اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   كسر شفرة الفوركس باستخدام استراتيجية الذئب السعودي النسخة النهائية SW/V3 (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=47316)

MemO_KinG 01-05-2015 02:48 AM

رد: كسر شفرة الفوركس باستخدام استراتيجية الذئب السعودي النسخة النهائية SW/V3

للأسف لا يتعلم معظم المتداولين مهما مرت عليهم التجارب و الخبرات و دائماً ما يتصورون ان هناك ما يمكن ان يصنع الملايين بدون اى مجهود و فى وقت كثير

و انا برغم خبرتى فى هذا المجال اكثر من اربع سنوات و لكن بأتابع باهتمام بالغ كل افكار المتداولين سواء مبتدئين او محترفين

هذا الشخص الذى يسمى نفسه الذئب ما هو الا نصاب يحاول خداعكم بكل سهولة و بساطة

و الدليل على هذا التعتيم الرهيب على كشف الحساب التجريبى الذى يستخدمه للنصب

اولا لو كان بيكسب المبالغ الفلكية دى مكانش هيحتاج يدخل اى منتدى على الانترنت

ثانيا هو بيجيبلكم مقتطفات بس من صفقات انا واثق تمام الثقة انها بتكون هيدج مقابل محافظ تجريبية اخرى و بيسيب الصفقات لمئات النقاط مع احجام صفقات ضخمة جداً

و الدليل على غباء هذا الشخص هو اول صورة رفعها فى بداية موضوعه و قام بإخفاء اجمالى المبلغ و اجمالى المكسب او الخسارة
فا بالتالى احنا هنشوف فى المجمل الصفقات الكسبانة فقط

ارجو من ادارة المنتدى الكرام التعامل بكل حزم مع من مثل هؤلاء حتى لا يقع ضحايا من خلال المنتدى و غيره

يعنى من الاخر و باللغة العامية اى شخص فى المنتدى شايف انه بيحب الخير و عنده التفرغ لخدمة اخوانه من الاعضاء يقول المفيد اللى عنده انما عشان تقول ده سر يبقى احتفظ بيه لنفسك من البداية

hamada1228 01-05-2015 08:05 AM

ههههه قول في هذا الموضوع ما حدا تم النصب عليه لانو معروف شو خلفيته لل (ذئب) بس غير مواضيع الله يستر ..
وقاعد يقول على حاله ديب ومابعرف شو ... لك هيك ناس بدها ملقاط مشان نمسكها و نرميها من الشباك

saudi-wolf 01-05-2015 02:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barhoom (المشاركة 791401)
ا
اخي الكريم مع احترامي لشخصك الكريم ولإستراتيجيتك
ارجو تقبل النقد البنّاء ,,,, هنالك اسئله لا بد من طرحها

انا متابع معك من اول المشاركات ,,,,,,
عنوان كبير ومحتوى ( لم اجد),,,,,,,, اين الاستراتيجيه
على ماذا تعتمد في الصفقات ؟؟؟؟؟
اين ادارة رأس المال( لا تدخن ووتحذر اوتمنع الناس من التدخين)
حتى لو كان حساب تجريبي لازم يكون فيه ادارة راس مال صحيحه

,,,,,

لو تشارك الاستراتيجيه مع الشباب الموجودين والادارة افضل
لأنه عندهم خبرات سابقه واطلاع على معظم الاستراتيجيات وآليّه عملها
وقادرين على تعديلها وتحسينها
مودتي وتقديري ...

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات (المشاركة 791404)

وانا مؤيد لك ،
يا ريت يكون هناك شرح وافي وكافي
حتى من يقوم بالدخول الى الموضوع يجد كل شي مفصل ومشروح

ننتظرك منك الشرح

اخبرتكم سابقا بانه بالكشف على الاستراتيجية ستنتشر بين الناس ثم تنسب لغيري وتبرمج اكسبرتات ويبدأ الطامعون ببيعها وبهكذا

ولذا فانا افضل التوصيات او مشاهدة الحساب التجريبي وقد اختار عدد من الاعضاء الحساب التجريبي

saudi-wolf 01-05-2015 03:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 795596)
اتمنى اخي ان تشرح هذه الصفقة

للتوضيح

حملت 3 صور ولم تظهر بشكل واضح خليني اشرحلك القصة
زوج الفرنك ين ... حضرتك رابح 300 نقطة وداخل بعقد 0.80 يعني على النقطة 8 دولار ... كيف صار ربح الصفقة اكثر من 200 الف دولار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وبعدين بقالك اسبوع ماعم تعرف تجيب مبلغ بسيط من المبلغ الموجود باول مشاركة الك بالموضوع؟؟؟ شو يا ذئب الفوركس

هذه الصورة مفبركة للاسف وقد اعطيتكم رقم الحساب التجريبي اللي شاكك يدخل على الهيستوري ويتأكد

saudi-wolf 01-05-2015 03:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمد 25 (المشاركة 795606)
لماذا نتبع الاخرين ؟؟ سؤال محير ......

الانسان يستطيع عمل فكرة لنفسه ، ومن الفكرة يستطيع ايجاد استرتنيجيات عدة وفي نفس الوقت تطويرها.....

اي شيء تعمله بنفسك ستبدع فيه ، وان لم ينجح مرة وخمسة وعشرة ومئة ولكن في الاخير ستنجح بشرط يكون لديك الاصرار وليس اليأس ....

اختراع الطائرة بدأ بفكرة من الاخوين عام 1902 .....

