اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات الاسترالى دولار AUDUSD (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=16569)

nadmondo 27-09-2012 07:39 PM

رد: الورشة الرسمية فى تحليل و توصيات الاسترالى دولار AUDUSD

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Digital (المشاركة 402168)

وصلنا الآن 90+ نقطة وألف مبرووووووووووووك لمن صبر..... باقي عليه خطوات قليلة ويصل إلى الهدف 1.0480 و 1.04890

الله ينور ....متابع مع حضرتك......
ومنتظر هبوط شمعة الاربع ساعات الحالية او القادمة...للاستفادة من الارتداد.......
.........بالتوفيق.............

Digital 27-09-2012 08:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadmondo (المشاركة 402183)
الله ينور ....متابع مع حضرتك......
ومنتظر هبوط شمعة الاربع ساعات الحالية او القادمة...للاستفادة من الارتداد.......
.........بالتوفيق.............

أهلا وسهلا يا غالي.... أنا أرجخ الهبوط من المستوى المذكور فقط وليس التصحيح لأن هذا الخروف الإسترالي ما عنده مشاكل يصعد على طول الطريق.... يعني ممكن يوصل الهدف خلال ساعات...

على كل حال مستوى البيع من 1.0480- 1.0489 والستوب 20 نقطة فقط.... والهدف الأول 20 نقطة والثاني 40 والثالث 70 والرابع 120 والخامس مفتوح............

ودي وتقديري

Digital 27-09-2012 09:24 PM

الظاهر ان الخروف تعب من المشي....ههههه يتراجع ويتراجع ويقفز مرة وحدة......

nadmondo 27-09-2012 09:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Digital (المشاركة 402282)

أهلا وسهلا يا غالي.... أنا أرجخ الهبوط من المستوى المذكور فقط وليس التصحيح لأن هذا الخروف الإسترالي ما عنده مشاكل يصعد على طول الطريق.... يعني ممكن يوصل الهدف خلال ساعات...

على كل حال مستوى البيع من 1.0480- 1.0489 والستوب 20 نقطة فقط.... والهدف الأول 20 نقطة والثاني 40 والثالث 70 والرابع 120 والخامس مفتوح............

ودي وتقديري

الف شكر ...استاذنا.......بصراحة الزوج فى وضع محير بالنسبة لى ...لا استطيع التحديد هل سيهبط ام سيصعد (بالرغم من ان الطريق مفتوح للصعود امامه على جميع الفريمات)
وكل ما استطيع تخمينه هو انعكاس قريب على الاربع ساعات سواء الشمعة الحالية او القادمة........
ولكن انا متابع معك.........
..............موفق دائما.............

Digital 27-09-2012 10:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadmondo (المشاركة 402342)
الف شكر ...استاذنا.......بصراحة الزوج فى وضع محير بالنسبة لى ...لا استطيع التحديد هل سيهبط ام سيصعد (بالرغم من ان الطريق مفتوح للصعود امامه على جميع الفريمات)
وكل ما استطيع تخمينه هو انعكاس قريب على الاربع ساعات سواء الشمعة الحالية او القادمة........
ولكن انا متابع معك.........
..............موفق دائما.............

هلا وغلا,

هو الخروف كعادته يستهبل يعني لابد يهبط ويعمل فيها أنه هابط لكنه راح يطلع لفوق.... السؤال يطرح نفسه لحد فين راح ينزل؟؟؟
ممكن نزوله إلى 1.0425 والله أعلم لكن لابد له من الصعود مرة أخرى....

مع اني أستبعد هبوطه حالياً بسبب قربه من نقطة المقاومة التي راح تصده....

نتابع ونترقب......

nadmondo 28-09-2012 02:09 PM

بعد مساء الخير عليكم......
انا كنت فاتح بيع واغلقته عند 1.0427 على ربح بسيط مع الاحتفاظ بعقد شراء مفتوح.....لاعتقادى بحدوث انعكاس لاعلى ...لوجود دعوم...والارتداد من الترند الهابط على اليومى
..........بالتوفيق للجميع.............

Digital 28-09-2012 05:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadmondo (المشاركة 402528)
بعد مساء الخير عليكم......
انا كنت فاتح بيع واغلقته عند 1.0427 على ربح بسيط مع الاحتفاظ بعقد شراء مفتوح.....لاعتقادى بحدوث انعكاس لاعلى ...لوجود دعوم...والارتداد من الترند الهابط على اليومى
..........بالتوفيق للجميع.............

أخي من وين فاتح عقد الشراء؟؟؟

أتمنى ما يكون فوق مستوى 1.0440 لأن الخروف الإسترالي يريد يعمل تصحيح لتحت.......... لكنه ليس طويل الأجل...

Digital 28-09-2012 05:24 PM

بصراحة الغلط مني كان من المفترض أن أضع الشارت بين أيديكم حتى تكون الرؤية واضحة....وأنا أعتذر عن ذلك الخطأ :1 (50)::1 (50):

وهذا هو الشارت: http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1348842141.png

إن شاء الله يطلع السعر مرة ثانية فوق, مع أني متوقع وصوله إلى مستوى 1.0550 كبداية لأن عنده هدف فوق على مستوى 1.0810 - 1.0780

nadmondo 28-09-2012 06:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Digital (المشاركة 402653)

أخي من وين فاتح عقد الشراء؟؟؟

أتمنى ما يكون فوق مستوى 1.0440 لأن الخروف الإسترالي يريد يعمل تصحيح لتحت.......... لكنه ليس طويل الأجل...

هو الحقيقة من 1.0461 ....بس انا مش خايف لانى بادخل باقل لوت ممكن عندى....ولن يضر الحساب هذه الخسارة العائمة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Digital (المشاركة 402660)
بصراحة الغلط مني كان من المفترض أن أضع الشارت بين أيديكم حتى تكون الرؤية واضحة....وأنا أعتذر عن ذلك الخطأ :1 (50)::1 (50):

وهذا هو الشارت:

إن شاء الله يطلع السعر مرة ثانية فوق, مع أني متوقع وصوله إلى مستوى 1.0550 كبداية لأن عنده هدف فوق على مستوى 1.0810 - 1.0780

لا لا يا استاذنا العفو مفيش اى غلط ولا حاجة........وانا كمان متوقع صعوده ولو حتى اخذ وقت شوية...
بالاضافة الى انى اتعكزت شوية على الدولار-كندى فى صعوده وبرده باقل لوت....
وعملت تبريد على الاسترالى الان لانى متوقع بعض الصعود........
يعنى الدنيا ماشية بس عايزة تركيز....واقل لوت ممكن.........وربنا يسهلها........
........وانا احترم ارائكم جميعا واعتبرها مرجع لى...وخاصة اذا كانت على المدى البعيد فانا اعمل حسابى بالدخول باقل لوت ليتحمل الحساب اى حركات تصحيح......
متابع دائما مع حضرتك............احترامى وتقديرى......

nadmondo 28-09-2012 06:22 PM

الاسترالى دولار ماشى يد بيد مع اليورو دولار.........
والمتوقع هبوط اليورو لتحت لما يقرب من 100 نقطة... ثم صعوده لاعلى لما يقرب من 500 نقطة.....واعتقد ان نفس السيناريو سيحدث للاسترالى دولار
وخاصة ان الاسترالى محير فى سلوكه الان ...فاحيانا احاول استنباطها من اليورو دولار
..........متابع دائما.......ربنا مع الجميع.........

الساعة الآن 06:11 PM