اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   الارشيف (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   رمضان كريم من أف أكس دي دي بونص 100% علي ايداع 250$ بالاضافة الي 20 الف دولار جوائز ليلة القدر كاش عدا ونقدا (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=49074)

خدمة العملاء 28-06-2015 04:16 AM

رد: رمضان كريم من أف أكس دي دي بونص 100% علي ايداع 250$ بالاضافة الي 20 الف دولار جوائز ليلة القدر كاش عدا ونقدا

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خآلد خطآب (المشاركة 811830)
شباب انا فتحت حساب حقيقي وبدي اودع 250 دولار بس بدي طريقة ما يتم فيها خصم رسوم تحويل لانو كل المتوفر حاليا 280 دولار وما عندي حساب با البنك البلد (الاردن).

ان قمت بالتحويل عبر البنك سيتم خصم منك اعتقد في حدود 50 دولار

يمكنك استخراج كارت مدفوع مسبقا وتودع به او عبر البنوك الالكترنية وان شاء الله يفيدك اكثر

شباب الأردن

معاذ عودات 28-06-2015 04:22 AM

رد: رمضان كريم من أف أكس دي دي بونص 100% علي ايداع 250$ بالاضافة الي 20 الف دولار جوائز ليلة القدر كاش عدا ونقدا

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خآلد خطآب (المشاركة 811830)
شباب انا فتحت حساب حقيقي وبدي اودع 250 دولار بس بدي طريقة ما يتم فيها خصم رسوم تحويل لانو كل المتوفر حاليا 280 دولار وما عندي حساب با البنك البلد (الاردن).

اخوي مثل ما قولت لك
روح على البنك الاهلي وجيب ماستركارد مسبقه الدفعه اسمها اظن ايكوم
بتشحنها بالمبلغ وبتودع بدون مصاريف

وبس بدك تسحب الارباح لازم تفتح حساب باي بنك

محمد العمري 28-06-2015 04:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدمة العملاء (المشاركة 811867)

ان قمت بالتحويل عبر البنك سيتم خصم منك اعتقد في حدود 50 دولار

يمكنك استخراج كارت مدفوع مسبقا وتودع به او عبر البنوك الالكترنية وان شاء الله يفيدك اكثر

شباب الأردن

هههههههه لا تفتح علي الجراح هههههههه
عزيزي اذا بتحول عن طريق البنك راح تدفع رسوم حوالة + تحويل العملة من دينار اردني الى دولار وراح يكون مجموع التكلفة 53 دولار :)
الطريقة الوحيدة اللي ما عليها رسوم هي انك تروح على احد البنوك (البنك العربي مثلا ) تقدم طلب لبطاقة انترنت بتقعد تقريبا من 3 الى 7 ايام وبجيبوها الك عن طريق ارامكس (طبعا لازم يكون عندك حساب في البنك العربي جاري او توفير) + بتقدم على يوزر نيم لخدمة عربي اون لاين عشان يعطوك يوزر نيم وباسورد مربوطة بحسابك عندهم في البنك (بتجيك عن طريق البنك على شكل ورقة مسكرة فيها يوزرنيم وباسورد وبتقعد تقريبا يومين لحتى تصلك وبس تصل بحكي معك البنك وبخبرك انو الورقة وصلت )
وبعد ما تستلم البطاقة (ما عليها اي مصاريف او عمولة) بتفوت على موقع عربي اون لاين (تابع للبنك العربي http://www.arabi-online.net) وبتحط اليوزر نيم (اسم المستخدم اللي في الورقة) وبعدها بينقلك للصفحة اللي بعدها بتحط الباسورد(الرقم السري اللي في الورقة)
بعد ما تفوت على حسابك البنكي عن طريق عربي اون لاين وطبعا بعد ما توصلك بطاقة الانترنت بتلاقي خانة لبطاقة الانترنت بتكبس عليها وبتشحن البطاقة باي رصيد بترغب فيه (ما عليها اي عمولة وطبعا لازم يكون في رصيد في حسابك البنكي عشان تقدر تشحن البطاقة)
وبعد ما تشحن البطاقة بتروح على حسابك في الفوركس اللي فتحته وبتشحن الحساب (من غير اي عمولة :1 (71): ) وتوتة توتة خلصت الحدوتة :1 (82):
انا على استعداد للتواصل معك شخصيا خد رقم هاتفي من ادارة موقع اف اكس اريبيا اذا بسمحو بهاد الاشي .

