اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تعليم الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   الفيبوترند THE TREND AND FIBONACCI TRADING...لنتعلم الربح من الفوركس باسهل الطرق (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=10724)

abdellatif 19-07-2011 09:35 PM

رد: ***¤¤¤الفيبوترند THE TREND AND FIBONACCI TRADING...لنتعلم الربح من الفوركس باسهل الطرق***¤¤¤

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة midoabdo (المشاركة 169967)
دائما مبدع اخى عبد اللطيف +1000 like

بارك الله فيك ياميدوا,,واحلى مليون ليك..ولمجهوداتك الجبارة
ان شاء الله نفيد ونستفيد
بالتوفيق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صحفي إقتصادي (المشاركة 170051)
مساء الخير يا عبده

اين انت نحن ننتظر الورشه على احر من الجمر

اهلا اخ صحفي..اعتدرعن التأخر الخارج عن الارادة..جاري تنظيم باقي المواضيع الاخيرة..
واتمنى ان انتهي منه هدا المساء..
ستكون لي عودة هدا المساء بشارتات لتوضيح بعض الامور
بالتوفيق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.أسامة عادل (المشاركة 170086)
فى انتظار بليل يا عبده عشان قراءة الخبر عشان نقدر نهضم الموضوع كاملا و نبدأ فى التطبيق سويا..
تحياتى يا عبوود..

جاري ياد.كتور..وان شاء الله الموضوع يكون مكتمل كامل ان شاء الله
بالتوفيق

abdellatif 19-07-2011 09:41 PM

رد: ***¤¤¤الفيبوترند THE TREND AND FIBONACCI TRADING...لنتعلم الربح من الفوركس باسهل الطرق***¤¤¤

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمصاني (المشاركة 170157)
كلامك من ذهب اخي بارك الله فيك وانا حقا اخي لا اريد ان اكون ساحر يعنر اريد ان اتقن الفوركس كعمل متقن جدا يعني اسير وفق خطه معينه وليس عندي مانع ان اتعلم لمدة طويله لكن لا اريد ان اتعلم شهر واقول اوكي انا تاجر

وبخصوص قولك ان لا اثق في شخص لا اعرفه... بخصوص المال نعم معك حق وانا اردت هذأ الرأي لانه قال لي مضمونه وانا ولست بأبا جهل انا قرأت مواضيع وعرفت انه السوق يوم عليك ويوم معاك

وبخصوص قولك== استراتيجيتى تحقق مكاسب اعلى من استراتيجيتك ولن اعطيك سرها لانى حالف على العيش والملح انها متطلعش بره :==

ده معاك حق اخي

قال لي نفس قولك قال لي لن اعطي الطريقه للاي شخص في العالم

====الا لو قدرت تتحكم فى نفسك من حيث ادارة رأس المال وتكون خدت وقتك فى التعلم===
وبخصوص قولك هذا انا هنا من اجل هذا واتمنى ان اتعلم واجد مبتغاي للاني ارى المنتدى ما شاء الله فيه كل من يشاركون بأرائهم ونصائحهم وكل شيء

حتى الدكتور اسامه جلبتني شروحاته بالفديو من اليوتوب شاهدتها ما شاء الله عرفت انه ذو قدر من العلم وافهم وان شاء الله لو احتجت لشيء اجد من يساعدني
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
=

تحيايت اخ حمصاني..كلامك في محله..
اعطي لكل شيء وقته..اعطينا شهرا او بعدها شهرين او بعدها ثلاتة اشهر...وستمر بسرعة ولكن ستكتسب فيها اشياء كثيرة ان شاء الله
وستعرف كل شيء
اي استفسار لاتتردد في طرحه على دزاسامة او المشرفين فلن يبخل عليك احد بالجواب..استشر اولا فنحن اخوة في الله..
بالتوفيق ان شاء الله

معاذ عودات 19-07-2011 09:45 PM

اهلا اخي عبدو
خليني اقرا الموضوع منيح
وارجع اعلق ان شاءالله

abdellatif 19-07-2011 10:32 PM

ركوب الاتجاه و البحث عن صفقات
امثلة:
ساقوم بتصغير الشارت لتوضيح الرؤيا اكثر كما في الشارت الاسفل..
نبدأ بشارت الدايلي
نرسم ترند من القاع الى القمة ومعه الفيبوناشي
نقوم بتحديد مستويات الدعوم و المقاومات ولنركز على المستويات التي في طريق السعر و الاقرب الينا..
كما بالشارت التالي:

نقرب الان الشارت الامور ستكون اوضح اكثر..

