اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   الارشيف (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   مسابقة المشاركات الفعالة من انستا فوركس بجوائز 2000 دولار برعاية اف اكس كوميشن (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=18908)

almahroky 22-03-2012 09:21 PM

رد: مسابقة المشاركات الفعالة من انستا فوركس بجوائز 2000 دولار برعاية اف اكس كوميشن

النتيجة على المشارف يا ترى من سعداء الحظ

wolfkamikaz 23-03-2012 10:31 PM

رد: مسابقة المشاركات الفعالة من انستا فوركس بجوائز 2000 دولار برعاية اف اكس كوميشن

مع احتراماتي و تقديري هناك شيء يحصل غير عادي هناك من لا يكتب و المشاركات تتضاعف بالعشرات كل يوم عموما ان شاء الله من سيربح يكون ربح لانه استحق انا اكتب تقريبا مواضيع هامة جدا و احصل على بعض اللايكات
من غشنا فليس منا
و انا اقول مبروك لكل من سيفوز و قد لاحظتم نقص مواضيعي لاني ارى غرابة كبيرة و واضحة و الادارة اظن انها ستلاحظ هذا
اخواني عبرت عن رأيي بصراحة و تقبلوا صراحتي لاني اقوم بمجهود و اترك فعلا الحكم للاعضاء اللذين لا اعرفهم و افتخر بمساعدتي لهم و دعواتهم خير لي

oshee 23-03-2012 10:48 PM

بصراحه انا ملاحظ كده برده وان بعض الظن اثم والله اعلم

بس في ناس اخذ اكثر من خمسين لايك في يومين او تلاته

اللهم لا حسد بس برده لا يصددق
h

bary_3 23-03-2012 10:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz (المشاركة 301041)
مع احتراماتي و تقديري هناك شيء يحصل غير عادي هناك من لا يكتب و المشاركات تتضاعف بالعشرات كل يوم عموما ان شاء الله من سيربح يكون ربح لانه استحق انا اكتب تقريبا مواضيع هامة جدا و احصل على بعض اللايكات
من غشنا فليس منا
و انا اقول مبروك لكل من سيفوز و قد لاحظتم نقص مواضيعي لاني ارى غرابة كبيرة و واضحة و الادارة اظن انها ستلاحظ هذا
اخواني عبرت عن رأيي بصراحة و تقبلوا صراحتي لاني اقوم بمجهود و اترك فعلا الحكم للاعضاء اللذين لا اعرفهم و افتخر بمساعدتي لهم و دعواتهم خير لي

لست لوحدك من لاحظ هذا أخي فالكون ،البعض زادت مشاركاته عن 100في أثلاثة أيام الأولى ،وللأن لم أرى له موضوعا واحدا بالمنتدى ،ونحن نمضي اليوم بطوله داخل المنتدى وقد يمرعليك اليوم بكامله ،ولاتجد حتى مشاركة فعالة زائدة ،بل أحيانا تنقص ،و الادارة هي صاحبة القرار الاخير

bary_3 23-03-2012 10:57 PM

كما يجب أن يأخذ بعين الاعتبار من يتسجلون بقناة اليوتيب أو الصفحة على الفيس بوك ،أن لا تضاف هذه إلى مشاركاتهم في المسابقة ،وإلا أي عضو جديد سيحصل على 50 مشاركة فعالة بدون مجهود يستحيل أن أجمعها أنا في ثلاثة أشهر

shobra 24-03-2012 12:06 AM

انا كل ما الشيطان يحاول يخلينى ايأس افتكر كلام ربنا
ولا تيأسوا من روح الله انه لا ييأس من روح الله الا القوم الكافرون

FXCommission.com 24-03-2012 12:07 AM

ياشباب الادراة ستعطي الجائزة لمن يستحق وسيأخذ في الاعتبار كل ماتقولوه

بالتوفيق

Hema 24-03-2012 01:53 AM

اعتقد المسابقه لو كانت بعدد المواضيع المفيده لكان افضل من عدد المشاركات لان ممكن اى عضو يدخل على كل مواضيع المنتدى ويقول شكرا فى كل موضوع وبكدا تزيد مشاركاته مئات المشاركات يوميا

wolfkamikaz 24-03-2012 02:01 AM

شكرا لكل الشباب و شكرا للادارة الكريمة و سنكمل طريقنا بحول الله لافادة اخواني و لن اطلب سوى دعوة صالحة و ساقوم ان شاء الله باعداد الكثير بعد المسابقة ان شاء الله
تحياتي

Benisafcom 24-03-2012 02:31 AM

و الله افكار وملاحضات نرتقي بها .
شباب هناك من يتابع الورش و هناك منن لديه ورشات يتابعها اكيد حيزيد ويرد كثير
و العبرة اظن بالمشاركات الفعالة
و وافق محمد على عدم احتساب من اخدوا مشاركات الاشتراكات على اليوتيب و التولبار و اخدها ايام هده المسابقة التي على نار من المنافسة
بالتوفيق و شكر للدعم الفني الدي قال سناخد ما تقولونه على محمل الجد و الجائزة لمن يستحقها .
موفقين

الساعة الآن 06:53 AM