اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تعليم الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=1150)

أ.نادر غيث 04-01-2016 09:08 PM

رد: أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wael abbass (المشاركة 846472)
اشكرك علي الرد عندي استفسار اخر في حالة السكلبنج فنحن نعمل علي الفريمات الصغير فهل يتم استخدام الفريمات الاكبر مثل 4 ساعات او اليومي ؟ اذا كنا سوف نستعملها فما علاقتها بالفريمات الصغير ؟ فبعض الاحيان يكون الاتجاة علي الفريمات الكبيرة مخالف للاتجاة علي الفريمات الصغيرة فعل ندخل في الفرص علي الفريمات الصغيرة ونتجاهل الاتجاة في الفريمات الكبيرة ؟ وشكرا ومعذرة علي كثرة الاستفسارات

اهلا وائل
شوف هو الفريم الصغير يتم العمل به سكالبينغ لان الهدف به بضع نقاط 5 الى 10 نقاط ..
اضافة الفريم صغير و بتالي يتناسب مع الهدف اضافة لكثرة الفرص بسبب استحداث شموع باستمرار ..

لكن هذا لا يمنع مثلا تعمل سكالبينغ على فريم كبير لهدف صغير لكن الفرص بهذه الطريقة تعتبر قليلة لكن للامانة دقيقه ..
مثلا تشتري من لمس دعم قوي على الاربع ساعات ليس كل يوم يتكون اضافه انه هدف لا يقل عن 30 او 40 لكن انت تاخذ
خمس او 10 نقاط وتهرب ، و احيانا يسمى العمل بهذه الطريقة كلاسيكو سكالبينغ ,,
فيديو:احترف المتاجرة بالسكالبينج.. Scalping الجزء (2)..الكلاسيكوسكالبينج

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمزة طقش (المشاركة 846473)

هلا والله
الموضوع راجع لك وحسب استراتيجية السكالبينج اللي انت بتعتمد عليها
لانه فيه استراتيجيات سكالبينج على الفريمات الصغيرة تكون مع اتجاه الفريمات الكبيرة
وفيه استراتيجيات سكالبينج فقط على الفريم الحالي ما بتاخذ في الاعتبار الفريمات الكبيرة

نعم ممكن ايضاً ..

malaakfff 04-01-2016 09:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات (المشاركة 846164)

اهلا فيك اخي الكريم ،،

1- حساب الديمو فترة صلاحيته هي 90 يوم
2- تحويل العملة الى عملة سهل ، وهي ارسال الاموال من العملة الاساسيه وهي تتحول بشكل تومتيكي الى الدولار ، طبعا مع حساب فارق السعر
3-ما بتحول شي ، الحساب بالدولار ، ويبقى بالدولار وارباحك او خسارتك تتحسب بالدولار
4-انت ما بهمك الاغلاق والافتتاح في جني الارباح ، يكفي وصول السعر الى مناطق الهدف والستوب ، يعني اذا وصل ذيل الشمعة الى السعر المطلوب فيتحقق الهدف او يضرب الستوب
5-ما عرفت متى ستخرج من الصفقه ، ولكن لو اغلقتها على نقطه الدخول نعم ستخسر السبريد الخاص بالصفقه

تحياتي لك

جزاك الله خيرا على الرد الواضج. تتبادر الي أسئلة أخرى كلما شاهدت فيديو من اللي بتنزلوه حضرتكم منها هل الستوب لوس ينحسب ابتداء من سعر البيع الحقيقي الظاهر على الشاشة ام سعر البيع (الذي يعتبر سعر الشراء اثناء دحول صفقة معينة) و بالتالي كذلك ينطبق المثل في حالة الرغبة في دخول صفقة شراء
-استطعت تحديد الهدف جيدا ووصل له السعر لكن المشكل بقى عندي في كيف احدد الستوب لوس كم نقطة تقريبية في كل فريم و/او بالمقارنة مع الهدف. هل كلما كان الهدف بعيدا وجب ان يكون الستوب لوز بعيدا
-هل الترند لابد ان يربط بين شامعات هابطة فقط و شمعات صاعدة فقط ام يمكنه ان يجمع بين الشمعتين
و شكرا مرة اخرى

