اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   رحلة من 200$ الى 5000 $ فى 90 يوم (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=47285)

مبتدء تحليل 22-04-2015 05:36 PM

رد: رحلة من 200$ الى 5000 $ فى 90 يوم

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR_KHALEDBADRY (المشاركة 792008)
الحمد لله حققنا هدف الاسبوع الثانى قبل نهاية الاسبوع وزيادة عن المتوقع كمان
دلوقتى نلعب شوية ما صفقات صغيرة لاخر الاسبوع مع ارباح صغيرة
ادينا بنتسلي

الف الف مبروك اخي

smr 22-04-2015 07:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR_KHALEDBADRY (المشاركة 792008)
الحمد لله حققنا هدف الاسبوع الثانى قبل نهاية الاسبوع وزيادة عن المتوقع كمان
دلوقتى نلعب شوية ما صفقات صغيرة لاخر الاسبوع مع ارباح صغيرة
ادينا بنتسلي

الف مبروك استاذ خالد

ان شاء الله همشئ بنفس طريقتك

م.محمد عبد القوى 22-04-2015 07:48 PM

الف مبروك الأرباح أستاذ خالد
ما شاء الله.. اللهم زد وبارك ...

MR_KHALEDBADRY 22-04-2015 08:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smr (المشاركة 792067)
الف مبروك استاذ خالد

ان شاء الله همشئ بنفس طريقتك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.محمد عبد القوى (المشاركة 792076)
الف مبروك الأرباح أستاذ خالد
ما شاء الله.. اللهم زد وبارك ...

الله يبارك فيكم جميعا
وان شاء الله يجعل حساباتكم خضرا دايما

MR_KHALEDBADRY 22-04-2015 09:57 PM

لما قولت انا مش حفتح بعقود كبيرة تانى
لقيت الشمعة دى على فريم 4 ساعات اسيبها طبعا لا
بس هدف صغير لان الاتجاه صاعد يعنى كدا 20 او 25 نقطة بالكتير وربنا يستر

MR_KHALEDBADRY 22-04-2015 10:03 PM

اوعى حد يفتكر لما اقول عقد كبير يعنى كبيرا جدا
انا العقود الكبيرة عندى بتبتدى من 40 سنت ولا تزيد عن 1 دولار

bassem01 23-04-2015 12:39 AM

فى بادىء الامر قلت مستحيل و استهزائت بموضوعك و لكن بعد متابعتى لك على الشارت للاسبوع الثانى و موقع ماى افكس بوك , حقا انا لم اتابع و لم ارى متاجره جيده و متقنه وثبات اعصاب على الصفقات مثل هذا التى تقوم بها .. استمتعت جدا بالمتابعه و انت تاجر موهوب حقا , و كل ما احتاجه فعلا ان تقوم بفتح ورشه او موضوع منفصل تشرح فيه طريقه متاجرتك لكى نستفيد منك و ساكون اول الحاضرين , بعد انتهاء رحلتك او فى اى وقت تراه مناسبا لك , المهم انى اريد ان اعرف استراتيجيتك و اتعلمها , انا فى هذا السوق منذ 3 سنوات و اعرف العديد من الاستراتيجيات و استلمت البونص 200 دولار و حققت 60 دولار فى اسبوع و يومان و لكن حقا طريقتك تبدو متقنه جدا و مبروك الارباح و اتمنى لك مزيد من التقدم

MR_KHALEDBADRY 23-04-2015 01:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bassem01 (المشاركة 792137)
فى بادىء الامر قلت مستحيل و استهزائت بموضوعك و لكن بعد متابعتى لك على الشارت للاسبوع الثانى و موقع ماى افكس بوك , حقا انا لم اتابع و لم ارى متاجره جيده و متقنه وثبات اعصاب على الصفقات مثل هذا التى تقوم بها .. استمتعت جدا بالمتابعه و انت تاجر موهوب حقا , و كل ما احتاجه فعلا ان تقوم بفتح ورشه او موضوع منفصل تشرح فيه طريقه متاجرتك لكى نستفيد منك و ساكون اول الحاضرين , بعد انتهاء رحلتك او فى اى وقت تراه مناسبا لك , المهم انى اريد ان اعرف استراتيجيتك و اتعلمها , انا فى هذا السوق منذ 3 سنوات و اعرف العديد من الاستراتيجيات و استلمت البونص 200 دولار و حققت 60 دولار فى اسبوع و يومان و لكن حقا طريقتك تبدو متقنه جدا و مبروك الارباح و اتمنى لك مزيد من التقدم

