اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   مطلوب اكسبيرت شمعتين رنكو صعود شراء والعكس بيع (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=29755)

البدوي 03-04-2013 09:57 PM

رد: مطلوب اكسبيرت شمعتين رنكو صعود شراء والعكس بيع

فوركساوي

الهيكن سموثد .. هو نفسه موفنج 20 اكسبو .. يعني فلتر
شلون تكون استراتيجية على فلتر .. اششش لا تعلمهم

بعدين تعال هنا انت معي ولا مع الزمالك ....
صدقني انا حابهم يكسبوا الشباب .. مكسبهم ربح النا .. ( نغش منهم يعني )

اذا حنا كسبنا .. نلغي الهيكن سموثد .. من الفلاتر الي في بالنا
واذا هم كسبوا .. نضيف الهيكن سموثد لاكسبيرت بدوي .. (اشش خفف الصوت ليسمعونا :1 (24): )

forex 2012 03-04-2013 10:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي (المشاركة 489737)
فوركساوي

الهيكن سموثد .. هو نفسه موفنج 20 اكسبو .. يعني فلتر
شلون تكون استراتيجية على فلتر .. اششش لا تعلمهم

بعدين تعال هنا انت معي ولا مع الزمالك ....
صدقني انا حابهم يكسبوا الشباب .. مكسبهم ربح النا .. ( نغش منهم يعني )

اذا حنا كسبنا .. نلغي الهيكن سموثد .. من الفلاتر الي في بالنا
واذا هم كسبوا .. نضيف الهيكن سموثد لاكسبيرت بدوي .. (اشش خفف الصوت ليسمعونا :1 (24): )

هههههههه لا انا مش زملكاوى هههههه ... انا معاك هنا بس موضوع الاعتماد على الشموع فقط هذا غير مجدى بالتذبذب ولا يرجع ما راح من الرصيد فى الرالى وانا شايفكم مصممين على انه لا يوجد فلترة غير الشموع فقط وكدا حيكون الموضوع صعب

طيب حقولك يا بدوى الان معانا كشف حساب عن حوالى 20 يوم فاتوا ايه رايك تطلب من الاخ ابو يوسف عمل باك تيست لنفس الفترة دى وتشوف النتائج هل متطابقة ام لا .... فى حين عدم التطابق او التقريب بينهم فان الباك تيست السابق اللى تم على هذه الاعدادات ليس صحيحا

مرشد اليافعي 03-04-2013 10:49 PM

محمد البدوي حبيبي وصديقي انا ما اراح ابيعك ابد :D:D

انا مع الفريقين لان الكل يسعى في مصلحة الجميع

اكسبيرت البدوي يحتاج الاضافات التي تكلمتم عنها وخصوصاً السليب بيج لانه مهم في حالات الانزلاق السعري

بس انا اعتقد ان اكسبيرت الهيكن اشي سوف يكون قنبلة الموسم والله اعلم

موفقين حبايبي

البدوي 03-04-2013 10:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex 2012 (المشاركة 489742)
هههههههه لا انا مش زملكاوى هههههه ... انا معاك هنا بس موضوع الاعتماد على الشموع فقط هذا غير مجدى بالتذبذب ولا يرجع ما راح من الرصيد فى الرالى وانا شايفكم مصممين على انه لا يوجد فلترة غير الشموع فقط وكدا حيكون الموضوع صعب

طيب حقولك يا بدوى الان معانا كشف حساب عن حوالى 20 يوم فاتوا ايه رايك تطلب من الاخ ابو يوسف عمل باك تيست لنفس الفترة دى وتشوف النتائج هل متطابقة ام لا .... فى حين عدم التطابق او التقريب بينهم فان الباك تيست السابق اللى تم على هذه الاعدادات ليس صحيحا

ان شاء الله رح اطلب من اخونا ابو يوسف .. بس هو مشغول هاليومين بيعمل باكتست واعدادات للشباب في الورشة الثانيه fxstart
وباقي من الاسبوع يومين خليهم يخلصوا وبالعطله .. ان شاء الله رح نقول له يعمل باكتست لنفس الفترة ونقارنهم ..

وربك يسهل الامور .. موفق يا غالي

طيب تعال نعمل فلتر حلو .. روح بيع اليورو دولار .. واشتري باوند - دولار
او بيع اليورو ين ... واشتري يورو دولار

وخلي الاعدادات شمعة وحده .. ولا تفعل اخر خاصية .. ولا تحط هدف ولا استوب لوز ..
وخلينا ننتظر تعديل موفنج .. اذا تحب البريك ايفن او السليب بيج .. وممكن تعمل الدخول كل شمعة ( مثل طريقه - اكسبيرت هيمان)

forex 2012 03-04-2013 10:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي (المشاركة 489755)

ان شاء الله رح اطلب من اخونا ابو يوسف .. بس هو مشغول هاليومين بيعمل باكتست واعدادات للشباب في الورشة الثانيه fxstart
وباقي من الاسبوع يومين خليهم يخلصوا وبالعطله .. ان شاء الله رح نقول له يعمل باكتست لنفس الفترة ونقارنهم ..