معاذ عودات 28-06-2015 02:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العمري (المشاركة 811869)
هههههههه لا تفتح علي الجراح هههههههه
عزيزي اذا بتحول عن طريق البنك راح تدفع رسوم حوالة + تحويل العملة من دينار اردني الى دولار وراح يكون مجموع التكلفة 53 دولار :)
الطريقة الوحيدة اللي ما عليها رسوم هي انك تروح على احد البنوك (البنك العربي مثلا ) تقدم طلب لبطاقة انترنت بتقعد تقريبا من 3 الى 7 ايام وبجيبوها الك عن طريق ارامكس (طبعا لازم يكون عندك حساب في البنك العربي جاري او توفير) + بتقدم على يوزر نيم لخدمة عربي اون لاين عشان يعطوك يوزر نيم وباسورد مربوطة بحسابك عندهم في البنك (بتجيك عن طريق البنك على شكل ورقة مسكرة فيها يوزرنيم وباسورد وبتقعد تقريبا يومين لحتى تصلك وبس تصل بحكي معك البنك وبخبرك انو الورقة وصلت )
وبعد ما تستلم البطاقة (ما عليها اي مصاريف او عمولة) بتفوت على موقع عربي اون لاين (تابع للبنك العربي http://www.arabi-online.net) وبتحط اليوزر نيم (اسم المستخدم اللي في الورقة) وبعدها بينقلك للصفحة اللي بعدها بتحط الباسورد(الرقم السري اللي في الورقة)
بعد ما تفوت على حسابك البنكي عن طريق عربي اون لاين وطبعا بعد ما توصلك بطاقة الانترنت بتلاقي خانة لبطاقة الانترنت بتكبس عليها وبتشحن البطاقة باي رصيد بترغب فيه (ما عليها اي عمولة وطبعا لازم يكون في رصيد في حسابك البنكي عشان تقدر تشحن البطاقة)
وبعد ما تشحن البطاقة بتروح على حسابك في الفوركس اللي فتحته وبتشحن الحساب (من غير اي عمولة :1 (71): ) وتوتة توتة خلصت الحدوتة :1 (82):
انا على استعداد للتواصل معك شخصيا خد رقم هاتفي من ادارة موقع اف اكس اريبيا اذا بسمحو بهاد الاشي .

ممتاز هاي طريقه ثانيه للايداع ،
مشكور ابو العمري ،،

ممكن ان تبعث له رقمك على الخاص لو هو محتاج هذا
لا يوجد مانع ابداً

محمد العمري 28-06-2015 02:46 PM

(ابو العمري هو لقبي المحبب على قلبي لحين ما الله يرزقني عمر على خير :) ) جد ايام اذا حد بناديني محمد ما بنتبه اله ههههه ما علينا انا بخدمة هاد الموقع الراقي وكل اعضائه وان شاء الله اي احد بده خدمة انا موجود ابشرو .

معاذ عودات 28-06-2015 02:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العمري (المشاركة 811897)
(ابو العمري هو لقبي المحبب على قلبي لحين ما الله يرزقني عمر على خير :) ) جد ايام اذا حد بناديني محمد ما بنتبه اله ههههه ما علينا انا بخدمة هاد الموقع الراقي وكل اعضائه وان شاء الله اي احد بده خدمة انا موجود ابشرو .

ربنا يرزقك الذرية الصالحة يا رب ،،

اكيد احنا بالاردن ، منقضيها ننادي على بعض
أبو + اسم العيله

ما بتقصر والله

خآلد خطآب 28-06-2015 04:53 PM

شكرا لكم جميعا وغلبتكم معي ان شاء الله نردلكم اياها

راح اشوف الطريقة المناسبة واخبركم

محمد العمري 28-06-2015 07:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خآلد خطآب (المشاركة 811922)
شكرا لكم جميعا وغلبتكم معي ان شاء الله نردلكم اياها

راح اشوف الطريقة المناسبة واخبركم

عفوا اخي الكريم انا بخدمتك يا وردة
سأقوم بالاتصال بك هاتفيا بعد الافطار او العشاء على اكثر تقدير ان شاء الله .

خدمة العملاء 13-07-2015 07:51 PM

تبدأ فترة العرض يوم 15 من شهر يونيو 2015 و ينتهي العرض في 20 من شهر يوليو لعام 2015.

تبقي أسبوع علي نهاية العرض وكل عام وانتم بخير

خدمة العملاء 13-07-2015 07:53 PM

تم انزال البوانص علي الايداعات لكل من قام بالتواصل بعد الايداع ب sales.ar@fxdd.com.mt

ومن اودع اليوم ينزل له البونص غدا ان شاء الله ولكن يتوجب التواصل مع الايميل اعلاه اولا

بالتوفيق

الساعة الآن 10:57 AM