر لم يستطع مساعدتى وكانت فكرتى هى قياس معدل الحركة بالنسبة للزمن
اما شارت الرينكو فقد حل لى مشاكل برمجية كثيرة
والله المستعان

adilfx 05-12-2012 11:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بهجت الريس (المشاركة 434227)
العفو يا غالى
وخصوصا فى الفترة المسائية حيث سيفحص الأكسبيرت اخر شمعه فأن كان التايم لها كبير عن المعتاد سيدخل الأكسبيرت عكس اتجاه اخر شمعه وهذا فقط فى الفترة بعد الساعة 17 حتى الثامنه صباحا
بالنسبه الى هذا الأكسبيرت انا كنت عايز اصممه من زمان ولكن شارت الميتاتريدر لم يستطع مساعدتى وكانت فكرتى هى قياس معدل الحركة بالنسبة للزمن
والله المستعان

الله يوفقك اخي في اجتهاداتك, تفكير احترافي وإضافة مهمة للموضوع.

mustafa26 05-12-2012 11:28 PM

اقتباس:

شروط الخروج من الصفقات

جاري التجربه وشكرا لك

ولكن انا نزلت الاكسبيرت الاول ووضعته على الشارت مده طويله ولم يفتح اي صفقات لماذا

بهجت الريس 05-12-2012 11:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mustafa26 (المشاركة 434233)
جاري التجربه وشكرا لك

ولكن انا نزلت الاكسبيرت الاول ووضعته على الشارت مده طويله ولم يفتح اي صفقات لماذا

النسخة الأولى لا تفتح صفقات فهى فقط تعرض لك زمن اخر 10 شمعات اما النسخة الثانية فهى اللتى تفتح صفقات

ابو شجون 06-12-2012 12:42 AM

ألف شكر لكل من قدم الجديد والمساعده

وخاصة للأستاذ بهجت شكرا

ابوالياس 06-12-2012 12:49 AM

شكرا اخي بهجت منتظرين الاكسيربت بنسخته الاخيره وجزاك الله عنا خير الجزاء

J3ifer 06-12-2012 01:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بهجت الريس (المشاركة 434227)
العفو يا غالى
والله المستعان

يا ريت أخي لو تضيف خيار الهدف والستوب للصفقة والتريلنج ستوب لاني لاحظت في الباك تست أنه فيه صفقات تحقق 10 نقاط وثم تعود ويغلقها على خسارة
بالاضافة إني أتوقع في بوكس الرينكو يكون ١٠نقاط هو آآمن

كان الله في عونك

hamada_acc 06-12-2012 03:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada_acc (المشاركة 418430)
السلام عليكم ورحمة الله
تحياتي ليك اخ وولف وموضوع مميز بارك الله فيك
اظن ان موضوع الرينكو من المواضيع المميزة والتي دائما ما تجزبنا للقراءة والمشاهدة الممتعة
بصراحة انا حبيت اشارك بفكره اعتقد انها ان شاء الله ستكون مفيدة جداً في موضوع المتاجرة ولكن هذه الفكره ستحتاج الي تعديل أو اضافة للأكسبيرت أو ممكن عمل مؤشر خارجي لها
الفكرة ببساطة هو عمل مقياس زمني لكل لبنة تم الانتهاء منها يعني بمعني اخر شموع زمنية وترسم فوق كل لبنه الشمعة الزمنية الخاصة بها والهدف منها معرفة الوقت الذي استغرقتة تلك اللبنة حتي تكتمل وهذه الطريقة ممكن نقدر ان نتوقع اتجاه البنة القادمة من المدة التي استغرقتها اللبنة السابقة وبكده هكون عندنا شموع زمنية وشموع سعرية بتهيألي هتوضح لنا امور كتير نقدر نستفيد منها
بالتوفيق

