اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   كسر شفرة الفوركس باستخدام استراتيجية الذئب السعودي النسخة النهائية SW/V3 (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=47316)

hamada1228 01-05-2015 03:20 PM

رد: كسر شفرة الفوركس باستخدام استراتيجية الذئب السعودي النسخة النهائية SW/V3

[QUOTE=saudi-wolf;795865]

لاني ناجح /QUOTE]

انا مجرد فاشل وانتا ابو الفوركس اشوفك بخير .... وسآل بعض الاعضاء عن عملي بصفحتي الشخصية يا (ناجح) حتى تعرف اني لما بشوف ناجح بقدسه بس ال (ناجح ) ما بحب اخليه يصدق كذبه

saudi-wolf 01-05-2015 03:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 795867)
ههههههههههههه بتعرف انتا من اول ما فتحت الموضوع باين عليك انك محترم ...
حبي انتا من اسبوع فاتح الحساب الاخير ونازل فيه فتح صفقات باليوم الواحد مليار صفقة... وهلق سبحان من انتشل البركة من عدد صفقاتك ما عندك بالهيستوري الا 8 صفقات وواحدة منهن مفتوحة؟؟؟؟؟ طيب بتحب اعطيك ارقام صفقاتك يلي كانو مفتوحين امبارحة واسم كل زوج ونعمل مقارنة مع الصفقات الحالية ؟؟؟؟؟؟ عموماً رح اقلك باي باي مبدأياً واشوفك في موضوع جديد بخير وبلا كذب لانو رح اقدم شكوى ضدك لاني حاسسك الك ضلع بالشركة

الصفقات اللي فتحتها تنعد على الاصابع وبهامش قليل جدا مقارنة براس المال لكل صفقة

وانصح كل انسان يستمر مع الشركة اللي يحبها لست مسوقا لهذه الشركة او تلك وانما كل انسان ينام على الجنب اللي يريحه

وقلت لك سابقا افتح الصفقات واغلقها بالحكمة وليس كالكثير منكم بشخبط شخابيط

الجميل عندما يخطيء انسان يعتذر ويقول انا اخطئت لان الناس سترى الحساب وتعرف من الكاذب فينا !!

تحياتي

hamada1228 01-05-2015 03:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi-wolf (المشاركة 795869)
انا الذئب الذي لايهرول عبثاً .. ولست الثعلب المكار يامكار

وواثق الخطوة الذي يمشي ملكاً هو من يثبت للناس صدقه ليس من يهاجم الناس لغرض وحسد في نفسه

يا اخي انتا غليظ ....للامانة بس

hamada1228 01-05-2015 03:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi-wolf (المشاركة 795878)
الصفقات اللي فتحتها تنعد على الاصابع وبهامش قليل جدا مقارنة براس المال لكل صفقة

وانصح كل انسان يستمر مع الشركة اللي يحبها لست مسوقا لهذه الشركة او تلك وانما كل انسان ينام على الجنب اللي يريحه

وقلت لك سابقا افتح الصفقات واغلقها بالحكمة وليس كالكثير منكم بشخبط شخابيط

الجميل عندما يخطيء انسان يعتذر ويقول انا اخطئت لان الناس سترى الحساب وتعرف من الكاذب فينا !!

تحياتي

انا احلف بكتاب الله انو حسابك ملعوب فيه .. احلفلي انو حسابك تمام وما حدا مد ايده عليه والله عادل حكيم بيناتنا

saudi-wolf 01-05-2015 03:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 795880)
يا اخي انتا غليظ ....للامانة بس

انا عسل مع العسل وغليظ مع الغليظ

مع تقديري للجميع

rawan 01-05-2015 03:24 PM

شكراً لك على حبك للمساعدة لكن المنتدى و الاعضاء يتبعون المثل القائل اعطيني سمكة تكون قد اطعمتني يوم علمني الصيد تكون قد اطعمتني مدى الحياة لذلك لما رأيت ويبنارات الدكتور أسامة بل وجدت توصيات الدكتور ولا ورش استاذ نادر غيث بل ورش توصيات ولا اكادمية تعليمية بل اكادمية التوصيات
شكراً لك

saudi-wolf 01-05-2015 03:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 795884)
انا حلفت بكتاب الله انو حسابك ملعوب فيه .. احلفلي انو حسابك تمام وما حدا مد ايده عليه والله عادل حكيم بيناتنا

والله مالعبت فيه وماتراه هو 100% حقيقي على الحساب التجريبي

وعجيب امرك انت قلت انك متابع كل شي انا ماادري ليش ماتتاكد من تواريخ الصفقات وحجمها وتعمل الحساب بنفسك اذا كنت فعلا متابع

سمير1 01-05-2015 03:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي صاحب موجات الذئب السعودية .... ياخي هي نفعتك استراتيجيتك في الاسهم السعودية على شان تنتقل بنفس الاستراتيجية للفوركس .... انا وانت والثاني والثالث لم نكسب شيئا

في سوق الاسهم السعودية كل الاستراتيجات لم تنجج فيه هو سوق محتكر ويصلح لنوعيه محدده من المتاجرين ذوي رؤوس المال الضخمه وايضا سوق الفوركس هو سوق محتكر وهو طبق

الاصل من السوق السعودية ولكن بصوره مكبره المحتكرين في سوق الاسهم هم الهوامير واصحاب السويله العاليه والمحتكرين في الفوركس هم البنوك المركزية وفي كل من السوقين

تدور عمليات السوق بسرية تامه ولا يمكنك معرفتها لا انت ولا اقوى محلل او التنيؤ بها ابدا ( رغم انه ربما تتفق بعض التحليلات مع السوق جزئيا وليس كليا وهذا هو الطعم فاحذر) وخذ

مني بعض النصائح :
1- لا تظن ان الشارت الذي انت والكثير من المضاربين يعمل عليه يعطيك معلومات تساعدك على التوقع او التنبؤ ولكن ربما يساعدك على التخمين والفرق كبير بين التنبو والتخمين

2- التخمين قد ينطبق بالفعل على السوق ولكن كما قلنا بشكل جزئي

3- تاكد ان السوق يدرس حالتك وحالة جميع المضاربين مثل ما انت تدرس حالة الشارت وتحلله (ومثلما انت تريد العمل لصالحك السوق ايضا يريد العمل لصالحه)

4- كل من تراهم داخل المنتدى وخارجه من محللين هم يعملون على التخمين ولا يعملون على التوقع وربما تصدق احيانا تلك التخمينات( لذلك لقوا فشل ذريع في السوق وخيبة امل كبيره)

فخلونا ياخي من موجات الذئب وموجات القط واتحداك اذا كانت بالفعل تساعدك على التوقع او التنبؤ (ولكن هي بالفعل تساعدك على التخمين)

ابو محمد 25 01-05-2015 03:36 PM

بالعكس الثعلب محبوب عند المتداولين ، والدليل كل واحد يدلي بدلوه لك.........

hakim sahraoui 01-05-2015 03:38 PM

والله العظيم انا متعجب من كل هذا الصراع
ليش مانشوف هذه التجاوزات في منتديات اجنبية
كل مرة يثبتوا اننا متاخرين عنهم
ليش هذا الهجوم علي الرجال من لم يعجبه الموضوع يشوف غيره
وليش صاحب الموضوع قاعد يحلف و يرد علي هذه الاتهامات ليه مقفلش الموضوع
وليه الادارة تتفرج علي السب والقذف ماهي مصلحتها في هذا

سبحان الله كلما بعدنا عن ديننا ازددنا ...

الساعة الآن 04:49 PM