اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   ஐ◄███▓▒░ورشة تطوير اكسبرت لموضوع استراتيجيات من اصحاب الملايين ░▒▓███►ஐ (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=27152)

kira-h 14-11-2012 09:09 PM

رد: ஐ◄███▓▒░ورشة تطوير اكسبرت لموضوع استراتيجيات من اصحاب الملايين ░▒▓███►ஐ

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RENKO (المشاركة 426120)
فيه نقطه مش فاهما لحد الان
ماهى اليه عمل الاستوب مع التريبلنج
مش لما احط تريلنج 5 نقاط
عند ارتداد السعر 5 نقاط سيتم غلق الصفقه ؟؟ يبقى ايه لازمه الاستوب؟؟؟؟؟؟؟
ارجو التوضيح

الستوب لوس تابث لا يتحرك ويتم تفعيله مباشرة مع الصفقة
بينما التريلينغ ستوب يتفعل عند حصول الربح

مثال : وشرح لطريقة الرينكو
التريلينغ 5 نقاط معناه عند ربح أول 10 نقاط سيتحرك الستوب التابث مباشرة إلى ربح 5 نقاط (بعد أن كان الستوب التابث عند 23 نقطة) وأيضا التريلينغ جاب (أو ستيب) =0 معناه كل ربح نقطة بعد الـ 10 نقاط يتحرك معه الستوب التابث كل نقطة

مثال آخر :

إذا جعلت الترينيغ ستوب 10 والتريلينغ جاب 5
معناه عند ربح 20 نقطة سينقل الستوب لوس إلى ربح 10 نقاط وبعدها ستتم مطاردة الربح كل 5 نقاط

احمد ابوالمجد 14-11-2012 10:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kira-h (المشاركة 426129)

التريلينغ 5 نقاط معناه عند ربح أول 10 نقاط سيتحرك الستوب التابث مباشرة إلى ربح 5 نقاط (بعد أن كان الستوب التابث عند 23 نقطة) وأيضا التريلينغ جاب (أو ستيب) =0 معناه كل ربح نقطة بعد الـ 10 نقاط يتحرك معه الستوب التابث كل نقطة

مثال آخر :

معناه عند ربح 20 نقطة سينقل الستوب لوس إلى ربح 10 نقاط وبعدها ستتم مطاردة الربح كل 5 نقاط

جزاك الله خيرا

أبو_تراب 14-11-2012 10:46 PM

اقتباس:

مثال آخر :

اخي كيرا انا شغلت الاكسبيرت وفعلت الموفينج افرج ولكنه لا يعلق الاوردرات وفي بعض الشارتات لا يشتغل

kira-h 15-11-2012 12:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو_تراب (المشاركة 426178)
اخي كيرا انا شغلت الاكسبيرت وفعلت الموفينج افرج ولكنه لا يعلق الاوردرات وفي بعض الشارتات لا يشتغل

أخي إنسى الموفينج الان واتركه بالقيمة الافتراضية 2 كي لا يعمل
فهدفنا الان العمل بطريقة الاستاذ وليد
أما الفلترات والاستراتيجيات فيما بعد إن شاء الله

بالنسبة للاكسبيرت يعمل معي أخي وأتبث ذلك بتجارب الديمو والباكتيست وصورة من الشارت ويعمل على جميع الأزواج
فقط ركز في أن تكون المنصة تقبل فارق النقاط 10 نقاط وأقل ستوب 5 نقاط

جرب على منصة ألباري الشهيرة (بالميديافير)

http://www.mediafire.com/?v44i14x5u5fj8xx

بالتوفيق

صورة من المنصة الان

أبو_تراب 15-11-2012 12:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kira-h (المشاركة 426218)
أخي إنسى الموفينج الان واتركه بالقيمة الافتراضية 2 كي لا يعمل
فهدفنا الان العمل بطريقة الاستاذ وليد
أما الفلترات والاستراتيجيات فيما بعد إن شاء الله

بالنسبة للاكسبيرت يعمل معي أخي وأتبث ذلك بتجارب الديمو والباكتيست وصورة من الشارت ويعمل على جميع الأزواج
فقط ركز في أن تكون المنصة تقبل فارق النقاط 10 نقاط وأقل ستوب 5 نقاط

جرب على منصة ألباري الشهيرة (بالميديافير)

http://www.mediafire.com/?v44i14x5u5fj8xx

بالتوفيق

صورة من المنصة الان

شكرا لك يا طيب اساسا انا اكره المؤشرات ولكني اعتقدت ان الاكسبيرت لا يعمل الا بالموفينج شكرا للتوضح

مصطفي حلمي 15-11-2012 01:08 AM

اقتباس:

مثال آخر :