اولا شكرا جزيلا على مرورك اخي الكريم
ثانيا هذا توفيق من الله عز وجل
بالنسبة لمتاجرتى فهى تحتاج اولا الى هدوء الاعصاب الشديد طريقة متاجرتى سهلة جدا ولا استخدم مؤشرات كثيرة ولاننى متابع السوق كثيرا من كثرة المشاركة فى المسابقات اعرف كيف يتحرك السوق واذا انعكس عليا السوق اعرف كيفية الحد من الخسارة وعدم التوتر واحيانا استطيع قلب الخسارة الى ربح بسيط ولكن متاجرتى تحتاج للتوقيت المناسب للصفقة واحيانا استعين بأشكال الشموع وانا لا اضع استوب لوز لانه بينسف الحساب وانا بدخل بعقود صغيرة
واكبر عقد دخلته كان النقطة = 70 سنت ولكن ادخل هذا العقد فى حالة وجود صفقة رابحة مفعلة لدي بحيث اذا فشلت هذه الصفقة يكون هناك صفقة رابحة تقلل نسبة الخسارة
اذا استطعت ان تكون هادئ وتبعد عن الطمع والدخول بعقود صغيرة اضمن لك سوف تربح كثيرا فى هذا السوق
وغدا سوف ارفق المؤشرات التى استخدمها هنا
والان انا لدى صفقات خاسرة لا تقلق لا يوجد شخص يربح دائما فى هذا السوق

bassem01 23-04-2015 01:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR_KHALEDBADRY (المشاركة 792140)
اولا شكرا جزيلا على مرورك اخي الكريم
ثانيا هذا توفيق من الله عز وجل
بالنسبة لمتاجرتى فهى تحتاج اولا الى هدوء الاعصاب الشديد طريقة متاجرتى سهلة جدا ولا استخدم مؤشرات كثيرة ولاننى متابع السوق كثيرا من كثرة المشاركة فى المسابقات اعرف كيف يتحرك السوق واذا انعكس عليا السوق اعرف كيفية الحد من الخسارة وعدم التوتر واحيانا استطيع قلب الخسارة الى ربح بسيط ولكن متاجرتى تحتاج للتوقيت المناسب للصفقة واحيانا استعين بأشكال الشموع وانا لا اضع استوب لوز لانه بينسف الحساب وانا بدخل بعقود صغيرة
واكبر عقد دخلته كان النقطة = 70 سنت ولكن ادخل هذا العقد فى حالة وجود صفقة رابحة مفعلة لدي بحيث اذا فشلت هذه الصفقة يكون هناك صفقة رابحة تقلل نسبة الخسارة
اذا استطعت ان تكون هادئ وتبعد عن الطمع والدخول بعقود صغيرة اضمن لك سوف تربح كثيرا فى هذا السوق
وغدا سوف ارفق المؤشرات التى استخدمها هنا
والان انا لدى صفقات خاسرة لا تقلق لا يوجد شخص يربح دائما فى هذا السوق

تمام جدا كلامك و ارى انك تحب الدخول مع الشارت الصغير اى 4 سعات و نصف ساعه , مع الوقت ساستطيع فهم استراتجيتك جيدا و شكرا لجعل صفقاتك عامه و متاحه للمتابعه من قبل الجميع ... المهم انا متابع معك رحلتك و اعلم انى ساستفيد كثيرا ان شاء الله و اتمنى ان تحقق هدفك و اكثر و مبروك الارباح وبالتوفيق لك و لنا جميعا

MR_KHALEDBADRY 23-04-2015 01:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bassem01 (المشاركة 792143)
تمام جدا كلامك و ارى انك تحب الدخول مع الشارت الصغير اى 4 سعات و نصف ساعه , مع الوقت ساستطيع فهم استراتجيتك جيدا و شكرا لجعل صفقاتك عامه و متاحه للمتابعه من قبل الجميع ... المهم انا متابع معك رحلتك و اعلم انى ساستفيد كثيرا ان شاء الله و اتمنى ان تحقق هدفك و اكثر و مبروك الارباح وبالتوفيق لك و لنا جميعا

غدا ان شاء الله سوف ارفق المؤشرات التى استخدمها مع الشرح
ولكن يجب الحظر اذا دخلت فى صفقاتى اذا كنت تستطيع ان تتحكم فى الصفقة فى حالة الخسارة لا قدر الله يمكن ان تدخل فى صفقاتى

الساعة الآن 11:21 AM