طيب انا قدمت حسابي التجريبي لماذا انت لاتقدم حسابك التجريبي وترينا ابداعك ؟؟ ام هو كلام فقط بدون اثباتات

saudi-wolf 01-05-2015 03:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MemO_KinG (المشاركة 795663)
للأسف لا يتعلم معظم المتداولين مهما مرت عليهم التجارب و الخبرات و دائماً ما يتصورون ان هناك ما يمكن ان يصنع الملايين بدون اى مجهود و فى وقت كثير

و انا برغم خبرتى فى هذا المجال اكثر من اربع سنوات و لكن بأتابع باهتمام بالغ كل افكار المتداولين سواء مبتدئين او محترفين

هذا الشخص الذى يسمى نفسه الذئب ما هو الا نصاب يحاول خداعكم بكل سهولة و بساطة

و الدليل على هذا التعتيم الرهيب على كشف الحساب التجريبى الذى يستخدمه للنصب

اولا لو كان بيكسب المبالغ الفلكية دى مكانش هيحتاج يدخل اى منتدى على الانترنت

ثانيا هو بيجيبلكم مقتطفات بس من صفقات انا واثق تمام الثقة انها بتكون هيدج مقابل محافظ تجريبية اخرى و بيسيب الصفقات لمئات النقاط مع احجام صفقات ضخمة جداً

و الدليل على غباء هذا الشخص هو اول صورة رفعها فى بداية موضوعه و قام بإخفاء اجمالى المبلغ و اجمالى المكسب او الخسارة
فا بالتالى احنا هنشوف فى المجمل الصفقات الكسبانة فقط

ارجو من ادارة المنتدى الكرام التعامل بكل حزم مع من مثل هؤلاء حتى لا يقع ضحايا من خلال المنتدى و غيره

يعنى من الاخر و باللغة العامية اى شخص فى المنتدى شايف انه بيحب الخير و عنده التفرغ لخدمة اخوانه من الاعضاء يقول المفيد اللى عنده انما عشان تقول ده سر يبقى احتفظ بيه لنفسك من البداية

لوسمحت احترم نفسك ولاتقول نصاب فالحساب التجريبي الثاني الذي قدمته لكم والتزمت بشروط الاستراتيجية فيه حقق ربح 40% في عشرة ايام 4000 الاف دولار حلوة ولولا صفقة اليورو دولار اللي عطلت الحساب كان يفترض ان يكون الربح 8000 دولار من اصل 10000 دولار فقط يعني 80% في عشرة ايام وللان صفقة اليورو دولار عائمة غير مغلقة انتظر الفرصة المناسبة لاغلاقها للخروج بافضل النتائج

هذا وللعلم ان ظروف السوق كانت عكرة ومتذبذبة وضيقة في الايام الماضية توجد ايام اخرى في عشرة ايام يصل الربح الى 300% واكثر احيانا

تحياتي لكل محارب للنجاح

ابو محمد 25 01-05-2015 03:12 PM

من فضل الله انا مبدع في الفوركس من قبل مااشوف وجهك ، والحساب التجريبي والكشوفات للضعفاء وليس للاقوياء ياالثعلب ....

واثق الخطوة يمشي ملكا.........................

saudi-wolf 01-05-2015 03:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 795722)
ههههه قول في هذا الموضوع ما حدا تم النصب عليه لانو معروف شو خلفيته لل (ذئب) بس غير مواضيع الله يستر ..
وقاعد يقول على حاله ديب ومابعرف شو ... لك هيك ناس بدها ملقاط مشان نمسكها و نرميها من الشباك

عندنا مثل بلهجتنا يقول

على عينك ياتاجر لا أغشك ولا تغشني

Forex, Stock Indices, Oil, Gold and CFDs by XMâ„¢ (XM.COM)

mt4

الحساب 7697347

الريد باس ju1mecu

انت من بداية الموضوع بتحاربني لاني ناجح ومااعرف ايش قصتك بالضبط

hamada1228 01-05-2015 03:14 PM

ههههههههههههه بتعرف انتا من اول ما فتحت الموضوع باين عليك انك محترم ...
حبي انتا من اسبوع فاتح الحساب الاخير ونازل فيه فتح صفقات باليوم الواحد مليار صفقة... وهلق سبحان من انتشل البركة من عدد صفقاتك ما عندك بالهيستوري الا 8 صفقات وواحدة منهن مفتوحة؟؟؟؟؟ طيب بتحب اعطيك ارقام صفقاتك يلي كانو مفتوحين امبارحة واسم كل زوج ونعمل مقارنة مع الصفقات الحالية ؟؟؟؟؟؟ عموماً رح اقلك باي باي مبدأياً واشوفك في موضوع جديد بخير وبلا كذب لانو رح اقدم شكوى ضدك لاني حاسسك الك ضلع بالشركة
* معلومة بسيطة ... انا متل ما قلت من اول شيء اني متابعك وبشدة يعني نزلت المنصة بس كرمالك ومثبت فيها حسابك بالسيليكون الامريكي لا تعمل حالك اجنبي وتحط رقم حسابك والباس من جديد

saudi-wolf 01-05-2015 03:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمد 25 (المشاركة 795864)
من فضل الله انا مبدع في الفوركس من قبل مااشوف وجهك ، والحساب التجريبي والكشوفات للضعفاء وليس للاقوياء ياالثعلب ....

واثق الخطوة يمشي ملكا.........................

انا الذئب الذي لايهرول عبثاً .. ولست الثعلب المكار يامكار

وواثق الخطوة الذي يمشي ملكاً هو من يثبت للناس صدقه ليس من يهاجم الناس لغرض وحسد في نفسه

الساعة الآن 10:42 PM