اهلاً بيك اخ بهجت نورت الموضوع واثرته بخبرتك في الاقتباس اخي الكريم سوف تري فكرة تنفيذ الشموع الزمنية وارفاقها مع شموع الرينكو كنت قد ذكرتها في بدايات الموضوع ولكن لم تلقي الاهتمام المناسب لها
فأن امكنك اخ بهجت ان تحول الوقت الرقمي الي شموع بحيث تكون اسفل أو اعلي شمعة الرينكو فانا اعتقد والله اعلم اذا امكن ذلك فأنه سيكون شئ عبقري جداً
طريقة الشموع كالتالي اذا كانت شمعة الرينكو صاعدة فأن الشمعة الزمنيه ستكون صاعدة ويكون حجم الشمعة بحجم الوقت المستنفذ لأنتهاء شمعة الرينكو بمعني ان لو شمعة الرينكو استغرقت 60 دقيقة فأن شمعة الزمن سيكون طولها 60 ملي مثلاً ولنفرض ان شمعة الرينكو الي تليها هابطة فا تكون الشمعة الزمنية ايضاً هابطة وتكون بدايتها عند انتهاء الشمعة الزمنية السابقة

ملخص الفكره هو تحويل الزمن الي شئ مجسم مرسوم بديلاً عن الرقمي ولعل وعسي ممكن نطلع منها بشئ مفيد ويساعدنا في التنباء
مشكور اخ بهجت

mohamed_forex17 06-12-2012 02:01 PM

طيب لو ممكن اخليه يغلق الصفقه بنظام ملاحقه الهدف مش لما تتكون بوكس عكس الاتجاه اغير ايه من الاعدادات علشان يعمل كده يغلق بملاحقه الهدف و متشكر علي الرد
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بهجت الريس (المشاركة 434178)
الأكسبيرت غير مجهز للعمل على الذهب
أرجو ان تقوم بتجربتة على اليورو دولار

بهجت الريس 06-12-2012 04:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada_acc (المشاركة 434274)
اهلاً بيك اخ بهجت نورت الموضوع واثرته بخبرتك في الاقتباس اخي الكريم سوف تري فكرة تنفيذ الشموع الزمنية وارفاقها مع شموع الرينكو كنت قد ذكرتها في بدايات الموضوع ولكن لم تلقي الاهتمام المناسب لها
فأن امكنك اخ بهجت ان تحول الوقت الرقمي الي شموع بحيث تكون اسفل أو اعلي شمعة الرينكو فانا اعتقد والله اعلم اذا امكن ذلك فأنه سيكون شئ عبقري جداً
طريقة الشموع كالتالي اذا كانت شمعة الرينكو صاعدة فأن الشمعة الزمنيه ستكون صاعدة ويكون حجم الشمعة بحجم الوقت المستنفذ لأنتهاء شمعة الرينكو بمعني ان لو شمعة الرينكو استغرقت 60 دقيقة فأن شمعة الزمن سيكون طولها 60 ملي مثلاً ولنفرض ان شمعة الرينكو الي تليها هابطة فا تكون الشمعة الزمنية ايضاً هابطة وتكون بدايتها عند انتهاء الشمعة الزمنية السابقة

ملخص الفكره هو تحويل الزمن الي شئ مجسم مرسوم بديلاً عن الرقمي ولعل وعسي ممكن نطلع منها بشئ مفيد ويساعدنا في التنباء
مشكور اخ بهجت

اهلا بك يا غالى وعذرا فأنا لم أقرأ كل المشاركات ولم أنتبه الى مشاركتك
ولكن توقعك فى محله فعامل التايم مهم جدا فى تحديد قوة الأتجاة
فمثلا اذا تكونت شمعه 10 نقاط فى 5 دقائق ثم تلاها شمعه اخرى تكونت فى حدود 5 دقائق . فاعلم ان السعر يسير بقوة مع اتجاه الشمعه وهنا ندخل بكل ثقة وبلوت عالى كمان
اما اذا كان التايم لكل شمعه 100 دقيقة مثلا فمعنى هذا أن السوق متذبذب ولا يجب أن ندخل مع اتجاه الشمعه بل على العكس لا بد من الدخول عكس اتجاه الشمعه
عامه الأكسبيرت موجود ويا ريت الناس تتابع على احجام مختلفة لشموع الرينكو واستنتاج علاقة بين التايم وقوة اتجاه سير السعر وبأذن الله سوف نصل الى اكسبيرت جيد جدا ان شاء الله

