اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   الارشيف (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   █ ▓ ▒ ░ توصيات د/ رأفت بالفيبوناتشى ░ ▒ ▓ █ (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=19542)

mahmoud0711 02-05-2012 01:23 AM

رد: █ ▓ ▒ ░ توصيات د/ رأفت بالفيبوناتشى ░ ▒ ▓ █

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 324216)
ههههههههههههه الحمد لله قمت بإذخل منصة إينستا لهاتفي المحمول وغدا انا معاكم من القسم هههههه لمتابعة الاخبار وإغلاق الصفقات إن كانت رابحة لن أستسلم مع هاذا الفوركس رغم اني خسرت بعض المبالغ في تعبئت الهاتف بالإنترنيت لمدة 24 ساعة الاستاذ سيشرح الدروس وأنا سأتاجر في الفوركس هههه المهم هو المال والأسرى الحرب وقتل البريطانين وسط قاعات الدراسة :D

احي فيك اصرارك وشجاعتك و لكن اياك واهمال دراستك . الفوركس لن يزول والسوق موجود في اي وقت ولكن وقت الدراسة محدد ولابد ان تعبر مرحلتك الدراسية
بنفس الأصرار و الشجاعة و الأقدام فهي مستقبلك وفقك الله في دراستك و رزقك الربح الوفير

bary_3 02-05-2012 01:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 324219)
أنا عندي SAMSUNG GALAXI ACE
هو مزيان بعدا جربت فيه المنصة ديال إينستا صدقات حسن من هاذي لي فالحاسوب خفيفة فالعمليات ديالها

شحال الثمن ديالوا أخويا ،أو واش كاين الي خدم حسن منوا؟؟؟؟

naitsi 02-05-2012 01:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bary_3 (المشاركة 324221)

التامن دابا جديد ديالوا فدرب غلف غيكون 1700 درهم كاين لحسن منوا GALAXI S1 تمن 3000 درهم أوكاين GALAXI S2 تمن 5000 DH

naitsi 02-05-2012 01:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 (المشاركة 324220)
احي فيك اصرارك وشجاعتك و لكن اياك واهمال دراستك . الفوركس لن يزول والسوق موجود في اي وقت ولكن وقت الدراسة محدد ولابد ان تعبر مرحلتك الدراسية
بنفس الأصرار و الشجاعة و الأقدام فهي مستقبلك وفقك الله في دراستك و رزقك الربح الوفير

نعم لاكن المادة التي سأذخل عندها غدا متعلقة فقط بالتصرفات يعني تعلم كيفية التكلم باللغة الفرنسية وكيفية الجلوس مع الشخصيات وكيفة التعامل وسط الشركات إلى غير ذالك ليست مهمة جدا

bary_3 02-05-2012 01:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 324222)
التامن دابا جديد ديالوا فدرب غلف غيكون 1700 درهم كاين لحسن منوا GALAXI S1 تمن 3000 درهم أوكاين GALAXI S2 تمن 5000 DH

شكرا جزيلا على المعلومات ،أشنو خاص ايكون فالتليفون باش تخدم عليه المنصة ،يعني كيفاش تتخدمها فيه

Pips Hunter 02-05-2012 01:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bary_3 (المشاركة 324221)

بحس انكم لما بتتكلمو بلهجتكم كأنها لغة تانيه خالص :)
اي لهجة عربية سهل فهمها عدا تونس والمغرب والجزائر صعبة جدا

naitsi 02-05-2012 01:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bary_3 (المشاركة 324225)

شكرا جزيلا على المعلومات ،أشنو خاص ايكون فالتليفون باش تخدم عليه المنصة ،يعني كيفاش تتخدمها فيه

أنا حملتها من شركة ماركت Market حنت الشركة اوتوماتيك كاينا فالهاتف ذخلت ليها ودرت بحت Instatrader وخرجوها ليا وتيليشرجيتها هوما اصلا فدك ماركت كيحطوا لاوجسيالات لي كيخدموا بصيغة APK حنت دك الصيغة هيا لكيقرا الهاتف ANDROID صافي وكتأنسطلة داكشي مكياخد حتا دقيقة

naitsi 02-05-2012 01:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pips Hunter (المشاركة 324226)
بحس انكم لما بتتكلمو بلهجتكم كأنها لغة تانيه خالص :)
اي لهجة عربية سهل فهمها عدا تونس والمغرب والجزائر صعبة جدا

هههههه نعم لاكنها لهجة جميلة ويسهل تعلمها مع الممارسة ^^

mohamed1happy 02-05-2012 01:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 324227)
أنا حملتها من شركة ماركت Market حنت الشركة اوتوماتيك كاينا فالهاتف ذخلت ليها ودرت بحت Instatrader وخرجوها ليا وتيليشرجيتها هوما اصلا فدك ماركت كيحطوا لاوجسيالات لي كيخدموا بصيغة APK حنت دك الصيغة هيا لكيقرا الهاتف ANDROID صافي وكتأنسطلة داكشي مكياخد حتا دقيقة

يا باشا اتكلم عربي عشان نفهم احنا كمان انا مش فاهم ولا كلمة

bary_3 02-05-2012 01:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 324227)

شكرا جزيلا استفدت بزاف
تالمرة خرا أونفتحو موضوع خر على السحب ديال الفلوس مني يولي عندك شي 1000دولار ان شاء الله:1:

الساعة الآن 07:15 PM