اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تعليم الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=1150)

عمر., 27-10-2014 08:30 AM

رد: أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس

السلام عليكم

اسعد الله ايامكم بالطاعة والتوفيق والرضا من الله سبحانه

اخواني انا قرأت وتعلمت عن الفوركس بما فيه الكفاية وقررت ان ابدأ بالسكالبينج على حساب ديمو لانها هي الانسب لي باذن الله.

لكن واجهتني صعوبه في وضع التيك بروفت و ستوب لوز على الفريم 5 دقائق !

كل ما احاول وضعها ياتيني invalid!! ما ادري ايش المشكلة.

السؤال.. ماهي افضل طريقة لوضع التيك بروفت والاستوب لوز على فريم الخمس دقائق في الاسكالبينج؟ هل ينصح باستعمال الاوردرز الاخرى؟

اشكركم ..

معاذ عودات 27-10-2014 10:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر., (المشاركة 745233)
السلام عليكم

اسعد الله ايامكم بالطاعة والتوفيق والرضا من الله سبحانه

اخواني انا قرأت وتعلمت عن الفوركس بما فيه الكفاية وقررت ان ابدأ بالسكالبينج على حساب ديمو لانها هي الانسب لي باذن الله.

لكن واجهتني صعوبه في وضع التيك بروفت و ستوب لوز على الفريم 5 دقائق !

كل ما احاول وضعها ياتيني invalid!! ما ادري ايش المشكلة.

السؤال.. ماهي افضل طريقة لوضع التيك بروفت والاستوب لوز على فريم الخمس دقائق في الاسكالبينج؟ هل ينصح باستعمال الاوردرز الاخرى؟

اشكركم ..

وعليكم السلام ،،
تأكد من الارقام التي تضعها في المكان المخصص لها ،
ممكن تعطينا صورة من عملية حصلت معك

طبعا ما بصير تضع الهدف او الستوب صغير يعني نقطتين او ثلاث ، حاول كبر الهدف شوي

عمر., 27-10-2014 10:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات (المشاركة 745245)

وعليكم السلام ،،
تأكد من الارقام التي تضعها في المكان المخصص لها ،
ممكن تعطينا صورة من عملية حصلت معك

طبعا ما بصير تضع الهدف او الستوب صغير يعني نقطتين او ثلاث ، حاول كبر الهدف شوي

مشكور اخوي

طلعت المشكلة في قل النقاط .

لكن هناك مشكلة اخرى وهي ان الحركة سربعه للاسطوانة.. هل ينفع استعمل باي(سيل) ليميت او باي(سيل) ستوب لمثل هذي الحالات (سكالبينج)؟

احتاج لخبرات ونصائح ..
واشكرك مرة اخرى من الاعماق..

معاذ عودات 27-10-2014 10:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر., (المشاركة 745258)
مشكور اخوي

طلعت المشكلة في قل النقاط .

لكن هناك مشكلة اخرى وهي ان الحركة سربعه للاسطوانة.. هل ينفع استعمل باي(سيل) ليميت او باي(سيل) ستوب لمثل هذي الحالات (سكالبينج)؟

احتاج لخبرات ونصائح ..
واشكرك مرة اخرى من الاعماق..

اهلا فيك
ينفع يا غالي
بس السكالبينج

ينصح فتح الصفقه باليد واغلاقها باليد ،
يعني لازم تكون قدام الشاشة ، لانو الحركه سريعه
وفتح واغلاق الصفقه يكون سريع

عمر., 27-10-2014 11:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات (المشاركة 745260)

اهلا فيك
ينفع يا غالي
بس السكالبينج

ينصح فتح الصفقه باليد واغلاقها باليد ،
يعني لازم تكون قدام الشاشة ، لانو الحركه سريعه
وفتح واغلاق الصفقه يكون سريع

هذا ما اريد.