mustafa26 06-12-2012 04:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بهجت الريس (المشاركة 434333)
اهلا بك يا غالى وعذرا فأنا لم أقرأ كل المشاركات ولم أنتبه الى مشاركتك
ولكن توقعك فى محله فعامل التايم مهم جدا فى تحديد قوة الأتجاة
فمثلا اذا تكونت شمعه 10 نقاط فى 5 دقائق ثم تلاها شمعه اخرى تكونت فى حدود 5 دقائق . فاعلم ان السعر يسير بقوة مع اتجاه الشمعه وهنا ندخل بكل ثقة وبلوت عالى كمان
اما اذا كان التايم لكل شمعه 100 دقيقة مثلا فمعنى هذا أن السوق متذبذب ولا يجب أن ندخل مع اتجاه الشمعه بل على العكس لا بد من الدخول عكس اتجاه الشمعه
عامه الأكسبيرت موجود ويا ريت الناس تتابع على احجام مختلفة لشموع الرينكو واستنتاج علاقة بين التايم وقوة اتجاه سير السعر وبأذن الله سوف نصل الى اكسبيرت جيد جدا ان شاء الله

فيما اشرت فوق كيف نعرف انه الشمعه هاذي تكونت في 5دقائق او 10 دقائق او 100 دقيقه

و اشكرك اخي بهجت ايضا على الاكسبيرت الاخير

وضعت الاكسبيرت بالدخول على شمعه 5نقاط كما اشرت ان نضع عليه الاكسبيرت يحقق ربح بالبدايه كثير من الصفقات ولكن في النهايه او اكثرها تقفل على خساره

لو تجعل في الاكسبيرت خيارات اخذ الربح بعدد نقاط وملاحقه الربح ووقف خساره

بهجت الريس 06-12-2012 05:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mustafa26 (المشاركة 434340)
فيما اشرت فوق كيف نعرف انه الشمعه هاذي تكونت في 5دقائق او 10 دقائق او 100 دقيقه

و اشكرك اخي بهجت ايضا على الاكسبيرت الاخير

وضعت الاكسبيرت بالدخول على شمعه 5نقاط كما اشرت ان نضع عليه الاكسبيرت يحقق ربح بالبدايه كثير من الصفقات ولكن في النهايه او اكثرها تقفل على خساره

لو تجعل في الاكسبيرت خيارات اخذ الربح بعدد نقاط وملاحقه الربح ووقف خساره

يوجد على شمال الشارت الأتى
period_0 وهو الزمن اللذى استغرقتة الشمعه الحالية
period_1 وهو الزمن اللذى استغرقتة الشمعه السابقة
period_2 وهو الزمن اللذى استغرقتة الشمعه قبل السابقة
وهكذا
الأرقام الموجوده بالمقابل هى عدد الدقائق اللتى استغرقتها الشمعه حتى تكتمل
اذا ظهر رقم 0 فهذا معناه أن الشمعه تكونت فى اقل من دقيقة (بضع ثوانى)
بالنسبة للوضع الحالى التذبذب شديد لذا سيكون المكسب ضعيف او سيغلق على خسارة بسيطة
انما لو ظهر رالى سيحقق الأكسبيرت أرباح كبيرة
وان شاء الله سيكون هناك تطويرات كثيرة وأهمها تعديل فى اكسبيرت RenkoLiveChart_v3.3 نفسه
بحيث تكون الشموع متتالية فى حالة شمعه صاعدة يليها هابطه او العكس بحيث يكون اوبن الشمعه الجديدة هو اغلاق الشمعه السابقة
لأن ده هايعطينى صورة ادق فى الحساب

محمد خطاب 06-12-2012 05:41 PM

اقتباس:

السلام عليكم و رحمة الله

الحمد لله اتممت قراءة الموضوع كله 213 صفحة في 3 ايام
الف الف الف شكر للأخ وليد على الموضوع الممتاز
فيه تشتيت نوعا ما في طريقة العمل رجاء من الأخ الكريم وليد جزاك الله كل خير
ما هي الطريقة المعتمدة عندك من فضلك الدخول كل بوكس بهدف 10 وستوب 20 مع تفعيل التريلينج كل 5 ن/ المنحنيات و الزوايا / الإغلاق العكسي ؟؟؟؟؟؟

نشكر كل من ساهم في الموضوع بالمشاركات الطيبة

نرجوا الرد وشكرا

بهجت الريس 06-12-2012 06:05 PM

صورة من اخر صفقة قام الأكسبيرت بفتحهاhttp://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1354806298.jpg

