اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تعليم الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   فوركس : الورشة التعليمية الرسمية لتعليم رسم واستخراج الترند من الشارت والمتاجره عليه Trend Line (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=37066)

imaddidi 11-03-2016 08:58 PM

رد: الورشة التعليمية الرسمية لتعليم رسم واستخراج الترند من الشارت والمتاجره عليه Trend Line

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ilies (المشاركة 859903)
اخي احيانا عملية اعادة الاختبار لا تكون بلملي يعني السعر لا يعود و يلامس الترند و يسقط

يعني يعود الي منطقة قريبة منه اي محصورة ما بين 5 الي 15 نقطة علي فريم اربع ساعات و هي مسموح بها للدخول

او 15 الي 25 نقطة علي فريم اليومي و هي ايضا منطقة مسموح بها للدخول

خلاصة القول لا تنتظر ملامسة السعر لخط الترند مجرد عودته الي منطقة قريبة ادخل

شكرا اخي لكن ليس هذا سؤالي سؤالي اين هي المنطقة التي نحتسب منها نقاط اعادة الاختبار هل من المنطقة 1 او المنطقة 2

imaddidi 11-03-2016 09:02 PM

رد: الورشة التعليمية الرسمية لتعليم رسم واستخراج الترند من الشارت والمتاجره عليه Trend Line

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ilies (المشاركة 859903)
اخي احيانا عملية اعادة الاختبار لا تكون بلملي يعني السعر لا يعود و يلامس الترند و يسقط

يعني يعود الي منطقة قريبة منه اي محصورة ما بين 5 الي 15 نقطة علي فريم اربع ساعات و هي مسموح بها للدخول

او 15 الي 25 نقطة علي فريم اليومي و هي ايضا منطقة مسموح بها للدخول

خلاصة القول لا تنتظر ملامسة السعر لخط الترند مجرد عودته الي منطقة قريبة ادخل

ففي هذا المثال المنطقة 2 بعيدة على السعر 30 نقطة وهذا غير مسموح اما المنطقة واحد البعد 1 نقطة تقريبا ممكن اي هذه نتعامل بها

ilies 11-03-2016 11:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة imaddidi (المشاركة 859933)
شكرا اخي لكن ليس هذا سؤالي سؤالي اين هي المنطقة التي نحتسب منها نقاط اعادة الاختبار هل من المنطقة 1 او المنطقة 2

يتم حسابها من الترند اخي اي من المنطقة 1

ahmed??? 12-03-2016 12:17 AM

بالصلاة ع النبي كدا واللهم سلم وصلي عليه :D

لا الأسبوع اللي فات دخلت فرص ولا الأسبوع ده دخلت فرص هههههههههه

بس شايف الشباب عاملين شغل حلو اوي

ربنا يعلم ان نادر هينفخني هههههه

بس الشغل مش مخليني عارف اعد خالص ع الشارت ولا المنصة

الأسبوع القادم ربنا يجعل فيه الخير بأمر الله :)

ilies 12-03-2016 01:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed??? (المشاركة 859952)
بالصلاة ع النبي كدا واللهم سلم وصلي عليه :D

لا الأسبوع اللي فات دخلت فرص ولا الأسبوع ده دخلت فرص هههههههههه

بس شايف الشباب عاملين شغل حلو اوي

ربنا يعلم ان نادر هينفخني هههههه

بس الشغل مش مخليني عارف اعد خالص ع الشارت ولا المنصة

الأسبوع القادم ربنا يجعل فيه الخير بأمر الله :)

ههههههه ان شاء الله احمد الاسبوع يكون خير علينا جميعا

اجازة سعيدة

AHMEDMETWALLI 13-03-2016 11:34 AM

السلام عليك
ترند هابط اليورو ين علي فريم الديلي ... اربع ارتكازات والمسافه بين الارتكازات متساويه .... وعمر الترند اكثر من 6 اشهر
شكرا

AHMEDMETWALLI 13-03-2016 07:53 PM

السلام عليكم
ترند صاعد علي aud chf فريم الاربع ساعات 3 ارتكازات والتباعد بينهم جيد وعمر الترند شهر تقريبا ... شكرا

مشعل حامد 14-03-2016 11:17 AM

السسسلام عليكم ياقناصيين :D

أسبوع جديد بفرص كثيره ان شاء الله

ترند الباوند استرالي الهابط اخترق يوم الجمعه فجرا كنت متردد لدخوله لكن توكلت على الله متوقعا انه راح تبقى معي الصفقه للاثنين نظرا لعدم وجود سيوله و لم يتبقى وقت على اغلاق السوق

الصفقه اليوم حققت هدفها الحمد لله بعد متااابعه

مبروك للي دخل

ilies 14-03-2016 01:28 PM

لدينا ترند صاعد علي النيوزلندي ين علي فريم الاربع ساعات

1-وجود 3 ارتكازات
2-الميل جيد
3-المسافة من متوسطة الي جيدة
4-العمر 19 اليوم تقريبا

[IMG]http://www.heberger-image.fr/data/im...1_NZDJPYH4.png[/IMG]

imaddidi 14-03-2016 04:53 PM

اضن ترند gbp usd سيعيد الاختبار

الساعة الآن 01:11 AM