اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تعليم الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=1150)

mostafabook 27-09-2013 03:12 AM

رد: أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بشار (المشاركة 556694)

ههههههه انت واد مشكلة على فكرة ..
يالله مش مشكلة مهو كل خميس بتكون الحفلة دي بتاعتك ..
وادعي لي يا عم نستفيد منك بحاجة على الاقل يا ناشف
تحيتي يا ميسو

ههههههههههه ربنا يكرمك و يزيدك و يجعل اسبوعك اخضر و يخليلك بشار و تشوفه عريس و نحضر فرحه و ارقص له كمان ياسييدي :1 (82)::1 (82)::1 (82)::1 (74)::1 (72)::1 (72)::1 (72)::1 (72):

bob_bob_bob 27-09-2013 02:13 PM

ايه الحلاوه دي يا ابو بشار يا برنس البارنيس انت :D

adam.e9057 27-09-2013 04:47 PM

عندى سؤال .. ما الفرق بين فتح حساب حقيقى على شركة اف اكس دى دى عن طريق المنتدى اى برابط من داخل المنتدى او الدخول على الشركة مباشرة ؟
ماذا يستفيد المنتدى ؟
انا اعلم انه بفتح حساب عن طرق المنتدى استفيد بالعروض و التوصيات على الهاتف و هل يتم خصم نقاط مقابل ذلك
تحياتى :)

معاذ عودات 27-09-2013 04:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adam.e9057 (المشاركة 556812)
عندى سؤال .. ما الفرق بين فتح حساب حقيقى على شركة اف اكس دى دى عن طريق المنتدى اى برابط من داخل المنتدى او الدخول على الشركة مباشرة ؟
ماذا يستفيد المنتدى ؟
انا اعلم انه بفتح حساب عن طرق المنتدى استفيد بالعروض و التوصيات على الهاتف و هل يتم خصم نقاط مقابل ذلك
تحياتى :)

اهلا وسهلا فيك اخوي ادم ،،
طبعا المنتدى يستفيد من الشركه وليس من العملاء
المنتدى يستفيد من العمولات كي يغطي مصاريف الخدمات تقريبا :)

adam.e9057 28-09-2013 04:12 AM

شكرا لك استاذ معاذ على الاهتمام الدائم :)

adam.e9057 28-09-2013 08:43 AM

استفسار اخر بخصوص عملية سحب الاموال
لقد قرات فى ال form redemption الخاصة بشركة fxdd انه اذا تم الايداع عن طريق الpaypal يكون السحب من خلاله و ايضا بالنسبة لبطاقة الائتمان و التحويل البنكى
السؤال الان عن مصاريف السحب
مصاريف سحب الاموال على التحويل البنكى مرتفعة جدا تصل ل40$ (كم 40$ استطيع تحقيقها كمبتدىء!!) انا اعلم ان هذه المصاريف ليست لشركة fxdd و انما هى رسوم التحويل ,, فهل هناك طرق اخرى لسحب الموال و لو حتى على اكثر من عملية مثلا احول لحساب paypal و من ثم لحساب البنك و تكون مصاريف التحويل الاجمالية قليلة ؟!!
انا تاعبكم معاية انا عارف بس لازم افهم معلش :) و الف شكر على الردود و الاهتمام :)

معاذ عودات 28-09-2013 11:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adam.e9057 (المشاركة 556967)
استفسار اخر بخصوص عملية سحب الاموال
لقد قرات فى ال form redemption الخاصة بشركة fxdd انه اذا تم الايداع عن طريق الpaypal يكون السحب من خلاله و ايضا بالنسبة لبطاقة الائتمان و التحويل البنكى
السؤال الان عن مصاريف السحب
مصاريف سحب الاموال على التحويل البنكى مرتفعة جدا تصل ل40$ (كم 40$ استطيع تحقيقها كمبتدىء!!) انا اعلم ان هذه المصاريف ليست لشركة fxdd و انما هى رسوم التحويل ,, فهل هناك طرق اخرى لسحب الموال و لو حتى على اكثر من عملية مثلا احول لحساب paypal و من ثم لحساب البنك و تكون مصاريف التحويل الاجمالية قليلة ؟!!
انا تاعبكم معاية انا عارف بس لازم افهم معلش :) و الف شكر على الردود و الاهتمام :)

اهلا وسهلا فيك اخوي ،،
لو انت لسه ما اودعت بحسابك
الافضل لك ان تخُرج فيزا وتودع من خلالها لان عمليه السحب سريعه جدا
ولا تحتاج الى مصاريف كبيره
ولكن لو تم الايداع عن طريق الحواله البنكيه للاسف لا يمكنك سحب عن طريق فيزا او بيبال

ahmedamz 29-09-2013 07:29 AM

السلام عليكم
لدى خبرة فالفوركس احمد الله عليها وكان لبعض الناس فضلا بعد الله فى اكتسابى الخبرة لكن الان سؤالى هو كيف احصل على شهادة او دبلومة معتمدة لسوق الفوركس فى مصر استطيع ان اعمل بها فى اى مكان سواء فى مصر او خارج مصر وهل ستكون مكلفة ام لا

معاذ عودات 29-09-2013 09:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedamz (المشاركة 557208)
السلام عليكم
لدى خبرة فالفوركس احمد الله عليها وكان لبعض الناس فضلا بعد الله فى اكتسابى الخبرة لكن الان سؤالى هو كيف احصل على شهادة او دبلومة معتمدة لسوق الفوركس فى مصر استطيع ان اعمل بها فى اى مكان سواء فى مصر او خارج مصر وهل ستكون مكلفة ام لا

اهلا وسهلا فيك يا غالي
ممكن تاخذ دوره المحلل الفني المعتمد
ولمعلومات اكثر
هل يوجد اماكن تؤهلك لتصبح محلل فني معتمد دوليا
قنبلة اف اكس اريبيا احصل على شهادة محلل فني معتمد من الاتحاد الدولي للمحللين الفنيين بأمريكا
وهيك ممكن تشتغل في هذا المجال ويكون لديك خبره كبيره

Ahmed114 29-09-2013 01:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed114 (المشاركة 556450)
السلام عليكم
انا عندي صفقتين على الديمو مفتوحين من يومين الاولى على USD/CAD محققة ربح وتم خصم Swap والصفقة الثانية على USD/CHF محققة خسارة ولم يخصم Swap فما هو السبب لعدم الخصم على الصفقة الثانية وشكرا

الحمد لله يومين منتظر الرد ولم يرد على احد اظاهر ان السؤال لايستحق

الساعة الآن 03:53 AM