J3ifer 06-12-2012 06:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بهجت الريس (المشاركة 434378)
صورة من اخر صفقة قام الأكسبيرت بفتحهاhttp://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1354806298.jpg

حتى الان محققة 75 نقطة ... ما شاء الله تبارك الرحمن
ولكن هناك خسارة سابقة لم يفترض أن نتحملها لانه الصفقات الخاسرة حققت أرباح ثم عادت لتخسرنا ... أتمنى نستطيع أن نحدد وقف للخسارة وملاحقة الربح هذا سيكون أفضل بكثير

على كل هذه الصفقة عوضت كل الخسائر وأكثر بربح جميل

بهجت الريس 06-12-2012 07:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J3ifer (المشاركة 434384)
حتى الان محققة 75 نقطة ... ما شاء الله تبارك الرحمن
ولكن هناك خسارة سابقة لم يفترض أن نتحملها لانه الصفقات الخاسرة حققت أرباح ثم عادت لتخسرنا ... أتمنى نستطيع أن نحدد وقف للخسارة وملاحقة الربح هذا سيكون أفضل بكثير

على كل هذه الصفقة عوضت كل الخسائر وأكثر بربح جميل

طيب انا ممكن اعمل الأتى
طبعا زى ما ذكرت ان الأكسبيرت لا بد ات يفحص اخر صفقتين بحيث يكون لهما نفس الأتجاه ويكون زمن كل شمعه اقل من 10 دقائق
فممكن اجعل لو السعر صعد 10 نقاط اى طوبتين اجعل الأستوب لوز هو نفس مكان سعر الدخول فأن تراجع السعر سيقوم الأكسبيرت بالغلق على ربح صفر دولار وان صعد اكثر من ذالك لندع الأكسبيرت يغلق الصفقة بالشروط اللتى وضعتها به
أعتقد ان ده حل مناسب

بهجت الريس 06-12-2012 08:02 PM

فى حاجة كمان انا لاحظتها
السعر كان نازل تمام وبزمن جميل جدا اقل من 10 دقائق لكل شمعه
الأن الشمعه الأخيرة مضى عليها ما يقرب من 50 دقيقة ولم يتحدد بعد معالمها هل هى صاعده ام هابطة
وانا ظابط الأكسبيرت انه من ضمن شروط الغلق ان تكون زمن اخر شمعتين اكبر من 10 دقائق
اعتقد انى هاضيف شرط جديد وسيكون على اخر شمعه فقط وهو
اذا تعدى زمن اخر شمعه 40 دقيق سيقوم الأكسبيرت بالغلق فورا وبارك الله فيما رزق

J3ifer 06-12-2012 08:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بهجت الريس (المشاركة 434450)
فى حاجة كمان انا لاحظتها
الأن الشمعه الأخيرة مضى عليها ما يقرب من 50 دقيقة ولم يتحدد بعد معالمها هل هى صاعده ام هابطة
وانا ظابط الأكسبيرت انه من ضمن شروط الغلق ان تكون زمن اخر شمعتين اكبر من 10 دقائق

الصفقة الاخيرة اللي حققت 77 نقطة ثم اغلقت كان المفروض ما تغلق لانه اتجاه اخر شمعتين كان هابط وهو يدعم موقفنا الاكسبيرت أغلقها لانه اخر شمعتين كانتا أكثر من 10 دقائق .. أتوقع سيكون أفضل لو كان الشرط آخر شمعتين متذبذبتين بشرط أن لا تكون آخر شمعة باتجاه صفقتنا

ابوالياس 07-12-2012 01:36 AM

بهجت ياريس انت ريس فعلا بانتظار ابداعاتك وجزاك الله عنا كل خير

mustafa26 07-12-2012 01:54 AM

اشكرك اخي بهجت على الاكسبيرت الناجح الى الان سوف انزل صوره كشف بالصفقات التي تمت من امس الى اليوم على ثلاث عملات وصفقه اليوم اليورو عوضت الخسائر القليله اللي مضت مع العلم الصفقات الخاسره وقت فتح الصفقه كانت ربحانه وعندما اغلقت اغلقت بخساره لو تقدر تجعل ملاحقت الربح حتى لو اغلقت الصفقه تكون بنقطه ربح على الاقل خير وبركه