ونبدأ في تدوين الملاحظات و التوقعات..
هنا سنركز عن حركة السعر الاخيرة..سنجد السعر انه ارتد من مستوى دعم قوي متزامن مع مستوى 38.2 فيبوناشي..عند 1.5780 ورد السعر فوق متوسط 200 والاتجاه مازال صاعدا..
سندهب الى فريم الاربع ساعات
نبحت عن ترند و نرسم معه فيبوناشي..
سنجد ترند هابط محترم..
السعر فوقه مقاومة مستوى فيبوناشي 38.2 و مقاومة متوسط 200
الاتجاه هابط على فريم الاربع ساعات
الفرصة هنا ستكون جيدة للشراء عند كسر الترند الهابط و مستوى فيبوناشي و متوسط 200 و اول هدف مستوى50 فيبوناشي عند 1.6163 وبستوب عند 1.6130 اسفل الترند و مستوى فيبوناشي و متوسط 200
و هكدا نكون قد دخلنا صفقة شراء مع اتجاه الترند اليومي..
شارت الاربع ساعات
مادا لو لم يتحقق هدا السينارويو...!!
وتحقق العكس..هبوط السعر
جيد لقد حددنا اتجاه هابط على فريم الاربع ساعات ولندخل معه سندهب لفريم الساعة و نبحت عن ترند و نرسم معه مستوى فيبوناشي
سنجد الترند والفيبوا كما في الشارت التالي:

سيكون الدخول بيع بعد كسر الترند ومستوى الدعم 1.6076 و الستوب فوق الترند و الهداف مستويات فيبوناشي..كما موضح في الشارت السابق..
هدا توضيح للروتين اليومي الدي سنقوم به لرسم الترندات و الفيبوناشي و البحث عن فرص..

بالتوفيق ان شاء الله

abdellatif 19-07-2011 10:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات (المشاركة 170224)
اهلا اخي عبدو
خليني اقرا الموضوع منيح
وارجع اعلق ان شاءالله

عايزين التعليق يامعاد..لتفيدنا بخبرتك..لنتعلم من بعض
بالتوفيق ان شاء الله

farok 19-07-2011 11:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمصاني (المشاركة 170020)
السلام عليكم

شكرا لك على ردك اخي

فيما يتعلق بصديقي اخي هو ليس صديقي فقط شخص تعرفت عليه منذ يومين في منتدى عربي اخر

قال لي ساريك الطريقه لكن سر نقطة الدخول والخروج هو الل ي يضعها ومش راح يوريها للاي شخص فيالعالم

قال لي عندما اضع 5000 دولار سيكون الدخل الشهري بين 700 دولار و 1000 دولار شهريا وهو يأخذ 30 بالمئه لكن

انا ادير حسابي وحدي يعني كل شيء عندي وهو فقط عمله بعد تعليمي يحدد نقطة الدخول و حقه 30 بالمئه

انا والله لم افهم

قرأت فيالالول انه لما الواحد يتعلم على التجريبي لمدة اطول ويتعلم البيانات جيدا والتحليل جيدا ويعمل على الديمو مطولا تكون له خبره ويستطيع العمل وحده

وانت تقول لي أنني سأخسر في الاول

يعني بلاش اتعلم ادخل مباشرة في الحقيقي واخسر فلوس واتعلم هكذ احسن يعني انت تقول لي اتعلم وادرس ليل نهار مادمت سأخسر يعني انا راح اقامر بفلوسي كلها في صفقه وما راح اتعلم على الديمو يعني راح اتاجر مباشرة

انا اعرف واحد من دولتي تعلم حوالي شهرين في التجريبي وهو الان يتاجر عادي وله دخل متواضع من تجارته بالعملات الاجنبيه

ارجو الرد

اخى الكريم :
لو الفوريكس عبارة عن كام شهر ديمو وتاخذ الخبرة مكنش احد غلب
الديمو والمذاكرة ليل نهار لمدة خمسة او ستة اشهر تعطيك خبرة الفوريكس بنسبة 10% فقط
الخبرة الحقيقية تاخذها من الحسابات الحقيقية يعنى بالمكسب والخسارة وارتفاع الضغط والسهر بالليل وانت مش عارف تنام والفرحة بالصبح لما تصحى او الصدمة يعنى الخلاصة حط فى حساباتك اذا اردت دخول عالم الفوريكس ان يكون لديك مبلغ من المال سوف تخسره لتتعلم به وان يكون لديك بعض الصحة الوفيرة لانك هتفقد بعض منها بسبب التوتر والضغط العصبى

abdellatif 20-07-2011 10:44 PM

نتابع تكون هده الفرصة..بعد كسر الترند

AHMED FOUAD 21-07-2011 12:17 AM

بالتوفيق يا باشا موضوع جميل

abdellatif 21-07-2011 12:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMED FOUAD (المشاركة 170872)
بالتوفيق يا باشا موضوع جميل

الله يبارك فيك ياباشا..
بالتوفيق ان شاء الله

banyas 21-07-2011 05:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة farok (المشاركة 170295)
اخى الكريم :
لو الفوريكس عبارة عن كام شهر ديمو وتاخذ الخبرة مكنش احد غلب
الديمو والمذاكرة ليل نهار لمدة خمسة او ستة اشهر تعطيك خبرة الفوريكس بنسبة 10% فقط
الخبرة الحقيقية تاخذها من الحسابات الحقيقية يعنى بالمكسب والخسارة وارتفاع الضغط والسهر بالليل وانت مش عارف تنام والفرحة بالصبح لما تصحى او الصدمة يعنى الخلاصة حط فى حساباتك اذا اردت دخول عالم الفوريكس ان يكون لديك مبلغ من المال سوف تخسره لتتعلم به وان يكون لديك بعض الصحة الوفيرة لانك هتفقد بعض منها بسبب التوتر والضغط العصبى

كلام سليم ميه بالميه .....

الساعة الآن 11:11 PM