أ.نادر غيث 04-01-2016 10:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malaakfff (المشاركة 846500)
جزاك الله خيرا على الرد الواضج. تتبادر الي أسئلة أخرى كلما شاهدت فيديو من اللي بتنزلوه حضرتكم منها هل الستوب لوس ينحسب ابتداء من سعر البيع الحقيقي الظاهر على الشاشة ام سعر البيع (الذي يعتبر سعر الشراء اثناء دحول صفقة معينة) و بالتالي كذلك ينطبق المثل في حالة الرغبة في دخول صفقة شراء
-استطعت تحديد الهدف جيدا ووصل له السعر لكن المشكل بقى عندي في كيف احدد الستوب لوس كم نقطة تقريبية في كل فريم و/او بالمقارنة مع الهدف. هل كلما كان الهدف بعيدا وجب ان يكون الستوب لوز بعيدا
-هل الترند لابد ان يربط بين شامعات هابطة فقط و شمعات صاعدة فقط ام يمكنه ان يجمع بين الشمعتين
و شكرا مرة اخرى

اهلا اخي
بخصوص الاستوب ركز معي شوية
الشموع التي على الشارت هي بسعر البيع و ليس الشراء ..
فعندما تدخل صفقة بيع يتم ضرب الاستوب بسعر الشراء ..
يعني لم تبيع و عايز تحط ستوب تضيف عليه السبريد لزوج ..

حين تدخل صفقة شراء يتم ضرب الاستوب بسعر البيع .
و هنا لا تضيف السبريد للاستوب لان الشراء تم بسعر الشعر و ليس البيع كما الشموع على الشارت ...
ان شاء الله تكون وصلتك الصورة ..

بخصوص الترند انا مش فاهم ما تقصد ..
يا ريت توضح اكتر .
تحيتي

malaakfff 04-01-2016 11:20 PM

I mean that the chart contains different kinds of Chinese sticks, there are sticks that indicate the price had gone down,and others that indicate that the price had gone up.Now, when I draw a trend line to make my measurements.Do I have to take into account only the sticks which indicate price down and the inverse,or the trend line can make a liaison between both kinds of sticks without differentiation
انا اخت على فكرة اسفة عربيتي مخربطة أتمنى تكون وصلتك النقطة
فيه سؤال سالته و اطن اخي انك لم تنتبه له

معاذ عودات 05-01-2016 11:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malaakfff (المشاركة 846531)
I mean that the chart contains different kinds of Chinese sticks, there are sticks that indicate the price had gone down,and others that indicate that the price had gone up.Now, when I draw a trend line to make my measurements.Do I have to take into account only the sticks which indicate price down and the inverse,or the trend line can make a liaison between both kinds of sticks without differentiation
انا اخت على فكرة اسفة عربيتي مخربطة أتمنى تكون وصلتك النقطة
فيه سؤال سالته و اطن اخي انك لم تنتبه له

اهلا فيكي اختي الكريمه ،

شوفي الستوب لوز مش عدد معين من النقاط فقط ، يجب ان تنظري الي الشارت او الى الفرصة التي قمتي بها ، وتحدد مناطق الدعم او المقاومة القوية التي يمكن لسعر ان يرتد منها ، يعني مثل ما تحدد الهدف

والافضل ان يكون الهدف ضعف الستوب ـ حتى بنهايه يكون مجمل صفقاتك رابحه ان شاءالله

بهيج552 05-01-2016 01:13 PM

السلام عليكم ارجو المساعدة اريد افتح حساب حقيقي بحت عن عدة طرق لشحن حساب نتلر لم اجد وسيط من المغرب تم بحت عن حل اخر وهو فتح حساب واستلام كارت فيزا صالحة لشراء عبر الانترنت شحنت الفيزا المرتبظة بالحساب البنكي ودفعت مصارفها ظننت ان المشكل انتهى وساشحن حسابي من خلالها في بنك نتلر بسهولة وبتالي الايدأع من خلال نتلر في شركات الفوركس لاكن لاسف اتبعت المعلومات ولم يتم شحن الحساب من خلال الفيزا رغم ان كل المعلومات صحيحة حيت وصلني عبر الهاتف كود وكتبته لاكن في النهاية تقشل عملية الشحن هل بنك نتلر لايقبل الشحن من خلال فيزا انترنيت كما لاريد ارسال المال مباشرة من الفيزا لان هناك مشاكل والبنك الالكتروني اسهل الان ضاعت اموالي في شحن الحساب المرتيط بالفيزا. مع مصارفه ااسنوية بدون جدوي هل يمكن للوسيط ان اعطيه معلومات الفيزا ويشحن حسايي في نتلر مالحل جزاكم الله خيرا