لدي سؤال : لو تلاحظ في الصوره اللي في الاعلى في بعض فتح صفقات بــ 0.1 وصفقات ثانيه بــ 0.09 ؟؟؟؟ لماذا ؟ وكيف اززود او انقص او اثبت حجم العقود بالاكسبيرت

سوف ارفق صوره من الاكسبيرت ارجوا شرح الخيارات

J3ifer 07-12-2012 02:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mustafa26 (المشاركة 434534)
اشكرك اخي بهجت على الاكسبيرت الناجح الى الان سوف انزل صوره كشف بالصفقات التي تمت من امس الى اليوم على ثلاث عملات وصفقه اليوم اليورو عوضت الخسائر القليله اللي مضت مع العلم الصفقات الخاسره وقت فتح الصفقه كانت ربحانه وعندما اغلقت اغلقت بخساره لو تقدر تجعل ملاحقت الربح حتى لو اغلقت الصفقه تكون بنقطه ربح على الاقل خير وبركه

لدي سؤال : لو تلاحظ في الصوره اللي في الاعلى في بعض فتح صفقات بــ 0.1 وصفقات ثانيه بــ 0.09 ؟؟؟؟ لماذا ؟ وكيف اززود او انقص او اثبت حجم العقود بالاكسبيرت

سوف ارفق صوره من الاكسبيرت ارجوا شرح الخيارات

خلي الاعدادات زي ماهي ،، الاكسبيرت يحسب قيمة الحساب ويتم الدخول بنسبة معينة من الحساب وهذا يجعله يزيد اللوت مع نمو الحساب .. اذا تبي تخليها بلوت ثابت UseMoneyManegment خليها فولس واختار اللوت اللي انت تريدة

احمد ابوالمجد 07-12-2012 02:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER (المشاركة 433475)

بناءا على كلامك فعلا الطريقه لن تصلح
وهذا ما سألت عنه هل الأفتتاحات والأغلاقات ثابته وصحيحه وكانت الأجابات نعم
ولكن ثبت أن الأغلاقات هي فقط الثابته أما الأفتتاحات غير ثابته وغير صحيحه بالمره
الشمعه تفتح على سعر معين وعندما تغلق الشمعه بالكامل تجد أن سعر الأفتتاح أختلف عن سعر افتتاحها تماما
وبذلك لن تصلح الفكره
والباك تست كما ذكرت حضرتك كاذب فعلا
ولكن لا أعرف عن اي من أكسبرتات الموضوع هي نسخه نهائيه حتى نتجه الى الأكسبرتات كما تعودنا ونرفق افضل الأعدادات .

اخى شمعة الرنكو افتتاحها معروف ايضا ومعلوم ويكون افتتاحها هو نفس سعر اغلاق الشمعه السابقه بغض النظر عن الزيول ولكن السعر يتذبذب حول نقطة الافتتاح وليس كسعر الاغلاق فالسعر يذهب الى نقطة الاغلاق مرة واحدة فقط فيتم الاغلاق ولكن سعر افتتاح الشمعه يمر عليه السعر كثيرا صعودا وهبوطا الى ان تستقر الشمعه على سعر اغلاق معين والعلاقه بين سعر الافتتاح والاغلاق تكون على صورتين وهما :
اذا فرضنا ان الشمعه سوف تغلق فى نفس اتجاه الشمعه السابقه اذا القيمه بين سعر الافتتاح والاغلاق لهذه الشمعه هى 10 نقاط وهذا ثابت
واذا فرضنا ان الشمعه سوف تغلق عكس اتجاه الشمعه السابقه اذا القيمه بين سعر الافتتاح والاغلاق لهذه الشمعه هى 20 نقطه وهذا ثابت ايضا

احمد ابوالمجد 07-12-2012 02:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بهجت الريس (المشاركة 434450)
فى حاجة كمان انا لاحظتها

استاذ بهجت مشكور على المجهود الرائع وبارك الله وفيك وفعلا لو فكرنا كويس فى العلاقه بين شموع الرينكو والزمن سوف يسهل علينا كثيرا فى توقع اتجاه السعر ولكن اعتقد الموضوع ده عايز واحد خبره زى حضرتك يتابع الشارت كويس لمدة شهر مثلا ويدرس العلاقه بين زمن تكون الشمعه واتجاه الشمعه التى تليها طيب ممكن حضرتك ترد وتقولى متقعد انت قدام الشارت وادرس ؟ هقولك اعذرنى انا لسه مبتدئ ومعنديش خبره زيك :(