وربك يسهل الامور .. موفق يا غالي

طيب تعال نعمل فلتر حلو .. روح بيع اليورو دولار .. واشتري باوند - دولار
او بيع اليورو ين ... واشتري يورو دولار

وخلي الاعدادات شمعة وحده .. ولا تفعل اخر خاصية .. ولا تحط هدف ولا استوب لوز ..
وخلينا ننتظر تعديل موفنج .. اذا تحب البريك ايفن او السليب بيج .. وممكن تعمل الدخول كل شمعة ( مثل طريقه - اكسبيتر هيمان)

للاسف يا اخ بدوى انا محكوم بالتجارب على السرفر ولا يمكن فتح تجربة رنكو اخرى بالوقت الحالى .... لان الرنكو بيستهلك من رامات السرفر فى حين ان السرفر عليه منصات و تجارب اخرى

وموضوع انك تبيع اليورو وتشترى الباوند دا مش فلترة يا عزيزى

البدوي 03-04-2013 11:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرشد اليافعي (المشاركة 489754)
محمد البدوي حبيبي وصديقي انا ما اراح ابيعك ابد :D:D

انا مع الفريقين لان الكل يسعى في مصلحة الجميع

اكسبيرت البدوي يحتاج الاضافات التي تكلمتم عنها وخصوصاً السليب بيج لانه مهم في حالات الانزلاق السعري

بس انا اعتقد ان اكسبيرت الهيكن اشي سوف يكون قنبلة الموسم والله اعلم

موفقين حبايبي

اذا طريقتهم قنبله .. احنا رح نكون صاروخ .. ونكون وصلنا القمر .. مش رح يلحقوا يفجرونا بالقنبله .. :D
(حاس حالي بشتغل مع الجيش الحر )

البدوي 03-04-2013 11:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex 2012 (المشاركة 489761)
للاسف يا اخ بدوى انا محكوم بالتجارب على السرفر ولا يمكن فتح تجربة رنكو اخرى بالوقت الحالى .... لان الرنكو بيستهلك من رامات السرفر فى حين ان السرفر عليه منصات و تجارب اخرى

وموضوع انك تبيع اليورو وتشترى الباوند دا مش فلترة يا عزيزى

فلتر اتجاه وليس فلتر دخول وخروج .. احنا الدخول والخروج على عدد الشموع .. لكن فلترنا رح يكون تقليل ضرب الاستوبات .. والسير مع الاتجاه
اذا كان الاتجاه هابط .. ربحنا من اليورو دولار .. واذا كان الاتجاه صاعد .. ربحنا من الباوند دولار ( او العكس )
بمعنى احد العملات رح ندخل معها في الاتجاه .. وفي الارتداد تقفل .. والاخرى ناخذ منها ربح 10 او 20 نقطة (تصحيح ) نعوض الاستوب لوز الي انظرب
والله اعلم

البدوي 03-04-2013 11:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي (المشاركة 489768)

فلتر اتجاه وليس فلتر دخول وخروج .. احنا الدخول والخروج على عدد الشموع .. لكن فلترنا رح يكون تقليل ضرب الاستوبات .. والسير مع الاتجاه
اذا كان الاتجاه هابط .. ربحنا من اليورو دولار .. واذا كان الاتجاه صاعد .. ربحنا من الباوند دولار ( او العكس )
بمعنى احد العملات رح ندخل معها في الاتجاه .. وفي الارتداد تقفل .. والاخرى ناخذ منها ربح 10 او 20 نقطة (تصحيح ) نعوض الاستوب لوز الي انظرب
والله اعلم

مثل الي في الصورة

forex 2012 03-04-2013 11:27 PM

يا اخ بدوى ما احنا لو عرفنا اتجاه العملة يبقى المليون قريب ....بس للاسف دا شئ فى علم الغيب

مرشد اليافعي 03-04-2013 11:36 PM

[CENTER]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي (المشاركة 489763)

اذا طريقتهم قنبله .. احنا رح نكون صاروخ .. ونكون وصلنا القمر .. مش رح يلحقوا يفجرونا بالقنبله .. :D
(حاس حالي بشتغل مع الجيش الحر )

:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D

الساعة الآن 04:16 AM