م.محمد عبد القوى 05-01-2016 01:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بهيج552 (المشاركة 846631)
السلام عليكم ارجو المساعدة اريد افتح حساب حقيقي بحت عن عدة طرق لشحن حساب نتلر لم اجد وسيط من المغرب تم بحت عن حل اخر وهو فتح حساب واستلام كارت فيزا صالحة لشراء عبر الانترنت شحنت الفيزا المرتبظة بالحساب البنكي ودفعت مصارفها ظننت ان المشكل انتهى وساشحن حسابي من خلالها في بنك نتلر بسهولة وبتالي الايدأع من خلال نتلر في شركات الفوركس لاكن لاسف اتبعت المعلومات ولم يتم شحن الحساب من خلال الفيزا رغم ان كل المعلومات صحيحة حيت وصلني عبر الهاتف كود وكتبته لاكن في النهاية تقشل عملية الشحن هل بنك نتلر لايقبل الشحن من خلال فيزا انترنيت كما لاريد ارسال المال مباشرة من الفيزا لان هناك مشاكل والبنك الالكتروني اسهل الان ضاعت اموالي في شحن الحساب المرتيط بالفيزا. مع مصارفه ااسنوية بدون جدوي هل يمكن للوسيط ان اعطيه معلومات الفيزا ويشحن حسايي في نتلر مالحل جزاكم الله خيرا

اهلا وسهلا أخى الكريم
من الممكن ارسال الاموال لشركة الفوركس مباشرة عن عن طريق الفيزا فما المشكلة لديك فى ذلك
وبالنسبة للمغرب اعتقد ان المغرب ماشاء الله عليكم من اكبر الدول العربية المهتمة بالتجارة الالكترونية والربح من خلال الانترنت
فكيف يمكن ان لا تجد وسيط مغربى عندك
يمكنك فتح موضوع فى قسم البنوك الاكترونية وان شاء الله وسطائنا فى المنتدى يعطوك الجواب الشافى
تحياتى..

بهيج552 05-01-2016 01:42 PM

شكرا اخي على التوضيح انا كنت ابحت عن وسيط معتمد من طرف المنتدى ساحاول البحت مرة اخرى عن وسيط يشحن حسابي في نتلر من كارت فيزا الخاصة بي

naseem 05-01-2016 08:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله
من فضلكم عايزه أعرف ما هو الفرق بين كلمة هامش متوفر . ومستوى الهامش ؟؟؟؟

لما أنا أريد أن أعرف أنا وصلت للخطر أم لا ؟؟؟ هل لازم عيني تكون على الهامش المتوفر أم مستوى الهامش ؟؟

ربنا يسعدكم يارب

أ.نادر غيث 05-01-2016 10:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بهيج552 (المشاركة 846635)
شكرا اخي على التوضيح انا كنت ابحت عن وسيط معتمد من طرف المنتدى ساحاول البحت مرة اخرى عن وسيط يشحن حسابي في نتلر من كارت فيزا الخاصة بي

تعامل فقط مع الاعضاء الذين تحت اسمه وسيط معتمد
مثل الاخ ابو العطا و النجار ووالخ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naseem (المشاركة 846736)
السلام عليكم ورحمة الله
من فضلكم عايزه أعرف ما هو الفرق بين كلمة هامش متوفر . ومستوى الهامش ؟؟؟؟

لما أنا أريد أن أعرف أنا وصلت للخطر أم لا ؟؟؟ هل لازم عيني تكون على الهامش المتوفر أم مستوى الهامش ؟؟

ربنا يسعدكم يارب

و عليكم السلام نسيم

الهامش المتاح او المتوفر :- المبلغ المتبقي بالحساب بعد اخذ الهامش المحجوز ، ومن خلاله يمكن فتح صفقات جديدة .
و في حالة خسارتك ياخذ منه الوسيط ما يغطي قيمة خسارتك ..

بخصوص مستوى الهامش ده بحالة المارجن كول لتوضيح اكثر اقرأ المشاركة بالرابط ادناه
اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex - عرض مشاركة واحدة - عندى سؤال عن ال margin level

و لمزيد حول موضوع الرافعه بشكل موسع يا ريت تقرأ الموضو ادناه بتمعن ..
هنااااا

الساعة الآن 12:57 PM