بهجت الريس 07-12-2012 03:20 AM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ابوالمجد (المشاركة 434541)
استاذ بهجت مشكور على المجهود الرائع وبارك الله وفيك وفعلا لو فكرنا كويس فى العلاقه بين شموع الرينكو والزمن سوف يسهل علينا كثيرا فى توقع اتجاه السعر ولكن اعتقد الموضوع ده عايز واحد خبره زى حضرتك يتابع الشارت كويس لمدة شهر مثلا ويدرس العلاقه بين زمن تكون الشمعه واتجاه الشمعه التى تليها طيب ممكن حضرتك ترد وتقولى متقعد انت قدام الشارت وادرس ؟ هقولك اعذرنى انا لسه مبتدئ ومعنديش خبره زيك :(

شكرا اخى الغالى ولا تقلق فأنا متابع للشارت اطول وقت ممكن لأخرج بنتيجة جيدة
مرفق لكم الأصدار الثالث من الأكسبيرت وقد قمت بتطوير بعض الأشياء
تم تقسيم عمل الأكسبيرت الى فترتين
الفترة الأولى وهى الفترة المسائية ابتداءا من الساعة 17 مساءا حتى الساعة 8 صباحا
الية عمل الأكسبيرت فى هذه الفترة
سيقوم الأكسبيرت بفحص اخر شمعه كالأتى
لا بد ان يكون زمن هذه الشمعه اكبر من maxtime2 الوضع الأفتراضى له 30 دقيقة
اذا تحقق الشرط سيفتح الأكسبيرت صفقة عكس اتجاه اخر شمعه
والهدف 5 نقاط
اذا عكس السعر اتجاهه سيفتح صفقة اخرى تعزيز بنفس اللوت اذا تحقق نفس الشرط الأول
اذا فتح الأكسبيرت الصفقة الثانية وعكس السعر اتجاهه سيفتح صفقة تعزيز ثالثة وهى اخر صفقة تعزيز
سيغلق الأكسبيرت الثلاث صفقات اذا حقق مكسب مقدارة 5 نقاط مضروب فى قيمة اللوت
سيغلق الأكسبيرت هذه الصفقات على خسارة اذا تكونت شمعتان متتاليتان عكس اتجاه السعر فى زمن اقل من 10 دقائق لكل شمعه

الفترة الثانية لعمل الأكسبيرت وهى من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 17 مساءا
سيقوم الأكسبيرت بفتح صفقة بناءا على اخر اتجاه لأخر شمعتين بحيث لا يزيد زمن كل شمعه عن maxtime1 (الوضع الفتراضى 10 دقائق)
بعد فتح الصفقة سيقوم الأكسبيرت بعمل استوب لوز 10 نقاط ثم بعد ذالك سينقله الى سعر البيع او الشراء ولن يتم نقل الأستوب لوز اكثر من ذالك
سيتم غلق الصفقة اذا تحقق شروط الصفقة الأخرى او اذا كان زمن اخر شمعتين اكبر من maxtime3 (الوضع الأفتراضى 20 دقيقة)
الأكسبيرت فى المرفقات واى اقتراحات انا موجود

mustafa26 07-12-2012 03:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بهجت الريس (المشاركة 434551)
شكرا اخى الغالى ولا تقلق فأنا متابع للشارت اطول وقت ممكن لأخرج بنتيجة جيدة
مرفق لكم الأصدار الثالث من الأكسبيرت وقد قمت بتطوير بعض الأشياء
تم تقسيم عمل الأكسبيرت الى فترتين
الفترة الأولى وهى الفترة المسائية ابتداءا من الساعة 17 مساءا حتى الساعة 8 صباحا
الية عمل الأكسبيرت فى هذه الفترة
سيقوم الأكسبيرت بفحص اخر شمعه كالأتى
لا بد ان يكون زمن هذه الشمعه اكبر من maxtime2 الوضع الأفتراضى له 30 دقيقة
اذا تحقق الشرط سيفتح الأكسبيرت صفقة عكس اتجاه اخر شمعه
والهدف 5 نقاط
اذا عكس السعر اتجاهه سيفتح صفقة اخرى تعزيز بنفس اللوت اذا تحقق نفس الشرط الأول
اذا فتح الأكسبيرت الصفقة الثانية وعكس السعر اتجاهه سيفتح صفقة تعزيز ثالثة وهى اخر صفقة تعزيز
سيغلق الأكسبيرت الثلاث صفقات اذا حقق مكسب مقدارة 5 نقاط مضروب فى قيمة اللوت
سيغلق الأكسبيرت هذه الصفقات على خسارة اذا تكونت شمعتان متتاليتان عكس اتجاه السعر فى زمن اقل من 10 دقائق لكل شمعه

