اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تعليم الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=1150)

oshee 12-08-2013 11:06 PM

رد: أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafabook (المشاركة 543735)
شكرا ليكي تعبك معايا والله ربنا يضعه في ميزان حسناتك :1 (74)::1 (74):

ربنا يخليك انا سعيده بمساعده الاعضاء فكلنا اخوه في الله

قاسم أمين 14-08-2013 10:51 PM

السلام عليكم .....انا مبتدأ مجال الفوركس و ابحث عن كورس تعليمي من البداية الي الاحتراف لا ينقصه شئ

و بحثت في عالم fx Arabia فوجدت 3 كورسات تعليمية كورس للمبتدأين و كورس 2011 وكورس 2012 .....

فسؤالي هنا هل تللك الكورسات الثلاث قادرة علي جعلي محترف اذا التزمت بهم مع التدرب الجيد .....ارجو المساعدة لان مجال الفوركس اعجبني و اريد دخوله بالطريق الصحيحة حيث لا ينقصني شئ

ولو هذه الكورسات غير متقدمة هل المنتدي له دورات مدفوعة الاجر او في منظمات لااخري لاتقان المجال ارجو المساعدة لاتمكن من تحقيق الفهم الكلي للفوركس و الاحتراف ........

تحياتي

م.جمانه 14-08-2013 11:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Brainiac Arena (المشاركة 544608)
السلام عليكم .....انا مبتدأ مجال الفوركس و ابحث عن كورس تعليمي من البداية الي الاحتراف لا ينقصه شئ

و بحثت في عالم fx Arabia فوجدت 3 كورسات تعليمية كورس للمبتدأين و كورس 2011 وكورس 2012 .....

فسؤالي هنا هل تللك الكورسات الثلاث قادرة علي جعلي محترف اذا التزمت بهم مع التدرب الجيد .....ارجو المساعدة لان مجال الفوركس اعجبني و اريد دخوله بالطريق الصحيحة حيث لا ينقصني شئ

ولو هذه الكورسات غير متقدمة هل المنتدي له دورات مدفوعة الاجر او في منظمات لااخري لاتقان المجال ارجو المساعدة لاتمكن من تحقيق الفهم الكلي للفوركس و الاحتراف ........

تحياتي

مرحباً بك أخي في عالم الفوركس،،
لا نقدم أي كورسات مدفوعه فكل ما نقدمه مجاني ،، وموجود في قناه آليو تيوب

http://m.youtube.com/#/user/WWWfxara...WWWfxarabiaCOM
،،و هذه هي المواضيع ،،
دروس فيديو دورة تعليم الفوركس مجمعة كاملة
دروس تعليم فوركس بالفيديو رمضان 2012 (مجمعه)
محاضرات د.أسامة عادل - رمضان 2013 -

قاسم أمين 15-08-2013 03:10 AM

شكرا علي اهتمامك ....لكن سؤالي هل تلك الكورسات كافبة لوصولي للاحتراف ؟؟؟

و عندي استفسار اخر ما مواعيد الوبينار و كيف يتم الدخول له؟؟

شكرا

oshee 15-08-2013 12:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Brainiac Arena (المشاركة 544666)
شكرا علي اهتمامك ....لكن سؤالي هل تلك الكورسات كافبة لوصولي للاحتراف ؟؟؟

و عندي استفسار اخر ما مواعيد الوبينار و كيف يتم الدخول له؟؟

شكرا

اعتقد انها كافيه اما الويبينار يكون له معاد محدد يعلن عنه بالقسم العام للاشتراك ويوجد له ايضا تسجيل يتم انزاله علي المنتدي

bo7ason 18-08-2013 07:26 PM

السلام عليكم اخواني و اخواتي بعد البحث لمده شهر لقيت موقع عربي ماراح اذكر اسمه اخاف يكون مخالف لقوانين هذا المنتدى الاكثر من رائع يعطي دورات ابتداء من 500 دولار حاب اسألكم هل هذا معتمد وكيف اعرف انه معتمد ام نصب يعني ادفع بالفيزا وتروح علي ياليت احد يفيدني لان بكره في دوره عندهم

oshee 18-08-2013 09:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bo7ason (المشاركة 545672)
السلام عليكم اخواني و اخواتي بعد البحث لمده شهر لقيت موقع عربي ماراح اذكر اسمه اخاف يكون مخالف لقوانين هذا المنتدى الاكثر من رائع يعطي دورات ابتداء من 500 دولار حاب اسألكم هل هذا معتمد وكيف اعرف انه معتمد ام نصب يعني ادفع بالفيزا وتروح علي ياليت احد يفيدني لان بكره في دوره عندهم

انا لا اعرف هل هذا صادق ام لا

ولكن ما انا متأكده منه انك ممكن تتعلم وتكسب من غير ما تدفع مليم وده عن تجربتي الشخصيه فمثلا في منتدانا انا هنا عرفت الفوركس وتعلمته وكسبت منه من غير اي دورات او دولارات

ارجو من الله ان يوفقك ان شاء الله

bo7ason 18-08-2013 10:14 PM

بصراحه منتدى اف اكس ارابيا ممتاز ويشهد الله ان هالكلام ليش بمجامله الاخوان والاخوات قمه الاخلاق ومو مقصرين معاي بس انا احيانا احتاج اشوف اذا اللي تعلمته اطبقه بشكل صحيح ام خطأ لان احيانا افتح صفقه على معلوماتي واكتشف اني نسيت شي او ان في شي غلط عملته بمعنى انا واو ي شخص مبتدأ يحتاج متابعه وهاذي المصيبه وشكرا

oshee 18-08-2013 10:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bo7ason (المشاركة 545704)
بصراحه منتدى اف اكس ارابيا ممتاز ويشهد الله ان هالكلام ليش بمجامله الاخوان والاخوات قمه الاخلاق ومو مقصرين معاي بس انا احيانا احتاج اشوف اذا اللي تعلمته اطبقه بشكل صحيح ام خطأ لان احيانا افتح صفقه على معلوماتي واكتشف اني نسيت شي او ان في شي غلط عملته بمعنى انا واو ي شخص مبتدأ يحتاج متابعه وهاذي المصيبه وشكرا

هو لازم التجريب والخطأ وتصحيح الخطأ ولذلك ننصح بالعمل علي الحساب التجريبي حتي نتقن ما نتعلم ونطبقه كما ان المنتدي مليء بالورش للاستراتيجيات احاول اتعلم واجرب بعضها علي الحساب التجريبي حتي اصل الي ما ابغي

mostafabook 19-08-2013 09:46 PM

دلوقت في مشكله انا دخلت من السعر ده 1,33439 بيع عملت استوب 1.33530

راح عملي 94 تقطه ليه يعني انا عايز 10 انتوا قلتوا الخانه الاخيره دي ملهاش لازمه فا انا خليت ال 43 53 يعني 10 نقط

و نبي عايز رد مش عايز مواضيع انا قريت مواضيع كتير و مش عارف الرد ؟؟:1 (85)::1 (85):

الساعة الآن 08:11 AM