جزاك الله خير

كمال صادق 27-10-2014 05:14 PM

السلام عليكم يا جماعة ، أنا مبتديء ولازلت أتدرب على أكتر من حساب ديمو ، لكن الاحظ انني غالبا أخسر حتى مع استخدام التحليل الفني بشكل صحيح ،

صراحة شيء ممل ومتعب نفسيا صار لانه هاي الجهود عم بتروح عالفاضي ،،،، شو الحل يا جماعة ، افيدوني وبارك الله فيكم :confused::1 (103)::confused:

wagdi2002 27-10-2014 05:25 PM

ياجماعة الخير انا لا اعرف لماذا الناس تحذر من الرافعة المالية العالية مع انها لصالحنا من ناحية المارجن المحجوز
والمخاطرة كلها تكمن في حجم العقد الي تدخل به سواء ميكرو او ميني او ستاندرد فهنا ترفع درجة المخاطرة اما من ناحية الرافعة المالية 1:100 يقوم بحجز 126 $ كمارجن اما رافعة 1:200 يقوم بحجز نصف هذا المبلغ اي 63 $ تقريبا اذن توفر لي رصيد اكبر للمتاجرة لهذا حسب اعتقادي ان الرافعة الكبيرة لا بأس بها طالما انك تعرف ماذا تفعل واين تدخل واين هدفك ووقف الخسارة

أ.نادر غيث 27-10-2014 06:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كمال صادق (المشاركة 745354)
السلام عليكم يا جماعة ، أنا مبتديء ولازلت أتدرب على أكتر من حساب ديمو ، لكن الاحظ انني غالبا أخسر حتى مع استخدام التحليل الفني بشكل صحيح ،

صراحة شيء ممل ومتعب نفسيا صار لانه هاي الجهود عم بتروح عالفاضي ،،،، شو الحل يا جماعة ، افيدوني وبارك الله فيكم :confused::1 (103)::confused:

اهلاً كمال
طبيعي بالبداية ان تكون تخسر ، لانك لا زلت ببداية الطريق ..
لكن مع الوقت لا بد من تحسن مستواك ، فكم شهر لا زلت تتدرب ..؟!

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wagdi2002 (المشاركة 745358)
ياجماعة الخير انا لا اعرف لماذا الناس تحذر من الرافعة المالية العالية مع انها لصالحنا من ناحية المارجن المحجوز
والمخاطرة كلها تكمن في حجم العقد الي تدخل به سواء ميكرو او ميني او ستاندرد فهنا ترفع درجة المخاطرة اما من ناحية الرافعة المالية 1:100 يقوم بحجز 126 $ كمارجن اما رافعة 1:200 يقوم بحجز نصف هذا المبلغ اي 63 $ تقريبا اذن توفر لي رصيد اكبر للمتاجرة لهذا حسب اعتقادي ان الرافعة الكبيرة لا بأس بها طالما انك تعرف ماذا تفعل واين تدخل واين هدفك ووقف الخسارة

اهلاً وجدي ، الرافعة سلاح ذو حدين ..
فالذين يعملون بمخاطرة كبيرة تهمهم الرافعة الكبيرة للاستفادة منها بتكبير حجم العقد ..
اما الذي لا يستخدم مخاطرة كبيرة فلا يهمه رافعة كبيرة ولا تؤثر به ..

كمال صادق 27-10-2014 07:07 PM

أنا استاذ نادر صلي عم أدرب حوالي شهرين لكن حاسس انه الامور مو مواضحة وبكون فاتح الشارت ومش قادر أتوقع اي شي ، بس بجد شو الحل بهالوضع هل أصير راجع الدروس ؟ ولا اجرب حسابات جديدة ؟ وبعدين هل في حل انه احفظ رسمي وتحليلي بدل ما يضل يضيع كل شوي ؟؟؟

ومشكور مقدما أستازنا الفاضل أ.نادر

كمال صادق 27-10-2014 07:14 PM

وسؤال تاني ، هلا كل يوم بتصدر أخبار منها مهم ومنها أقل أهمية ، هل مطلوب مني معرفة ومتابعة كل هالاخبار هاي ، وبعدين أحيانا بتكون أخبار ايجابية وسلبية وبنفس اللحظة شو راح استنتج ساعتها انا ؟ بيع ولا شرا ؟ وبعدين مثلا اليوم دخلت position لازم أقفله قبل بكرة من خوف ما تيجي أخبار سلبية عليا ؟؟ لهيك متابعة الاخبار شيء مزعج بصراحة ومضلل أحيانا كتير :(((((

معلش أ. نادر تحملني قلبي مليان :(((

الساعة الآن 07:47 AM