الفترة الثانية لعمل الأكسبيرت وهى من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 17 مساءا
سيقوم الأكسبيرت بفتح صفقة بناءا على اخر اتجاه لأخر شمعتين بحيث لا يزيد زمن كل شمعه عن maxtime1 (الوضع الفتراضى 10 دقائق)
بعد فتح الصفقة سيقوم الأكسبيرت بعمل استوب لوز 10 نقاط ثم بعد ذالك سينقله الى سعر البيع او الشراء ولن يتم نقل الأستوب لوز اكثر من ذالك
سيتم غلق الصفقة اذا تحقق شروط الصفقة الأخرى او اذا كان زمن اخر شمعتين اكبر من maxtime3 (الوضع الأفتراضى 20 دقيقة)
الأكسبيرت فى المرفقات واى اقتراحات انا موجود

اشكرك اخي على المجهود اللي تبذله وجعله في ميزان حسناتك

*هل الفتره الثانيه الللي من 8 الى 17 يعمل مثل الاكسبيرت اللي قبل هذا ولا طريقه جديده افضل واكثر ربحيه لانه كان الاكسبيرت اللي قبل هذا ادائه جيد ولكن كان ينقصه بعض الاشياء

*وايضا سؤال ثاني هل نضع الاكسبيرت على 5 نقاط رنكو ولا 10

بهجت الريس 07-12-2012 03:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mustafa26 (المشاركة 434555)
اشكرك اخي على المجهود اللي تبذله وجعله في ميزان حسناتك

*هل الفتره الثانيه الللي من 8 الى 17 يعمل مثل الاكسبيرت اللي قبل هذا ولا طريقه جديده افضل واكثر ربحيه لانه كان الاكسبيرت اللي قبل هذا ادائه جيد ولكن كان ينقصه بعض الاشياء

*وايضا سؤال ثاني هل نضع الاكسبيرت على 5 نقاط رنكو ولا 10

العمل سيكون على 5 نقاط رينكو
وبالنسبة الى الفترة الثانية فهى تختلف عن الأولى
عامه هانجرب ونشوف ايه الأفضل

J3ifer 07-12-2012 08:44 AM

للاسف أخي بهجت النسخة الاخيرة ليست جيدة .. قد أكون لم أصل لاعدادات ملائمة ولكن الاكسبيرت السابق أفضل .. وموضوع التذبذب والتعزيز حسيته بيعقد الموضوع أكثر .. حنا خلينا نمسك الترند ووقت التذبذب اما نخرج بربح بسيط أو نقبل خسارة ١٠ نقاط .. كذا أفضل أتوقع

كل الشكر لك

الاخوان كيرا ووليد وأبوتراب وكاو بوي وكل الاخوة اللي كانوا متفاعلين وينكم اختفيتوا ...

رسالة خاصة للاخ حسن .. مجهودك في الاكسبيرتات السابقة لم يذهب سدا .. ممكن تستفيد من فكرة الاستاذ بهجت في التعديل على اكسبيرتك بحيث لن يدخل الا مع الترند المتوقع
والمعذرة إن كانت اكسبيرتات الاخ بهجت قد جعلتنا ننسى أفضالك فأنت من ابتدا بأفكار الاكسبيرتات وتعبت حتى صنعت لنا الاكسبيرتاات السابقة

الشكر موصول لكل الاخوان المشاركين في الموضوع وفعلا لن ينتهي هذا الموضوع حتى ننسى شي اسمه خسارة راس مالك من الفوركس

J3ifer 07-12-2012 11:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J3ifer (المشاركة 434464)
الصفقة الاخيرة اللي حققت 77 نقطة ثم اغلقت كان المفروض ما تغلق لانه اتجاه اخر شمعتين كان هابط وهو يدعم موقفنا الاكسبيرت أغلقها لانه اخر شمعتين كانتا أكثر من 10 دقائق .. أتوقع سيكون أفضل لو كان الشرط آخر شمعتين متذبذبتين بشرط أن لا تكون آخر شمعة باتجاه صفقتنا