اخي حسن..ما خاب ظني فيك و الله ..جزاك الله خيرا علي الاكسبرتات و الشرح القيم ..انا حجرب علي االديمو الاكسبرت الاول بدون فلاتر ...الله كريم و يعطيك العافيه يا طيب

hamada_acc 15-11-2012 01:25 AM

1 مرفق
مشاء الله انا شايف الموضوع تطور كتير والحمد لله وخصوصاً مع موضوع اكسبيرت الاوامر المعلقة
بس انا ليه ملاحظة على فلتر الموفنج فلتر الموفنج يجب ان يكون تقاطع 2 موفنج ويكون الاعدادات كالتالي period 1 shift 0 للموفنج الاول و period 1 shift 1 للموفنج الثاني في هذه الحالة سوف تضمن ان يقوم الاكسبيرت بفتح كل انعكاس وعدم وجود فجوات بين البيع والشراء بس في الحالة دي هتقع في فخ التذبذب هنقول مش مشكله الرالي هيعوض وده حقيقي ان شاء الله
في المرفقات اكسبيرت حاولت اصنعة مع الاخ سمير ارمان في منتدي الجيران ولكنه يعتمد على الفتح المباشر ولما حاولت اننا نعدله لأوامر معلقة لقيتة بدءا يعصب فا بصراحة مرضتش اتقل عليه
على كل الاكسبيرت فكرته هو تقاطع الموفنجات 1 و1 مع تغيير الشفت
على فكره نفس مشكله باقي الاكسبيرتات يفتح صفقات متكررة عند اعادة تشغيل الميتا تريد ::::: علي فكره كل الاكسبيرتات الي جربتها على الرينكو فيها نفس المشكله ::::

همسة///// انا شغال على اكسبيرت تقاطع موفنجات 1 و 10 والترالينج 30 وعامل نتائج حلوة ممكن تجربوه

kira-h 15-11-2012 02:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada_acc (المشاركة 426255)
مشاء الله انا شايف الموضوع تطور كتير والحمد لله وخصوصاً مع موضوع اكسبيرت الاوامر المعلقة
بس انا ليه ملاحظة على فلتر الموفنج فلتر الموفنج يجب ان يكون تقاطع 2 موفنج ويكون الاعدادات كالتالي period 1 shift 0 للموفنج الاول و period 1 shift 1 للموفنج الثاني في هذه الحالة سوف تضمن ان يقوم الاكسبيرت بفتح كل انعكاس وعدم وجود فجوات بين البيع والشراء بس في الحالة دي هتقع في فخ التذبذب هنقول مش مشكله الرالي هيعوض وده حقيقي ان شاء الله
في المرفقات اكسبيرت حاولت اصنعة مع الاخ سمير ارمان في منتدي الجيران ولكنه يعتمد على الفتح المباشر ولما حاولت اننا نعدله لأوامر معلقة لقيتة بدءا يعصب فا بصراحة مرضتش اتقل عليه
على كل الاكسبيرت فكرته هو تقاطع الموفنجات 1 و1 مع تغيير الشفت
على فكره نفس مشكله باقي الاكسبيرتات يفتح صفقات متكررة عند اعادة تشغيل الميتا تريد ::::: علي فكره كل الاكسبيرتات الي جربتها على الرينكو فيها نفس المشكله ::::

همسة///// انا شغال على اكسبيرت تقاطع موفنجات 1 و 10 والترالينج 30 وعامل نتائج حلوة ممكن تجربوه

بارك الله فيك

إذا جعلت الموفينج بـ 1 فإنه يتعدل إفتراضيا إلى موفينج 14 (لأنه لا يوجد موفينج 1) وأضمن لك الموفينج 2 ليس له أي تأثير حتى لو التذبذب شديد مع العلم أن هذا الموفينج يعمل على افتتاح الشمعة وليس الاغلاق ونحن بالطريقة نعتمد على الاغلاق فقط

والاكسبيرت Final لا يكرر فتح الصفقات عند إغلاق المنصة وفتحها وقد تمت تجربتها بنجاح
إذا حدثت معك هذه المشكلة فأعتقد المشكلة في المنصة لذلك بمجرد أن تفتح المنصة مرة أخرى قم بإلغاء المتاجرة الالية بسرعة قبل أن يبدأ الاكسبيرت بالعمل وانتظر حركة نقطة واحدة للشمعة بعدها أعد تشغيل المتاجرة الالية (عن تجربة للاكسبيرتات السابقة بنجاح)

kira-h 15-11-2012 02:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفي حلمي (المشاركة 426249)
اخي حسن..ما خاب ظني فيك و الله ..جزاك الله خيرا علي الاكسبرتات و الشرح القيم ..انا حجرب علي االديمو الاكسبرت الاول بدون فلاتر ...الله كريم و يعطيك العافيه يا طيب

بارك الله فيك
بالتوفيق أخي
ولا تنسى أن تطلعنا على النتائج إن شاء الله

wolfkamikaz 15-11-2012 02:32 AM

ماشاء الله شكرا اخي حسن
و الله انت انسان رائع
شكرا لكل المساهمين جزاكم الله خيرا

الساعة الآن 08:45 AM