شرط تذبذب الشمعتين لاغلاق الصفقة ممتاز ولكن حسب مراقبتي لليومين السابقين عند اغلاق الشمعة الاخيرة باتجاه صفقتنا السعر يواصل الاتجاه
وهنا مثال للصفقة الاخير أغلقت ثم فتح صفقة جديدة بنفس الاتجاه

لا اريد تعقيد الامور ولكن هذه الفكرة حبيت اشاركها .. الغاء شرط الاغلاق عندما تكون الشمعة الاخيرة متذيذية ولكنها باتجاه الصفقة وهذا يعطي نتائج أفضل

بهجت الريس 07-12-2012 03:05 PM

الناس المتابعه معانا الأكسبيرت اكيد ملاحظين ان شمعه الرينكو ال 5 دقائق اذا كان التايم لأخر شمعتين اقل من 10 دقائق فهذا مؤشر على أن السعر سيتجه يقوة مع اتجاه الشمعه وأن زمن الشموع اذا ذاد عن 10 دقائق فهذا معناه أن حركة السعر ضعيفة ويسود التذبذب على وضع السوق
وهذا فى حد ذاته انجاز كبير فى معرفة اتجاه السعر حتى لو هانتشتغل يدوى بدون اكسبيرت فيكفى النظر على شمال الشارت لنرى ازمنه الشموع ومن ثم يكون القرار اما بيع او شراء
وعلى كل حال فأن متابعة الشارت اكبر فترة ممكنه ستجعلنا نرى ونستنتج افكار جديدة فحركة السوق هو دليلنا
ملاحظة على حركة السوق القوية
حركة السعر تشبة السهم . فلكى ينطلق السهم الى الأمام بقوة لا بد ان تسحبه الى الخلف بقوة لكى ينطلق الى الأمام
نفس الحال مع حركة السعر فأحيانا تجد السعر تراجع 30 نقطة بقوة الى الخلف ثم ينطلق بقوة الى الأمام 100 نقطة مثلا
احتمال عند تراجع السعر بقوة الى الخلف الا يحقق مكسب او يتم الغلق على خسارة ال 10 نقاط ولكن سيتم تعويض ذالك فى ال 100 نقطة اللتى سينطلقها السعر الى الأمام
رساله الى الأخ وليد صاحب الموضوع
أرى منذ أن شاركت معكم فى هذا الموضوع أنك امتنعت عن كتابه أى ردود فلعل المانع خيرا
فأن كان وجودى غير مرغوب به فى موضوعك فأنا أعتذر لك وسأنسحب من الموضوع بهدوئ وأرجو الا أكون قد أزعجتك

ابو شجون 07-12-2012 03:50 PM

يعطيكم الف عافية يا شباب

وشكر خاص للريس بهجت

شكرا اخوي بهجت على ما تقدمه لنا

mustafa26 07-12-2012 04:55 PM

هذا اداء الاكسبيرت 3 ارى انه التداول من 17 الى 8 غير جيد الطريقه يمكن يبيلها تعديل , ولكن اداء 8 الى هاذي الساعه جيد بالدخول يربح الصفقه ولكن عندما تجلس اكثر الصفقات الخاسره بتكون اكثر من الربحانه مع العلم هناك صفقتين لابحانه على اليورو وايضا الباوند

ارى انه اكسبيرت 2 جيد اخي بهجت وهذا اداء من بدايته الى الان وبالدخول بالبدايه ايضا يكون ربحان وتخسر بالنهايه اكثرها ويوجد صفات ايضا رابحه مع العلم هناك صفقات مفتوحه الى هالحظه ورابحه اعتقد لو جلست كثير بتخسر

ابو شجون 07-12-2012 04:56 PM

ماشاء الله تبارك الله

tah321 07-12-2012 05:06 PM

شكرا للاخ وليد على ما قدمة
وهذه مشاركة بسيطة مرفق مؤشر يظهر شموع 15m و 1H على الشارت :1 (104):

tah321 07-12-2012 05:09 PM

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1354889322.ex4

بهجت الريس 07-12-2012 05:14 PM